المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي سافر إلى دبي يساعدنا

زهير@yahoo.com
12-08-2004, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مسافر مع العائلة بإذن الله إلى دبي بعد 3 أسابيع
اللي عنده معلومة مفيدة لا يبخل علينا

حسان العبقري
13-08-2004, 01:15 AM
اممممم دبي مدينة جدا مزحومة خصوصا في هذه الاوقات يكثر السياح فيها وتوجد مدينة العاب اعتقد اسمها ديزني لاند لم ادخلها ولكن لها سمعة جيدة ... واحذر من الرطوبة لانها مثل جدة او اكثر يعني لازم المكيفات شغالة في الفندق وفي السيارة
...حلو والا تبي معلومات اكثر

RICH BOY
13-08-2004, 02:11 AM
ممم صح دبي مزدحمة في هذا الوقت لأن في مهرجان حاليـا ..وحارة طبعااا *_*
بس بيخلص هذا المهرجان اول شهر 9 .. لان المدارس والشغل بتبدء واعتقد بيقل الزحمة
وفي حدائق حلوة مثل وندر لاند
وفنادق في وايد ..مثل جميرا بيتش حلو و برج العرب هااا اذا كنت مليونير بس لان اسعاااره غالية وايد++اغلى فندق في دبي ..وفي فندق ابراج الامارات والبستان وريجنسي وريجنت اسعارهم زينة
اما المراكز فهي واايد +
البحر تقدر تروح لشاطىء جميرا او في شاطىء داخل دبي
وفي حديقة حيوانات حلوة .

اتمنى اكون افدتــــك !

TOTI 10
13-08-2004, 06:15 AM
دبي حلوة بس رطوووووووووووووووووبة

انا راجع منها قبل اسبوع

اذا وقفت في مكانك في الشارع دقيقتين او ثلاث راح تعرق بشكل غير طبيعي

اذا انت تبي فندق انا عندي لك فندق جميل جدا اسمه رويال ميراج هو من تصميم تراث هندي

انصحك فيه

وعليه شاطئ
مجنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

زهير@yahoo.com
13-08-2004, 08:30 PM
الأخوان توتي و ريتش بوي وحسان شكرا لمروركم
أنا بس ودي أعرف أماكن التمشيات اللي روحتوا ليها والفنادق اللي سكنتوا فيها كم أسعارها
وسؤال اخر يالحبايب إذا أحد اشترى منكم جوال أبو كاميرا هل مسموح أنك تدخله السعودية أو حيتصادر منك و دمتم سالمين :biggthump

محمد2023
14-08-2004, 01:58 AM
نصيحه
معروفه دبي انه من اكثر المدن العربيه تحرر
فلازم تعرف الماكن التي تصلح لشباب والماكن التي تصلح للعائله
وبصرحه انا خذية اهلي الى بعض الماكن في دبي وندمة عليها
واتمنا ان يكون المعنى مفهوم

ALcATRAZ
14-08-2004, 03:20 AM
اخوي زهير
انا كنت بدبي قبل شهر... ولي زيارات كثييييييييييرة لها في السنوات اللي راحت
بالنسبة للفنادق فأنصحك.. بأن ما تاخذ غير هذولي لاني كلها مجربها:
1- قراند حياة دبي: فندق جميل جدا.. يصلح للعائلات...تبعد عنه سينما سينيبليكس حوالي 10 أمتار.. وهي من أفضل النيمات بدبي... ومن ناحية الغرف... الأسعار تتراوح مابين 700 الى 900 ريال للغرفة الواحد.
الجناح حوالي.. 1300 ريال ... ماني متأكد.

2-برج العرب:سكنته قبل سنتين تقريبا من أفضل الأماكن اللكن اللي سكنتها في حياتي...رووووعة...يوجد به ثلاث مطاعم كل واحد أروع من الثاني... انا جربت مطعم واحد شرقي اسمه(الإيوان)... الاسعار طبعا ناار
وفيه مطعم باللوبي.. العلوي.. اسمه (صحن الدار)... الفيو من هناك مره حلووو
بالنسبة للغرف .. وش نقول وش نخلي
يوجد كاميرا برا الباب تصور اللي عند الباب... وتفتح الباب بريموت كنترول... تطلب الافلام اللي تعرض بالسنيما
خدمة ولا أروع... كل دور فيه رسبشين خاص.... الاجنحة كلها دورين
الحمام تقدر تنام فيه لو بغيت.. :) هههههه
يعني تجربة ماراح تنساها ابدا
بالنسبة لاسعار الغرف بالصيف.. من 2000 الى 2500 ريال للجناح الواحد لشخصين فقط طبعا الجناح (دورين) وهذا الكلام
قبل سنتين.. ما أدري عن الأسعار الحين
بس السكن في الفندق تجربة لاتنسى... واذا ما سكنت فيه... روح زوره... الدخول حوالي 150 درهم للشخص الواحد
مع الالتزام بالزي الرسمي(قميص,بنطال,حذاء رسمي) يعني لاتلبس شي سبور

3-رويال ميراج:فندق روووووعة ... تصميمه شرقي على هندي ..بالنسبة لاسعاره ما أذكر...هذا الفندق سكنته السنة اللي فاتت
يحتوي على قسمين(المرابع العربية, القصر)... انا سكنت في المرابع العربية.. وهو أجدد من (القصر)..
وأذكر كانت سيارة الفندق جيب مرسيدس الفئة جي أذكر أخذنا ثلاثة مع أهلي وطلعنا مشوار..(منا من جد رسميين ماشين جمب بعض)... اذا رحت له لاتنسى تركب هذي السيارة.

