المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عودة ... وإعتذار

Gladieator
13-08-2004, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيـــــم

والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

من وين ابدأ .. ماني عارف والله .. أولاً وقبل كل شيء أنا أحب أقدم إعتذاري الشديد وأنا آسف فعلاً على غيبتي الطويلة جداً عن المنتدى, آسف جداً على عدم تمكني من إتمام مهامي كمراقب وايضاً كعضو, آسف على المدة الطويلة وماحصل فيها من إهمال شديد من ناحيتي تجاهكم وتجاه المنتدى العزيز, آسف لكل عضو وأخ سال عني في غيابي الطويل ومارديت عليه, آسف وآسف على أشياء كثيرة والله وثم والله ماإفتقدت شيء كمثل إفتقادي لكم إخواني وللمنتدى الغالي,أتمنى منكم مسامحتي إخواني على تقصيري تجاه المنتدى وتجاهكم كمراقب وأنا أعترف بالتقصير وغيابي طوال السنة أو أكثر كان لأسباب لا يعلمها إلا الله سبحانه, أسباب أرغمتني على الغياب, وأرغمتني على عدم المشاركة هنا, أنا لا أطلب منكم إلتماس العذر لي, فوالله الذي لا إله إلا هو أنا حاس بالغلطة الكبيرة في حق هالمنتدى الطيب وحق إخواني واللي يعزون علي هنا جميعاً بدون إستثناء, وأطلب منهم السماح على مقاطعتي لهم طوال هذه المدة بدون تواصل, آسف إخواني الأعزاء على الغياب, وآسف ألف مرة ماراح توفيكم حقكم من الإعتذار, وكل ماأتمناه هو أن يقبل إعتذاري لكي أعود لكم من جديد واقوم بفتح صفحة جديدة بإذن الله تعالى..

سامحوني على الإطالة, وأنا أعتذر عن فتح موضوع كهذا هنا في هذا القسم, ولكنه القسم الذي بدأت فيه ومنه أتمنى ان ارجع, وتمنياتي للجميع بالتوفيق..

أخوكم ... Gladieator

ستيف بورنسايد
13-08-2004, 01:22 AM
ولكم باك جلاديتر ^^

Loewe
13-08-2004, 01:29 AM
Welcome Back..^__^

Gladieator
13-08-2004, 01:49 AM
إخوي ستيف ...

مشكور على ترحيبك, والله يعطيك العافية..

أخوي Oxygen ..

شكراً لك .. ماقصرت..

تحياتي للجميع..

SNIPER GAMES
14-08-2004, 12:48 AM
أهلا وسهلا بالعزيز الغالي Gladieator

والله إني فرحت جدا لما شوفت إسمك ينور المنتدى من جديد وأتمنى إني ألاغيه دايما منور المنتدى بمواضيعك والذي اقل ما يقال فيها أنها تحفة على قلتها .

أم عن الغيبة الطويلة فالغائب عذره معه وإن شاء الله ما يكون فيها إلا كل خير.

وأهم شيء إن شاء الله إنك ما تنقطع علينا وتحرمنا من طلتك و مواضيعك.

وأهلا فيك مرة ثانية.

أخوك SNIPER GAMES

Pr.Game
14-08-2004, 12:55 AM
ولكم باك ^_^ ..
أخ قلاديتور :) ...

Pepsi Kun
14-08-2004, 01:07 AM
هلا والله بقلاديتور :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: . . .

.

.

كح كح كحح .. والله المنتدى منووووور بوجودك وعودتك !! . .

.

.

صراحة اشتقنا لك ولمواضيعك المميزة واول موضوع يأتي في ذهني عندما ارى اسمك موضوع المسابقة الجديدة . . :31: تتذكره ؟

.

.

حصلت على المركز الاخير بدون منافس :laughing: . .

.

. . . ننتظر مواضيعك . . اما عن غيابك فكل واحد وعذره . . لكنك افضل من الي يغيب ولا يرجع . . :biggthump

.

.تحياتي abu naif او كما تذكر النــايف سابقاً . . -- بيبسي حاليا ً :biggthump . . .

SNYMA
14-08-2004, 01:22 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
أهلاً أخي Gladiator و الله لك وحشه يا رجال , على العموم , إن شاء الله تعوض هالغيبة الطويلة بمواضيعك الرائعة :)
تقبل خالص تحياتي^^

Revolutions
14-08-2004, 01:31 AM
ولكم باااك..

منور المنتدى..

XAVI.6
14-08-2004, 01:42 AM
Welcome Back
منور المنتدى أخوي Gladieator .

Gladieator
14-08-2004, 11:12 AM
ياهلا والله بالجميع..

أخوي SNIPER GAMES

تسلم والله على ردك الجميل, وإن شاء الله الفرحة بقلبك تدوم, ولي معك تواصل بإذن الله تعالى.. تحياتي لك والف شكر..

أخوي الحـسام المهند

مشكور على ردك أخوي, والله يعطيك العافية.

أخوي P E P S I ~ 911 (( ابو نايف :) ))

يعطيك العافية على ردك الحلو, المنتدى منور فيكم انتم والله, وبالنسبة للمسابقة :) أبشر بالجديد واللي يحبه قلبك..
ألف شكر لك أخوي على ردك وتحياتي لك..

أخوي Cube_Lover

وعليكم السلام والرحمة , هلا والله بالعزيز Cube_Lover والله انتم لكم وحشة أكثر لكن وش نسوي هذي الدنيا وانا اخوك, مشكور على ردك أخوي وجزاك الله خير..

أخوي @مشاكس@

ياهلا والله , جزاك الله خير أخوي ومشكور على ردك لي , تحياتي لك..

وتحياتي للجميع..

Dragon Quest
14-08-2004, 01:37 PM
يا هلا وغلا فيك يا مراقبنا..(صحيح إني جديد بس ما في مشكلة):biggthump .

QaHir
14-08-2004, 03:06 PM
الحمد لله على السلامه :p ..

ولكم باك ..

:p منور المنتدى ..

ومشتاقين لمواضيعك ^_^ وردودك ..

من طول الغيبة جاب الغنايم وينهم وينهم :28: :p ..

يكفي انك موجود ^^ ..

وبالتوفيق ..

super power
16-08-2004, 10:25 PM
والكم باك

نورة المنتدى

وشكرا