المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابكوم تتخلى عن نينتندو! !!!

vegeta2004
11-08-2004, 05:07 AM
كشفت مصادر خاصة من كابكوم ان الشركة تعتزم البدء بنقل العاب رزدنت ايفل الجديدة الى اجهزة اخرى خارج نطاق نينتندو بعد الخسائر التي تكبدتها الشركة بسبب الصفقة الحصرية التي عقدت بين كابكوم و نينتندو في سبتمبر 2001 م وتضمنت حصرية العاب رزدنت ايفل لاجهزة نينتندو حتى عام 2005 م .
كابكوم لن تفسخ العقد الذي يربطها بنينتندو ولكنها ستتجاوزه بطريقة قانونيةوفقا لتسريبات المصادر اليابانية، حيث تعتزم كابكوم اصدار رزدنت ايفل جديدة (رزدنت ايفل الجزء الخامس) على احد الاجهزة خارج نطاق نينتندو كما فعلت مع لعبة رزدنت ايفل غن سيرفايفور الجزء الرابع التي صدرت على البلاي ستيشن الثاني و رزدنت ايفل اون لاين التي ستصدر في صيف هذا العام على البلاي ستيشن الثاني ايضا.
كابكوم وحسب تقاريرها اكدت ان مبيعات العابها على البلاي ستيشن الثاني تجاوزت بفارق كبير حجم مبيعاتها للغيمكيوب، وحققت لعبة اونيموشا الجزء الثاني مبيعات تجاوزت مجموعة العاب رزدنت ايفل المعدلة (رزدنت ايفل زيرو رزدنت ايفلريميك رزدنت ايفل 2 و 3 ) على الغيمكيوب وهذا الامر سبب خسائر كابكوم الكبيرة العام الماضي .
وستكشف كابكوم خطتها الجديدة لدعم الاجهزة الاخرى كالبلاي ستيشن الثاني والاكسبوكس في معرض التسلية الالكترونية في مايو المقبل، ويتوقع ان يتم الكشف عن اولى تفاصيل مشروع رزدنت ايفل الجديدة بالاضافة الى ديفل مي كراي الجزء الثالث ايضا.

Dark Man
11-08-2004, 06:23 AM
صحيح !!!

والله احسن شي سوتة كابكوم على الاقل تعطي البليستشن 2 فرصة نجاح لان الصراحة نجاح البليستشين 2 هو اشرطة الكوبي لاغير

sp
11-08-2004, 08:22 AM
بس لا تنسى ان الكوبي لا يحتسب من المبيعات يعني لو تشتري 1000000 شريط كوبي ومحد شرى اصلي المبيعات = 0

عاشق رزدنت ايفل
11-08-2004, 09:01 AM
اشكرك اخي على المقال الرائع ..

BoJasem
11-08-2004, 09:14 AM
رزدنت ايفل اون لاين التي ستصدر في صيف هذا العام

باعرف مو اوت بريك نزلت ؟
اتوقع الخبر منقول + قديم

وستكشف كابكوم خطتها الجديدة لدعم الاجهزة الاخرى كالبلاي ستيشن الثاني والاكسبوكس في معرض التسلية الالكترونية في مايو المقبل، ويتوقع ان يتم الكشف عن اولى تفاصيل مشروع رزدنت ايفل الجديدة بالاضافة الى ديفل مي كراي الجزء الثالث ايضا.

دليل اخر ان الموضوع قديم ..

