المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام افلام الدي في دي تطلع خضرة ليش؟؟؟

David Amd
13-08-2004, 11:16 PM
تحية للشباب...
انا الصراحة عندي مشكلتين بغيت تساعدوني فيها...
المشكلة الاولى اني لما اشغل افلام الدي في دي الكوبي على البلاي ستيشن 2 تطلع لون الافلام خضرة ليش؟؟؟
المشكلة الثانية عندي لعبة وينيج اليفن 8 كوبي على السي دي العادي مب الدي في دي لما سويتها كوبي ببرنامج نيرو ما اشتغلت على البلاي ستشن 2 ليش؟؟؟ لازم اكسر نظام الحماية ولا شو بالضبط وكيف؟؟؟

Pepsi Kun
14-08-2004, 01:10 AM
اممممم . .صراحـة عن الافلام اعتقد . . سببها القطعة . .وش القطعة المطورة الي مركبة بجهازك :06:

.

واعتقد لازم تجرب غير هذا الدي في دي يمكن النسخة تكون منسوخة لان اغلب القطع ماتشغل المنسوخ :) . .

.

اما بالنسبة للوينج اليفن فهناك منتدى مختص باللعبة أسألهم وانا متأكد ان لديهم جواب لمشكلتك :reporter: . .

.

تحياتي بيبسي . . واي خدمة انا حاضر . .

David Amd
14-08-2004, 01:23 AM
مشكور على الرد السريع يا بيبسي... والله مادري عن القطعة... صح النسخة منسوخة يعني ما يستوي اشغل المنسوخ بس الاصلي؟؟؟
بالنسبة لوينيج ايلفن فسؤالي مب عن هذه اللعبة سؤال عام عن اي لعبة يعني كيف اقدر انسخ لعبة من سي دي الى سي دي ثاني ويشتغل؟؟؟ انا نسخت السي دي مثل ما انسخ اي سي دي ثاني ببرنامج النيرو بس بدون فايدة فشو لازم اسوي بالضبط عشان يشتغل؟؟؟

Pepsi Kun
14-08-2004, 01:28 AM
امممممم جرب دي في دي آخر ويكون اصلي :31: . .

او جرب سيدي ثاني منسوخ . .وشوف النتيجة

اما عن السؤال الثاني إسال منتدى الوينينج لانهم اكثر ناس خبرة في الباتشات ونسخ سيديات البلاي 2 :biggthump . .