المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SuMMeR TriPs ..

Trapped Inside
14-08-2004, 03:52 AM
السلام عليكم ^^ ..

اخباركم عاملين ايه >>>>متاثر -___- ..

طبعا كثير منا سافر والبعض بيسافر والاخرون مب مسافرين >>>>>اموت على القواعد P: ..

عن نفسي انا سافرت .. اليكم ملخص بسيط لها وراي عن البلدان التي زرتها >>> ترا كلها بلد واحد ومدينه T__T ..

FirSt StoP : JeDDaH

جده غير ^^ ..

لطالما سمعنا الحكايات عن جده .. جده غير مهد السياحه لنا .. موطن المقاوم عندنا .. اللاس فيغاس حقتنا P: ..
بصراحه كثير ما سمعت كلام عن جده .. جده كذا .. صار كذا بجده .. رحت لجده ووو ..

ومن هنا اخذت صور (وللاسف) شينه عنها .. والهاء تعود الى جده ..

المهم كانت سبب زيارتنا لجده رسميه الا وهي حضور تحوالة عرس عمتي ^^ .. عشان كذا ما طولنا قعدنا اسبوع تقريبا ..

على كل رحنا بالطياره انا واهلي (وبكلمة اهلي ما اقصد ابوي وامي واخواني بل اقصد حنا وعمتي واهلها وعمي واهله وعمتي الثانيه واهلها الخ..) ..يعني تقريبا كنا فوق الثلاثين نسمه !! ..

وصلنا ولله الحمد بالسلامه .. سكنا بالمخلص بلازا -____- .. اسمه نفس اسم سواق جدي القديم .. الله يذكره بالخير .. المهم مثل ما قلت لكم كنت متوقع ان جده تكون زحف وصياعه .. بالعكس من الي شفته جده كاي مدينه ثانيه فيها الزين والشين ..

في كثير حريم يتغطون زين .. المساجد ممتليه حتى ان الي يصلون يصلون بخشوع اكثرمننا حنا اهل الرياض ..

ورحنا الكورنيش الي مليت من كثرما سمعت عنه .. طلع عادي جدا ومافيه شي .. اللهم اغاني بس .. شي ثاني من الي سمعته ما كان فيه .. يمكن الحين الناس مسافره ولا شي .. بس من الي شفته كان عادي جدا ..

والحين نتكلم عن جده كمحطه سياحيه مهمه بالمملكه .. بصراحه احس ان جده حلوه ^^ .. من رغم اني ما قعدت الا اسبوع وبالياله طلعت .. بس فيها اشياء كثير اول شي الجنغل لاند والكورنيشات والمقاهي الي على الشوارع (عجبتني هذي المقاهي ^_^) .. والاسواق وغيرها ..

يمكن تكون اشياء عاديه بس كذا احس انها حلوه -____- .. وطبعا من اسوء السلبيات هو الجو >__< ..

SeConD StoP : CaiRo

مصر البيت بيتك ^^ ..

مصر ياما قالولك ناس شينه بايخه وصخه زحمه فطيسه ..

انا ما انكر ان فيها كل هذا (اعتذر لاي مواطن مصري) .. بس صراحه فيها اماكن مره حلوه .. والقاهره مره حلوه ^^ ..

اول شي والسبب الاول بالنسبه لي هو السنما ^________^ .. تعرفون عاد انا ملحط هنا وما عندنا سنما عشان كذا كنت متحمس مره ..
وفيه المقاهي الكثيييييييره واشهر المقاهي المتجمعه عند مسجد الحسين .. موووووووووووت زحمه هناك وكله خليجيه .. ومافيه .. كل واحد يشيش ولا يشرب زيقاره وقهوه ودقها سواليف .. حتى في حريم سعوديات يشيون وكثار بعد -___- ..وسهر من 3 الصبح لين 10 X___X ..

وفيه طبعا الاهرامات والمتحف والقرية الفرعونيه والدقى وذي الخرابيط حقت الاهرام والفراعنه الي بالغالب تجذب السياح الاجانب ..

هذي الايجابيات بالقاهره .. بس السلبيات للاسف كثييييره ..

اولها الزحمه .. اولا سكان مصر على حد علمي فوق الـ60 مليون .. والقاهره 17 مليون (التي تعتبر من اكثر 10 المدن عاليما من ناحية عدد السكان) .. زي ما تلاحظون القاهره بالحالها غطت على السعوديه كلها -____- ...

عاد من هذي الزحمه تجيك البلاوي الي بالشارع موووووووووووووت .. السيارات بالياله تمشي والناس الي يمشون الي يسببون الزحمه .. وعاد انتبه من وسط البلد الي هي محور الزحمه ..

