المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطولة العالم(ويننج اليفين)

بدر حكيم
14-08-2004, 01:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

احب اعرفكم بنفسي...معاكم وصيف بطل المملكة..بدر حكيم..احب احكيلكم قصة بطولة العالم اللي حصلت في فرنسا....... تصفيات المملكة حصلت مجمعة في جدة... المركز الاول حصل عليه اخويا علاء وانا حصلت على التاني بعد مباراة مررررة صعبة كنت احتاج فيها الفوز فقط على مشترك اسمو ميدو ,وكان يكفيه التعادل بس اتوفقت وفزت 1\0 وتأهلنا انا وعلاء من المملكة..طبعا نهائيات المملكة ما كان لها جوائزب بس تكفي المتعة وطعم التأهل..وعلى فكرة..حصلت تصفيات في لبنان بس ما كان في مشتركين عشان كدا تأهل ميدو معانا ممثل ثالث...طبعا كان سفرنا على حساب الشركات( ليبتون ،تويوتا،AMD) ....اكل، شرب،تذاكر سفر،اقامة....المهم سافرنا اول يوم على دبي قعدنا يوم هناك وتاني يوم رحنا فرنسا...............................لما وصلنا المنطقة اللي لعبنا فيها(منطقة بويتريه)كان اول يوم تمرين وتعارف،صار الكل يلعب مع بعض،طبعا محد يلعب بالخطة اللي يتميز فيها عشان لا تنكشف والمباريات كانت استعراضية بعض الشي.........لعبت مع كذا واحد ...طبعا كل واحد معلق كرتID فيها اسمو والدولة...في نفس اليوم لعبت مع المرشح الاول الفرنسيMITO وكان معاه اثنين من فرنسا

SAM SAM،SUB وكلهم حريفة...المهم لعبت مع ميتو الفرنسي وفاز عليا وانا بصراحةما لعبت بفريقي ولا بخطتي ..في نفس الوقت لعب الممثل الثالث ميدو مع الفرنسي SUB وفاز الفرنسي .........

تاني يوم كان قرعة،للاسف كان ملعوب فيها بشكل غريب، المجموعة الاولى كانت :

SAMSAM..MITO..انا..ميدو..لاعب سويسري(مستواه متوسط).............بعدين فهمنا ليش طلبو مننا الفرنسيين اللعب معانا يوم التمرين،طبعا عشان يتأهلو على حسابنا(يحسبونا ضعيفين)...............

النظام كان مع كل لاعب تلعب 2مباراة.....لعبت مع MITO اول مواجهه وتعادلنا 1\1 في المبارايتين انا كانت ليا النتيجة ايجابية عكسو تماما لأنو ما اتوقع اني اتعادل معاه،كمان كان الأعلام والجمهور والمعلق كلهم معاه ،وفي نفس الوقت كان بيلعب ميدو مع SAMSAM وفاز الفرنسي في المباريتين ..

بعدها لعبت مع SAMSAM بطل البطولة ،فزت في مباراة وفاز في الثانية...بعدها لعبت مع ميدو وفزت في المباريتين(المفروض انو الفرنسيين يلعبو مع بعض بس اعترضو وماكانو يبغو يلعبوضد بعض)(يبغو يلعبو اخر مواجهة عشان اللي يحتاج نقاط يعطيلو هيا الثاني....وجا القرار من اللجنةانو لازم يلعبو مع بعض...SAMSAM كان يحتاج فوز واحد بس عشان يتأهل وفاز على صاحبو،وفي الباراة الثانية بانت الفضيحة...SAMSAM اعطى المباراة لMITO 6\0

الجولة الاخيرةلعبت مع السويسري وفزت عليه بكدا صار عندي 17 نقطة،بعدهالعب ميدو ضد ميتو فاز في المباريتين بكدا صار عندو 17 نقطة بس كان يفرق عني في 6 اهداف:17: طبعا اللي اخدها من

