المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سلاح لم ياتي احد على ذكره ؟؟؟؟

chris
13-08-2004, 12:41 PM
مرحبا جميعا يا اسرة العاب الرعب الرائعة

اخواني اطلعت على كافة المواقع التي كتبة تقارير وحلول عن لعبة السيلنت هيل 4 ولكن لم ياتي احد على ذكر سلاح يبدو ان الجميع لم يشاهده و ينتبه له لصغر حجمه

وهو صاعق كهربائي صغير ورائع يصعق الوحوش بقوة وقد يسئل البعض اين يوجد

انه يوجد في الزنزانة في الطابق الثالث والتي يوجد فيها فتحة في الارضية تنزلك الى الطابق الثاني ومنه الى الاول ثم المطبخ سوف تجده على اليسار فوق الطاولة الصغيرة

ويبدو انه لايوجد شخص انتبه عليه لانني بعد ان وجدته تعجبت لاني لم اقرا عنه اي شيء وعندما بحثت في المواقع عن اي معلومات عنه لم اجد احد يذكره ؟؟؟؟
وصدقوني انه سلاح رائع

سلام chris

البرت
13-08-2004, 01:49 PM
يعطيك العافيه اخوي كريس على المعلومه الحلوه ....

بالفعل لم ألحظ ان احد اتى على ذكر هذا السلااااااااح .. مع انني قرأت مواضيع كثيره عن سيلنت هيل 4...

ولكن العجيب اني لم ألعب سيلنت هيل 4 ... مع انني انهيت الاجزاء الثلاثه السابقه ...

وكالعاده اخي كريس مميز في التقارير ... ومميز بالاكتشافات ...

ولك مني اعذب تحيه ...

VlAd_744
13-08-2004, 02:31 PM
مشكور كريس على المعلومه مع اني محترف سايلنت هيل بس ماعرفتها !

Terry_88
13-08-2004, 05:45 PM
مشكور اخي كريس علي هده المعلومة لكن اعرف السلاح وصحيح انه قوي لكن لم يدكره احد في المواضيع الخاصه لي سلينت هيل 4 وشكرا لكه مرة ثانيه:biggthump

أبو غازي
14-08-2004, 12:07 AM
انا اخذت السلاح هذا وكان قوي حيل وطقة وحدة يطيح ابو الراسين

بدون لا اطلع الحل ولا شي

تحياتي

chris
14-08-2004, 12:31 PM
اهلا بيكم جميعا يا اسرة العاب الرعب

اهلا اخي العزيز البرت اين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا في اسرة الريزدنت ايفل يا اخي العزيز ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة باذن الله

ولا شكرا على واجب وشكرا لك على هذا الكلام اللطيف منك

اهلا اخي العزيز harry mason ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز ولا باس يا اخي العزيز اصلا لا يغفل عن مثل هذه الامور في بعض الاحيان سوى المحترفين في الالعاب واهلا بيك يا اخي العزيز :biggrin:

اهلا اخي العزيز teryy_88 وما شاء الله انت ايضا لاحظة وجوده ايضا ما شاء الله
يا اخي ممكن انه لم ينتبه له احد من الذين كتبوا التقارير او الحلول بسبب رغبتهم في وضع التقارير قبل الاخرين يعني العجلة :biggrin:
ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

اهلا اخي العزيز أبو غازي وما شاء الله انت ايضا ولكنك سبقتني بتجريبه على الوحش ذو الراسين بينما انا فلم اجربه سوى على تلك الخراطيم التي تخرج من الارض :biggrin:

سلام chris

ملك الالعاب
27-08-2004, 09:35 AM
مشكور أخوي و ما قصرت ;)

HasaWii
27-08-2004, 05:39 PM
انا لسا عالق في برج الماء يا اخوان تراني زهقت

ديجيتال بوي
28-08-2004, 04:11 PM
انا لسا عالق في برج الماء يا اخوان تراني زهقت
معقولة .......... :wow:

السبب ؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------------------

اما بالنسبة لك أخوي Chris

انا دخت في سجن الماء هذا لين ما خلصته و دخلت كل الزنزانات .............. كلها

ما مر على سلاحك هذا ابداً ............... لكني الحين راح أعيد اللعبة للمرة الثالثة و انتبه عليه :D

على كل حال مشكورييييييييين على الافادة ............................Thank's:biggthump:biggthump:biggthump

NorteX
04-09-2004, 10:16 AM
كريس انت روعة عنجد انا السلاح لسا ما شفته بس بما انه عجبك يعني هو روعة وانا رح العب اللعبة اليوم و شوف السلاح و انشاله بكون متل ما بتقول

chris
04-09-2004, 11:24 AM
اهلا اخي العزيز ملك الالعاب
وكيف انت يا اخي مر وقت طويل لم نرك فيه بيننا اهلا بيك يا اخي العزيز ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي صحين بن ملاس اخي لا تقلق ان شاء الله اي شيء تريده فقط اطلبه وسوف اجيبك عليه لاني والحمد لله انهيت اللعبة بعد معاناة وصراع كبير مع اللعبة وخصوصا في برج الماء :biggrin: يعني اسئل من عاش الملل مع هذا البرج