عموما يا ليت اخوي تبتعد عن الأخبار القديمة
وشكرا

ahmadkb
11-08-2004, 09:17 AM
مشكور أخي vegeta2004

ولكن ألا تعتقد بأن الخبر قديم شوي فأنت تتكلم عن أشياء نزلت من زمان مثل ريزيدنت إيفل أولاين (وهي أوت بيرك) وتتكلم عن مبيعات الجزء الثاني من أونيموشا والجزء الثالث صدر أصلاً ومعرض E3 أنتها

هل يوجد مصدر لهذا الخبر أم أنه منقول

النمسس
11-08-2004, 11:01 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا هذا الخبر أحلى خبر سمعته في حياتي! :) :cool: ;) :D :biggthump :jester: :biggrin: :reporter: وصدقا أحس بالسعادة لعودة الريزدنت إيفل إلى البلاي ستيشن 2 لكني أخشى أن تنتقل اللعبة إلى الإكس بوكس والذي هو أسوأ من الجيم كيوب وأسوأ في التحكم والرسومات والمتعة وإنه ممل أيضا وربما تصبح مبيعات اللعبة فيه أقل من الجيم كيوب! :shock22: لكن من يدري كيف سيكون المستقبل! :33: :boggled: :06:

أخي الغالي دارك لينك أعذرني على التدخل وأرجو أن لا تعتقد أنني أتهجم عليك لكن الموضوع ليس قديم ولا منقول أيضا أولا الأخ الغالي فيجيتا 2004 كان يقصد الجزء الثاني من الأوتبريك وليس الجزء الأول وثانيا كما تعلم بقي 5 أشهر حتى ندخل عام 2005 وينتهي العقد بين كابكوم وننتندو وهذا ما يدل على أن الموضوع جديد وليس قديم وعلى كل حال يعود القرار للأخ الغالي جولدن سن وشكرا

Homoud
11-08-2004, 12:00 PM
أسوء خبر سمعته بحياتي :shock22:

غباء الصراحه لأنه رزدنت ايفل نجحت بالكيوب سواء من ناحية الرسومات والجرافيكس

أحس بالسعادة لعودة الريزدنت إيفل إلى البلاي ستيشن 2
بدأت أحس أنك لا تحب ان تتطور رزدنت ايفل وتتمنى أن تكون سيئه ولا تهمك مصلحتها +__+
يا أخي الغالي جهاز البلاي ستايشن ليس بمقدار جودة الكيوب وقوتها ونحن نبحث الأفضل للعبتنا
كيف تهتم بالمبيعات ولا تهتم بجمال اللعبه
غريــــب :31:

شكرا على الموضوع ^^

النمسس
11-08-2004, 12:12 PM
يا أخي الغالي جهاز البلاي ستايشن ليس بمقدار جودة الكيوب وقوتها
وبالرغم من ذلك فاللعبة على البلاي ستيشن ممتعة أكثر! :biggthump ومن قال لك أنني أهتم بالمبيعات أكثر من جمال اللعبة وأنا لم أقل ذلك بل اقصد ان اللعبة أجمل على الجيم كيوب من ناحية الرسومات فقط!بينما النواحي الأخرى مثل المتعة والتحكم وكثرة المبيعات.............الخ فهي أفضل على البلاي ستيشن 2 ويا أخي الغالي أرجو أن لا نخرج عن الموضوع ويصبح الموضوع جدال بين الأعضاء وكل عضو يفرض رأيه على الآخر بل علينا إحترام رأي الجميع يعني الرأي.....والرأي الآخر أفهمت؟ :D وشكرا

Homoud
11-08-2004, 12:33 PM
خخخخخخخخ ترفع ضغط الواحد الصراحه :tongue2:

النمسس
11-08-2004, 01:28 PM
لا أدري ماذا أقول لك لكن أعتقد أن هذا يكفي وإن لم نتوقف فسيتوحل الموضوع إلى محادثات شات قريبا! وشكرا

Golden_Sun
11-08-2004, 01:49 PM
ممكن مصدر الخبر @@ .. ؟

مصير RE بعد العقد مجهول للآن .. كل شي يعتمد على الجزء الرابع
واتوقع مجرد توقع ان بعد الرابع السلسلة بتتوقف لفترة @@ !
او تنتقل اجزائها القادمة للجيل القادم ^^ ..

ويتوقع ان يتم الكشف عن اولى تفاصيل مشروع رزدنت ايفل الجديدة بالاضافة الى ديفل مي كراي الجزء الثالث ايضا

همم .. ديفل مي كراي 3 تم الكشف عنها فعلاً ! .. اعتقد الخبر قديم مثل ما قال "ميجامان فريك" :biggrin: ..

