المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ما حدث لي أثناء ذهابي لملاهي.....(قال سياحة داخلية قال )

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 03:26 PM
بالأمس ذهبت أنا و خواني وخواتي على أحد الملاهي الواقعة على كورنيش مدينة جدة التي فتحت بالامس فقط في مبناها الجديد بعد أن هدمت مبناها القديم (أظن أهل جدة عرفوها ) المهم كنت أنا أخواني لابسين قميص كت تعرفون جدة حر والملاهي مفتوحة (يعني مهي مكيفة)قلت ما ينفع ألبس قميص عايدي لأني حذوب من الحر المهم عند التذاكر أسأل الرجال كم التذكرة و إلا يقول ممنوع الدخول لأنك لابس كت قلت كيف يابن الحلال قال والله التعليمات جاية من الهيئة و من الامارة و الله اني قمت اضرب اخماس في اسداس و انا مني عارف وش سبب المنع وراحت الخرجة علينا وحسبي الله ونعم الوكيل
أنا ودي أشوف تعليقاتكم هل أنتم مع قرار المنع او ضده مع توضيح السبب و شكرا لمروركم
(قميص الكت للي ما يعرفه هو قميص بدون أكمام من الأعلى يعني ماهو حرام ولاشي )
أرجو أني ما أكون طولت عليكم في أول مشاركة لي في المنتدى و شكرا )

Q Night
12-08-2004, 03:37 PM
ممنوع الدخول لأنك لابس
ممكن تفسر هالجملة أخي أنا ما فهمتها :umm2:

تحياتي،،،:ciao:

sniper-vip
12-08-2004, 03:46 PM
امكن تكون للهيئه وجهة نظر اذا كانت مانعته من جد او انو الرجال يتونس عليك

alamid
12-08-2004, 03:53 PM
خيرها بغيرها إن شاء الله،

ومايضر إذا لبست ملابس أفضل حالاً من"الكت"..!

Pr.Game
12-08-2004, 03:54 PM
تعليمات بهذا الشكل .. أكيد ممتازة ..!
يعني رايح للملاهي انتا وصديقك ..ومتكشخين .. وش بده يقولك السيكورتي ..!

يقولك تفضل ..! خاصة إنو الملاهي مليئة بالفتيات .. وشكلك الخارجي بالنسبة لهم ما يبشر بخير ..! ممكن ..!
عشان كذا يقولك .. ارجع "غير مسموح" ..

مع إني كنت أفضل لو كانت الملاهي معزولة .. قسم للرجال وقسم للنساء ..

بس أعتقد خلاص كبرنا على شي اسمه ملاهي :08: ..
وشكراً ...

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 04:24 PM
الحسام المهند
يعني شايفني رايح الملاهي لوحدي أنا رحت مع العائلة كلها
يعني بصراحة انت ظنيت بي ظن سوء الله يسامحك :( :( :(

Pr.Game
12-08-2004, 04:28 PM
الحسام المهند
يعني شايفني رايح الملاهي لوحدي أنا رحت مع العائلة كلها
يعني بصراحة انت ظنيت بي ظن سوء الله يسامحك :( :( :(

أنا ما اتهمتك بس ,, حطيت احتمالات ..

على كل حال إذا حسيت إني غلط عليك فسامحني :)
وأنا أعتذر لك بس ما كنت أشك ولا أظن فيك ظن سوء .. :)

لأنك ذكرت انك كنت مع اخوانك ما ذكرت مع العائلة :tongue2:
على كل حال لاتزعل وحقك علي :D

وشكراً ;) .