سام سام.......الحمد لله اننا كنا مصورين المباراة 6\0 فيديو ..وقدمنا الشريط للجنة، وجا القرار بلعب مباريتين انا وMITO فزت الاولى 2\1 والثانية فزت3\1 وقتها حصلت ضجة العلامية كبيرة وبكدا تاهلنا انا وسام سام وخرج المرشح الاول....((((واحب اشكر ميدو لأنو اعطاني المواجهة في اخر الوقت لأن التعادل يخرجنا سوا (1\0)،(1\0)

وفي المجموعة الثامنة تأهل علاء بالمركز الاول من مجموعته بلغاري وانجليزي والماني بدون هزيمة وتعادل واحد (ماشاء الله)

نتكلم عن الدور الثاني (دور ال16) ... اعتقد ان الفرنسيين كملو تلاعبهم ...للاسف انا وعلاء في مجموعة وحدة معانا ماليزي و صيني مصيبة (ما انهزم ولا هزيمة وخرج الفرنسي SUB .... وجات المجموعة على هذا الترتيب:الصيني ..علاء...بدر..الماليزي وبكدا انا خرجت وعلاء كمل المشوار

تأهل لدور ال8 وقابل الصيني الثاني.. للاسف كانت ذهاب واياب يعني الهدف بهدفين ..الاولى في ارض الصيني 0\0 والتانية في ارض علاء 1\1 وبكدا خرج علاء وحصل على الخامس عالميا لأنو خرج بتعادل ولو تبغو تعرفو التصنيف ادخلو الموقع www.esworldcup.com (http://www.esworldcup.com/)

في حاجة مهمة ابغا اقولها عن نسخة بطولة العالم ...هناك بيلعبو بنسخة زي انترناشونال بس فيها منتخب البرازيل و(فرنسا خصوصا )قوية بزيادة مرررررة.. زي منتخب المغرب في نسخة ريلودد اللي نزلت عندنا..وانا وعلاء كنا نلعب بهولندا ولو كنا اخدنا فرنسا كنا سوينا اكثر من كدا بس الحمد لله

(ياجماعة فييرا اسرع من رونالدو واوفرمارس ...قوية شوية...؟؟؟)

وبعد البطولة رحنا ديزني يوم كامل على حساب الشركات ..وبعدها رجعنا قعدنا في دبي يوم .......

الحمد لله كانت ايام ماراح ننساها

وبأحاول ارسلكم صور بعض اللعيبة ماني قادر ارسلها انشاء الله تظبط

( من اليمين لليسار)

الصورة الاولى: sub،بدر،ميتوالمرشح الاول،سام سام البطل

الصورة الثانية:انا وعلاء نتوسط الصينيين

بعدها انا والاماني

قبل الختام احب اشكر كل اللي كتب عني واخويا والبطولة بشكل عام واذا في اي استفسار

badr788@hotmail.com

أ.ع.م
14-08-2004, 01:48 PM
سلمت عزيزي على هذا الوصف الرائع الذي عيشني في قلب الحدث

كما كنت اتمنى ان تحرزوا مراكز افضل

ولكن يبدو ان التلاعب كان مهيمن على البطولة

عموما

نتمنى التوفيق لك في المشاركات القادمه

وارجو اضافتي

sportcorner@hotmail.com

N.one
14-08-2004, 03:35 PM
مشكوووووور اخووووي

B@dr
14-08-2004, 04:19 PM
حقيقة ً شرفتونا في هذه البطولة العالمية

شكرا ً لكم

بس الصور مهي طالعتلي !!

Zidane-10
14-08-2004, 05:10 PM
بطووووله حلوة
بالتوفيق بالمشاركات القادمة

ahmed316
14-08-2004, 10:38 PM
ممكن اعرف الخطه الي كنت بتلعب بيها؟ :biggthump

بدر حكيم
15-08-2004, 01:18 AM
سلام................ يا اخ احمد انا العب بخطة الفريق ما اغيرها بس ارجع اسهم الدفلع الزرقة مع تغيير بعض اللاعبين مثل الحارس اللي فشلني في نهائيات المملكة....................وشكرا

بدر حكيم
15-08-2004, 01:21 AM
والله يا اخ بدر ما اعرف ايش المشكلة وما ادري كيف اخدمك فيها