ثانيا الشحاذين .. يا كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرهم .. اعوذ بالله .. ولله مساكين كثار ..(الله يعينهم) .. بس من جد قلق .. ينشبولك الا غصب تعطيه .. وحسك عينك يدري انك سعودي ولا خليجي .. بتاكل تبن -___- ..

ولصقات بعد يعني تروح لنفس المكان يوميا يجيك كل يوم ويبلشك هو نفسه >_< .. واذا كنت بالسياره وما تبيه تعطيه يقعد يلحقك بوسط الشارع ويخاطر بحياته عشان تعطيه ( الله يدوم علينا النعمه ) ..

ومن الطرق الكثيره التي يلجاون اليها في الشخاذه .. يعطيك كم نكته على الماشي من رغم ان ما عمري فهمت اي نكته من نكتهم بس مشي حالك اقعد اسلك ..

وطبعا يقعد يدعي لك "ربنا يرزأك ب70 مليون جنيه" احدى الاقاويل الكثيره .. "ربنا يجوزأك البنت الي بتحبها" اما ذي قعدت اضحك يوم قالها لي ..وغيرها الكثير ..

ثالثا .. التدخين .. اعوووووووووووووذ بالله يا حبهم للتدخين ..يموت بشي اسمه تدخين هناك .. الولد الي كبري يدخن اكثر من ابو اي واحد مننا T___T .. يعني الروائح والكتمه تحيط بك ساعات كثيره من اليوم ..

وفيه بعد ازعاج البواري .. والي مسوين زحف ويتنفخون على الخليجيه .. والحراميه .. والي يخدعونك بسعر الشي الي تبيه اذا دروا انك سائح .. وغيرها الكثير -___- ..

بس من رغم كل هذا .. امبسطت واستانست وناسه كبيره ولله الحمد ^^ .. وانصح اي واحد يروح لمصر بس يروح للاماكن الزينه مب يطلع الشارع ويشوف الدنيا وتضيف نفسه ويقول يوه مليت ودي ارجع .. عطها فرصه وانشالله تعجبك .. لاني انا بالبدايه ما عجبتني بس بعدين عجبتني ^^ ..

وهذي هي تقرير بسيط لرحتي العالميه التي اقوم بها كل صيفيه ..

So What About u ^^ ??

Yamabuki
14-08-2004, 05:53 AM
اشتقت لجدة والله :17:

اما عن مصر بما اني انا فيها الان :12: <<يوريكم يعني يعني

اول شي والسبب الاول بالنسبه لي هو السنما ^________^

حلا مكان عندي في مصر السنيما تلاقيني مبلط في سنيما جلكسي 24 ساعة :08:

اولها الزحمه ..

اخخخخ بس :17:

ثانيا الشحاذين .. يا كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرهم .. اعوذ بالله .. ولله مساكين كثار ..(الله يعينهم) .. بس من جد قلق .. ينشبولك الا غصب تعطيه .. وحسك عينك يدري انك سعودي ولا خليجي .. بتاكل تبن -___- ..

هذي النقطة معاني منها كثير =_= لول مرة كنات معاي كورة صغيرة فيها خيط كنت العب فيها لول :laughing: ماشوف الى اربع بزارين من الشارع يتلمو على يبعو الكورة (الله يعينهم بس)يعني واحد في موقف زي ذا ايش يسوي :tongue2:

واذا كنت في سيارة من السعودية وشافوا لوحة السيارة متلاقى الي ورق عن مطعم يمني للمندي لول لازم كل من مر :28:

ومن الطرق الكثيره التي يلجاون اليها في الشخاذه .. يعطيك كم نكته على الماشي من رغم ان ما عمري فهمت اي نكته من نكتهم بس مشي حالك اقعد اسلك ..

لول ههههههههههه :laughing:

لي رد ثاني في الموضوع بس مستعجل دحين :09:

ومشكور على الموضوع التحفة :shock22:

Kubaj
14-08-2004, 06:03 AM
واللهي ياخي انا تقوقعت في الرياض وسط قوقعة من الترم الصيفي والمجلس المبارك

بتواجد المكيف الإسطوري .. جنكيز خان ..

والتلفزيون الصيني العملاق

وهو على اسمه صيني .. اول ما تشغله يستقبلك برقصة يحبها قلبك

الشاشة تهز تقول بيجر برازيلي ..