النمسس ، جيل ..
التشات هو كثرة الردود دون فايدة .. مثلاً تعلق على صورة ويرجع العضو الآخر ويعلق عليها بشكل ثاني وهكذا .. هذا ما منه فايدة ..
اما اللي حصل بينكم الحين هو نقاش هادف بخصوص مصير لعبة .. وهو عادي ^^

النمسس
11-08-2004, 02:13 PM
شكرا لك يا أخي الغالي جولدن سن على المصالحة بيننا

Homoud
11-08-2004, 04:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههه أي مصالحة :D :D :D :D :09: :p

vegeta2004
11-08-2004, 04:58 PM
يسلمواا حبايبي على المرور

النمسس
11-08-2004, 05:17 PM
أخي الغالي جيل إنني أمزح فقط! :D ههههههههههههههههههههه :laughing:

أخي الغالي فيجيتا 2004 الله يسلمك

Revolutions
12-08-2004, 09:53 AM
انا ودي انها تبقى سلسله رزدنت ايفل على الكيوب ..

لان رسومه وجودته افضل من البلاي ستيشن 2 ..

msm
12-08-2004, 10:15 AM
موضوع منقول + قديم = إغلاق :33: ..

BoJasem
12-08-2004, 11:07 AM
السلام عليكم :

قاعد اقول لكم الخبر قديم ومتعفن بعد
المهم

شوف انا بالنسبة لي ان على الأقل 70% من اللي يبون RE على بلاي ستيشن هو توافر الكوبي بس
اما المبيعات والجودة وهذا ما همهم ابد (( لو هامتهم ريسيندت ايفل صج جان شروها اصلي ))

عموما الجيم كيوب كمقدرة جهاز هو الأنسب له اولا لعدم توافر القرصنة مما يجبر عشاق اللعبة على شرائها اصلية ومقدرة الجهاز في الرسومات والنعومة
وطول عمري احس ان يدة تحكم جيم كيوب احسن من ps2

بس :08:

النمسس
12-08-2004, 12:08 PM
أخي الغالي من قال لك أنني أريد شراء اللعبة من أجل الكوبي؟!بالطبع لا ولو كانت على البلاي ستيشن 2 سأشتري النسخة الأصلية طبعا وأرجو أن لا تفهمني خطأ وعلى كل حال لا نريد الخورج عن الموضوع وشكرا

BoJasem
12-08-2004, 12:31 PM
السلام عليكم :

اهلا فيك انت اخي الغالي ;)

عموما انا اتكلم بشكل عام عن عشاق السلسلة
وليس الكل شوف قلت ((( 70% ))
عموما يعني حتى انا عندي العاب RE كوبي (( كلهم ما عدا كود فورنيكا واوت بريك وعلى الجيم كيوب ))
لكن هذا واقع
وشيئ اخر ان كل عشاق السلسلة ما يقدرون يشترون جهاز جديد عموما صحيح طلعت من الموضوع نرجع لموضوع النقاش

اعتقد مبيعات ري 4 سوف تحدد كل شيئ
واصلا لو كانت الخسارة بالعقد ستكون من كابكوم لأن ننتندو ما ضربتها على ايدها وقالت نزلي ري 2&3 بدون تعديل لو مسوية فيهم تعديل جان الحين شفت بلاوي او يدمجون الجزئين في جزء واحد معدل

عموما الجزء الرابع يحدد مصير العلاقة ...... هل تستمر
اشوف انها لو ما استمرت والله اعلم مايكروسوفت سوف تحاول الحصول على عقد وإغراء كباكوم يعني وين ما راحوا عشاق RE على ps رجعوا لنفس المشكلة :08:

النمسس
12-08-2004, 01:58 PM
صحيح معك حق يا أخي الغالي وننتظر المستقبل وشكرا

Mista Koo
12-08-2004, 02:59 PM
أنا أؤيد كلام دارك لينك!

واضيف ان الجيم كيوب افضل من حيث اليده (جهاز التحكم) وايضا انه يمنع شراء التقليد (الـCopy) والذي دائما تكون الالعاب غير كاملة او رديئة!

واضيف ان شراء الاصلي يعلم الاقتصاد حيث ان الـPS2 عندي لها مليون لعبة ما العب اي شي منها اما الجيم كيوب عندي العاب شوية بس العبهم كلهم!

..............................عودة للموضوع............................
ان شا الله يكون خبر غير صحيح لاني اريد فيوتفول وميجامان!

Leon S. Kennedy
22-08-2004, 06:32 PM

بدأت أحس أنك لا تحب ان تتطور رزدنت ايفل وتتمنى أن تكون سيئه ولا تهمك مصلحتها +__+
يا أخي الغالي جهاز البلاي ستايشن ليس بمقدار جودة الكيوب وقوتها ونحن نبحث الأفضل للعبتنا

شكرا على الموضوع ^^

انا معك 100% :cool:
يعني اهم شي عندي انا الجرافيكس و بعدين التحكم بالجيم كيوب مثل البليستيشن ماكو فرق و احنا ما نهتم للمبيعات :33: :33: :33:

انا اتمنى انها تكمل عقدها لين تنزل البليستيشن 3 :tongue2: :tongue2:

و يعطيكم العافيه شباب :biggthump

oafendi
03-09-2004, 10:57 AM

شكرا على الموضوع ^^
يا أخي الرحمة !

لماذا تريد أن تسرق متعة محبي رزدنت أيفل الذين لا يملكون المال الكافي لشراء جيم كيوب .

Deadly Spot
03-09-2004, 01:34 PM
واضيف ان شراء الاصلي يعلم الاقتصاد حيث ان الـPS2 عندي لها مليون لعبة ما العب اي شي منها اما الجيم كيوب عندي العاب شوية بس العبهم كلهم!

هذي افظل رد قريته في الموضوع كله
صحيح ان العاب الاصلي يخلي الواحد يقتصد وينهي اللعبة
مو مثل المنسوخ نشتري اربع العاب وننهي وحدة بس والبقية في خبر كان

اما عن الموضوع فاعتقد ان انتهاء العقد مع ننتندو هي في مصلحة كابكوم
يعني لو نزلو لعبة ريزدنت ايفل 4 و زيرو على البلاستيشن2 مثل ما صار مع فيوتفل جوي
راح تكسب الملايين

We6fe
03-09-2004, 04:07 PM
لجزء الأول وثانيا كما تعلم بقي 5 أشهر حتى ندخل عام 2005 وينتهي العقد بين كابكوم وننتندو وهذا ما يدل على أن الموضوع جديد وليس قديم وعلى كل حال يعود القرار للأخ الغالي جولدن سن وشكرا احب اقولك انه العقد بينتهي في نهاية ال2005 وليس في بدايتها ووقتها بتكون الاجهزه الجديده قربت تنزل :أفكر:

LEON.S.KINIDY
04-09-2004, 12:22 AM
و الله فرحتني بس من وين عرفت إنه العقد لآخر 2005 ؟

النمسس
05-09-2004, 06:49 PM
احب اقولك انه العقد بينتهي في نهاية ال2005 وليس في بدايتها ووقتها بتكون الاجهزه الجديده قربت تنزل :أفكر:
حسنا شكرا لك على المعلومة لكن هل أنت متاكد من صحتها؟وأعطني المصدر

أخي الغالي ليون عرفت ذلك حسب ما قالوا الأعضاء في أحد المواضيع في السابق ولا أتذكره تحديدا وشكرا

BIG-M
05-09-2004, 08:06 PM
والله افضل لو كان في نهاية 2005 يكون الـPS3 اعلن عنه وساعته علطول سوف تفسخ العقد كابكوم وانا شخصيا عندي 5اجهزي الاكس بوكس والسوني 2-1 والجيم كيوب والجيم بوي بس في ناس غيري مايقدرون يشترو شريط اصلي ب250 ريال

Super Shadow
07-09-2004, 07:36 AM
أخوي

ممكن المصدر لو سمحت

اذا مافي مصدر

الموضوع منقول + قديم = اغلاق

نفس ما قال الأخ دارك لينك

أنا ما أقتنع الا بالمصدر

ممكن المصدر ؟؟؟ :أفكر:

Super Shadow
07-09-2004, 07:48 AM
يا أخي الرحمة !

لماذا تريد أن تسرق متعة محبي رزدنت أيفل الذين لا يملكون المال الكافي لشراء جيم كيوب .

معقول مب كافي عليكم سلسلة سايلنت هيل و كلوك تاور و ريزدنت ايفل جن سرفاير

الجيم كيوب مافيه ألعاب رعب كثيرة غير اترنال دراكنيس و ريزدنت ايفل

ليش بعد تحتج :bigeyes: ؟

من حق الجيم كيوب أن يمتلك ريزدنت ايفل اذن

خصوصا

سهولة التحكم و الرسومات الرائعة

و بعدين سعر الجيم كيوب مناسب جدا ، يعني مب غالي :أفكر:

oafendi
07-09-2004, 04:52 PM
معقول مب كافي عليكم سلسلة سايلنت هيل و كلوك تاور و ريزدنت ايفل جن سرفاير

الجيم كيوب مافيه ألعاب رعب كثيرة غير اترنال دراكنيس و ريزدنت ايفل

ليش بعد تحتج :bigeyes: ؟

من حق الجيم كيوب أن يمتلك ريزدنت ايفل اذن

خصوصا

سهولة التحكم و الرسومات الرائعة

و بعدين سعر الجيم كيوب مناسب جدا ، يعني مب غالي :أفكر:

من حق الجميع أن يلعب رزدنت أيفل فلماذا لا تصدر على جميع الأجهزة بنسخ معدلة ؟ هذا أفضل حل

سعر الكيوب مناسب ؟ طيب ماذا عن الأشرطة ؟

The Genius
07-09-2004, 05:54 PM
:31:
اول ما دخلت الموضوع حسيت اني رجعت عشرين ورا :أفكر:

متأكدين ان هذا الموضوع جديد :eek13:

من حق الجميع أن يلعب رزدنت أيفل فلماذا لا تصدر على جميع الأجهزة بنسخ معدلة ؟ هذا أفضل حل

يا ابو الشباب هناك عقد بين نينتندو وكابكوم بالحصريه اللعبه فكيف تريدها ان تصدر على باقي الاجهزه
لكن اعتقد راح تكون RE4 هي اخر نسخه من السلسله راح تصدر على الكيوبي<<يدلع الكيوب
ربما بعدها راح تلعبها على مختلف الاجهزه :)

210 و انته نازل هذه الجديده ويمكن ان تجد مستعمله ستكون رخيصه ^^

من حق الجميع أن يلعب رزدنت أيفل
خيو شو تشتغل في جمعيه حقوق الانسان!!!:silly:

Super Shadow
08-09-2004, 07:47 AM

نفس ما قل الحبيب سيف التنين اللعبة حصرية بسبب العقد بين الشركتين

و بخصوص الأشرطة ، في أشرطة مستعملة رخيصة

سعر الأشرطة عندنا ب200 على الأكثر !!

هذا يعتمد على المحل الي تشتري منه

بخصوص الحقوق

أخوي حتى من حق الجميع أنهم يلعبون أونيموشا و ديفل ما كراي و سلسلة فاينل فانتسي فليش ما تنزل على

جميع الأجهزة بنسخ معدلة :09: :09: :09: :09: :09: :09:

DANTSHUO
08-09-2004, 11:12 PM
احسن لو تعسش كابكوم فقط على البلاي ستيشن 2
ولا كن لو هي كانت متاعملة جدا كالسابق
اقصدم من عام 1980 الى عام بعد عام 2002 كنتا على اتفاق تام
لو يصبح ذلك الان