غايب حبيبي
15-08-2004, 05:45 AM
شكرا لك على الوصف الاكثر من رائع

se7en7
15-08-2004, 09:30 PM
اتمنى لك التوفيق بالمشاركات القادمة

وارجوا ان تقوم بارفاق الصور مره اخر لو سمحت :)

ahmed316
15-08-2004, 10:58 PM
سلام................ يا اخ احمد انا العب بخطة الفريق ما اغيرها بس ارجع اسهم الدفلع الزرقة مع تغيير بعض اللاعبين مثل الحارس اللي فشلني في نهائيات المملكة....................وشكرا

في حد يلعب بالخطه الاصليه في بطوله زاي هيك.... المفروض كنت تعملك خطه دفاعيه باحته

و شو كانت الخطه الاصليه ؟ لاني مو فاكرها للأسف

سؤال ثاني..

انت كنت بترجع الاسهم الزرقه لكل الاعيبه؟

بدر حكيم
16-08-2004, 07:42 AM
يا اخ احمد ........ليش اسوي خطة دفاعية هم ما يزيدو عني في حاجة يعني انا ما اقل عنهم في شي

وبالنسبة للاسهم كنت ارجج المحاور بس...(انا قلت قبل كدا الدفاع... غلطت..انا اسف)

وخطة هولندا الاصلية 442

وشكرا........واتمنالك التوفيق

بدر حكيم
16-08-2004, 07:49 AM
اتمنى لك التوفيق بالمشاركات القادمة

وارجوا ان تقوم بارفاق الصور مره اخر لو سمحت :)

كيف الحال يا اخ se7en7 انا اسف ما اقدر احط الصور مرة تانية الا بعد فترة لأن الصور ما هي معايا هيا مع اخويا وهوا مسافر واذا جا من السفر را احطها ان شاء الله

على فكرة ايش المشكلة عندك

.

.

.

.

ahmed316
16-08-2004, 07:54 AM
يا اخ احمد ........ليش اسوي خطة دفاعية هم ما يزيدو عني في حاجة يعني انا ما اقل عنهم في شي

وبالنسبة للاسهم كنت ارجج المحاور بس

وخطة هولندا الاصلية 442

وشكرا........واتمنالك التوفيق

لووول انت فاهم اما تعمل خطه دفاعيه معناها انك اقل منهم؟؟؟؟؟ في الدورات انت هدفك انك تفوز بأي طريقه مو تستعرض ( نفس ما عملت اليونان مثلا :D )

و بعدين في كذا خطه ل 4-4-2 ...هل هي مالت ال 4 CMS ولا OM/LM/RM/DM ولا 2OH/2DH ولا واحده تانيه خالص...

طبعا اذا كنت بتلعب بالسخه الانجليزيه معناها انك كنت بتلعب ونج الفن الجزء السابع الاول...

و طيعا لو كنت اخترت اي خطه غير الي فيها 4 CMS ما اعتقد انك راح كنت تفوز بالبطوله.... لان غير الخطه هاي صعب تدافع في الهجمات المرتده بسهوله ...

و كمان انا مو فاهم المحور قصدك ال DH ولا LMH ولا شو ؟

انت حظك انك لعبت في الجزء هدا لإن لو كنت لعبت بأربع مدافعين في الأجزاء الجديده كان ممكن يدخل فيك اهداف كثثثير بسبب تقدم الاظهره بالزات في we7 international

بدر حكيم
16-08-2004, 08:00 AM
لووول انت فاهم اما تعمل خطه دفاعيه معناها انك اقل منهم؟؟؟؟؟ في الدورات انت هدفك انك تفوز بأي طريقه مو تستعرض ( نفس ما عملت اليونان مثلا :D )

و بعدين في كذا خطه ل 4-4-2 ...هل هي مالت ال 4 CMS ولا OM/LM/RM/DM ولا 2OH/2DH ولا واحده تانيه خالص...

طبعا اذا كنت بتلعب بالسخه الانجليزيه معناها انك كنت بتلعب ونج الفن الجزء السابع الاول...

و طيعا لو كنت اخترت اي خطه غير الي فيها 4 CMS ما اعتقد انك راح كنت تفوز بالبطوله.... لان غير الخطه هاي صعب تدافع في الهجمات المرتده بسهوله ...