والحمدلله قضينا اجازة جميلة في ربوع بلادي .

wario2002
14-08-2004, 07:01 AM
اهليييييييييييين وسهليييييييييين سعوطي خخخخخخخخخ من زمان عنك ،، وربي اشتقنالك واجد واجد :D

انا مب قايلك لاتروح مصر خخخخخخخخخ ،، انا قايلك ترى فيها شحاذين و و و كل التفاصيل قلتها لك بس ماتطيعني... :09:

هههههههههههه والله صدقت كل يوم تلقى نفس الشحاذين نفس الوجيه ،،، خخخخخخخ الله ينعم عليهم بس

ايييييه تقولي اجل رحت لجده ،، والله جده حلوه ماعليها :أفكر: والحمدلله انك استانست هونيك وشفت لاس فيغاس المملكه خخخخخخخ :09:

اما انا لو تدري وش صاير بهالاجازه :17: منطقين بالرياض ،، لارحنا ولاجينا ،، بس نروح لخوالي وخوالي يجونا خخخخخخخ

وتعرف التحليه والطلعات الي ملينا منها ،، عالعموم الحمدلله عالسلامه^^ وولكم باك في المنتدى

وشكرررا:)

Argandir
14-08-2004, 07:15 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااع :17:

رحلة صيفية لاتذكرني...كنت ناوي انزل الرياض واستمتع بس مع الاسف اهلي خربوها علي

قال اش لاتجي نحن بنجي نزورك؟؟؟ انا ابغى اشرد من هالديرة وهم بيجون :28:

وهذاني منطق بهاليفاكس الغبرة بين السينما والطلعات الشبابية

بس يالله بنعوضها ان شاء الله مع جية الاهل وبنخذلنا لفة في ربوع كندا :worried:

konnan87
14-08-2004, 09:45 AM
hehehe.. glad to know that u had fun this summer.. :biggthump
and about Jeddah i really wanna go there oh and don't forget Riyadh.. :17: cause i heard alot about them so inshallah i'll go there soon.. :biggrin:

Argandir
ok, i honestly feel sorry for u...living in Halifax must be a pain
I have a friend who lives there and he said that it’s like a small village :09:
i live in Ottawa and i'm like bored out of my mind so I could only imagine how it is up there..+__+
but seriously...good luck there :jester:

Laterz :biglaugh:

FARES360
14-08-2004, 12:16 PM
about me ...

wokup at 12 ... set on the net tell 3 night and oh well back sleep

هاذي حياتي كل يوم ههههههههه ..

Justine
14-08-2004, 12:20 PM
حيا من نور المنطقة الغربية :biggrin:

كيفك يا ولدي عساك بخير انشالله :jester:

السؤال الاهم و اللي غثتي بيه عمي في كل محفل... هل استفدت من خرجتك :33: :reporter:

انا اجاوبه بالجواب الازلي : أفا عليك :biggthump <<<< و طبعا زي ما هو واضح انا من يمها :28:

ها كيف بس جدة :jester:

بعد رحتها بنفسك و شهدتها.. ما حسيت انه كلام اغلب الاعضاء عنها انها مرتع الفساد مبالغة شديدة!!

ما حسيت بطيبة اهلها و كرمهم الشديد.. اممممم فكنا من ذا الموضوع حق التفسد و الخربطيشن و ندخل للموضوع :tongue2:

عاد المقاهي ذي عالم ثاني في جدة ... يعني أنا من روادها الدائمين ^^..

تشوف هناك اجتماع مهندسين لمناقشة قضاياهم.. مثقفين يتناقشوا في امور الادب.. شباب مواضيعهم حلوة..

و الله تنبسط.. مقاهي زي كافيه اروما و موتيارا و دريم كافيه و غيرها و غيرها ... شي يفتح النفس.. :biggrin:

مشكور على الموضوع و حمدلله على السلامة يا صاحبي :biggthump

Trapped Inside
14-08-2004, 11:39 PM
SeHrO

زين اجل حتى انت مدمن سنما .. انا اربع عشرين وساعه عند جنينه مول .. حلو السوق ولله ^^ ..

شكلك مب مستانس بمصر -___-.. حرام عليك وورا ما قلت لي انك هناك كان تقابلنا ولا شي ^^ ..

بس تبي الصراحه انا حبيت مصر بعد ذي السفره ^^ ..

العفو والف شكر على مرورك .. وانتظر مرورك الثاني ^^ ..

KinG KuBaJ

هلا ولله شرفت الموضوع ^^ ..

ههههههههه اجل ملحط هنا .. على كل انشالله انك مستانس ^^ ..
ومشكور على مرورك^^ ..

WarIo2002

هلالالالالالالالالالالالالالاع وسهلالالالالالالالالالالالالالاع ^^ ..