اهلا اخي الغالي ديجيتال بوي

اخي لا تقلق سوف تجده كما قلت لك في الزنزانة الدامية في الطابق الثالث التي تنزل من خلالها للاسفل وهكذا الى المطبخ يوجد كما قلت لك على الرف الصغير الى اليسار دقق النظر وسوف تجد لون غريب كالبنفسج اضغط عليه وسوف تجده

اخلا اخي العزيز NorteX بين اسرة العاب الرعب يا اخي العزيز وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك وهو ترحيب ايضا في اسرة الريزدنت ايفل

اخي السلاح مميز فعلا ورائع ولكن بطيء في الاطلاق يعني تنحني الشخصية الى الاسفل ثم يمد يده على الوحش بالسلاح

سلام chris

NorteX
05-09-2004, 01:43 PM
هل لكم ان تخبروني ما المستوى الذي يظهر فيه السلاح لاني لعبت على المستويين السهل والعادي ولم اجده في المطبخ كما ذكر :33:

ديجيتال بوي
06-09-2004, 07:27 PM
هل لكم ان تخبروني ما المستوى الذي يظهر فيه السلاح لاني لعبت على المستويين السهل والعادي ولم اجده في المطبخ كما ذكر :33: بالفعل نفس السويته انا بالضبط ............. ؟؟؟

Half-Human
07-09-2004, 07:40 PM
اممممممممممم

شكرا كريس على المعلومه ولكن هذا الشي ما يخليني اعيد سايلنت هيل على شان اشوفه خخخخ يعني مالي خلق

استفسار صغير :)

انا علبالي بس تكتب عن رزدنت ايفل زيين تكتب عن سايلنت هيل :P

سلام

chris
21-09-2004, 11:46 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز NorteX بين اسرة العاب الرعب

اخي على المستويات جميعها يا اخي العزيز

ويا اخي انا لم اقل في المطبخ يا اخي العزيز للاسف لم تقرا كلامي جيدا
انا قلت
انه يوجد في الزنزانة في الطابق الثالث والتي يوجد فيها فتحة في الارضية تنزلك الى الطابق الثاني ومنه الى الاول ثم المطبخ سوف تجده على اليسار فوق الطاولة الصغيرة

انا قلت الزنزانة ولم اقل المطبخ :17:

والامر نفسه موجه لك يا اخي الغالي ديجيتال بوي انا قلت الزنزانة في الطابق الثالث التي تحتوي على فتحها من خلالها تنزل الى الاسفل وصولا الى المطبخ

اهلا اخي العزيز Half-Human ولا شكرا على واجب وفعلا اللعبة لا تفتح النفس للاعادة مرة اخرى اليس كذلك

اخي انا اكتب عن اي شيء اجدني احمل له معلومة ما او شيء معين ولكن الريزدنت ايفل اكثر :biggrin:

سلام chris

ديجيتال بوي
21-09-2004, 04:27 PM
والامر نفسه موجه لك يا اخي الغالي ديجيتال بوي انا قلت الزنزانة في الطابق الثالث التي تحتوي على فتحها من خلالها تنزل الى الاسفل وصولا الى المطبخ
انا أعرف انك قلت في الزنزانة و في الطابق الثالث لكني لم انتبه لرد أخي nortex ............ !؟

على كل حال بعد ما انهي جميع اجزاء ريزدنت ايفل سأنظر في أمر هذا السلاح الجديد ....... أكرر شكري يا الغالي .

chris
22-09-2004, 01:37 PM
لا باس يا اخي العزيز ديجيتال بوي ولم يحدث شيء وانا اعتذر منك اذا كان كلامي قاسي قليلا لاني لا اعرف اشعر بان كلامي قاسي قليلا

اعتذر منك ومن الاخ العزيز NorteX

وفعلا يا اخي مشكلة هذا الجزء لا يفتح النفس لاعادة لعبه مجددا اليس كذلك لا اعرف لماذا :33:

سلام chris

ديجيتال بوي
23-09-2004, 06:20 PM
أرجووووووووووك لا تعتذر يا أخي كريس ........:bigeyes:

بالعكس أخي انت من أكثر الاعضاء تهذباً في الرد ..... وانا أحي فيك هذه الخصلة الجميلة فيك يا أخي ;)

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------

وفعلا يا اخي مشكلة هذا الجزء لا يفتح النفس لاعادة لعبه مجددا اليس كذلك لا اعرف لماذا :33:
في الحقيقة انا اول ما ختمته للمرة الاولى كنت ناوي اختمه تكراراً و مراراً .... :D

لكني ما ادري اتكاسلت :09: و غيرت رأي و جلست اختم اجزاء ريزدنت ايفل بدالها .....:09:

و في الحقيقة انا استمتعت باللعبة لكني ما اعرف سبب عدم رغبتي باعادتها .... :06:

سكر وملح
23-09-2004, 06:37 PM
يا حبيبي ياchris انا سويت اللي قلته
لعبت اللعبة مرة ثانية بس عشان اشوف هالسلاح:tongue2:
وعلى مستوى normal ووصلت للزنزانةاللي فيها السرير الدامي
ووفجوة توصل للمطبخ لكن مالقيت شي بالزنزانة:17:
قعدت ادور وادور طلعت عيوني:bigeyes: ماشفت ولا لقيت شي
يمكن مستوى اللعبة يحدد وجود السلاح يعني يمكن انت لعبت
اللعبة بالمستوى الصعب انا اقول يمكن ومادري والله
اتمنى توضح يا اخوي الغالي ادري اني طولت عليكم
اسمحولي يا الغاليييين

ديجيتال بوي
24-09-2004, 01:40 AM
يا حبيبي ياchris انا سويت اللي قلته
لعبت اللعبة مرة ثانية بس عشان اشوف هالسلاح:tongue2:
وعلى مستوى normal ووصلت للزنزانةاللي فيها السرير الدامي
ووفجوة توصل للمطبخ لكن مالقيت شي بالزنزانة:17:
قعدت ادور وادور طلعت عيوني:bigeyes: ماشفت ولا لقيت شي
يمكن مستوى اللعبة يحدد وجود السلاح يعني يمكن انت لعبت
اللعبة بالمستوى الصعب انا اقول يمكن ومادري والله
اتمنى توضح يا اخوي الغالي ادري اني طولت عليكم
اسمحولي يا الغاليييين

شفت د . كريس كلامي طلع صــح ...:D

الموضوع به سر ... امكن من المستوى الصعب مثل ما قال الحبيب سكر او امكن لازم توصل
لهذه الزنزانة في زمن قياسي .... او او او .... :06: ما اعرف :06:

سكر وملح
24-09-2004, 04:41 PM
حتى انت يا الغالي ديجيتال بوي مالقيت السلاح:33:
طيب في احد غير اخوي كريس لقى السلاح؟؟؟؟؟؟؟
لان السالفة غريبة
رديت لنفس المكان ودورت مرة ثانية بدون اي نتيجة
يا ليت الاخ العزيز كريس يشرح بالتفصيل الممل
واذااي احد ثاني لقى السلاح يقول لنا

chris
24-09-2004, 06:49 PM
اهلا اخي العزيز سكر وملح

وايضا الاخ الغالي ديجتال بوي سوف اشرح لكم الامر بالتفصيل الممل

انت عندما تدخل الفتحة التي في الحمام في غرفتك وتنتقل الى برج الماء وتخرج من الباب على يسارك لتصبح في الخارج وهنا تصعد السلالم وهكذا الى ان تصبح في اعلى البرج عند خزان المياه وتشغله تمام الان بعد ان تنزل الى الطابق الثالث في برج الماء وتصل الى الزنزانة التي تحوي فتحه في الارضيه وكله دماء انظر الى الجهة اليمين وسوف تجد مغسلة ماء وعلى الجهة اليسارة للحفرة مقعد حديدي او لوح حديدي لا اعرف ماذا كان يستخدم في الزنزانة وسوف تجد على ذلك اللوح بعد ان تقترب منه شيء صغير جدا لونه بنفسجي اضغط على ذلك اللوح جيدا وسوف تجد عليه سلاح الصاعق الكهربائي وبعد ان تاخذه اقفز بالحفرة في نفس الزنزانة لتصل الى الزنزانة التي في الاسفل ولكن بابها مغلق والان انزل بالحفرة التي في تلك الزنزانة ايضا لتصل الى المطبخ

اخي انا لعبة اللعبة على المستوى السهل وليس الصعب او الطبيعي

اعتقد ان شرحي الان مفهوم وهناك عضو اشار ايضا الى انه وجد هذا السلاح وهو قد رد علي في اول الردود في هذا الموضوع تستطيعون قراة الردود لتكتشفوا ان غيري عثر عليه هناك

سلام chris

ديجيتال بوي
24-09-2004, 07:37 PM
اوكي ....... ;)

انا راح أسوي كلامك هذا بالتفصيل ..... وان شاء الله احصله .... :biggthump

شيييييييييييييييييييييييت ....... :mad:

نسيت اليوم جمعة و الوقت اتأخر و بكرة عندي امتحان رياضيات ....... :12:

يلا امري على الله لازم انتظر الاربعاء ....... :17:........ على العموم اذا واحد حصل السلاح قبل يوم الاربعاء القادم .... ياليته يقولي .

شكراً اخي كريس ... :31:

سلام .

سكر وملح
24-09-2004, 09:27 PM
مشكوووووور اخوي الغالي كريس على الشرح:biggthump

وان شاء الله بجرب العبها واسوي مثل ما قلت لي

واتمنى اني ما اكون ازعجتك:08:

باااي