و كمان انا مو فاهم المحور قصدك ال DH ولا LMH ولا شو ؟

انت حظك انك لعبت في الجزء هدا لإن لو كنت لعبت بأربع مدافعين في الأجزاء الجديده كان ممكن يدخل فيك اهداف كثثثير بسبب تقدم الاظهره بالزات في we7 international

يا احمد انا كنت العب في الانترناشيونال ......

واقصد بالمحاور (DH) كنت بالعب 2 DH

رونالدو رو
16-08-2004, 10:25 AM
اخوي بدر...ان شاء الله تتحسن اكثر وتأخذ البطولة الجاية..

TOTI 10
16-08-2004, 07:11 PM
اخوي بدر :)

اسمح لي اقولك ولأخوك ولميدو مبروووووووووووووووووووووووووووك على هذا المستوى المتميز :D

عندي سؤال ياخوي بدر :

افرض مثلا ان في بطولة ثانية ؟

راح تشارك فيها انت واخوك .

abademax
16-08-2004, 07:39 PM
تحياتي لك ولأخوك ولكل سعودي يمثل المملكة خارجياً ..
عموماً حبيت اسألك كذا سؤال ..

1 - لدي صديق اسمو (عماد حكيم) كان في جده والآن مقيم بالرياض .. يقربلك ..

2 - ماهي معدل أعمار اللاعبين في البطولة وإذا مافيها تكليف عليك ( عمرك .. وعمر أخوك وباقي الشباب) .

3 - هل انت من مدينة جده

وآسف على الإطالة .. تحياتي لك

بدر حكيم
17-08-2004, 05:41 AM
اخوي بدر...ان شاء الله تتحسن اكثر وتأخذ البطولة الجاية..

مشكور اخويا........................

بدر حكيم
17-08-2004, 05:43 AM
اخوي بدر :)

اسمح لي اقولك ولأخوك ولميدو مبروووووووووووووووووووووووووووك على هذا المستوى المتميز :D

عندي سؤال ياخوي بدر :

افرض مثلا ان في بطولة ثانية ؟

راح تشارك فيها انت واخوك .

اصلا في بطولة السنة الجاية

انا واخويا وميدو متأهلين نهائيات المملكة مباشرة بدون تصفيات المملكة

بدر حكيم
17-08-2004, 05:54 AM
تحياتي لك ولأخوك ولكل سعودي يمثل المملكة خارجياً ..
عموماً حبيت اسألك كذا سؤال ..

1 - لدي صديق اسمو (عماد حكيم) كان في جده والآن مقيم بالرياض .. يقربلك ..

2 - ماهي معدل أعمار اللاعبين في البطولة وإذا مافيها تكليف عليك ( عمرك .. وعمر أخوك وباقي الشباب) .

3 - هل انت من مدينة جده

وآسف على الإطالة .. تحياتي لك

صحيح.......عماد يقربلي وشفتو ولعبت معاه بس اخويا يشوفو اكثر مني بحكم تقارب الاعمار

وبحكم اني ما جيت جدة الا قبل سنة

وبالنسبة للسؤال الثاني..........انا ما اقدر اعطيك المعدل الصحيح بس اعتقد ان اكبر واحد ما يعدي27 لأن علاء عمره25 من اكبر اللاعبين واصغر لاعب اعتقد ان عمرو 14 (بلجيكي)

وانا عمري 20 وعلاء 25 وميدو24 او25

انا وعلاء من المدينة بس حاليا في جدة بحكم الجامعة ليا والشغل لعلاء(مقيمين في جدة)

عماد كان عندو شقة في جدة كان دايما يسوي تجمع we صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياريت تعرفني باسمك؟؟؟؟

وشكرا..........

SNAKE-1
17-08-2004, 06:35 AM
السلام عليكم

أخوي بدر حكيم

مشكور أخوي رفعت رأسنا برا المملكة

بس حبيت أقول شئ تدرى أني أقدر أهزمكم كلكم من أولكم لأخركم :09:

وأقوى فريق في الوننج إليفن 7 هو الأرجنتين هو سر الشريط عارف معنى كلامي

أتدرب عليه يمكن تفوز في المسابقات الأخرى .