ياخي وشي الي من زمان عنك .. انت الي وينك ما تدخل بالماسنجر ابد .. تلقاك ما صدقت تطلع السياره وماسك فيها تفحيط -___- .. فاهمك انا ^^ ..

ادري انك قايل .. صراحه بالبدايه تحسفت بس بالنهايه رضيت ^^ ..

الله يسلمك خيو ^^ .. وسلملي على التحليه .. مشكور على مرورك يالغالي^^ ..

Argandir

هههههههههههه خيرها بغيرها انشالله ^^ .. بس عاد كندا مب شينه الى ذيك الدرجه >>>> الي يشوفه يقول رايح لها -___-..

على الاقل عندكم سنما بنت كلب .. افلام جديد وحلوه تجيك بسرعه ^^ وجو وحركات ^^ ..

يروحون ويجون بالسلامه ^^ .. مشكور على مرورك ^^ ..

KoNaN

thx ^^ ..

well take this from me .. Jeddah is ten times better than riyadh .. the only bad thing in jeddah is the weather

i hope u go there soon .. and enjoy ur self over there ^^ ..

thx for stoping by .. and welcome to the (elmontada el3am) ^^ ..

FARES

ههههههههههه .. اجل صيف نكد عليك P: ..

مشكور على مرورك خيو^^ ..

JusTiNe

الله يحييك هلا ولله ^^ ..

تمامو .. اخبارك انت ..دووم انشالله ^^ ..

استفاده ايه .. لاني بايام الزهق كنت اقرا .. قريت البؤساء وذهب مع الريح وكم كتاب لاغاثي كريستي ^^ .. يعني افادتني ولله احمد ..

اي ولله جده ذي ياما تكلموا عنها الدنيا بس زي ما قلت طلعت عاديه .. مب زي ما توقعتها .. بس تظل اللاس فيغاس حقتنا P: ..

ولله انا ما رحت للمقاهي .. بس المره الجايه انشالله تعطيها زياره ^^ ...

الله يسلمك .. العفو .. ومشكور على مرورك^^ ..

konnan87
15-08-2004, 02:33 AM
O

انا اربع عشرين وساعه عند جنينه مول .. حلو السوق ولله ^^ ..
..

yeah..it's a nice mall :biggthump

and welcome to the (elmontada el3am) ^^ ..

ahm..btw i've been in the montada for over 3 years
but thankx anywayz.. :jester:

Angel whisper
15-08-2004, 12:01 PM
والله عندي سفرات اسبوعيه الى مركز صحارى وتحديدا سنتشري سينما ومطعم إلفورنو ..

D0WN~T0WN
15-08-2004, 01:11 PM
ياخي انا للاسف بجدة
اسوأ اجازة مرت علي بدون منازع
وين مااروح تفتيش هناك
وخذ يامخالفات (تجاوز خط مشاة-تظليل-قطع اشارة) مابقى الا يعطوني مخالفة (تحرش بقطاوة)

وبعدين مادري ليش مسوين مهرجان وكل شوارعهم حفريات
الواحد يفكر يتمشى هناك بهيلاكوبتر
طبعا هذا غير للعوايل فقط

بس تصدق احسن شي فيها انك تشوف اشكال جديدة على كوكبنا

يازين الرياض :أفكر:

SNOoOP
15-08-2004, 01:16 PM
ياخي انا للاسف بجدة
اسوأ اجازة مرت علي بدون منازع
وين مااروح تفتيش هناك
وخذ يامخالفات (تجاوز خط مشاة-تظليل-قطع اشارة) مابقى الا يعطوني مخالفة (تحرش بقطاوة)

وبعدين مادري ليش مسوين مهرجان وكل شوارعهم حفريات
الواحد يفكر يتمشى هناك بهيلاكوبتر
طبعا هذا غير للعوايل فقط

بس تصدق احسن شي فيها انك تشوف اشكال جديدة على كوكبنا

يازين الرياض :أفكر:

الدوريات هناك تبن مكتمين الموتر ومسوين اقوى ناس بجده :p

وكل مامرينا جمب دوريه نقمط ونولع لمبات السياره <<<< امحق قوه :p

بالدوار الواحد اربع دوريات :أفكر:

Argandir
16-08-2004, 06:34 AM
Argandir
ok, i honestly feel sorry for u...living in Halifax must be a pain
I have a friend who lives there and he said that it’s like a small village :09:
i live in Ottawa and i'm like bored out of my mind so I could only imagine how it is up there..+__+
but seriously...good luck there :jester:

عن الغلط يا اخ العرب... :31:

صحيح ان هاليفاكس ديرة غبرة ...لكن لن اسمح لاي شخص بالتطاول عليها ووصفها بالقرية !!! وان كان صديقك من سكانها :28: