المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اللذي يشد إنتباهك ؟!

Lara Croft
14-08-2004, 04:46 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أتمنى أن تتقبلوا مشاركتي المتواضعة هذه , و التي أطمح فيها إلى معرفة أذواقكم و المواضيع التي تنال على إعجابكم و تفيدكم , و بالتالي نكتب أنا و الأخوة الأعضاء مواضيع نعرف بأننا نتقبلها و أنه سوف تشد إنتباه البعض على الأقل , لأني رأيت العديد من الموضايع و المشاركات الممتازة و المفيدة في المنتدى و لكن المشاركة فيها قليلة جدآ و العكس مع المواضيع التي تركز على الفكاهة , فأتمنى أن تساعدوني في هذا , و أن تخبروني بالمواضيع , أي مواضيع الصحة , الرياضة , التسلية , الألغاز , الخواطر , الرسم , الألعاب , و ما إلى ذلك .

أشكر الجميع مقدمآ على حسن التعاون , و أتمنى من الله أن أتوفق في معرفة آراءكم , و إلى اللقاء .

Kubaj
14-08-2004, 05:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله ..

بطبيعة حال هذا القسم فهو منوع .. وحسب ما ارى ان مواضيع النقاش " الحساسة "

واللي عادة تخص الطرفين . . هي اللي يكون عليها اقبال متزايد ..

مواضيع الرسم نادرة لكن ناجحة خصوصاً اذا طلب من بقية الأعضاء المشاركة برسوماتهم ..

ومواضيع التسلية مرغوبة لبساطتها .. وقلة الوقت الذي يستلزم من يريد كتابتها ..

اما مواضيع الألغاز فهي تتحدى الأعضاء ولذلك نجدها ناجحة دائما.. خصوصاً اذا كانت الفكرة جديدة .

Justine
14-08-2004, 05:16 PM
مرحبا خيتو لارا ^_______^

حياكم بعد الغيبة..

اول شي اشكرك على الاهتمام الشديد بالمنتدى و رغبتك انه الفايدة تعم الجميع..

ايش المواضيع اللي تلمس انتباهنا... عن نفسي اي موضوع ممكن يشد انتباهي...

حتى لو كان عن شي أكرهه.. اهم شي الاسلوب..

افضل المواضيع المختصة بالالعاب و خصوصا الRPG و الAnime..

التسلية... التسلية هي سبب وجودي هنا في المنتدى..

Arigatou Gozaimas Lara-chan n______n

Trapped Inside
14-08-2004, 07:20 PM
بالنسبه لي .. انا احب المواضيع الي تكون سواليف وترفيه .. ومواضيع النقاشات .. وبعض المواضيع الي تكون فيها معلومات حلوه وغريبه ^^ ..

وحياك الله معنا بالمنتدى ^^ ..

MoOdY*GiRl
14-08-2004, 08:19 PM
المواضيع الي تكون فيها تقارير

احسها متعوب فيها:biggthump :biggthump

Veronica_X
15-08-2004, 12:41 AM
خير الكلام ما قل ودل.....الموضوع قصير و طريف و غريب وجديد يكون حلوو محبوب

المواضيع و القضايا الحساسه هاذي تلاقي عليها هجوم :reporter:

المواضيع الفكاهيه مرغوبه و تخفف عن النفس :p

التقارير.....متعوب فيها كثير....بس ليت نشوف اللي يقراها:أفكر:

ملاحظة بسيط :reporter: :
المنتدى العام الرئيسي...جدي كثير اكثر من هذا القسم و يحتمل المواضيع الحوارية و تشوفين ناس هناك تميل الى الحوار و الجدال...و افكارهم ماشاء الله اكبر من عمرهم و دايم جد في جد......و الردود محترمه جدا ومافي مجال للتنكيت الكثير او الدردشه :p

العام للالعاب.. خفيف وحلو .....مواضيعه مش حواريه او جاده كثير .....و مش ترفيهيه كثير...جمع صفه العام الرئيسي و الترفيهي ..و اغلب اللي يدخلونه اعمارهم صغيرة و عادي ينكتون و يسولفون
و هذا اللي عجبني فيه:p

الموضوع بالاهم يعتمد على فكرته و عنوانه ....و محاوله تبسيطه و عرضة بطرقه حلوة ....و معاه صور :reporter:

هذا راي الطويل المتواضع

سلالالام :)

leopard_1
15-08-2004, 01:15 AM
انا بصراحه المواضيع اللي تشدني ....واتحمس لما اشوفها ....مواضيع الالعاب والنقاشات
اما غالبية الاعضاء...فيميلون للترفيه اكثر :أفكر: [CENTER

silverpaco_101
15-08-2004, 06:12 AM
أنا دائما ادخل الموضوع حسب الكاتب و في بعض الاحيان ادخله حسب الموضوع اذا شد انتباهي

Lara Croft
15-08-2004, 04:01 PM
أشكر الجميع على ردودهم و تجاوبهم و آمل بأن أستطيع أن أفيد و أن أستفيد في هذا المنتدى الرائع , شكرآ لكم مرة أخرى و إلى اللقاء مع مواضيع جديدة بإذن الله .

=======
ردود خاصة :
=======

شكرآ على ردك أخي و أرجوا تفقد صندوق الرسائل الخاصة :06:

الله يحييك أخوي Justine , و ممكن أعرف هل إسمك هو جستن أم أحد معجب به لأنه إسم غريب بالنسبة لي , بالنسبة لجملتك الأخيرة , فأنا لست بخبير و لكني أحب اللغة الصينية و لكن هل تلك الجملة يابانية , و أشكرك مجددآ على مشاركتك و 我希望再看您在我的题目 :)

أختي Veronica_X أشكرك على ردك الجميل و اللذي أفادني بالفعل , أشكرك مجددآ و إلى اللقاء .

=======

أخيرآ أحب أن أشكر الجميع على مشاركاتهم و إلى اللقاء .