لأن هجومه قوي جدا جدا جدا ديلقادو كريسبو ولوبيز

في الخلف زانيتي أيمار قبل المهاجمين و المحور فيرون والأيسر اليساندرو

دفاع سامويل أيالا بلسينتي

هذه القوة الضاربة في الشريط لكن الدفاع لو ماركزت عليه شوي يكون أضعف

لاتخلي عينك على الدفاع أهم شئ الاعب فيرون أنتبه لاينسحب

كيف الننصائح :biggthump

بعدين أنا عندي حركة في الوننج أليفن

أنى مأخليك تسحب ولا في لاعب من بداية المباراة إلى نهايتها

وهذه مشكلة الشريط السابع أنك اذا اتى الأعب أمامك

ترجع بلاعبك للخلف قليلأ ثم تخش فيه تربكه وتضيعه

بدر حكيم
17-08-2004, 06:56 AM
تسلم ما قصرت :biggthump بس ترى كل اللي انت تعرفو انا اعرفو ...........وبزيادة وانا قلت ان فرنسا قوية لأن النسخة اللي هناك فرنسا قوية بزيادة عن اللي عندنا وبعديت انت تقول ان الارجنتين اقوى فريق ....ترى مو معنى انك تعرف تلعب بالارجنتين انها افضل فريق .......لألألألأفي ناس ما تلعب بفرنسا وانا منهم

وبعدين بتقول انك تهزمنا كلنا:06: :laughing: واسعة شوية(والميدان ياحميدان اذا حبيت)...........اعرف انت بتكلم مين اول..:biggthump

وشكرررررررا ما قصرت................سلام

TOTI 10
17-08-2004, 07:08 AM
اصلا في بطولة السنة الجاية

انا واخويا وميدو متأهلين نهائيات المملكة مباشرة بدون تصفيات المملكة
طيب اخوي بدر :

هل عندك خبر عن تصفيات في الرياض ؟

ياليت لو تعرف تجاوب عشان ابي اشارك فيها

بدر حكيم
17-08-2004, 07:16 AM
طيب اخوي بدر :

هل عندك خبر عن تصفيات في الرياض ؟

ياليت لو تعرف تجاوب عشان ابي اشارك فيها

حتصير في الرياض بس مو الحين........ لسا بدري.......حيعلنو عنها.......وانا اذا عرفت وين حتحصل اعطيتك خبر:biggthump

رونالدو رو
17-08-2004, 07:28 AM
طييب في تصفيات ثانية في جدة؟؟

اذا في لاتنساني اعطيني الخبر

TOTI 10
17-08-2004, 07:32 AM
سانكيو ياخوي بدر :D واللي يرحم والديك اول ماتعرف ضع له موضوع تكتب فيه المكان والزمان

عشان اشارك فيها واتأهل للنهائيات والعب معك انت واخوك .

( والقنكم درسا لن تنسوه اتفهم) :mad:

على العموم مشكور :biggrin:

بدر حكيم
18-08-2004, 01:47 PM
طييب في تصفيات ثانية في جدة؟؟

اذا في لاتنساني اعطيني الخبر

اكيد في تصفيات في جدة ...........واذا جا وقتها اقولك ان شاء الله

بدر حكيم
18-08-2004, 01:51 PM
سانكيو ياخوي بدر :D واللي يرحم والديك اول ماتعرف ضع له موضوع تكتب فيه المكان والزمان

عشان اشارك فيها واتأهل للنهائيات والعب معك انت واخوك .

( والقنكم درسا لن تنسوه اتفهم) :mad:

على العموم مشكور :biggrin:

حاضر يا توتي ابشر

يا ليتك تلعب معانا عشان نتونَّس ونطقطق:biggthump

WhyNot
20-08-2004, 04:04 AM
شكلك نسيت مين اللي كان يدربك يابدر:D
اصبر عليا بس في البطولة الجاية

SNAKE-1
20-08-2004, 04:49 AM
السلام عليكم

هاها ها ها ها ها ها ها ها ها حلوة منك :biggrin:

ترى انا كنت امزح بس كنت أبغا أشوف روح التحدي فيك

بس ماعليش أقوى فريق الأرجينتين مع السلامة :biggthump

بدر حكيم
20-08-2004, 10:45 AM
[QUOTE=بدر حكيم]
بسم الله الرحمن الرحيم

احب اعرفكم بنفسي...معاكم وصيف بطل المملكة..بدر حكيم..احب احكيلكم قصة بطولة العالم اللي حصلت في فرنسا....... تصفيات المملكة حصلت مجمعة في جدة... المركز الاول حصل عليه اخويا علاء وانا حصلت على التاني بعد مباراة مررررة صعبة كنت احتاج فيها الفوز فقط على مشترك اسمو ميدو ,وكان يكفيه التعادل بس اتوفقت وفزت 1\0 وتأهلنا انا وعلاء من المملكة..طبعا نهائيات المملكة ما كان لها جوائزب بس تكفي المتعة وطعم التأهل..وعلى فكرة..حصلت تصفيات في لبنان بس ما كان في مشتركين عشان كدا تأهل ميدو معانا ممثل ثالث...طبعا كان سفرنا على حساب الشركات( ليبتون ،تويوتا،AMD) ....اكل، شرب،تذاكر سفر،اقامة....المهم سافرنا اول يوم على دبي قعدنا يوم هناك وتاني يوم رحنا فرنسا...............................لما وصلنا المنطقة اللي لعبنا فيها(منطقة بويتريه)كان اول يوم تمرين وتعارف،صار الكل يلعب مع بعض،طبعا محد يلعب بالخطة اللي يتميز فيها عشان لا تنكشف والمباريات كانت استعراضية بعض الشي.........لعبت مع كذا واحد ...طبعا كل واحد معلق كرتID فيها اسمو والدولة...في نفس اليوم لعبت مع المرشح الاول الفرنسيMITO وكان معاه اثنين من فرنسا

SAM SAM،SUB وكلهم حريفة...المهم لعبت مع ميتو الفرنسي وفاز عليا وانا بصراحةما لعبت بفريقي ولا بخطتي ..في نفس الوقت لعب الممثل الثالث ميدو مع الفرنسي SUB وفاز الفرنسي .........

تاني يوم كان قرعة،للاسف كان ملعوب فيها بشكل غريب، المجموعة الاولى كانت :

SAMSAM..MITO..انا..ميدو..لاعب سويسري(مستواه متوسط).............بعدين فهمنا ليش طلبو مننا الفرنسيين اللعب معانا يوم التمرين،طبعا عشان يتأهلو على حسابنا(يحسبونا ضعيفين)...............

النظام كان مع كل لاعب تلعب 2مباراة.....لعبت مع MITO اول مواجهه وتعادلنا 1\1 في المبارايتين انا كانت ليا النتيجة ايجابية عكسو تماما لأنو ما اتوقع اني اتعادل معاه،كمان كان الأعلام والجمهور والمعلق كلهم معاه ،وفي نفس الوقت كان بيلعب ميدو مع SAMSAM وفاز الفرنسي في المباريتين ..

بعدها لعبت مع SAMSAM بطل البطولة ،فزت في مباراة وفاز في الثانية...بعدها لعبت مع ميدو وفزت في المباريتين(المفروض انو الفرنسيين يلعبو مع بعض بس اعترضو وماكانو يبغو يلعبوضد بعض)(يبغو يلعبو اخر مواجهة عشان اللي يحتاج نقاط يعطيلو هيا الثاني....وجا القرار من اللجنةانو لازم يلعبو مع بعض...SAMSAM كان يحتاج فوز واحد بس عشان يتأهل وفاز على صاحبو،وفي الباراة الثانية بانت الفضيحة...SAMSAM اعطى المباراة لMITO 6\0

الجولة الاخيرةلعبت مع السويسري وفزت عليه بكدا صار عندي 17 نقطة،بعدهالعب ميدو ضد ميتو فاز في المباريتين بكدا صار عندو 17 نقطة بس كان يفرق عني في 6 اهداف:17: طبعا اللي اخدها من

