المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش الرجال احسن بكل شي ؟!!!

ODIN
14-08-2004, 11:11 PM
ليش الرجال احسن بكل شي؟!

سلام

الموضوع هذا شبه سخرية فكاهية فيها تعصب شوي.. لكنه تقريبا واقعي بمعظم الاشياء لو فكرنا فيها زين .

الرجل احسن من المرأة بكل شي ... ( متحمس بزايده عشان كذا اقول بكل شي )

نبدأ في البداية عند اسخف الاشياء ..

- الطبخ ..

من المعروف بأن الطبخ تخصص النساء وفنهم .. لكن دائما الطباخيين العالميين والمشهورين رجال !! الشيف رمزي وطخته .. ويكفي البرامج التلفزيونيه افتح أي برنامج مشهور وجيد وراح تلقى الشيف رجال !

- الازياء ..
من المعروف بأن الازياء والموضة من اختصاصات النساء والاكثر يعتقد بأن خبرتهم فيها اوسع ... لكن ليش دائما أي ماركة عالمية مشهورة .. يكون خلفها ( مصمم ) ازياء وليس مصممة ؟! دائما نسمع المصمم فلان الفلاني وليس المصممه .. المشكله ان نصهم gay بس الزبده اصله رجال ..

- حتى الرقص !!!

ههه اذكر بمقابلة مع رقاصة عربية ترقص رقص شرقي .. سألوها كيف تعلمتي الرقص وقالت ( ربينا يخليلنا الاستاذ مادري وش اسمه تعلمت على ايده ) بس الزبده ذكر ( ما نقول رجال المرة ذي ) :p

,.............................................

نجي لامور شوي جدية ... /

- السياسة والقيادة ..
غالب بنسبة 99% السياسيين والقادة العالميين رجال وليس نساء .. ليش؟!

والامر الاخر بالقيادة عموما .. المرأة فاشله جدا فيها والمشكله ان العلمانيين مو مستوعبين .. يكفي منتدى الحوار الوطني الاخير .. لما حرمه جلست تصيح فيه عشان الشيخ محمد العريفي تكلم بكلام جامد شوي .. هذي وينها وين القياده والادارة ؟! وينها وين تتحمل مسؤوليات ؟!

- النصيحة ../

يا جماعة اتحدى واحد منكم مرة نصح حرمه وسمعت نصيحته ومشت فيها ؟! ليش الحرمه ما تاخذ بنصيحة احد قبل ما تقوم بأي امر مثل الرجل ؟! الحرمه ما تحس بخطأها الا لما تجرب بنفسها ويطيح الراس بالفاس مدري الفاس بالراس !

يمكن النقطه هذي قليل راح يستوعبونها لانكم ما جربتم قبل كذا تقدمون نصيحة لمرأة خاصة اذا كانت اكبر منك بالعمر .

هذه قاعده كونية لازم تؤمن فيها .. لا تتعب نفسك بنصيحة امرأة .. !!

- الذكاء والعبقرية ..

اذكر مرة قريت موضوع فيه اهم المخترعات بالعالم واسماء مخترعينها حوالي 100 اختراع .. والله ان كلهم علماء رجال مافي ولا بينهم حرمه .. ليش ياخي ليش ليش ؟!!!!

البنت ان فلحت بالعلم ما تفلح الا بالدراسه المنهجية !! ليش؟ لانها مقابله الكتاب اربع وعشرين ساعه ومافي غير حفظ وعلف بحروف الكتاب !

- الوفــــــــــــــــــاء والحب /

مع احترامي لكل انثى .. لكن والله ثم والله اننا مخدوعين بالي نسمعه عن وفاء المرأة خاصة في امور الحب !

المرأة بفطرتها تبحث عن مصلحتها الشخصية قبل كل شي ! لا يغرك تمسكها واصرارها بالي تحبه .. والله انها لما تحس ان الحب هذا صعب وراح تتعب عشانه .. عند أي عقبة راح تتركك وتقبل بأي شي اخر بدل عنه !!

وغير كذا كفرها وجحدها للمعروف .. بسرعه وعند أي عقبه تنسى كل معروف وكل مساعده قدمتها لها !!

والرسول صلى الله عليه وسلم وضح الشي هذا بقوله (... يكفرن بالعشير ...) ماذكر الحديث كله .

والله خاصة بالنقطه هذي اسألوني عنها .. مريت بمواقف كثيرة شفتها بحياتي وتعلمت منها كثير الكثير .. البنت بفطرتها ومن غير ما تحس عن نفسها تبحث عن اسهل شي لها !!

والي يشوف افلام درامية راح يلاحظ هذه النقطه دائما يركزون عليها في المرأة !!

في فلم انسايدر .. حق الباتشينو و رسل كرو ...

لما رسل كرو توهق بمحاكمة وحلاله بدأ يضيع وزوجته حست انها راح تروح بداهية لو تمت وراه !! على طول زوجته تركته وراحت بطريقها لما شافته بدأ ينهار وتتكالب عليه المصايب !!!

والقهر لما نجح بالقضية ورجع لمنصبه على طول رجعتله زوجته ولا كأن شي حصل .. والقهر ان الرجل دائما غبي بالمواقف هذه ويرحب فيها على طول ولا كأنها عملت شي !!

والاهم .. ان المخرج ما ركز على هذه النقطه وصورها كأنها ( خيانه ) لا بالعكس .. صورها وكأنها سجية وطبيعه بالمرأة يعني مو شي جديد ...

حتى بفلم جست تيكت .. الرجال تاجر كبير بالسوق السوداء .. ولما توهق مع الحكومه على طول اتركته حبيبته ولا وقفت معاه !! ولما نجح بالقضية وقدر يتخلص منهم .. راح الغبي فتح لها محل عشان يبيها ترجع وعلى طول رجعتله !!

.............................

وهذا شي ترى فطري وطبيعي عند المرأة .. والسبب يرجع لأنها ( ضعيفة ) مو مستعده تتحمل المشاق والمتاعب لاجل الاخرين ... عشان كذا لا تزعل لما مرأة تتركك عند اول مطبة ..

طبعا هذا مو معناته بأن الرجل مخلوق مثالي .. لكنه صراحه مسكين ويكسر الخاطر وطول عمره مقصوص عليه .. لا يغركم طوله وعرضه ترى يمدي أي مرأة تبهذله ..

اذا تبون بعدين افتح موضوع ابين فيه عيوب الرجال بعنوان ( ليش المرأة احسن بكل شيء ؟! :p )

بس بعدين بكمل ...

Kubaj
14-08-2004, 11:41 PM
:marchmell لا تعليق :marchmell

" عندي احساس ان هالموضوع بيوصل خمس صفحات وانت رايح "

Pr.Game
14-08-2004, 11:48 PM
:marchmell لا تعليق :marchmell

" عندي احساس ان هالموضوع بيوصل خمس صفحات وانت رايح "

ههه خمس صفحات بس :p
لا أعتقد أكثر .. :أفكر:
بس الموضوع شوي طويل ويبيله رد سنع ;)
على كل حال اليوم بقرا الموضوع بحذافيره :08:

وبكرة تلقى الرد القاصم للظهر مستر منتو :tongue2: لأني بطول بردي شوي .. :o

:cool: ونشوفكم على خير ...

haman
14-08-2004, 11:49 PM
ياسلام عليك :uicon10:

حنا مساكين :17: والله اغلب كلامك صحيح و تسلم على الموضوع الحلو :naughty: .

silverpaco_101
14-08-2004, 11:53 PM
الله يهديك يا اودين فتحت باب ما كان له لزوم صراحه

بس انا ما اتفق معك بكثير من الامور عموما ابناقشك بالموضوع بعدين

محمدS.M
15-08-2004, 12:05 AM
سكت شهراً و نطق ........:tongue2:
اودين شكلك بدك تخلي بنات المنتدى تعمل انقلاب علينا :أفكر:
بخصوص الطبخ ...
يا اخي في اكل اطيب من اكل الوالده ؟
الازياء ...
الرجل هو الوحيد الذي يعرف ماذا يناسب المراه وكيف يحب ان يراها لذلك تجده يبدع في التصاميم لانه يريد ان يراها بهذا الشكل !
الرقص ....
ما بعرف ارقص واذا رقصت بدخل على الجودو ويصير تطبيش :31:
السياسه والقيادة...
ذكرت في نقطة الحب ان المراه تختار الطريق الاسهل وهذا يعتبر نجاح في السياسه والقياده :p
النصيحه ...
معاك حق ,,, بس في بعض النساء عندهم ميول الى سماعها خاصه اذا كانت تثق بك
الذكاء والعبقريه ...
معظم المعدلات العاليه في الامتحانات تكون من نصيب الاناث وبعد ذلك لا اعلم :أفكر:
الوفاء والحب ....
لايمكن ان تجعل امراه تحبك دون ان تقدم لها ما ليس عند غيرك وعندما يقدم غيرك ما ليس عندك:28: ....اترك الباقي لكم !!
سلامات

Argandir
15-08-2004, 12:08 AM
نعم نعم...ياحسرتا علينا معشر الرجال :28:

والله يعينك على القذائف الصاروخية الي راح تجيك من العضوات :08:

Yamato
15-08-2004, 12:23 AM
يا اخي الام مدرسة..

والجنة تحت اقدمهن... :28:

وتعال انت ليش ما تحب الامهات...

ما تحسون انه ردي ما له خص بالموضوع... :laughing:

Veronica_X
15-08-2004, 12:30 AM
يا سلام عليك بس يا سلالالام

ليش الرجال احسن بكل شي؟!
اي الا الثقه اللي ذابحتكم بس .....ولا مافيه زود >>>>>يا ويلي :tongue2:

احمممم بسم الله نبدا بالمهم

الموضوع اضمن لك اننا بنوصله لصفحه 5 و10 اذا تريد :cool: .......لاني باجهز لك قنبله ..... احتاج وقت عشان ارد شوي ....بس ليش وين البنات ما اشوف ولا وحده :أفكر:

بس حاليا اشوف الشاشه ثنتين >>>>الوقت متاخر و الناس بسبات :08:

بس باحط لكم كمن كلمه عشان تحلمون فيها ....غير تشوفون الدنيا احلام ورديه

اللي فوق راسه بطحه يحسسها >>>>>>>>هههه لا ما عليكم قمت اهذي من النعاس:p

وراء كل رجل عظيم امرأه :reporter: .....يعني اذا بتنجحون فهذا موب شطاره فيكم هذا مننا احنا الجنس المقدس

ان كيدهن عظيم:reporter: .....يعني اذا بتروحن بستين داهيه اضمن لكم ان اللي بتوديكم هي بنت

اذكركم بحادثه جيش الاسكندر يا رجالنا العظماء المثقفين

الاسكندر هو قائد عظيم ...حيث قصد موضعا فحاربته النساء فكف عنهن فقيل له في ذلك فقال
هذا جيش اذا غلبناه مالنا به فخر ، و اذا غلبنا فتلك فضيحه الدهر

شفتوا كيف تعلموا من الرجال السنع :reporter:

لي عوده

فيرو :reporter:

لا احد ياخذ بخاطره طيب...كلكم عزيزين و زعلكم غالي ما ارضى فيه

ثريول
15-08-2004, 12:52 AM
خخخخخ ..

باب نقاش الله يعينكم على اقفاله , بس موضوع منطقي للغاية ..
يعني من يفكّر فيها يلاحظ أن النسوان مالهم حق بطلب ما هو أكثر منهم , الله خلق ورزق , وفضّل وميّز وجعل هذا ليس كمثل ذاك , والرجال قوّامون على النساء بمافضّل الله بعضهم على بعض .

أعتقد أن هناك شيء من الظلم للرجل عندما يطالبون بالمساواة به مع المرأة , بعيداً كل البعد عن التحيّز . الحياة كلها تقوم على سواعد الرجال , حتى في الغرب والشرق , بحقوق مرأة أو بعدمها . رؤساء أمريكا مثلاً 40 , ولا واحد فيهم يُكتب قبل إسمه "Mrs" .. هذا مثال لاحصر , مثال لدولة ومثال لتخصص .

كمثال لو أن كولينا حكّم على مباراة بين روما وبرشلونة .. سيكون من ناحيته تحيّز لصالح برشلونة لكي لايقال أنه "فزع" لمواطنيه . أمثلتك التي ذكرتها هي جزء من كل , والتحيّز فيها غير موجود فالواقع يصدّقك ويصدّقني ويرفع علمي وعلمك .. بس وشو هو علمي وعلمك :28: ؟ .. أختار لونه !.