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 04:40 PM
هذا العشم فيك أخوي والله يديم المحبة

ALcATRAZ
12-08-2004, 05:11 PM
بيني وبينك... انا غاااااسل يدي من السياحة الداخلية.... بصابون بعد

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 05:16 PM
أخي الكاتراز أنا كان عندي أمل يتحسن الوضع ولكن الظاهر ما في أمل

و إن شاء الله بعد 3 أسابيع بسافر إلى دبي و أشوف السياحة على أصولها وشكرا لمرورك

قلم دبلوماسي
12-08-2004, 05:31 PM
يعني بصراحة ووضوح
هل أنت مقتنع بما يدعى الكت :)
لأكون في كامل صراحتي أنا اؤيد الهيئة وأشد على يدها في مثل هذه الأمور ليس فقط على الشباب بل أيضاً على الشابات اللاتي يخرجن بزينتهن..
أنا لست مع التشدد..ولكن هل تعتقد بأن لبس مايدعى بالكت مناسب :31: في مكان يوجد به نساء ورجال
على العموم أنا فقط بينت رأيي وهذا لا يعني أنني أهاجمك ..ولكن أرى الحق معهم..خصوصاً بأن البنات ممكن تشدهم مناظر وملابس الأولاد..وممكن تصل بهن الجرأه إلى أن تبدي رأيها بلبسه..وبعدها كلمة فرقم وماإلى ذلك..
فلنسد أبواب الشر بكل أنواعها..ربما ترى أنت بأنه لايعيبك لبس مايدعى بالكت ولكن الهيئة تعلم مالا تعلم..
ولا تأخذ موقف سلبي من السياحة الداخلية..بسبب موقف..

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 05:57 PM
اقتباس :ولا تأخذ موقف سلبي من السياحة الداخلية..بسبب موقف..

و الله أنها عدة مواقف مهو بس موقف واحد خذ مثال عندك
اجرة السكن الفاحشة الغلاء "رداءة المنتزهات و الحدائق العامة " غلاء المطاعم "غلاء رسوم دخول المنتزهات الخاصة "غلاء إيجارات الرياضات المائية كالأبوات و دبابات البحر وغيرها

الهوفي
12-08-2004, 06:10 PM
وسع صدرك ياخوي هذه الدنيا ،،،،،

بس انا ما اقدر احكم قبل ما اشوف اللبس ،،،،

بس اللي حبيت اقوله في الملاهي عندنا ...

يعني لو تروح تدخل الملاهي لوحد او معاك صديقك راح يمنعونك ،،، ليش لان مايصير يروح الولد لوحده بدون اهله عييييييييييييييييييييييييب .. :mad:

كأن الملاهي محرمه للاولاد بدون امه وابوه ،

طيب ماقلنا شيء ،، حطولنا ملاهي خاصة بالاولاد بالعيال بالرجال بس حطولنا ملاهي نقدر ندخلها بدون عوائل ..
يالليت الملاهي تسوى كلها العاب بايخه ويمصون كن الفلوس اللي معاك بعد ..

حتى الاسواق منعونا عنها ،،،،

لو كان خايفين من المغازل والمشاكل اللي مع البنات انا معاهم بس هل المنع هو الحل ...

ALcATRAZ
12-08-2004, 07:16 PM
موضوع السياحة الداخلية موضوع آخر
وانا ابديت رأي شخصي فيه
انا غاسل يدي بالفعل من السياحة الداخلية
لان مافيه سياحة أصلا؟
غير اوروبااااااا مافييييييييه
الا دبي من الدول الخليجية
لانها بالفعل اثبتت نفسها على المستوى السياحة العالمية.

بالله شف قناة المجد الساعة 12 ونص بالليل يجيبولك مقاطع من مسابقات ومهرجانات داخل المملكة
مفروض انهم مسيونها قبل 4 سنوات مب الحين
قسم بالله اني اقعد اناظر واضحك
الحين العالم تغير لازم يرتقون بالسياحة شوي
مب يجيبلك كاميرا ومذيع .. ويسأل بزران عن أسمائهم..... ولا كل مسابقاتهم وحده.. واللي هي يسألك عن كلمة ويقول كررها اكثر من مره (والله عيب عليهم... )

ارجوا ان فكرتي وضحت لك.

و إن شاء الله بعد 3 أسابيع بسافر إلى دبي و أشوف السياحة على أصولها وشكرا لمرورك

انا كنت بدبي قبل فترة....راح تستمتع فيها...طبعا مافيه مقارنة بينها وبين السياحة هنا.
وترا عندي خلفية كبير عن افضل الفنادق هناك ... اغلبها مجربها
وعن الاماكن السياحية.
واذا تبي مساعدة انا جاهز

ScArY_Bo0oY
12-08-2004, 09:17 PM
LoooooooooooooooooooooooooooooooooL

wala d7ktne

looooooooooooooooooooooooooooooooool

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 10:25 PM
يا ريت و الله يا أخ الكاتراز محتاج معلومات عن دبي اذا سمحت و أنا كتبت هذا الطلب في منتدى السفر بس ما احد رد علي و شكرا لك و دمتم سالمين

SPARDA
14-08-2004, 03:50 AM
والله مافي شي للبلد في هذي البلد
كل واحد يفكر في نفسه ... تروح تأجر دباب 4 كفرات الساعة بـ180 ريال للدباب الصغير والكبير برضو بـ180 او 200 ههههههه
والله بهلله .... حتى الدبابات البحرية اسعارها توصل بالساعة لـ 300 او 400 ريال او اكثر
والملاهي ممنوع انك تدخل مع اصحابك والسوق برضو ممنوع .... فين نروح
لكن انا كرهت حياتي وكرهت الملاهي في يوم كنت مع اهلي واهل صاحبي في الملاهي وكنا انا وهو نتمشى ونلعب ومبسوطين وشوي جانا السيكيورتي وطلعنا برا بدون كلام ونحن نقله انه معنا اهل لكن ما يصدق وانا حقدت عليه وبعد ما طلعنا كلمت اختي وخليتها تستناني عند الباب واكلمها عشان تدخلني (((واسطه ههه))) المهم يوم دخلنا خاصمته اختي وهو شوي قام يتميلح و وسوى الواد الي دمه خفيف ويكلمها كانها اخته او من معارفه وكان يومه اسود لاني انا وصاحبي فقعنا اسنانه تفقيع وصار فرجه للناس ووجهه مفقع ومو قادر يوقف لكننا خرجنا من الملاهي وانا اتفقعت من امي وصاحبي كمان من امه هههههههههههههه
وكانت اخر مررره قبل سنتين و نص تقريبا

ومعليش طولت لكن اندمجت شوي
اسف اسف اسف
مع السلامة

حجازيــه
14-08-2004, 06:39 AM
السلااااااااااااام عليكم ورحمه والله وبركاته:cool:

أخووووووووووووي ممكن أقولك شي ترى ديرتناماعليهازوووووووووووود أوكي ذاأول شي ديرة بوفيصل فوق كل ديره وذي البلد تاج على راس كل سعودي خصوصا وكل خليجي وكل عربي مسلم عموما ياأخوي أذاربي كرمهاوفضلهاعلى كل بلدوجعلهاارض الرسلات بمافيها مكه المكرمه والمدينه المنوره أنت تجي تقول دبي وغيره صح والله ان عشقي لديرتي مثل عشقي لكل ديره من الخليج وحبهم من حب ديرتي أوكي
لكن أحمدالله أن هنافي تمسك باالاسلام صح وتمسك بالعادات والتقاليد وأهم شي الاسلام والله لوصرنامثل كل العالم كشف والبنات تسوق سيارات والشباب ياخذون راحتهم يلبسوون على كيفهم والبنات تلبس على كيفهاوتخرج والله ماعاد حيكون في الدنياخيرلوكانت بلدناارض الرساله كذاسوت صح ولاصح هههههه بس لا من جد وبعدين معليش طولت والموضوع كان خارج عن موضوعك شوي لكن ولايهمك الحين اقولك السبب اللي مادخلك الملاهي ياحليك اول شي الكت صح ممنوع وجزاهم الله خير منعوه تدري ليش لان الكت مومن عوايدالرجال وشيمهم اوكي والكت عادة يكووووون لبس البنات وموقدام اي احد البنت تلبسه وبس خلص تعليقي رغم انه معظم البنات يتريقون على الشباب بكلمه خكرى والله ماقصدتك ولكن من جد هواذااللي حاصل الاولاد بعضهم الله يحفظهم ان شالله لأهلهم يقلدون البنات في اللبس والروج والمرطب وغيررره... المهم سامحني طولت والله ياخوي ماأقصد لك تجريح او اي شي وماقصدتك بس اقصد بعض الشباب الله يحميهم آآآآآمين وأتمنى يرجعون للتقاليد والشيم وصدقني مهما لبسواالشباب مافي أحلى عليكم غير الأثواب والأشمغه وصدقني مورأيي ذا رأي كل بنت وكل صديقاتي في ذي البلد..