سام سام.......الحمد لله اننا كنا مصورين المباراة 6\0 فيديو ..وقدمنا الشريط للجنة، وجا القرار بلعب مباريتين انا وMITO فزت الاولى 2\1 والثانية فزت3\1 وقتها حصلت ضجة العلامية كبيرة وبكدا تاهلنا انا وسام سام وخرج المرشح الاول....((((واحب اشكر ميدو لأنو اعطاني المواجهة في اخر الوقت لأن التعادل يخرجنا سوا (1\0)،(1\0)

وفي المجموعة الثامنة تأهل علاء بالمركز الاول من مجموعته بلغاري وانجليزي والماني بدون هزيمة وتعادل واحد (ماشاء الله)

نتكلم عن الدور الثاني (دور ال16) ... اعتقد ان الفرنسيين كملو تلاعبهم ...للاسف انا وعلاء في مجموعة وحدة معانا ماليزي و صيني مصيبة (ما انهزم ولا هزيمة وخرج الفرنسي SUB .... وجات المجموعة على هذا الترتيب:الصيني ..علاء...بدر..الماليزي وبكدا انا خرجت وعلاء كمل المشوار

تأهل لدور ال8 وقابل الصيني الثاني.. للاسف كانت ذهاب واياب يعني الهدف بهدفين ..الاولى في ارض الصيني 0\0 والتانية في ارض علاء 1\1 وبكدا خرج علاء وحصل على الخامس عالميا لأنو خرج بتعادل ولو تبغو تعرفو التصنيف ادخلو الموقع www.esworldcup.com (http://www.esworldcup.com/)

في حاجة مهمة ابغا اقولها عن نسخة بطولة العالم ...هناك بيلعبو بنسخة زي انترناشونال بس فيها منتخب البرازيل و(فرنسا خصوصا )قوية بزيادة مرررررة.. زي منتخب المغرب في نسخة ريلودد اللي نزلت عندنا..وانا وعلاء كنا نلعب بهولندا ولو كنا اخدنا فرنسا كنا سوينا اكثر من كدا بس الحمد لله

(ياجماعة فييرا اسرع من رونالدو واوفرمارس ...قوية شوية...؟؟؟)

وبعد البطولة رحنا ديزني يوم كامل على حساب الشركات ..وبعدها رجعنا قعدنا في دبي يوم .......

الحمد لله كانت ايام ماراح ننساها

وبأحاول ارسلكم صور بعض اللعيبة ماني قادر ارسلها انشاء الله تظبط

( من اليمين لليسار)

الصورة الاولى: sub،بدر،ميتوالمرشح الاول،سام سام البطل

الصورة الثانية:انا وعلاء نتوسط الصينيين

بعدها انا والالماني

قبل الختام احب اشكر كل اللي كتب عني واخويا والبطولة بشكل عام واذا في اي استفسار

badr788@hotmail.com

blanka797
01-11-2004, 04:06 PM
الحقيقة موضوع رائع ومشوق عيشنا في قلب الحدث وإن شاء الله معوضة في البطولة الجاية لواحد منا .. واحد من العرب عسى تكون أنت أو أخوك علاء

Ferdinand
01-11-2004, 07:45 PM
يا سلام عليك يا خوي بدر
وسوف اقوم باضافتك ان شاء الله قريباً
وتحياتي لك

بدر حكيم
16-01-2005, 04:54 AM
الحقيقة موضوع رائع ومشوق عيشنا في قلب الحدث وإن شاء الله معوضة في البطولة الجاية لواحد منا .. واحد من العرب عسى تكون أنت أو أخوك علاء
مشكور اخوي ... الله يسمع منك

بدر حكيم
16-01-2005, 04:55 AM
يا سلام عليك يا خوي بدر
وسوف اقوم باضافتك ان شاء الله قريباً
وتحياتي لك
لي الشرف ...............................:biggthump

abdoggg
16-01-2005, 07:35 AM
شكور على الموضوع المشوق بس الصور مافتحت

بدر حكيم
16-01-2005, 02:00 PM
شكور على الموضوع المشوق بس الصور مافتحت
معليش انا عارف انها ما فتحت عشان حجمها كبير..............

انا صغرت الصور وحطيتها في موضوع تاني ...شوف هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=331675