تحياتي .

moon girl
15-08-2004, 01:08 AM
اولا ابدا فيه امور ابرد عليها

الطبخ و الازياء و الرقص

انت نظرت بس المشاهير الي في التلفزيون حتى الشيف رمزي لما سئل مره من الي يطبخ انت والا زوجتك قال
زوجتي فيه بنات واجدين يطبخون وحتى الأزياء اصلها من بدايتها كانت من النساء غير ان تصاميم المرأه احلى من الرجال
والرقص بعد فيه كثير يعرفون يرقصون

النصيحة
حتى الرجال مستحيل يسمعون النصيحه يعني متعادلين في هالنقطه

الوفــــــــــــــــــاء والحب
هذي غلطان فيها 100% لان المرأه معروفه بالوفاء والحب ونادر تلقى وحده ماهي وفيه
الرجال هم الي مستحيل تلقى واحد منهم وفي من يوم الرجل تموت زوجته الا رايح يخطب عالطول
غير انه يتزوج وحده ثانيه على زوجته حتى لوكانت ماغلطت او حتى مافيها عيب
الرجال 99% غير وفيين

وفيه مزايا للمرأه واجده من كثرها ماأقدر أقولها

^^

Argandir
15-08-2004, 01:38 AM
وراء كل رجل عظيم امرأه :reporter: .....يعني اذا بتنجحون فهذا موب شطاره فيكم هذا مننا احنا الجنس المقدس

لاتفهمي المعنى غلط...المقصود ان الرجال بعد مايقوم بانجازاته العظيمة بيرجع البيت يرتاح ويلقا كل شي مجهز له...لانه اذا ما ارتاح وقعد يتعب داخل بيته ...ماراح ينجز ويقوم بامور عظيمة :tongue2:

ان كيدهن عظيم :reporter:.....يعني اذا بتروحن بستين داهيه اضمن لكم ان اللي بتوديكم هي بنت

وهذا من باب الوفاء الي ذكره الاخ اودين...يعني الرجل مسكين يثق بالحرمة ويقدر ضعفها كانثى...وفي الاخير تمكر به وتجيب فيه العيد... :(
غلبنا فتلك فضيحه الدهر

اكيد فضيحة...يعني الاحسن( الرجال) ينهزم من الي اقل منه(النساء)؟؟؟ :31:

النصيحة
حتى الرجال مستحيل يسمعون النصيحه يعني متعادلين في هالنقطه

بالعكس الرجل ياخذ برائي غيره...واذا لاحظ انه على خطاء يتراجع عن رائية...اما الحرمة اذا حطت فراسه شي لو كل سكان الارض يقولون انها على خطاء ماتراجعت... :tongue2:

هذي غلطان فيها 100% لان المرأه معروفه بالوفاء والحب ونادر تلقى وحده ماهي وفيه
الرجال هم الي مستحيل تلقى واحد منهم وفي من يوم الرجل تموت زوجته الا رايح يخطب عالطول
غير انه يتزوج وحده ثانيه على زوجته حتى لوكانت ماغلطت او حتى مافيها عيب
الرجال 99% غير وفيين

شفتم كيف ...متعارف عليه!!!

كونه متعارف مايعني انه صحيح...يعني المرئة منظرها لطيف ويوحي بالوداعة و الوفاء... :tongue2:
لكن رجل منظره مايوحي بالشي هذا...وهذا الي يخلي معظم الناس يغلطون في الحكم عليه... :17:

اما من ناحية الزواج بعد موت زوجته...ياختي الرجل عظيم ولازم يقوم بانجازات...وزي ماذكرت سابقا يحتاج لشخص يزبط اموره داخل المنزل

اما المرئة تنتظر فترة بعد وفاة زوجها...ليش حزن عليه؟؟؟؟
طبعا لا... لكنها تقعد تدور على الفريسة المناسبة :tongue2:

ODIN
15-08-2004, 01:56 AM
هااااا :06: ؟؟؟

توني انتبه اني بنطق بسبب الهباب الي عملته !!

بس يابنات انا مقتنع بالكلام الي قلته وش فيكم علي :06: شسوي يعني !!!

بس صدقوني انا عندي ثقه تامة ان فيه بنت راح ترد وتأيد معظم الموضوع وهذا سوف يحطمكن كلكن :cool: اصبرو بس :31:

ويا فيرونيكا ردك حلو ومؤيد لفكرة الموضوع بطريقة غير مباشره للي يفهمه صح شكرا لك :33:

ويا مون جيرل ما يصير كذا كأننا بدرس اسلوب النفي في حصة النحو .. كل الافكار الي طرحتها نفيتيها ب(لا ) النافيه .. ما يصير كذا :31: نبي ادله براهين مواقف اي شي :06: شوفي فيرونيكا عطتنا ادله على ان المرأة مجرمه حرب وعنصر فتاك وضار للمجتمع :bigeyes:

Argandir
15-08-2004, 02:01 AM
صح نسيت اعلق على هالنقطة... :tongue2:

الطبخ و الازياء و الرقص

انت نظرت بس المشاهير الي في التلفزيون حتى الشيف رمزي لما سئل مره من الي يطبخ انت والا زوجتك قال
زوجتي فيه بنات واجدين يطبخون

طيب الاخ رمزي هذا شغلته طباخ...تبغيه يرجع لبيته ويطبخ بعد؟؟؟ شفتم كيف ان ماعندكم مشاعر ولا حتى بعض الرحمة :17: ...تبغون تكرفون الرجال برا البيت وجواه

وحتى الأزياء اصلها من بدايتها كانت من النساء غير ان تصاميم المرأه احلى من الرجال

قد يكون ان الحريم بداؤها لكن الرجل تفوق عليهم فيها... :tongue2:

والرقص بعد فيه كثير يعرفون يرقصون

يعرفون...لكن الرجال هم الي علموهم... :tongue2:

MeMoirs
15-08-2004, 02:14 AM
وش ذا الكلام :12:

الرجال احسن منا :mad:

لا لا لا

عندي مداخلة :o

اللحين الرجال اذا طبخ الناس يجاملونة ومنهم زوجتة

اما المرأة يعيني عليها مسكينة اذا طبخت ما تلقا احد يشجعها وذا تكلم الزوج يجلس ساعة يسب (من الغيرة)

اما الازياء

ياعيني ع الملابس المصمم يسوي فستان المرأة تسوي عشرة

اما الرقص

الرجال ما قامو يرقصون الا عشان يلفتون انتباهنا

لا ومن زين الرقص

اما القيادة والسياسة

يقولون ان وراء رجل عظيم امرأة

ياسلام على هذا الكلام

واصلا وش بنا بوجع الراس خلينا في الظل احسن

اما النصيحة

الرجال من طبيعتهم ما ينصحون

الشي الفالحين فيه الامر

روحي

جيبي

لا تنسون التهديد

كلامكم كله تهديد

المشكلة ما نشوف شي من الي تقولوه يعني جعجعه بدون طحن

اما اذكاء والعبقرية

اظنك ما سمعت ب مدام كوري

اكيد ما سمعت فيها لان الي تموت من اجل العلم ما تعترفون فيها

مدام كوري هي الي مكتشفةالراديوم وماتت بسب التسمم به

اما الوفاء والحب له كلام ثاني

اللحين مين الي يطق الثالثة بعد زوجتةالاولى

مسألة الافلام

الي كتب هذا الفلم تلقاة مقهور من زوجتة ليه ما اعطته مصروفة اليومي

وفي مقوله مصريه مشهوره تقول

يامأمن الرجال يامأمن الميه بالغربال:laughing:

واظن يكفي الي قلته ولاتبي اكثر :28:

ODIN
15-08-2004, 02:15 AM
يااااخي انت يا حبيبي Argandir صراحه تستاهل وسام شجاعه انك تجرأة وافحمت الجنس المتوحش هذا :33:

Trapped Inside
15-08-2004, 02:33 AM
صح لسانكArgandir ... عطيتهم رد يسكتهم ^^ ..

ان تفاقم الامر يمكن ابدي رايي >>>> لا تكفى .. لا والمشكله يمكن ليته اكيد بعد -___-

moon girl
15-08-2004, 02:37 AM
بالعكس الرجل ياخذ برائي غيره...واذا لاحظ انه على خطاء يتراجع عن رائية...اما الحرمة اذا حطت فراسه شي لو كل سكان الارض يقولون انها على خطاء ماتراجعت
على العكس الرجل ينظر لنفسه على انه كلامه صحيح دائما وعنده انه مايغلط ابدا

اما من ناحية الزواج بعد موت زوجته...ياختي الرجل عظيم ولازم يقوم بانجازات...وزي ماذكرت سابقا يحتاج لشخص يزبط اموره داخل المنزل

اما المرئة تنتظر فترة بعد وفاة زوجها...ليش حزن عليه؟؟؟؟
طبعا لا... لكنها تقعد تدور على الفريسة المناسبة
يعني ان الرجال مايقدر يقعد بدون حرمه طوال حياته مستحيل طبعا يقدر يدبر اموره
اما الحرمه تقعد طوال حياتها بدون زواج وفاء للزوج ماشاء الله عليها مو مثل الرجال

طيب الاخ رمزي هذا شغلته طباخ...تبغيه يرجع لبيته ويطبخ بعد؟؟؟ شفتم كيف ان ماعندكم مشاعر ولا حتى بعض الرحمة ...تبغون تكرفون الرجال برا البيت وجواه
هو الي يبغى يشتغل ومافيها شيء اذا ساعد الحرمه في بعض الأعمال والا عندكم هذي اهانه للرجل

ويا مون جيرل ما يصير كذا كأننا بدرس اسلوب النفي في حصة النحو .. كل الافكار الي طرحتها نفيتيها ب(لا ) النافيه .. ما يصير كذا نبي ادله براهين مواقف اي شي شوفي فيرونيكا عطتنا ادله على ان المرأة مجرمه حرب وعنصر فتاك وضار للمجتمع
فيه سبب مانفيته وهو السياسه اما عن البراهين انت ماجبت براهين كلها من التلفزيون

يااااخي انت يا حبيبي Argandir صراحه تستاهل وسام شجاعه انك تجرأة وافحمت الجنس المتوحش هذا
اذا كنا متوحشين اجل انتم وش بتصيرون خخخخخخخخ

المرأه دائما مسكينه

^^

leopard_1
15-08-2004, 03:03 AM
يااااخي انت يا حبيبي Argandir صراحه تستاهل وسام شجاعه انك تجرأة وافحمت الجنس المتوحش هذا :33:

بس شكله سحب الموضوع منك :tongue2:

RPG_master
15-08-2004, 04:53 AM
يمكن اغلب النقاط صحيحة لكن بالنسبه للوفاء اعتقد ظلمتهم شوي :creep:

الأفلام ما اعتقد تعتبر مقياس, واذا النساء ما عندهم وفاء اجل وشلون الرجال, خاصتاً اذا صار غني ولا وسيم ويقدر يجيب عشره غيرها:tongue2:
ومن خلال معرفه وتجارب وتحاليل اعتقد ان النساء وفيات (شكل الكلمة غلط) أكثر:28: .

SNOoOP
15-08-2004, 09:48 AM
- الطبخ ..

اتوقع الطبخ مب شي صعب على الرجال انه يتعلمه ولكن السبب الوحيد ان النساء احتكروا الطبخ انهم فاظين الرجال ماعنده وقت لهالسوالف

يرجع من شغله وهو منهد فطبيعي ان المره هي الي تطبخ

واجزم انه لو قام وطبخ بيطلع طبخه احسن وافظل من طبخ زوجته :o

لأن الزوجه تطبخ بنفس شينه اما الزوج لو طبخ فهو اكيد بيروق بالمطبخ وياخذ راحته ويطلع اكله تمام :biggthump لأنه نادرا مايطبخ

ثما الطبخ مب شطاره يعني لو ماطبخوا مب ميتين من الجوع راس مالها مطعم والا اندومي :D

- الازياء

لاتعليق .... الظاهر ان كل يوم يطلع لنا لبناني يتكلم عن الموظه وشغل المخنثه ذا بصراحه حنا معشر الرجال مانفتخر بمثل هالشغلات :أفكر:

الرقص ....

نفس الحاله .... :31:

السياسه والقيادة...

المرأه ناجحه بهالمجال اذا قعدت في بيتها واهتمت بعيالها يعني تخيلوا ان في حرمه قائده عسكريه وبحالة حرب بطبيعتها عاطفتها بتغلب عليها وحنا نعرف ان الحرب خدعه

واتحدى وحده تجيبلي حرمه كانت قائده عسكريه بهالتاريخ كله

النصيحة ../

100% مع اودين الحرمه ماتسوي الا يطن براسها ولو في الف نصيحه

- الذكاء والعبقرية ..