"وتحياتي"
حجــــــــــــــــــ والنعم ــــــــــــــــازيه :tongue2:

فاضل711
14-08-2004, 07:14 AM
طالع شو تقول الحجازية

الصراحة ما شفت فساد مثل اللي في الرياض لأنها الوحيدة اللي رحتلها طبعا غير مكة و المدينة و الصراحة أفضل المدينة على كل المناطق في المملكة.

و بعدين أنتوا السعوديين ضاغطين عليكم ضغط مو طبيعي حتى الشباب السعوديين هناك فاضيين و الصراحة ما عندهم سالفة و تضييع وقت عالفاضي.(هذا اللي شفته) .

نحنا صح الامارات دولة شوي فيها حرية بس المعاكسات اللي أشوفها في الامارات أقل بكثير من اللي أشوفه في السعودية تصور في السعودية أن توصل المعاكسة المطاردة لين بيت البنت !!!!

Veronica_X
14-08-2004, 08:20 AM
نحنا صح الامارات دولة شوي فيها حرية بس المعاكسات اللي أشوفها في الامارات أقل بكثير من اللي أشوفه في السعودية تصور في السعودية أن توصل المعاكسة المطاردة لين بيت البنت !!!!

واخزياه و الله فشلونا
اللي يشوفهم يقول ما عرفوا الخير و لا شافوه...بس موب بكل المناطق مغازل....يعني بعض المناطق زي الرياض و الشرقيه اللي حطو تحتها مليون خط.......
بس يا اخي التضيق على الشباب للفائدة....... و المغازل و الحركات هاذي ...هي للمرضى ربي لك الحمد

ولي عودة :) :)

حجازيــه
15-08-2004, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:cool:

بسم الله أخوي فاضل أنابعلق على كلامك أولاأناماغلط في ديرتك ولاأسأت لهابشي أوكي ثاني شي كنت أقارن بينا باالاسلام وثالثا قلت لك حب كل هديار من حب ديرتي أوكي رابعاأنت تقول على المعاكسات المعاكسات موجوده بكل مكان بس أنك تخصص السعوديين انهم يلحقون البنات لبيتهم ترى أنت غلطان لأنك شفت ذاالشي بطاش ماطاش بس لأنه مستحيل الولد يلحق البنت الااذاكانت تاركه له مجال وذايعتمدعلى التربيه وانت هناغلط على ديره بوفيصل هلبد الطيب وتشوه سمعتها ذاوحنـــــاأخوان وبيننا دم ونسب ماكان العشم..

ترى عييييييييييييب نغلط على بعض والله:):tongue2:

"تحياتي"
حجــــــ والنعم ــــــــازيه

$الخليجي$
15-08-2004, 01:55 AM
يمكن أنت وسيم بزيادة والسكيورتي مايبي يحبط البنات اللي بالملاهي ...!

فاضل711
15-08-2004, 02:47 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة

فاضل711
15-08-2004, 02:48 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة

ALcATRAZ
15-08-2004, 03:00 AM
يمكن أنت وسيم بزيادة والسكيورتي مايبي يحبط البنات اللي بالملاهي ...!

هههههههههههههههههه :biggthump

ابوتركي
15-08-2004, 03:11 AM
الله ياخذهم من سياحه داخليه

كلها عفن ومسخرة وقلت حيا

تخيلوا تلفريك الطائف ممنوع دخول العزاب فيه :mad: كأنهم حاطين لوحه ومكتوب مكانكم البحرين :06:

زهير@yahoo.com
15-08-2004, 09:41 AM
أخوي خليجي أنت الأحلى و صدقت يا أبو تركي و شكرا على مروركم ودمتم سالمين

خوخة الدلوعة
18-08-2004, 08:31 AM
هما بس خايفين على البنات وردة فعلهم لمن يشوفوا يدك الحلوه ههههههههههههههههه امزح

بس ان شاء الله يسووا ملاهي خاصه بينا نحنا البنات وملاهي خاصة للشباب ويسمحولك بالكت

وانصحك طالما سار معاك شي زي كدا حط معاك غيار في السياره عشان لا تروح عليك الخرجه مره تانيه :)

بس احمدوا ربكم انتوا الشباب مسويلكم شوية اشياء
مو زي البنات مالهم ولا شي
لا تقلي السوق والملاهي ملينا منهم
وبعدين احنا مانبغى شي اسموا للعوائل احنا نبغى شي خاص للبنات لانوا العوائل معاهم رجالهم واولادهم يعني بنغطي بنغطي مافرقت .
نبغى مكان خاص للبنات شاطيء خاص للسيدات عشان ناخد راحتنا شويا. وموت ياحماااااااااار

ودمتم سالمين :)

abo_7ozayfa
18-08-2004, 09:17 AM
سبحان الله تتكلمون عن الكت .. ياريت النساء هنا يلبسوا كت .. يا ااخوانى .. ماذا تفعلون اذا رأيتم ما يفعله الشباب فى مصر هنا و ملابسهم أحيانا الشباب يخرجوا بالشورت (بنطلون قصير فوق الركبة) . و البنات أيضا ههه ربنا يهدى نساء مصر و يثبتنا ...

مصرقع اس اس
18-08-2004, 01:52 PM
يمكن أنت وسيم بزيادة والسكيورتي مايبي يحبط البنات اللي بالملاهي ...! خخخخخخخخخخخخ الله يرجك

بالنسبة لسياحة الداخلية

واسعار تقطع الراس بيروت والله انها ارخص واحلى

امحق سياحة كل شي عوايل انا مااروح داخليا الا الى مكة علشان العمرة وبس

طيب اذا عوايل خلاص اجل البنات مايدخلون بالحالمهم لزوم يصيرون عوايل

حنا عندنا كل شي لشباب ممنوع وللبنات عادي

يعني لو بنت قالت للهيئة هذا يغازلني كان على طول صادقوها نقزوه بالجمس

واللو واحد قال للهيه هذي تغازلني كان ماصدقوه

((الشباب عندنا مظلوم))

SNOoOP
18-08-2004, 02:21 PM
السلام عليكم...

اذا بغينا نحط فشل السياحه الداخليه لا نحطها بالهيئه لأن الهيئه تريد المصلحه العامه للجميع الله يجزاهم كل خير

والله شف ياخوي حنا كشعب مستعدين للسياحه الداخليه وانا فعلا رحت هالسنه مع اخوياي لجده

لكن اذا كانت الدوله يبون نجاح السياحه الداخليه فلازم يراعون الشعب شوي

طبعا اكبر حراميه هم الوزارات سواء السياحه او البلديه وغيرها

مثلا رحت مع اخوياي بنركب جت بوت (( القارب السريع )) الساعه الوحده ب1000 ريال

واذا نبي نركب دباب البحر الساعه ب500 ريال <<<< يعني حراميه عيني عينك

وانا بنفسي رحت دول مثل مصر وغيرها والله ان اسعارها ولاشي قدام الاسعار الفلكيه هذي

بلدنا الى الأن عندها استعداد لتنشيط السياحه

بس الظاهر ماعندها استعداد انها ترخص الاسعار وتزيد الخدمات