المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة شرايك في ...............نقاش

resedent evil
14-08-2004, 08:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته......

بس انا بغيت اعرف.......
1- رايكم في الي اول ما يشتري اللعبه يخلصها بالحل الكامل ............
2-متى تستعينون بالحل الكامل....................
3-هل توافقوني الراي انه الي اول ما يشتري اللعبه يخلصها بالحل الكامل يخرب اللعبه.

تحيــــــــــــــــــــــــresedentevilـــــــــــاتي

النمسس
14-08-2004, 09:41 AM
والله يا أخي الغالي لا أدري إذا كان هذا النوع من المواضيع مسموح أم ممنوع؟! :06: ولكن القرار يعود إلى الأخ الغالي كريس وشكرا

bloodboy
14-08-2004, 10:41 AM
هلا أخوي أمممم :33: انا برد عليك والسموحة اخوي المراقب اذا الموضوع مخالف

انا من اشد المعارضين للشيء المسمى بالحل الكامل فما فائدة اللعبه اذا الواحد حطها تحت يده وقعد يقرأ ( أذهب يمنتاً ويسرة ) واذا بنا بالتختيمه ؟؟؟ اين حلاوة اللعبه ... اللعبه تخرب ومايصير لها طعم ولا تطر وتشغل مخك لذا فانا لا احب ما يسمى بالحل الكامل لانه ............ لابأس ببعض المساعده اذا لم يجد احد اي طريقه للخروج من اللعبه فلا بأس بالمساعده ... يظل هذا رأيي ولكل شخص رأيه لذا ارجوا ان ماحد يزعل علي :)
والسلام عليكم

السفاح المرعب
14-08-2004, 11:04 AM
مشكورعلى الموضوع

انا من اشد المعارضين للشيء المسمى بالحل الكامل فما فائدة اللعبه اذا الواحد حطها تحت يده وقعد يقرأ ( أذهب يمنتاً ويسرة ) واذا بنا بالتختيمه ؟؟؟ اين حلاوة اللعبه ... اللعبه تخرب ومايصير لها طعم ولا تطر وتشغل مخك لذا فانا لا احب ما يسمى بالحل الكامل لانه ............ لابأس ببعض المساعده اذا لم يجد احد اي طريقه للخروج من اللعبه فلا بأس بالمساعده ... يظل هذا رأيي ولكل شخص رأيه لذا ارجوا ان ماحد يزعل علي :)
والسلام عليكم
كلامك صح 10000000000000000000000%

keenman
14-08-2004, 11:25 AM
انا من اشد المعارضين للحل الكامل...

مثلا الثاني والثالث خلصتهم انا بدون الحل الكامل بس شوفوا المدة الي تميت العبهم فيها اكثر من سنتين والله بدون مبالغة وحسيت بطعمهم صح...

لكن الكود فيرونيكا خلصتها في غضون ثلاث ايام بإتباع الحل الكامل لذلك انا اشوفه مو حلو مع انه حلو بس كله بسبب الحل الكامل...

وآسف على الرد إذا كان الموضوع مخالف...

والسلام...

chris
14-08-2004, 12:15 PM
اولا اهلا بيك يا اخي العزيز resedent evil بين اسرة الريزدنت ايفل خاصة واسرة العاب الرعب عامة يا اخي العزيز وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي بالنسبة للحل الكامل صدقني هو ليس سيء بالشكل الكامل بل هو نوع من المساعدة التي قد تحتاجه في بعض الاوقات حتى لا يضيع وقتك على لغز ما حتى تشعر بالملل الكامل وقد ترمي اللعبة بعيدا وتكرهها بسبب هذا اللغز فهنا يكون الحل الكامل شيء جيد لا باس به

وعلى اية حال الامر يعود لمستخدم الالعاب اذا كان من النوع الذي لايحب المخاطرة والموت في بداية اي لعبة جديدة فهو سوف يلجا الى الحل الكامل

ولكن نصيحتي ان المتعة الحقيقية لا توجد الا باللعب الكامل دون النظر للحل الكامل الا في الازمات الخانقة فنحن لا ننسى هناك الغاز اعوذ بالله يشيب الراس لها وتحتاج الى شخص لغته الانجيليزة قوية ليقرا ويحلل ماذا يحتاج له هذا اللغز

وقد يشتري شخص لعبة وياخذ معها الحل الكامل وبعد ان يختمها على المستوى السهل بستخدم الحل الكامل قد يتجه للعب بالاسلوب الصعب دون النظر للحل الكامل وهنا سوف تجده يستمتع اكثر

سلام chris

Scorpio Milo
23-08-2004, 03:53 PM
السلام عليكم

بالنسبه للحل الكامل بصراحه .... انا اخالفه لان الواحد يجلس يقرأ ويلعب وكأنه يشوف العبه تنلعب امامه يعني مافي متعه ...

اما اذا واجهتك مشكله او لغز صعب مثل ماقالوا بعض الشباب الله يعطيهم العافيه فهنا الواحد يستخدم اللحل الكامل في هذه المشكله فقط ...

و ايضا الجيم شارك اذا واجهك وحش قوي مره وانت ماعندك ذخيره كافيه او علاج كافي هنا يمكنك استخدام الجيم شارك في هذا الوحش فقط ... مثل ما فعلت انا مع فاتل فريم 1 لانه شيب رأسي ..:headache:

اسف ان خرجت عن الموضوع ...:)

سلام