المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب اي واحد معاه بلاي ستيشن2 ارجو المساعدة تكفون

بلاي ستيشن3
19-12-2000, 06:29 AM
اولا السلام عليكم هذه اول مشاركة لي وارجو انكم ماتقصرون واليكم مشكلتي

انا قبل امس شريت بلاي ستيشن2 ياباني بسعر 2200 ريال ومثل ماقال لي البائع انه مجهز ومركبة فيه المود تشيب يعني قطعة الانظمة

وعطاني معاه اشرطة كوبي هدية تشتغل بواسطة اسطوانة بووت زرقاء تجي مع الجهاز المهم بعد محاولات مستعصية عرفت اشلون اشغل الشرايط الكوبي وهو انه لما احط البووت راح يجلس فترة في الجهاز بعدين يقذفه الجهاز خارجا وهو جالس يدور وبعدين ابدله مع الشريط الكوبي بسرعة هذي مشيناها بس هم قالوا انه راح يشغل اشرطة البلاي ستيشن الاول حتى المنسوخة منها
انا حاولت وجربت لكن مافي فايدة مو راضي يشغلها حتى الاسطوانات الامريكية الاصلية واسطوانات البال الاصلية وهذه هي المشكلة المستعصية فياليت ياشباب اي واحد عنده بلاي ستيشن2 اوحتى ماعنده بس يعرف الطريقة يقولي واكون له من الشاكرين

شباب معليش سؤال تاني ابي اعرف هم قالوا البلاي ستيشن2 يشغل الدي في دي الياباني بس لكن في واحد قالي انه ممكن يشغل الامريكي اذا حطيت برنامج مقرصن في الميموري كارد تبعه راح يشغله بس مو كل الافلام بعضها مو الاغلبية

طيب الالعاب الامريكية اللي راح تصدر على اسطوانات دي في دي هل لازم لها من كارت ذاكرة لتشغيلها ونبهذل انفسنا معاها عشان تشتغل مثل الافلام ام لا

اسف على الاطالة لكن ارجو ان اجد الاجابة والف الف شكر لكم

solid snack
19-12-2000, 06:46 AM
يبيلك تركب قطعه غير قطعة ps2 قطعه خاصه لاسطوانات

الكوبي (المنسوخه)حقت ال ps1

اي خدمه

gamemasterجيم ماستر
19-12-2000, 09:37 AM
هلا با الاخ بلاي ستيشن3

با النسبه لجهاز السونى2 الاصدار اليابانى يعتبر هو الافضل من باقى الانظمه رغم العيوب الفنيه التى به (هذا حاليا فقط)

وإليك السبب

1- اولا السعر فسعره الطبيعى هو من1600 إلى1750 ريال وانت اشتريته بسعر اغلى من الذى ذكرته لانه مركب به المود شب وكذالك حصولك لبعض الالعاب المنسوخه معه

2- رغم ان نظامه يابانى(NTSC- J ) إلى ان اى قطع تنزل فى السوق او اى إضافات جديده من الشركه المصنعه(سونى) تكون اولا له لانه الاقدم

3-وجود المود شب فقط عليه وليس على بقيه الاجهزه
ويمكنك تشغيل العاب السونى1 عليه بمثل ما تفعله بالعاب سونى2 المنسوخه لاكن حاليا بشرط ان يكون بنظام يا بانى
اعلم انها غير مجديه لان اغلب الالعاب امريكيه لاكنها هى الوسيله الاولى للقطعه التى مركبه فى جهازك .
GMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMGMG
توجد با لسوق حاليا العاب منسوخه من إصدار الالعاب الامريكيه وتشغيلها يكون مثل الالعاب اليابانيه

توجد قطعه جديده تركب فى الجهاز اليابانى فقط وهى افضل من التى عندك وميزتها تشغيل العاب السونى2 الامريكى الاصليه مباشره مثل اى لعبه اصليه يابانيه إضافه لميزه تشغيل الكوبى لسونى1 مباشره بدون الدسك التعريفى(فقط النظام اليابانى لسونى1)
ولاكن طريقه تشغيل العاب السونى2 المنسوخه سواء امريكيه ام يابانيه ام اوروبيه هى نفسها السابقه

ولاكن لا تياس يقولون انهم سوف يوجدون طريقه لتشغيل الالعاب المنسوخه مباشره بدون دسك التعريف ولاكن متى هذا غير معروف

اما با النسبه للسونى2 الامريكى والاوربى إلى الان لاتوجد طريقه لتشغيل الالعاب المنسوخه على اى جهاز منهما ولا توجد طريقه لتشغيل الالعاب الاصليه الامريكيه على الجهاز الاوروبى (بال)

لذالك انت تملك الافضل من النظامين حاليا

واما با النسبه لتشغيل افلام الDVD عليه فكثرت الاشعات عليه ولا يوجد حل اكيد بأى طريقه انصحك لها لاكن سوف اتأكد من ذالك بنفسى قريبا وسوف انشره لك

واى خدمه يا الحبيب

بلاي ستيشن3
19-12-2000, 09:43 PM
مشكور اخ سوليد سنيك واخ جيم ماستر الف الف شكر لكم

بس معليش اخ جيم ماستر في بعض الامور التبست علي يعني الحين جهاز السوني2 الياباني ماراح يشغل الاسطوانات الامريكية الاصلية مباشرة يعني لازم من الديسك البووت

وبعدين تقول انت لازم عشان يشغل الاسطوانات تبع الجهاز الاول لازم تكون يابانية طيب انا عندي الدوري الياباني 2000 ياباني بس كوبي حاولت اشغل فيه ماقدرت حاولت اشغله بدون بووت مانفع وحاولت ايضا بالبوت بس لسه برضو مانفع

اخي جيم ماستر انا متأكد ان عندك بلاي ستيشن2 عشان كذا ابغى اسألك هل قدرت تشغل شرايط الجهاز الاول عليه سواء كانت الكوبي او الاصلية مع العلم ان ماعندي اسطوانات يابانية اصلية ابدللجهاز الاول كل اللي عندي هي اسطوانات امريكية واوربية اصلية للجهاز الاول

اذا كنت قد استطعت تشغيلها فارجو ان تشرح لي الكيفية بالتفصيل ومعليش على ازعاجي لك بكثرة الاسئلة والف الف شكر لك