فرحانيين بمدام كوري :p طبعا هالموضوع لاتعليق فيه الكل يعرف ان 99% من الاختراعات سببها رجل

الوفاء والحب ....

يمكن اختلف مع اودين شوي لكن اقول ان حريم أول كانوا فعلا مثال للوفاء والحب ومع تغير الزمن تغيروا الحريم

ولم يتغير الرجل او الحريم يحترمون ازواجهم الى حد الموت لكن الحين الله يخلف ...

مشكور على الموضوع الي يبين الحقيقة المره للنساء

على فكره ترى الحقيقه ماتزعل :28:

العمدا
15-08-2004, 11:32 AM
اهليين اودين :)

من البدايه ترا ابدن ابدن ما فيه احد قام برشوتي :08:

البنات البنات اجمل الكائنات :09:

لا بصراحه كلامك سليم لكن فيه عندي بعض المداخلات ..

يعني مدري بس احس انه اي واحد ممكن يطلع الرجال احسن في كل شي واي وحده ممكن تتطلع النساء احسن في كل شي :06:

خصوصاً انك ما تقدر تجمع الكل .. وماخذ هالكلام من تجربه عشتها او شي شفته .. لكن الكل صعبه شوي كثير ..

انا في جمله سمعتها ذات مره واعجبتني .. مدري وش يدخلها هنا بس مش حالك :D

النساء نصف المجتمع ويربين النصف الاخر :31:

حلوه الجمله ومعبره ..

فيه نقطتين من الي ذكرتهم عندي تعليق عليهم ..

الطبخ :08:

انا مستحيل اضم صوتي لك لانه بصراحه بس ودي تلقى نظره على المطبخ عقب ما اطبخ لنفسي :08:

مو فله .. انها الفلـــه :p

ومساله الحب .. شوف عزيزي .. النساء او الاناث ( متعقد من كلمه حريم ) اذا حبت من كل قلبها .. صدقيني بتكون اوفا من اي شخص في العالم .. بس الرجال للاسف مستحيل لو وش صار يوصل بوفاء الحرمه " لا تسمعني امي :08: " بس اهم شي انها تكون حبتك من كل قلبها ..

مجرد راي شخصي :06:

الا عندي اقتراح صغينون .. ارسل نسخه من موضووعك لبرنامج كلام نواعم :31:

وانا اضمنلك انك بتكون المطلوب الاول في الحلقه الجايه خخخخخخخخ :09:

Angel whisper
15-08-2004, 11:48 AM
الطبخ :
اممم والله معرفش .. احس انهم متساوين بهالنقطه .. شي طباخات وطباخين ممتازين ..

الازياء:
في هاذي .. احس ان الرياييل تفوقو .. مادري ليش ...
ما احب تصاميم الحريم ..

الرقص:
ههههههههههه ما اعرف كيف اعلق صراحتن ..
بس احس الرياييل يوم يرقصون يحاولون يكونون seductive ..
شوفو فلم 13 going on to 30 لمزيد من المعلومات ..

السياسه:
الرياييل اتفوقو ولحد يتفلسف ويقولي الحريم احسن ..

النصيحه:
انته توجه كلامك للشباب ولا للبنات؟
لانه وايد بنات ياخذون بنصحتي قبل لا يسوون شي .. ان كان بالنت او بالـ real life ..
وانا اسمع لنصايح الناس اللي اوثق فيهم ..

الذكاء:
امم.. اوافق ..

الوفاء والحب :
لا تعمم ..

حلو الموضوع :)

Edit :
وينك العمدا من زمان مالك حس :)

ODIN
15-08-2004, 12:06 PM
الحين مدام كوري ماتتت بسبب دلاختها ما عزلت نفسها عن الراديوم الي فرحانين باكتشافها فيه... وينها وين الرجال هذي :31:

Angel whisper
15-08-2004, 12:11 PM
الحين مدام كوري ماتتت بسبب دلاختها ما عزلت نفسها عن الراديوم الي فرحانين باكتشافها فيه... وينها وين الرجال هذي :31:
وريلها اظن مات وياها..
مسكين هي اشتهرت وهو محد درى عنه .. :31:
تصدق انكم يالرياييل تكسرون الخاطر .. :31:

Veronica_X
15-08-2004, 12:22 PM
نيدو ماكلنا بلسانه .....
تؤتؤتؤتؤت خفوا عننا شوي جايكم الرد السنع او بالاخص موضوع سنع :D :D

بس المشكله عندي شغل لراسي ابغى اخلصه و ما اقدر على رد طويل :08: ...ادعوا لي اخلصه و ربي يسهل لي و يسر لي :28:

هين هين يالضبان ههههههههههه :D

Angel whisper
15-08-2004, 12:26 PM
نيدو ماكلنا بلسانه .....
تؤتؤتؤتؤت خفوا عننا شوي جايكم الرد السنع او بالاخص موضوع سنع :D :D

بس المشكله عندي شغل لراسي ابغى اخلصه و ما اقدر على رد طويل :08: ...ادعوا لي اخلصه و ربي يسهل لي و يسر لي :28:

هين هين يالضبان ههههههههههه :Dنيدو .. :31:
ههه عموما .. سنحارب مع اودن ضد كل الشرور ..
خاصة من الفتيات المتوحشات ..
صح اودن :bigeyes:

Pr.Game
15-08-2004, 12:31 PM
- الطبخ ..

من المعروف بأن الطبخ تخصص النساء وفنهم .. لكن دائما الطباخيين العالميين والمشهورين رجال !! الشيف رمزي وطخته .. ويكفي البرامج التلفزيونيه افتح أي برنامج مشهور وجيد وراح تلقى الشيف رجال !

بالنسبة للطبخ .. أنا ما أعتقد الرجال دائماً هو الطباخ الماهر .. :أفكر: أما سمعت عن قوله " وراء كل رجل عظيم امرأة" .. :p
يعني ممكن يوكن الشيف رمزي متعلم على يد طباخة .. :tongue2: مو شرط يطلع فنان من حاله ..
بعدين في السعودية .. ما يعرضون مسلسلات طبخ للحريم ..!
يعني ما عرفنا شي عنهم ..! هل هم ماهرون بطالبخ ولا لا
لكن الحريم أعتقد ما يجيدون الطبخ أبداً :bigeyes: خاصةً بنات اليوم ..
كل وحدة تبي خدامة :p .

- الازياء ..
من المعروف بأن الازياء والموضة من اختصاصات النساء والاكثر يعتقد بأن خبرتهم فيها اوسع ... لكن ليش دائما أي ماركة عالمية مشهورة .. يكون خلفها ( مصمم ) ازياء وليس مصممة ؟! دائما نسمع المصمم فلان الفلاني وليس المصممه .. المشكله ان نصهم gay بس الزبده اصله رجال ..

ههه حتى الأزياء الرجاجيل هم المتفنين في هذا الشي :cool: يعني ما شفنا مرة طلعت مصممة أزياء عالمية ..!
يعني حتى الخياطة كمان كل الخياطين رجال :31:
يعني .. الحريم مالهم داعي بالتصميم ما يفلحون في شي .. .

- حتى الرقص !!!
ههه اذكر بمقابلة مع رقاصة عربية ترقص رقص شرقي .. سألوها كيف تعلمتي الرقص وقالت ( ربينا يخليلنا الاستاذ مادري وش اسمه تعلمت على ايده ) بس الزبده ذكر ( ما نقول رجال المرة ذي ) :p

لا تعليق .. :wow: .

- السياسة والقيادة ..
غالب بنسبة 99% السياسيين والقادة العالميين رجال وليس نساء .. ليش؟!

والامر الاخر بالقيادة عموما .. المرأة فاشله جدا فيها والمشكله ان العلمانيين مو مستوعبين .. يكفي منتدى الحوار الوطني الاخير .. لما حرمه جلست تصيح فيه عشان الشيخ محمد العريفي تكلم بكلام جامد شوي .. هذي وينها وين القياده والادارة ؟! وينها وين تتحمل مسؤوليات ؟!

هه تبي حرمة تمسك منصب كبير وتصير ملكة .. :cool: نروح وطي كلنا ..
مافي حرمة في زماننا تجيد التصرف .. ولا تنسى إنو المرة إذا مسكت منصب .. أكيد المستشار رجال :biggthump .

- النصيحة ../
يا جماعة اتحدى واحد منكم مرة نصح حرمه وسمعت نصيحته ومشت فيها ؟! ليش الحرمه ما تاخذ بنصيحة احد قبل ما تقوم بأي امر مثل الرجل ؟! الحرمه ما تحس بخطأها الا لما تجرب بنفسها ويطيح الراس بالفاس مدري الفاس بالراس !

يمكن النقطه هذي قليل راح يستوعبونها لانكم ما جربتم قبل كذا تقدمون نصيحة لمرأة خاصة اذا كانت اكبر منك بالعمر .

هذه قاعده كونية لازم تؤمن فيها .. لا تتعب نفسك بنصيحة امرأة .. !!

هه لا تستنا من الحريم يسمعون لأحد ..
راسهم ناشف :D ممكن الحريم بتاع زمان .. كانوا أحسن لكن الحين صاروا الحريم يمشون كلامهم على الرجاجيل .. :shock22: يعني إذا ما تسمع كلام مرتك :08: انتبي لا تنضرب بالكعب بس .. :tongue2: .
- الذكاء والعبقرية ..

اذكر مرة قريت موضوع فيه اهم المخترعات بالعالم واسماء مخترعينها حوالي 100 اختراع .. والله ان كلهم علماء رجال مافي ولا بينهم حرمه .. ليش ياخي ليش ليش ؟!!!!

البنت ان فلحت بالعلم ما تفلح الا بالدراسه المنهجية !! ليش؟ لانها مقابله الكتاب اربع وعشرين ساعه ومافي غير حفظ وعلف بحروف الكتاب !

أينشتاين وبس .. ماكو أينشتانية ...

مع احترامي لكل انثى .. لكن والله ثم والله اننا مخدوعين بالي نسمعه عن وفاء المرأة خاصة في امور الحب !

المرأة بفطرتها تبحث عن مصلحتها الشخصية قبل كل شي ! لا يغرك تمسكها واصرارها بالي تحبه .. والله انها لما تحس ان الحب هذا صعب وراح تتعب عشانه .. عند أي عقبة راح تتركك وتقبل بأي شي اخر بدل عنه !!

وغير كذا كفرها وجحدها للمعروف .. بسرعه وعند أي عقبه تنسى كل معروف وكل مساعده قدمتها لها !!

والرسول صلى الله عليه وسلم وضح الشي هذا بقوله (... يكفرن بالعشير ...) ماذكر الحديث كله .

والله خاصة بالنقطه هذي اسألوني عنها .. مريت بمواقف كثيرة شفتها بحياتي وتعلمت منها كثير الكثير .. البنت بفطرتها ومن غير ما تحس عن نفسها تبحث عن اسهل شي لها !!

والي يشوف افلام درامية راح يلاحظ هذه النقطه دائما يركزون عليها في المرأة !!

في فلم انسايدر .. حق الباتشينو و رسل كرو ...

لما رسل كرو توهق بمحاكمة وحلاله بدأ يضيع وزوجته حست انها راح تروح بداهية لو تمت وراه !! على طول زوجته تركته وراحت بطريقها لما شافته بدأ ينهار وتتكالب عليه المصايب !!!

والقهر لما نجح بالقضية ورجع لمنصبه على طول رجعتله زوجته ولا كأن شي حصل .. والقهر ان الرجل دائما غبي بالمواقف هذه ويرحب فيها على طول ولا كأنها عملت شي !!

والاهم .. ان المخرج ما ركز على هذه النقطه وصورها كأنها ( خيانه ) لا بالعكس .. صورها وكأنها سجية وطبيعه بالمرأة يعني مو شي جديد ...

حتى بفلم جست تيكت .. الرجال تاجر كبير بالسوق السوداء .. ولما توهق مع الحكومه على طول اتركته حبيبته ولا وقفت معاه !! ولما نجح بالقضية وقدر يتخلص منهم .. راح الغبي فتح لها محل عشان يبيها ترجع وعلى طول رجعتله !!

.............................

وهذا شي ترى فطري وطبيعي عند المرأة .. والسبب يرجع لأنها ( ضعيفة ) مو مستعده تتحمل المشاق والمتاعب لاجل الاخرين ... عشان كذا لا تزعل لما مرأة تتركك عند اول مطبة ..