4-أبراج الإمارات: فندق رائع... أنا سكنته هذي السنة...يصلح لرجال الأعمال..وهو مخصص اصلا لهذا الشي...انا رحت له مع أهلي.. كانت تجربة حلوة
لكن أنا ما أنصح فيه .... الفنادق الموجودة فوق أفضل منه... بالنسبة للأسعار ... الجناح اللي سكنها سعره حول ال 1000 ريال
اخذنا اثنين.. لاننا عائلة.. جلست فيه 4 أيام
يعني اعملوا حسابكم قبل.. وايش يكيفكم غرف..

5- ميناء السلام: فندق جديد وجميييييل.. انا سكنته هذي السنة و جلست فيه يومين... (زحممممممممممممممممة)
مالقينا حجز لايام زيادة
اللوبي بالليل ما تقدر تمشي فيه... ويكون فيه فرقة تعزف الحان شرقية رووعة
في مطعم شرقي اسمه منى... ومطعم صيني ما أذكر اسمه..

5-فيرمونت دبي: فندق روووعة وشركة كبير معروفة... انا سكنت فيه اكثر من مره..الفندق تصميمه أنيق وخدماته ممتاز... والغرف روعة

6- جميرا بيتش: روعة ... لكن مب زي أول.... انا سكنته قبل ثلاث سنوات... ورحت لمطعم موجود فيه هذي السنة... بصراحة الفندق موب زي أول... من ناحية الخدمة الفخامة... مفروض يطورونه شوي... بس بشكل عام حلوو

(جميع الفنادق اللي انا ذكرتها... غرفها فيها انترنت TV ... يعني تقدر تشبك انترنت بالتلفزيون FREE
كيبورد لاسلكي... طبعا هذي الخدمة مجانية في كل الفنادق المذكورة
طبعا هذا غير خدمة البرودباند(اسرع وسيلة اتصال بالانترنت الى الآن).. الموجودفيها كلها بعد..

مراكز التسوق: سيتي سنتر :افضل شي... والسينما اللي فيه رووعة
مريكاتو: .. تصميمه رهيب وفيه معطم ايطالي في الدور الثانية لايفوتك.. ما أذكر اسمع
وافي سيتي: مركز التسوق اللي فيه ماعليه.. مب مرره..

هذي افضل مراكز التسوق برأيي... فيه غيرها زي برجمان ومن هالطقة... لكن ماتعجبني

ملاهي وايلد وادي لاتفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتك
ثاني افضل ملاهي مائية (من ناحية التكنولوجيا) في العالم

وندر لاند ماتعتبر شي بالنسبة لها.

بالنسبة للملاهي اللي ذكرها اخ حسان... اسمها دبي لاند.. وهي لسه مافتحت... بتفتح بعد كم سنة

ان شاء الله اكون افدتك
وممكن اكون ناسي شي ولا ذكرته... انت اذا بغيت شي.. حتى وانت هناك أسألني.. واعطيك بالتفصيل الممل
حتى عن بعض المحلات اعطيك مكانها بالظبط في مركز التسوق. :tongue2:

أي سؤال انا موجوووووود. :)

وان شاء الله تستمتع في دبي

زهير@yahoo.com
14-08-2004, 11:22 AM
شكرا لك أخي الكاتراز والله أنك أفدتني كثير و ما قصرت و إن شاء الله لمل أرجع راح أكتب لكم عن الأماكن اللي زرتها و دمتم سالمين

زعيم الإحساس
14-08-2004, 09:27 PM
صراحة انا اعجبتني دبي وكل شئ موجود فيها وفيها اسواق وحلوة للعائلة وفيها اماكن حلوة واشياء زينة بس فيها زحمة اجانب

aoks
23-08-2004, 02:23 AM
اروح لدبي تقريبا كل سنة مرتين

لكن انا معضم اوقاتي في ديره سيتي سنتر

مااعتقد في احسن منها ^^

DE NILSON
23-08-2004, 03:48 PM
bklimlk wa7d ra7 dubai

DE NILSON
23-08-2004, 07:20 PM
COLOR=Purple]هذا موقع ممتاز واسعاره حلوة اذا حبيت تحجز فنادق عن طريق الانترنت..تقريبا في جميع فنادق دبي
www.southtravels.com[/COLOR]

alnOnO
01-09-2004, 02:29 AM
لا يفوتكم منتجع جديد توه فاتح ماله اسبوعين اسمه القصر
هو موجود في منطقة الجميرا بعد برج العرب وقبل رويال ميراج صراحه شي رهيـــــــــــــــب نصيحه مني لازم تسكن فيه

lunar
27-10-2004, 12:38 AM
هلا اخوي

انصحك يااخوي انك تبتعد عن شارع الرقه لانه مايصلحلك خصوصا انك مع العائله وانصحك في اللسكن فندق برج العرب او فيرمونت او ماريوت او ابراج الامارت لانهم فنادق محترمه اما بالنسبه للاماكن الترفيهية عندك وايلد وادي وسيتي سنتر ومجمع الوافي وماركاتو وكلها تقع في دبي وتراها رطوبة حيل واتمنى اني افدتك بالمعلومه .

clueless
18-01-2005, 02:29 AM
ممكن تدلونا على شقق نظيفة واسعارها معقولة وتكون قريبة من سيتي سنتر او في شارع الرقة

@شواقه@
18-01-2005, 04:27 AM
السلام عليكم
في شارع الرقه في فندق اسمه الجوهره
للشقق المفروشه واسعاره رخيصه
واذا كنت تبي عندك تقدر تحجزلك
غرفه في الستي واسعارهم معقوله