طبعا هذا مو معناته بأن الرجل مخلوق مثالي .. لكنه صراحه مسكين ويكسر الخاطر وطول عمره مقصوص عليه .. لا يغركم طوله وعرضه ترى يمدي أي مرأة تبهذله ..

اذا تبون بعدين افتح موضوع ابين فيه عيوب الرجال بعنوان ( ليش المرأة احسن بكل شيء ؟! :p )

في الوفاء والحب .. لا أعتقد إنو معشر النساء .. صادقين دائماً بحبهم أحياناً .. يعني بعد ما تسويلها كل اللي تبي وتعطيها اللي تبيه ..
تمد يدها وتقول ما شفنا شي ..
هذي العادة ..
عن الحب .. "لا تعليق" .. بعدين ..

انتهى تعليقي على الموضوع وبعدين اكمل ..
ونشوفكم على خير .. :cool: .
بس بعدين بكمل ...[/QUOTE]

محمدS.M
15-08-2004, 12:32 PM
اودين شو رايك ؟

========> منتدى المحذوفات ونسكر على الموضوع :p
العمدا ....وين ايامك ياابني :)

Angel whisper
15-08-2004, 12:38 PM
اودين شو رايك ؟

توه قالي اودن انه مستعد لانه نضرب ويتكفخ في سبيل قضيته .. :)

Pr.Game
15-08-2004, 12:39 PM
اودين شو رايك ؟

لا نبي الموضوع موجود .. :cool:
اليوم في نقاش ساخن .. :tongue2: .

Veronica_X
15-08-2004, 12:45 PM
اودين شو رايك ؟

اس ام يبي يقطع الحرب ببدايتها :p
ليش يا ابني خلنا نشوف صرفه لحالنا ... نبي نلقط وجهنا .......
يسمونا الجنس المتوحش ..ما ادري ايش يطلعون هالقطاوه :p

نيدو .. :31:
يلا الظاهر اني انا لحالي بالفرق ضد نيدو وشلته :08: :08:

بس بالله انتظروا ما يمديني ارد وكل شوي طلع رد .......ياربي يا كريم سهل لي النصر على الاعداء و الهمني قوة الحجة باللسان و لا يغلق موضوعنا اللي بيقلب شات :28: >>>>>كلها بتطيح على راس اودين :biggrin:

لنا عودة :reporter:

SNOoOP
15-08-2004, 12:56 PM
على الطاري اذا بغيتم تعللون لا تعللون بذا الجمله "ورا كل رجل عظيم امرأه"

تراها مب حديث والا قرآن :31:

يعني مب شرط

وكم من رجل عزوبي#####استطاع ان يحكم العالما

:tongue2:

KJF
15-08-2004, 02:59 PM
اول ما دخلت الموضوع كنت اشرب ببسي, ويوم قريت هالجملة "المشكله ان نصهم gay بس الزبده اصله رجال .." تملت الشاشة ببسي :p

ما راح اعلق على اي شي, تراني ما اعرف اكتب ردود طويلة <--- ما يبي يعترف انه خايف يناقش :28:
على العموم راح اراقب الردود ويمكن اعلق عليها :28:

P.S: اودن, موضوع رائع ;)

XenO
15-08-2004, 03:12 PM

هذي النقطة خلتني اشارك بالموضوع وهي كلام صحيح 100100

ملاحظة : اسئل مجرب :P

بايووو

MoaeD
15-08-2004, 03:47 PM
اودن O.O

يا انك بايع نفسك يا انك تبي تثبت وجودك يا انك ناوي حرش يا انك تبي تتسطر مشتهي تتلزخ هاليومين

حتى لو كانت حقائق "السيتار يوفتاح بالتدريج" .. واكل البطيخ حبه حبه موب تاكل ثلاث سوا بعدين حتى اسعاف الشميسي يرسلونك للبطحا تبسط جحك :bigeyes:

ODIN
15-08-2004, 04:18 PM
يوه وش سويت انا ... بس يله مو مشكله الحلفاء كل مالهم ويزيدون

شفتو كيف قلتلكم راح يجينا حلفاء من الطرف الاخر وهذا يدعم قضيتنا يا حلفاء :biggthump !!! .

وبعدين يا مؤيد و محمد الله يهديكم الحين بدال ما توقفون معانا تروحون وتهبطون همم الرجال !!.. خلنا مسيطرين على الوضع للحين !!!

Veronica_X
15-08-2004, 05:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شئ احب اثني على الفكرة اللي راح اثبت بها ان شاء الله ان للمراه مكانه:cool:
على فكرة قط فتحوا موضوع بالترفيهي تحدي ههههه بين البنات و التماسيح بس بالاخير تعادل

على العموم حلوة فكرة امسك نقاطك و اسردها ...بس مون جيرل سبقتني :reporter:

هالمره باحاول انظمها على شكل موضوع كامل ..... عاشت الحريه :tongue2:

بسم الله نبدا ^_^ الحرب البارده :biggrin:

طبعا في شئ اسمه ثقه زايده بالنفس وفي شئ اسمه ناس تبي تتكفخ

بس انا جايه باسلحه خفيفه :biggthump

طبعا سردتوا التفوق بالطبخ و غيره .....
بس ما تلاحظون انها اشياء و مهارات خارجيه
بس اتحدى احد يقول لي انه يتفوق على المراه من الناحيه الداخليه

بالمعنى العربي اقراوا نشرتي

المـــرأه
========

لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه , ولا من رجله لئلا يحتقرها

بل استلها من ضلعه لتكون تحت جناحه فيحميها وقريبة إلى قلبه فيحبها وتحبه

إذا تلبد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الضباب بظهور المرأة

إذا أحبت المرأة ضحت بنفسها من أجل قلبها ,

إذا كانت المرأة الجميلة جوهرة , فالمرأة الفاضلة كنز

إذا كانت المرأة عيبا طبيعيا فهي و لا شك أجمل عيوب الطبيعة

المرأة تكتم الحب أربعين سنة

أكبر لص تحت قبة السماء هو الجمال الكامن في عيني المرأة

امرأة بلا حياء كطعام بلا ملح وامرأة بلا ابتسامة أدعى ما في الوجود للملل

إن كل فلسفة الرجال لا تعادل واحدة من عواطف المرأة

أن يقاوم الرجل قلب المرأة كأنما يكتب عليه شرب البحر

دموع المرأة طوفان يغرق فيه أمهر السباحين

دموع المرأة أقوى نفوذاً من القوانين

تعرف المرأة الطيبة مما تفعل , و الرجل الطيب مما لا يفعل

المرأة أقدر على حفظ سرها من حفظ سر غيرها

المرأة مخلوق عظيم إذا عرفت قدر نفسها

المرأة كالبحر مطيعة لمن يقوى عليها , جبارة على من يخشاها

ما اعتقد هذه الصفات تجي ولو اجتمع الرجال جميعا ...لكنها او بعضها تجي بامراه واحده ^_^

يلا الحين جيبوا ورقة و قلم و اكتبوها و علقوها بغرفكم و الافضل لو تصير اعلان بالمنتدى ههههههههه

على فكرة يا شيخنا الفاضل اودين :tongue2:

انت تقول انه الطرف الاخر انضم لك كحليف.......

حتى احنا طالعوا رد العمدا ...... دائما العمدا منصف هههههههه :أفكر:

تحياتي ....... امرأه للابد :cool:

Lucky guy
15-08-2004, 07:51 PM
Man rulez -____- ..

moon girl
15-08-2004, 07:57 PM
نيدو .. :31:

ههههههههه يعني البنات متوحشات ماأقول الا كل واحد يناظر الناس بعين طبعه

يعني لما أتوقع احد يقول ان البنات متوحشات توقعت الأولاد بس انتي بنت

انا توقعت انك تردين وبتوقفين معهم لأني كل المواضيع الي دخلتها بين البنات و الأولاد

قمت توقفين مع الأولاد في كل الأوقات صح والا لا ترى مو انا الوحيده الي لاحظت فيه كم بنت لاحظت

^_^

Angel whisper
15-08-2004, 09:17 PM
ههههههههه يعني البنات متوحشات ماأقول الا كل واحد يناظر الناس بعين طبعه

يعني لما أتوقع احد يقول ان البنات متوحشات توقعت الأولاد بس انتي بنت

انا توقعت انك تردين وبتوقفين معهم لأني كل المواضيع الي دخلتها بين البنات و الأولاد

قمت توقفين مع الأولاد في كل الأوقات صح والا لا ترى مو انا الوحيده الي لاحظت فيه كم بنت لاحظت

^_^اولا .. ليش معصبه :) ؟
يعني واضح جدا من ردي اني استهبل ..
ثانيا .. لو قريتي ردي الاساسي عالموضوع بتلقين ان ردي ما فيه انحياز لاي حد ..
ثالثا .. ما اعتقد انه في شي غلط في اني اكون ويا الاولاد .. ولا؟
رابعا .. وانا اشعلي من ملاحظاتكم .. لاحظو اللي بتلاحظونه .. هو هامني هالشي :) ؟

Argandir
15-08-2004, 09:35 PM
nice...

Girls Cat Fight...http://montada.com/images/smilies/new_icons/popcorn.gif

Angel whisper
15-08-2004, 09:42 PM
nice...

Girls Cat Fight...http://montada.com/images/smilies/new_icons/popcorn.gifnah .. I was in a bad mood .. and that utterly annoyed me .. otherwise .. I wouldn't have given a damn about what she said ..

lol .. so cat fight eh ..

Veronica_X
15-08-2004, 10:09 PM
nah .. I was in a bad mood .. and that utterly annoyed me
i hope that you are not talking about me :أفكر::12: .....cuz you replied
to my reply when it all starte...
:31: i really thought that you were a boy

loooool
allah yrejak maoatany men aldhk

نرجع للعربي :reporter: ..... ارجو ان الردود ما تنقلب الى صراع عشان ما يحذف الموضوع و نخسر النقاش الهادف :reporter: ولا احد يشيل بخاطره على الثاني :)

سلام :)

Angel whisper
15-08-2004, 10:12 PM
i hope that you are not talking about me :أفكر::12: .....cuz you replied
to my reply when it all starte...
:31: i really thought that you were a boy
nope .. yours was funny enough .. ^^
and I'm a girl .. that's what I am ..
I'm a giiiiiiiiirl ...

ODIN
15-08-2004, 10:40 PM
فيرونيكا يرحم والديك منتدى الخواطر هناك مب هنا :31: لا صراحه الخاطره حطمتنا راح نموت المفروض كل رجال يمسك سكين وينتحر خلاص ما بقى فيه شي ليش يكمل يعيش :tongue2:

ويالوسي هدي اعصابك لهذي الدرجه الشباب نرفزوك بسرعه :bigeyes: !! عادي ياختي تحملي ترى مو بس انتي البنت الوحيده الي متوهقه بروحها :31:

مون جيرل وش فيك طبيتي على البنت ترى السالفه كلها هستره ومزح :)

عموما اسمحولي .. لحد الان محد قدر يزيح افكار وقناعات حزبنا :33: ...

BOiND
15-08-2004, 10:41 PM
اوف !!
الموضوع عمل انقلاب خيالي :tongue2: !!

ما علينا :p

الطبخ ..

اولا طبخ الشيف رمزي مو حلو ، وانا ذايقنه بايدي :p >>>الشمس طاحت:أفكر:

على العموم ، ماني متخيل حرمة تطلع على الهواء وتطبخ عدل :p

الازياء ..

:أفكر: ..... ذولا اهل الازياء والتصميم الرجال...:أفكر: ...
تعرف وشو ... شهواتهم مسيطرة عليهم ، عشان جذي يكونون الافضل في التصميم لهم:أفكر:

حتى الرقص !!!

ما شفت بوش وهو يرقص:p ؟

السياسة والقيادة ..

ممم ، بالنسبه لذا....
صادج فيه 100 % ^^

النصيحة ..

هههههههه :p
ذكرتني باختي الصغيرة:D (6 سنوات)
كل ما اقولها لما تتكلمين لا تطلعين لسانك ، احسن الناس تضحك عليج:31:
تقول لي : اوكي (وهي مطلعه لسانها:p )

الذكاء والعبقرية ..

بالمدرسة...البنت اشطر من الذكر ...
الولد يلعب بايام الدراسة:p
هي تذاكر...

لو كنت املك مال قارون ما حبتني حرمة:p

وشكرا على الموضوع اودين ;) >>> سكت سنة وتكلم دقيقة :D

Pr.Game
15-08-2004, 10:47 PM
فيرونيكا يرحم والديك منتدى الخواطر هناك مب هنا :31: لا صراحه الخاطره حطمتنا راح نموت المفروض كل رجال يمسك سكين وينتحر خلاص ما بقى فيه شي ليش يكمل يعيش :tongue2:

ويالوسي هدي اعصابك لهذي الدرجه الشباب نرفزوك بسرعه :bigeyes: !! عادي ياختي تحملي ترى مو بس انتي البنت الوحيده الي متوهقه بروحها :31:

عموما اسمحولي .. لحد الان محد قدر يزيح افكار وقناعات حزبنا :33: ...

:cool: اذا تبي نحرر مشاركتها :p

:tongue2: على فكرة الموضوع مزاح ولعب :08: فلحد يجيب سكاكين وسواطير وبخاصة الحريم .. :33:

نبي نقاش هاديء :28:

واش رايكم نغير اسم الموضوع من ليش الرجال احسن بكل شي إلى

man VS women :tongue2: .

golden_sky
15-08-2004, 11:13 PM
nice...

:p

خخخخخخ

MKnight
15-08-2004, 11:21 PM
ما أقدر أقول الا إن المرأة خلقت من ضلع أعوج (تشوف فيها غلط بكل شي:p ) أحسن حرمة تكون متكاملة بـ70%

بس محد ذكر نقطة حفظ الأسرار فالحريم فيها 0% رمستهم فضايح بفضايح (حاول تسمع رمستهم بالتلفون)بترتكب جريمة :D
وشكرا على فتح باب الجهاد احم....
أقصد الصراع والنقاش..

moon girl
15-08-2004, 11:38 PM
اولا .. ليش معصبه :) ؟
يعني واضح جدا من ردي اني استهبل ..
ثانيا .. لو قريتي ردي الاساسي عالموضوع بتلقين ان ردي ما فيه انحياز لاي حد ..
ثالثا .. ما اعتقد انه في شي غلط في اني اكون ويا الاولاد .. ولا؟
رابعا .. وانا اشعلي من ملاحظاتكم .. لاحظو اللي بتلاحظونه .. هو هامني هالشي :) ؟

من قال اني معصبه ^^ على العكس عادي وماقلت شيء يدل على اني معصبه
وطبعا مافيها شيء انك توقفين مع الي تبين
والله اني ماظنيت ان ردي لهدرجه قوي عشان تقولين معصبه
وانا داريه انك تمزحين وتستهبلين بس انتم تنظرون الي اني جاده على العكس انا أتقبل المزح وارد بمزح
اهم شيء انك ماتزعلين على اشياء ماتستحق

moon girl
15-08-2004, 11:47 PM

انا داريه انها مزح وماقلت في ردي شيء عصبي ^^

واش رايكم نغير اسم الموضوع من ليش الرجال احسن بكل شي إلى

man VS women

يكون افضل مع ان النتيجه معروفه خخخخ

Pr.Game
16-08-2004, 12:06 AM
يكون افضل مع ان النتيجه معروفه خخخخ

:tongue2: طبعاً لصالحنا .. :tongue2: .

moon girl
16-08-2004, 12:12 AM
:tongue2: طبعاً لصالحنا .. :tongue2: .

طبعا لصالحكم الخساره http://www.montada.com/images/smilies/tongue2.gif

Veronica_X
16-08-2004, 12:13 AM
nope .. yours was funny enough .. ^^
and I'm a girl .. that's what I am ..
I'm a giiiiiiiiirl
لوووول يا ماي هني يا انتي :p بس ليش ما تجين لحزبنا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ححليب نيدو... تعرف قوطي البيبسي اذا قطيته على الارض ايش يصير فيه ...... ينرج
هذا انا باقول الله يرجك هههههه و الله من جد ضحكت

شفتم هاذي نقطع عليك....التعامل معاكم صعب و ما تقدرون الخواطر وهالاشياء هاذي ان كنتم تعرفون ايش هي اصلا ........ اصر على رأئي نحن متفوقين من الداخل و انتم يمكن من الخارج ........
و اصر على رائي وراء كل رجل عظيم امراه :tongue2:

اذا تبي نحرر مشاركتها :p ههههههههههههههههه طلعت على حقيقتك يا خاين العيش و الملح هههههه......

شكلنا يبي لنا نجيم اسلحه جرثوميه عشان نقضي عليكم ههههههههه ........

اصر على رائي النساء ملح الحياه :reporter:
فليسقط الجنس الخشن
عاشوا بنات :biggthump

:28: ياربي اللهمني قوه الحجه باللسان و النصرة على الاعداء و ان شاء الله ما يقفل الموضوع اللي بينقلب شات :28: امييين امييييين

ثريول
16-08-2004, 12:36 AM
النتيجة الآن 5-1 , شدّوا حيلكم شباب .
أقترح أن البنات "يفتعلون" هوشة عشان ينهي الحكم "الماتش" بثلاثه صفر , أحسن مو ؟

مشاهدة ممتعة لمباراة ماراثونيّة ملحمية أسطوريّة جميلة لطيفة بدون هدف .

Veronica_X
16-08-2004, 12:48 AM

هههههههه و الله ثريول رايق بالمره ههههههههههههه ...... ليش موب خايف ينحذف عليك قدر و لا جزمه و انتم بكرامه من الهواش ....بعدين على اي اساس صرت حكم ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا دامك جيت يا مراقبنا الفاضل للقسم الادبي :biggthump

في خاطره فوق تنتظر تعليقك :reporter: ....وهي موب عاجبه بعض ناس هنا :D :D

Pr.Game
16-08-2004, 01:08 AM

:cool: مراقب الأدبي رايق جداً ..

:bigeyes: ولكن أين المباراة :tongue2:

:p على فكرة البنات خسروا بنتيجة ساحقة :08:

8-0 <<<<<<جج ذذكروني بالسعودية وألمانيا :p .

ههههههههههههههههه طلعت على حقيقتك يا خاين العيش و الملح هههههه......

شكلنا يبي لنا نجيم اسلحه جرثوميه عشان نقضي عليكم ههههههههه ........

اصر على رائي النساء ملح الحياه
فليسقط الجنس الخشن
عاشوا بنات

ياربي اللهمني قوه الحجه باللسان و النصرة على الاعداء و ان شاء الله ما يقفل الموضوع اللي بينقلب شات امييين امييييين

أفا أنا خاين عيش وسكر :cool:

:wow: لو تجيبون قنابل نووية أحسن لأنو الكيماوي أخذه صدام :p

:D ليسقط البنات :tongue2: ما شفنا منهم شي سوا التكرار :08:

:p بالنسبة للشات :tongue2: على ضمانتي :cool: .

Jin Kazama
16-08-2004, 01:30 AM
أنجل ولد لا يقص عليكم :o

Veronica_X
16-08-2004, 01:38 AM
8-0 <<<<<<جج ذذكروني بالسعودية وألمانيا :p
اووووه و الله زين جبت الطاري يالحسام
على فكرة يقولون ان اللي تسببوا بهذا الشئ هم رجال ههههه....الحمد لله الذي خلقني امرأه
احسنت المقارنه حسام .... تشبيه بليغ حيث اتى بالمشبه وهوالمراه وحذف المشبه به وهو الرجل الذي سجلوا على منتخبه 8 مقابل صفر و اتى بصفه من صفاته وهو الفشل الذريع ههههههههه

أفا أنا خاين عيش وسكر :cool:

:wow: لو تجيبون قنابل نووية أحسن لأنو الكيماوي أخذه صدام :p

:D ليسقط البنات :tongue2: ما شفنا منهم شي سوا التكرار :08:

:p بالنسبة للشات :tongue2: على ضمانتي :cool:
ههههه لا ابد خاين طحين و رغيف ...اجل تبي تحرر ردي و احنا كنا ننتسب لنفس المنتدى ههه و تاخذ مشورتهم بعد :tongue2:

لا تخاف عندنا قنابل اقوى من النووي ...... بعدين اخصصص يا واثق الشات ...ههه الحين بيطلبونك بكلمه راس بمنتدى المراقبين >>>>>>طاحت على راسك يالحسام

ليسقط الرجل
لتعيش المرأه :cool:

الفوز لنا ............ الاداره بتكفخنا ههههههه

alex
16-08-2004, 01:43 AM
http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ....

يكفي انهم ما يعرفون يلعبون ويننج اليفين http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif !!

Trapped Inside
16-08-2004, 01:53 AM

يكفي انهم ما يعرفون يلعبون ويننج اليفين http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif !!

بنت خالتي تلعب وينج الفن ... واحيانا تخفسني -_________- ..

Pr.Game
16-08-2004, 02:10 AM
خلاص أعتقد مزحتوا بما فيه الكفاية ..

يعني يكفيكم لعب اليوم ..

ردود شات بعد كذا ممنوع وسأقوم بمسح أي رد شات .. الموضوع يتكلم عن الرجال والبنات .. :31:

طبعاً الشات عقوبته توقيف 3 ايام :cool: كل واحد ينتبه على عضويته :)

ياريت تلتزموا القوانين والشات اصبروا عليه خلونا نشوف رد الغامدي .. ;) .

hitler is back
16-08-2004, 02:48 AM
موضوع جميل

نشوفكم شباب برى الموضوع-___________-<<<ماله خلق القلق:09:

Lena
16-08-2004, 04:17 AM
افا...
اجل انت كذا يا اودين ههههههه يا حسافه مدحي فيك عند فلان..هههههههههه

طيب..يمكن صح..

في الطبخ..جعلكم من احسن لاحسن يالله اشوف زوجي شيف:08: ..
وفي الازياء ..الله مير يزودنا بموديلاتكم الي تحلينا اكثر واكثر وتبرز جمالنا :08: ..
.وفي السياسه وع خلوها لكم.. يازين سوالف الحريم في الضحى بس :08:
وفي العبقريه..يازين الدباشه والفهاهة بس :08:
وفي الرقص..رقصني يا قدع :laughing: ههههه

اما في الحب.. روحي موناك:28: بصراحه الله ما خلق احد احسن من احد كلنا سواسية..
هالشي يعتمد عالشخص واخلاصه ياما فيه بنات ملاعين ويا ما فيه عيال ملاعين..
بس يقولون الرجال اعقل والمراه اكثر عاطفيه..هذه فطرة ربي..يعني المرأة ينقص عليها بكمتين وتحب الرومانسيه والكلام الحلو وفيها اخلاص وغفران الى قبل ..والرجال اذا حب بقلب وعقل صار مخلص ورائع وخيالي.."مدري وش سر التعصب ليه لازم فيه احد احسن من احد؟ :06: "

اما في النصيحه :squint: !!
هذي عاد من جد للاسف يا انك مكثر لبن؟ او اكل لك فول عالصبح..
يعني من جد تعصب:tongue2: بالنسبه لي شخصيا ماعتمد على الجنس ذكر او انثى عشان اخذ النصيحه ..
افكر من "مين" اخذ النصح؟؟؟؟؟؟ وشو هالشخص وروحه وفكره.. مب جنسه..huh
واما الرجال الي يفكر كذا..ان نصيحه المراة ما تنفع
الله لا يبلان به قل امين !! هههههه
كلا الجنسين فيه الدلخ وفيه الحكيم

واخيرا وليس اخر.. في مثل هذه الامور انا ما استنى دفاع الجنس الناعم ولا افحام الجنس الخشن:laughing: ..الي عقله براسه يعرف خلاصه ويعرف مزايا كل شي من دون اي تصعب .. والكلام بربرات كثيرة :p

وشوفوا راي مؤدب وش حليله الي هو رايي
: " ترا كلن فيه مزاياه اقول كلن يمسك كرسيه ويهجد.."

هههههه يا حليلك اودين..احسبك الشاب اللطيف ابو نظاره المسالم

اتاريك عفريت يابربع عيون :scool:

ومعذرة:reporter:

Lena
16-08-2004, 04:32 AM
هيه توني اقرا ردودكم

هههههه وناسه

gurlz gurlz :tongue2: hey hey
ياعمري وراكم عصبتم وحالة :tongue2:
روقوا اعصابكم وانصحكم بكوب شاي والقليل من التشيبس لا تكثرون عشان ما نضطر نسوي رايضه وريجيم بليز يعني :31:

شوفوني انا بارده ومروقه ..خليكم واثقين من روحكم :cool:
هم الي يبونه يشوفونكم معصبين هههههههه

ويا عيال
قولي لي من بتتزوجون:p
من هالحريم الي قاعدين تتمسخرون عليهم..وخزايه بس عليكم..افا ..ترى الحرمه امك واختك وزوجتك
ويا بنات ترى الرجال زوج وابوك واخوك..

وبعدين تراكم اغبياء :bigeyes: كلكم
هههههه الرجل والمراه مثل القطوة والفار للابد -_-
وراكم ما تقضبون ارضكم وتخلون كل شي في حاله..كلن به حقه يا هوه هههههههه

والموضوع بين تفكير بعض الاعضاء الجميل :33: هههههه نقطه ايجابيه وحيده للموضوع

leopard_1
16-08-2004, 04:39 AM
اصلا الموضوع ما يحتاج نقاش ...وبصوره بديهيه ..طبعا الريال احسن من المره بكل شي .... والادله كثيره قد شعر راسي .... المشكله انه الحريم <<<<(الحريم قويه ...خلوها البنات )....مب قادرين يصدقوون هالشي :D

خلاص ما في كلام زياده :09:

leopard_1
16-08-2004, 04:55 AM
يبتلكم بعض الكلمات اللي تشفي غليلكم ...يا يايها الرجال..شوفو شو ينقال عنها

لو قبلتها, تكون بدون ذوق

ولو لم تقبلها, تكون مب رجال

اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب

واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي

اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف

واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم

اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث

واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم

اذا تلبس زين, فانت لعاب

واذا تلبس عادي, فانت تقهر

اذا تغار, تقول انك تزودها

واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني

راحه :09:

اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار

اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي

اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق

واذا وقفت, فانت موقف تتفرج

اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل

واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين

اذا تتكلم, تبيك تسمع

واذا تسمع, تبيك تتكلم

باختصار:

وديعات, لكن لعوبات (احسن ترجمه)

ضعيفات, لكنهن قويات

يربكونك ويلعبون في عقلك, لكنهن محبوبات

ماتقدر تعيش معهم

وماتقدر تعيش بدونهن<<<<(هالكلام مجامله لا تصدقوون يالبنات :D )

leopard_1
16-08-2004, 05:32 AM
الحين بتفرغ وبرد رد طويل ....وابغي حد من البنات ترد علي ...هع هع هع <<<(واثق من نفسه :cool: )
اول شي ....يوم حد بيكتب موضوع عن الرياييل وبيذم فيهم لين الصبح ...وبيخلي كرامتهم بالارض ...اكيد بتوصل لصاحب الموضوع كلمات الثناء والمديح ...اما اذا فتحت موضوع بتنتقد فيه تصرفات خاطئه من الحريم ...بتشوف صندوق الرسايل الخاصه لصاحب الموضوع مليانه سب وشتم...ولا بعد كاتبين فيها ....لماذا تكره النساء ؟....لماذا تنتقدهم ..والله حركات....واسالوا اودن عن الرسايل الخاصه :p

المراه اذا شافت طابور ... ما توقف بالدور الا تجاوزه ...وتخلص شغلها بسرعه ... يعني لو واحد سالها ... الطابور يا اختي؟ ....بتقوله بسرعه انا حرمه :o !!!...(اوكي حرمه على عينا وراسنا بس الريال اللي عنده شغل ويالس في هالطابور لين ما يوصل دوره ...هذا اذا وصل...اتي الحرمه بكل برووود وتتجاوز ..لا والف لا :D )

يعني اذا الريال حب يتفرج على عروض الازياء ... وويشوف له الاشكال الحلوه ...اذا شافته حرمته بتقول ...اتقس الله يارجل .. اشكبرك ...رجلك والقبر ...اعوذ بالله :( ....اما اذا قعدت وياك وانته يالس تشوف مصارعه حره ...ما تقدر تقولها شي :mad:

اذا انته قاعد بطالي .... ومع انه عندك شهاده ثانويه ... وحاولت ادور شغل ..مثلا سكرتير .... وبتقدم اوراقك ...اكيد بيرمون باوراقك في الزباله .. لا وبعد بيتفلون على وجهك ... لانهم يبغون سكرتيره مب سكرتير ... اصلا هي ما عندها لا شهاده ولا شي ... يمكن خبره في التمكيج والكلام الحلو :31:

ليش لما الرجال يمشي ويا حرمته وبالغلط شافله بنت حلوه ...يلاقي بوجهه بوكس ... ولا بوكس محمد علي كلاي :.mad: ...بينما المرأه تشاهد الرجال ولا يكلمها احد :o !!!

· عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس والشياطين وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!

ناقصــات عقــل ودين .. >> قول الرسول عليه افضل الصلاة

>>> والمــرأة داااااااايم تناقض نفسها بنفسها <<< :أفكر:

لاكن تبقى المرأة هي الام الحنون والقلب الدافئ والحب الصادق والزوجه المحبه والبنت الغاليه والاخت العزيزه

والرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم)أوصانا بهم خير (رفقا بالقوارير) <<<<(خايف...لا يستويله شي :D )

والله اخاف انطرد ... تعرفون انتو الحريم لهم نفوذ بهالمنتدى ... ونحنا الرجال مساكين وطيبين محد له خص فينا ومالنا خص في احد :D :D

Lena
16-08-2004, 05:53 AM
ياربيه متحمس :31: هههه

leopard_1
16-08-2004, 06:01 AM
ياربيه متحمس :31: هههه

هذا رد الضعفاء .... هع هع هع :tongue2: :D

وازيدكم من الشعر بيت ....نسيتوا قول الرسول عليه الصلاة والسلام

قال صلى الله عليه وسلم: مافلح قوم ولّوا امرهم امرأة"؟؟

Lezard Valeth
16-08-2004, 06:32 AM
الاخ دينجر مبين انه ماخذ له صفعة من الجنس الناعم قبل لا يجي هني :p

شنو هذا الكلام كله الي مسطره عن الحريم , كانك متفنن بالشغلة :tongue2: , من الي عندي في البيت والاهل والاقارب والاصحاب ما شفت الي تقول عليه , اخاف غلطان بالنمرة وتتكلم عن الحياة بالمريخ او شي :tongue2:

المهم عزيزي هدك من هالكلام هذا الي ما يجيب الا المضارب , يعني حتى لو بغى الواحد يعبر عن رايه يعبر عنه بحكمة , الحين الي يسمعك لو هالنوعية الي تتكلم عنها بتقرا كلامك بتزيد وتعاند ما راح تنعدل :p , وايضا لانه ما راح يسوي شي , اولها واخرتها الانسان بتفكيره وايمانه وبعمله , مو بجنسه , ولا لو نمشي على قولتك جان ما كان في جنة للمراة :p , واعتقد الاسلام وضح الفروق بين الرجل والمراة , وانت تستخدم وتفسر على كيفك :31:

وسلام قبل لا تحوشني الصواريخ الي طالعه من ردودك عن المرأة :tongue2:

الحياة صعبه
16-08-2004, 11:56 AM
يقولون في الصين عدد الرجال اكثر من النساء .. وعلى مدى عشرين سنة بتنقرض الاناث .. ويبدأ عصر البحث عن مرأه .

Pr.Game
16-08-2004, 12:38 PM
يقولون في الصين عدد الرجال اكثر من النساء .. وعلى مدى عشرين سنة بتنقرض الاناث .. ويبدأ عصر البحث عن مرأه .

على عكس كلامك أخي .. :31:

عدد النساء سيزداد حتى يقابل الرجل الواحد "خمسون امرأة" .. :31:

يعني بيزيد عددهم والرجال بيقلوا .. :33: .

MKnight
16-08-2004, 12:41 PM
على عكس كلامك أخي .. :31:

يعني بيزيد عددهم والرجال بيقلوا .. :33: .

أعتقد انه في الصين غير لأنه في الصين مب مسموح لهم يجيبوا غير طفل واحد على ما أعتقد فكل ما اكتشفوا انها بنت سوت الحرمة اجهاض لأنه الريال يبي ولد يعينه في الشغل (هذا كما أذكر) وهذي الحالة في الصين بس

العمدا
16-08-2004, 01:49 PM
4 صفحات http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

Argandir
16-08-2004, 01:55 PM

شفتم كيف يا معشر النساء...فوق ان منكم احسن من الرجال مسببين زحمة للكوكب المسكين... :(

MeMoirs
16-08-2004, 01:59 PM
يقولون في الصين عدد الرجال اكثر من النساء .. وعلى مدى عشرين سنة بتنقرض الاناث .. ويبدأ عصر البحث عن مرأه .ههههههههههه
الحمد الله مصيركم محزن

leopard_1
16-08-2004, 02:09 PM
الاخ دينجر مبين انه ماخذ له صفعة من الجنس الناعم قبل لا يجي هني :p

شنو هذا الكلام كله الي مسطره عن الحريم , كانك متفنن بالشغلة :tongue2: , من الي عندي في البيت والاهل والاقارب والاصحاب ما شفت الي تقول عليه , اخاف غلطان بالنمرة وتتكلم عن الحياة بالمريخ او شي :tongue2:

المهم عزيزي هدك من هالكلام هذا الي ما يجيب الا المضارب , يعني حتى لو بغى الواحد يعبر عن رايه يعبر عنه بحكمة , الحين الي يسمعك لو هالنوعية الي تتكلم عنها بتقرا كلامك بتزيد وتعاند ما راح تنعدل :p , وايضا لانه ما راح يسوي شي , اولها واخرتها الانسان بتفكيره وايمانه وبعمله , مو بجنسه , ولا لو نمشي على قولتك جان ما كان في جنة للمراة :p , واعتقد الاسلام وضح الفروق بين الرجل والمراة , وانت تستخدم وتفسر على كيفك :31:

وسلام قبل لا تحوشني الصواريخ الي طالعه من ردودك عن المرأة :tongue2:

خخخخخ .... ياخي لو انته شفت ردودهم اللي في الموضوع ... جان ما سكت ....وانا رديت عليهم بطريقتهم .... والله طريقة نقاشهم غلط ×غلط .... بس شو نسوي :D

Pr.Game
16-08-2004, 09:00 PM
شفتم كيف يا معشر النساء...فوق ان منكم احسن من الرجال مسببين زحمة للكوكب المسكين... :(

إيه والله

العالم كله 6 مليار نسمة

:cool: 4 مليار بنات

و2 رجال :tongue2: .

memy
16-08-2004, 10:28 PM

كوخ :eviltongu

انا العب ويننج بس من قرن الى قرن ... و اخر مره اخذت كل الكروت الحمرا :banana: <<< على بالها فازت

هاع :28:

alex
16-08-2004, 11:38 PM
كوخ :eviltongu

انا العب ويننج بس من قرن الى قرن ... و اخر مره اخذت كل الكروت الحمرا :banana: <<< على بالها فازت

هاع :28:

انا لعبت مع اختي .. سجلت انا هدف .. طفت السوني وراحت http://myweb.saudi.net.sa/arkard/hmf.gif

وراكم ما تقضبون ارضكم وتخلون كل شي في حاله..

yes mam http://myweb.saudi.net.sa/arkard/unsure.gif

ODIN
16-08-2004, 11:51 PM
الي في بطنه تيس يبعبع .. ومال المحروم ياكله العيار .. ويامن شره حله من علاله ...

يعني الرد الي هااه اقتنعت فيه شوي ... رد لينا بأن الشخص بعقله بغض النظر عن جنسه :33: .. ( شوي مو كثير لا تفرحين :28: )

leopard_1
17-08-2004, 01:26 AM
.. ويامن شره حله من علاله ...

قصدك ...."يامن شرا له من حلاله عله"...ولا هذا مثل ثاني :أفكر:

SNOoOP
17-08-2004, 01:45 AM
قصدك ...."يامن شرا له من حلاله عله"...ولا هذا مثل ثاني :أفكر:

لاتدقق واجد ...

leopard_1
17-08-2004, 01:56 AM
لاتدقق واجد ...

انا مب قصدي شي....بس حبيت اعدل المثل ...ومشكور على النصيحه :09:

Rytamu
17-08-2004, 03:09 AM
انا مب قصدي شي....بس حبيت اعدل المثل ...ومشكور على النصيحه :09:

هاه بشروا .. كام كام .. :p ..

أنا أتحدى أن يقتنع الرجل بما تقوله المرأة والعكس لأننا لا نحبّ الهزيمة .. :tongue2: :p :D

الــزبــدة .. الــمــوضــوع مــالــه نــهــايــة .. :)

TiTaN
17-08-2004, 03:19 AM
شكلو الموضوع مطوول
و بيزيد عن 10 صفحات

-_-
17-08-2004, 08:41 AM

كثف الهجوم ودق بيجر على تريزيقيه:D

Arsene Lupin
17-08-2004, 09:25 AM
لولا المرأة كان مات الرجل قهر ان ما فيه أحد يستعرض عنده عضلاته و غروره و تفاخره بأنه الأفضل :31:

:tongue2:

Pr.Game
17-08-2004, 01:15 PM
لكن هذا شات http://www.m7m7.com/up/files/mustafa333-1092690706.gif

على كل حال أنا ما أحب الويننج إلفن بتاتاً :cool:

وإذا لعبت أستقوي على الكمبيوتر بس :bigeyes: .

MoaeD
17-08-2004, 03:14 PM
وبعدين يا مؤيد و محمد الله يهديكم الحين بدال ما توقفون معانا تروحون وتهبطون همم الرجال !!.. خلنا مسيطرين على الوضع للحين !!!
انا ما وقفت لا معك ولا ضدك .. انا قاعد بالظل تحت الشجرة القريبة من اضاءة الشارع الفرعي في احد ضواحي الرياض المشمسة في مملكتنا الحبيبه :nervous:

انا داري انه اخرتها بيصير انقلاب عسكري .. عشان كذا انا تراني لا علاقة لي بأحد الأطراف وإنما انا شخص محايد ومحتفض بوجهة نظري ولا اريد التجاوز على احد الأطراف بل انا هنا من اجل السلام والعداله <-- زورو بن بطاح :laughing:

Pepsi Kun
17-08-2004, 03:59 PM
رُفـــعت الجـــلسة ! . . كل واحــد يــروح يصلّــح وجـــهه :biggrin: :biggrin: . .

الموضــوع هذا بلا نـــهاية :08: !

يعني لو تتكرمــون وتســون هدنة يكون احــسن :biggrin: . .

البنــات ازين مافيهم الطبخ مــع ان اكثرهم نص ونص مايعرفون حتى يسوون شاي :biggrin:

واذا سووه يعتبرونه انجاز مايتكرر الا في قرن :biggrin: ..

ولا يفوتك الدلع والقهر الي يصــير لك اذا اشتكت عند البابا :bigeyes: انواع النصب والاحتيال والخداع <====== كم حسابك ياعم :biggrin:

اوكـــي مابدّي اكثر من الهرج الي ماله داعي <=====انت قلت غيره :biggrin:

Lena
18-08-2004, 06:40 AM
هذا رد الضعفاء ...ع هع هع :tongue2: :D

وهذا رد الي يحبون يعاندون ويسوون فايزين من غير فهم عميق :D هع هع

وبعدين اوص مب كلنا طريقه نقاشنا غلط :tongue2:

انا وحده رايقه واضحك عليكم هههه

اي واحد يذم صراحه احس عنده قله ثقه بنفسه وويحاول ان يبنيها بذم الطرف الاخر

سواء ولد او بنت:D

يعيش Densetsuno يعيش يعيش :jester:

بصراحه

هو الوحيد الي جاء وتكلم بمنطق واضح و غير متعصب

وحلووو رد العمدا "تذكر من هي المرأه..امك واختك وزوجتك ;) "

وارسين صراحه ذكي :p

ما تعرفون تعيشون بدوننا حنا مثل شوكلاته هيرشي عالكيكه :08:

اليكس

وش رايك فيني وانا مسويه روحيboss:cool:

lol

but u r one good boy :33:

احلى ما بالموضوع :reporter:

بين التفكير المريخي المتاصل والمتعفن لبعض الاعضاء

شخلكم شخل

هههههههههه :laughing: وناسه

go go go

Pepsi Kun
18-08-2004, 08:24 AM
[/center]

go go go

خخخخخخخخخخخخخ . .

قو قو قو اجل ؟

(&) قائدة حزب البنات :08: . .

قاعدين في حرب حنا :bigeyes: ؟

MoaeD
18-08-2004, 12:32 PM
اوه اودين عليك استراتيجيات القائد اللي يوزع الأصابات على الجنود وهو قاعد يضحك :p

ولينا صايره قائدة حزب الدفاع عن المرأه .. وقانون الحزب "ما تعرفون تعيشون بدوننا حنا مثل شوكلاته هيرشي عالكيكه" :laughing:

وخوباج هو القاضي اللي اشتغلت الواسطه عنده ولا قفل الموضوع :09:
<--- هذا شغال المحلل السياسي .. ما يدري انه يا بينطرد ولا بيروح ورى شمس المنتدى هههههههه

Lena
19-08-2004, 05:10 AM
يعني الرد الي هااه اقتنعت فيه شوي ... رد لينا بأن الشخص بعقله بغض النظر عن جنسه :33: .. ( شوي مو كثير لا تفرحين :28: )
هذا وسام اعلقه بكل فخر على صدري :reporter:
هههههههه يا حليلك اودين

وبعدين تعالو انت يا بيبسي ومؤيد

بيبسي
قو قو قو اقصد يلا كل الطرفين اشوف كلامكم وهوشاتكم الي تضحك وكلها عنصريه ومافيها حكم عقل ومنطق :tongue2: مانيب في صف احد

ومؤيد
وش قائده حزب البنات :31: والبربرة الي اقرقها من اليوم ..انتم تقرون كلامي زين :boggled:
انا اقول انا مب لم احد واشوف الموضوع كله ماله اداعي كولنا واحد والواحد بشخصه مب بجنسه ههههههههههه :tongue2: الله يرجكم

وعشان خاطر بيبسي

go go go :biggrin:

MoaeD
19-08-2004, 06:06 AM
وبعدين تعالو انت يا بيبسي ومؤيد

ومؤيد
وش قائده حزب البنات :31: والبربرة الي اقرقها من اليوم ..انتم تقرون كلامي زين :boggled:
انا اقول انا مب لم احد واشوف الموضوع كله ماله اداعي كولنا واحد والواحد بشخصه مب بجنسه ههههههههههه :tongue2: الله يرجكم

هذا يسمى دفاع عن البنات وحقوقهن من انحياز الشباب اللي فوق عشان كذا قلت "حزب الدفاع عن المرأه" موب "حزب البنات" :08:

وش حزب البنات هذا بالله واحد شورما بدون مخلل وكثر زلطه :33:

ps: عزوز وبدور تراني بحبكم كتير .. والشمس تحرق رجل واطيها :boggled: <-- صدق انه بيديور ورى الشمس هههههه

Y a z e e d
19-08-2004, 03:19 PM
^_^

هو الرجال احسن بكل شيء ^^ ...
بس لولا الله ثم المرأة ماولد الرجل ...
ولا ننكر أن الرجل يحتاج المرأة ...
صح أن الرجل بطبيعته عملي و متميز في جميع المجالات ...
لكن فيه نساء يزنون ألوف الرجال ! ...

في الماضي أم حرام ،،، كانت تقاتل مع الرسول في حنين !
و في العصر الحديث ...

نجد في مجال الشعر مثلا : " عبير بنت محمد "
السياسة " هيلاري كلينتون " ...

ولا ننسى ان المرأة ...
هي ملجأ الرجل : ) ...
اقصد نوع معين منهن ...
" فيه حريم تبيع الدنيا عشانهم ! "
وفيه العكس ... مثل الرجال ...

في النهاية ...
كلنا : : " كلنا خرجنا من أرحام نساء >_< "
وان كانت هذه المرأة خلقت من ضلع رجل !

لا عدمنا مواضيعك : )

Anima
19-08-2004, 05:57 PM
ترى الموضوع وبشكل مختصر

وعلى قولة المصارية

"مفيش حد احسن من حد"

الرجال مكمل للمراة والعكس صحيح

يعني ما نقدر نستغني عن احد منهم

ولكل منهم اعماله الي يقدر يسويها ويتميز فيها

وصلى الله على نبينا محمد :reporter:

Mada Mada Dane
20-08-2004, 04:10 PM
Anima صدقت

لكن مهما تلف وتدور

ماتقدر تغير الحقيقه هذي

" الرجال قوامون على النساء " :biggthump

خلاص انتهى النقاش

إلى اللقاء في موضوع اخر ان شاء الله

سيونارا :08:

Lena
20-08-2004, 09:44 PM
يا عيني يا عيني :reporter:

الردود الاخيره تبرد القلب..

ومؤيد خلاص مايهمكش حاقه :08: حزب الدفاع عن الحريم ههههه

"لاحظ الحريم"

MoaeD
21-08-2004, 03:02 AM
يا عيني يا عيني :reporter:

الردود الاخيره تبرد القلب..

ومؤيد خلاص مايهمكش حاقه :08: حزب الدفاع عن الحريم ههههه

"لاحظ الحريم"
"المرأه" حنا محللين سياسيين محترفين ولازم نستخدم الفصحاء :o

<--- من شفت الفصحاء وانا غاسل ايدي منك =D

sul911
21-08-2004, 11:20 AM
كل واحد يصلح سيارته ويمشي :vereymad:

خوذوا مني النصيحة هذي :
(طنش تعش تنتعش ) :biggthump :icon6:

ترى مافي واحد أحسن من الثاني كلهم خايسين :tongue2:

أمزح الرجال أحسن :09:

al_saffah2
21-08-2004, 04:24 PM
يا شباب ويا بنات
الموضوع صار حاوسه
الرجال يحتاجه للحريم والحريم يحتاجه للرجال بس لكل واحد فيهم ميزه ميزها الله عن غيرهم
فالرجال يخرجوا للعمل ويجيب المصاريف والحرمه تهتم بالعيال وشغل البيت يعني كل واحد مكلف بمهمه يعني ما في احد احسن من احد
هذا الذي عندي وشكرا

الفهد المرقط
21-08-2004, 05:57 PM
لان عندهم عضلات ببساطة واقوياء وليسوا هستيريين كالنساء على الاقل اوفياء بحق وليسوا كالنساء الذين يرتدين الكعب العالي من دون ان تنكر اعناقهن يقولوا هستيريا مشتقة من كلمة رحم بالاتينية وهذا هو الجواب الامثل لك

:vereymad: واقول التمييز نابع من بداية الخلق لان الله خلق ادم وخلق حواء منه وهذا كل شيء وارجو ان لا تزعلي ابدا لصراحتي المفرط فيها

مع تحياتي الفهد_________________:biggthump

Yuna
21-08-2004, 07:16 PM
.............
.............
.............

فترة ماشاركت في العام ...

اوه شايفين من يكتب المواضيع >_> ?
...

- الطبخ ..

اشوفكم مرة محطمين المطابخ من طبخكم الزايد -____- ...كل يوم ومسوين طبخة ... لالالا عباقرة الطبخ معروفين...
الحمد لله تاكلون من البيت وثواني نسمع انكم في مطعم حشا بطون ماشافت راحة ولامنفعة ...
خلونكم على المطاعم الحلوة ...مع الهنود ... ولاعاد مطاعم كلها حشرات وأشياء ترد النفس ...
يعني لازم مرة من شهر يطلع لكم زهيوي صغير على بطاطا ...كيوت ...أنواع الأطعمة ^^

- الازياء ..

يعني طلعتوا على حقيقتكم اخس عليكم اذا هذا صح :o

حتى الرقص !!!

بلا خرابيط علينا من متى شفناكم ترقصون >_> ...
ايه صح شفنا واحد عنده سيف مادري ايش وجالس يستهبل هذا رقص ؟

- السياسة والقيادة ..

طبعاً مافي حرب ولا مشكلة الا صارت عن طريقكم فمرحى ;)

- النصيحة ../

في خطأ في نصائحكم .....يعني مثلاً تبون تشرحون لوحدة ضرورة تشرب حليب ..
لازم تسوون دعاية نيدو بطريقة غير مباشرة ...ليش ماتنصحون نصايح مباشرة ...
هذا يعنيfor example :o

- الذكاء والعبقرية ..

شكراً للمدح :o الذكاء لنا والعبقرية لكم ...
احم احم العبقرية = اختراع شمس ثانية , اختراع منتديات , أسلحة نووية , ...الخ

لو ماعندنا وفاء ومحبة وحفظ العائلة = كل يوم مصيبة نسمع ...صبر صبر صبر صبر صبر صبر ...

Pr.Game
22-08-2004, 12:05 AM
يا شباب ويا بنات
الموضوع صار حاوسه
الرجال يحتاجه للحريم والحريم يحتاجه للرجال بس لكل واحد فيهم ميزه ميزها الله عن غيرهم
فالرجال يخرجوا للعمل ويجيب المصاريف والحرمه تهتم بالعيال وشغل البيت يعني كل واحد مكلف بمهمه يعني ما في احد احسن من احد
هذا الذي عندي وشكرا

كلامك عين الصواب .. :cool: .

MoaeD
22-08-2004, 12:50 AM
اذا خرج الرجال فدق بيجر لكي نخرج معهم نتفسح :bigeyes:

كارولينا
25-08-2004, 08:12 AM
بصراحة موضوع مالو نهايه>>>>>إلا يشوفها قالت شي جديد :cool:

المهم المهم

أنا عن نفسي في الطبخ ما أحب أطبخ
بس يوم ما أطبخ محد يقدر يواجهني في لزة الأكل الا اطبخو
وأفتكر انو في بداية الصيفية طبخت لماما أكل صيني وكل ما طلبت مني أطبخ بعد كدة قمت أزكرها بالمرة الا فاتت وطبخت لها الأكل الصيني وأقلها الله يخلي المطاعم

والأزياء

بصراحة أنا ماأحب أروح عند الخياطة كتير وعشان كدة ملابسي كلها جاهزة يعني تفصيل رجالي

والسياسة

خليتها لأهلها
خليني أخلص من الجامعة في الاول :boggled:

الرقص

الحريم ترقص
والرجال إلا يصمموا الرقصات>>>>>>>وععععع

الذكاء
الحمد لله ذكية :)
أما العبقرية
ففي مثل يقول (بين العبقرية والجنون شعرة)>>>>لا تعليق

الحب والوفاء

الحب ما قد حبيت
وما أحب غير ماما وبابا وأخواتي
الوفاء

مو كل الناس في الدنيا دي تستحق الوفاء
انتهى

وبمناسبة الوقوف في الطابور وتعدي المرأة على الرجال في دا الأمر فهوا بالنسبة ليا تخلف حضاري
طالما انو المرأة مطالبة بالمساوة بينها وبين الرجل لازم تقبل وترضى بكل الشروط والقوانين الا تنطبق عليه ولا أحسلها تقلب وجهها بالمعنى لا تطالب بالمساواة في أمور وأمور لأ

وازا تبغا تعدي الشارع أحسلها تطالع يمين وشمال قبل ما تعدي وتعطل بسبب الهبالة حقتها حركة السير ولا تروح من عند الاشارة وتعدي السكة
بالمناسبة(لا أنصح السفر الا بلد في شرق آسيا الواحد ممكن يموت في اليوم اكتر من عشر مرات)

soultaker
26-08-2004, 05:12 AM
I just wasted 30 minutes of my life reading this topic = =
GIVE IT BACK >8E l

btw Guyz RULE >.>;

الهدير
31-08-2004, 08:19 AM
أولا ..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ومرضاته وأزكى وأشرف تحياته ..

لما قرأت بأن الموضوع قد كتب بقلم الأخ الحبيب " أودين " أحببت أن يكون لي فيه ولو الجزء اليسير - و قد يكون قد ورد مسبقا بشكل أو بآخر لكن مرجعنا في ذلك قول المولى تعالى " وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين " -
لعلي ألخص في عجالة ما أود التعقيب على موضوعك به أخي الغالي " بدر " .. فأقول :
إن الله تعالى قد خلق الإنسان بجنسين ( الذكر والأنثى ) وخص كلا منهما بخصائص وصفات ومميزات - قد يعلو أحدهما بها على الآخر - ، فكل مخلوق ميسر لما خلق له ، فالرجل ( المثالي طبعا ) بطبيعته : خشن - قوي - صبور - عقلاني أكثر مما هو عاطفي ،قد لايجيد المشاعر التي تتفوق عليه فيها المرأة ، والمرأة ( أيضا المثالية ) بطبيعتها : ناعمة ، ضعيفة ، تحكم العاطفة لا العقل في غالب أمورها ( الدنيوية وليس الأخروية فأنا أتحدث عن المرأة المثالية ) ، مشاعرها صادقة إن هي صدقت مع ربها في إخلاص نيتها ، كذا الرجل إخلاصه لربه سبحانه وصدقه يجعل منه رجلا مثالا في القدوة والصلاح ،
فكل منهما مطالب بحقوق له وعليه ، شرعها الشارع سبحانه ، وكل منهما يقام عليه الحد الشرعي لو تعداها ..
فالرجل قوام على المرأة لما فضله الله تعالى به عليها حيث القوة والصبر والتحمل ، ولكن لا ننسى أن المأة هي من ربى هذا الرجل وتحمل شقاءه وتعبه فقط .. لأجل أن يصبح رجلا
أما مسألة التعميم فأنا أراها مسألة جهل ولا تروقني صراحة ، فليس كل امرأة سيئة وليس كل رجل سئ ، فالله تعالى خلق وفرق ، وتحاملك على المرأة ليس له مبرر إذا أنت شاهدت بعض الوقائع الشاذة وحكمت على جنس النساء ( كله ) بالدونية وأن الرجل الأفضل دائما - معتقد فيه خصلة من الجاهلية - ،
أما مسألة الرقص فليس هذا بمفخرة للرجال وأرى أنه من غير اللائق ذكرها تفضيلا لجنس الرجال على النساء !
السياسة والقيادة : أمرها صريح في قول الرسول - صلى الله عليه وسلم - : " مافلح قوم ولوا أمرهم امرأة " أو كما قال -صلى الله عليه وسلم -.
النصيحة : من أراد لها أو له الله تعالى الغواية جعله غير متقبل للنصيحة من رجال ونساء على حد سواء بدون استثناء للرجال.
الوفاء والحب .. نتاج مازرعته الأفلام والمسلسلات من أن الحياة تصفو ولايكدرها مكدر واحد ، بل إن الحياة السوية بين الزوجين لاتخلو من المشاكل والصالح والصالحة من سعيا لحلها على غرار ما جاء في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة ، فالحب هبة من الله تعالى واشتهرت النساء بصادق الحب ( وما زلت أتحدث عن المثاليات ) وعظيم الوفاء والتضحيات التي لا حد له والعطايا التي بلا حدود ، والرجل قاس بطبعه لكن يلينه إتباعه لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم في التعامل مع النساء فهن (القوارير ) وصف جميل منه صلى الله عليه وسلم ودليل قاطع على صدق حبهن ووفائهن ( المثاليات حتى الآن )..
أخي بدر .. الحق لا يغتاظ منه إذا أصبح جليا واضحا وأعتقد أن عقلك أكبر من أن يئد حقوقا ومميزات جبل الله تعالى بها المرأة ،
المرأة نصف المجتمع كما الرجل نصفه الآخر
الرجل له وعليه حقوق كما المرأة تماما
المرأة مازالت مربية الأجيال وقائدة خطى الأبطال وليس ببعيد أبطالنا في فلسطين والعراق فهم تربية نساء خنساوات والتاريخ حافل بسير هؤلاء الفضليات
ملاحظة تنقض كلامك أخي بدر : إنك تعترف ضمنيا بأن النساء (( أحسن )) من الرجال أيضا بدليل عرضك في بداية المقال لعرض ما يفضلن الرجل فيه ! (( صحيح ؟؟!! ))
وهناك حقيقة لا جدال فيها : السعوديون والخليجيون صراحة لايرون للمرأة أية ضرورة أو احترام أو حق ..
وسلام على من اتبع الهدى

الهدير
31-08-2004, 12:55 PM
" وهناك حقيقة لا جدال فيها : ( ....... )السعوديون والخليجيون صراحة لايرون للمرأة أية ضرورة أو احترام أو حق .. "

نأسف على الخطأ الفني غير المقصود :

أقصد " بعض " السعوديين والخليجيين ..............

زمانة
31-08-2004, 03:13 PM
السلام عليكم...:reporter: يمكن ردي جاي متاخر ولكني عضو جديد وسامحوني على الرد يمكن مايعجب البعض وخاصة الاخ ODIN لكن اتمنى ان يكون كلامي خفيف عليكم وسامحوني على الاطالة :09:
اولا: بخصوص الطبخ صحيح ان البرامج المعروفة هي للرجال (وهذا عتب على الاعلام) ولكن هل تذوقت طبخة لاحد هؤلاء الشيفات الي مفتخر فيهم ( مع الاحترام لهم ) في علمك كل طبخاتهم مالها مزة ولا ذوق الي تجده في طبخات النساء واسال مجرب ...وهناك نساء في عالم الطبخ مشهورات غضيت نظرك عنهن اما عدم معرفة بالي يدور حولك او عن قصد ؟ مثل منال العالم ومريم عبدالله وعاشة بهلول وهنال الكثيرات لايتسع المقال لذكرهن ..
ثانيا : بالنسبة للتصميم فيمكن يكون كلامك صحيح ان اكثر المصممين رجال،:33: ولكن هذا لايدل على قلة ذوق المراة وعدم تفننها في هذا المجال وانما لان الرجل يحب ان يكون مسيطر حتى في نظرته لملابس المراة فيحب ان يراها على كيفه ( مع الاتفاق مع الاخ محمد S.M ) :biggthump
ثالثا : بالنسبة للرقص فهذا مقياس رخيص للمراة ولثقافتها ، فهذه النقطة في نظري ( مع الاعتذار ) قد تكون تقليل من شأن الموضوع ، فالرقص العلني ماهو الا مدعاة للفساد و اشباع غرائز العيون المريضة ..آآآآآآآآسفــــــة :08:
رابعا : والسياسة شو نسيت المراة الحديدية و انديرا غاندي و بنازير بوتو ...وفي التاريخ الكثيرات ، لكن في زماننا لم يترك الرجل الفرصة للمراة ..محتكر كل شي .:12:
خامسا : صحيح ان المراة اذا قررت شي تفعله ولو بقطع رقبتها ، لكن اذا لقت راي سديد بوداعة وحنية مش بالامر والكبريا ستجدها تـنازلت عن رايها بكل سهولة ، لكن شو نقول للمتعجرفين الي محد حكيم غيرهم . :33:
سادسا : بالنسبة للعلم فأتفق مع ( نجدية عن 10 رجال )
سابعا : اما عن الدراسة ومجابلة الكتب 24ساعة فهذا مش عيب ، شو تريدها تسوي تسهر على التلفزيون ولى على الجوال و لى تريدها في هياته مثلكم يالرجاجيل . ترى الدراسة ومجابلة الكتب مو عيب ، العيب الي تسونه انتوا في الهروب من المدارس ..:tongue2:
سامحوني للاطالة ..ولا تفكرون انني انجرف مع عاطفتي للمراة طبعا لا فالحق حق و الموضوع بالمنطق ضد المراة بكل كلامه .. لاتزعلون ترى كلنا اخوة و النقاشات بين الاخوة حلوة .:biggrin: مع الســـــــــــــلامة :laughing:

زمانة
31-08-2004, 03:40 PM
السلام عليكم .. :reporter: اسفة نسيت نقطتين في الموضوع السابق ...
اولا الوفاء و الحب ، في هذي ياأخ ODIN فاقولك ترى ظلمت المراة لان المراة كلها عاطفة وحب ، شو مضيع المراة وذالنها غير عاطفتها الجياشة ..:17:
ويمكن هناك مواقف تظهر انسحاب المراة من حياة الرجل فجاة ولكن لو نظرت للموضوع ستجد ان هناك اما خيانة من الرجل او ان الرجل المختار غير كفؤ اومع الاسف ( ذئب بشري) مع الاعتذار من هذا التشبيه ففي هذه الحالة يجب على المراة ان تنسحب و تنفذ بجلدها .:mad:
و النماذج التي وضعتها من أفلام غربية رخيصة ، لاتؤخذ مقياس للنقاش لان المؤلف و المخرج رجال ينظرون للمراة كالسلعة التي تقبل الاهانة و البيع و الشراء .
سامحوني مرة اخيرة خلاص ماراح اتكلم زيادة ...اسفة !

ODIN
31-08-2004, 04:32 PM
يا شباب احس ان الموضوع اخذتوه بجديه بزياده :)

وضحت انا وقلت انه مقال ساخر وفكاهي يعني لابد تتخلله بعض المبالغه والتعصب :)

يعني الاصل بالموضوع الضحك والمبالغه :)

طبعا مو معناتها اني اسحب افكاري :laughing:

Pr.Game
31-08-2004, 04:51 PM
يا شباب احس ان الموضوع اخذتوه بجديه بزياده :)

وضحت انا وقلت انه مقال ساخر وفكاهي يعني لابد تتخلله بعض المبالغه والتعصب :)

يعني الاصل بالموضوع الضحك والمبالغه :)

طبعا مو معناتها اني اسحب افكاري :laughing:

اجل نغلق الموضوع :p
لازم الواحد ياخذ راحته شوي :tongue2:
فلا تستغرب الحالات الجديى والهازلة والمستعصية منها :08: .

Miyamz
31-08-2004, 05:00 PM
يا شباب ويا بنات
الموضوع صار حاوسه
هذا الذي عندي وشكرا
ياعيني عليك يا سفاح خير الكلام ماقل ودل :biggthump

wellknownQ8
01-09-2004, 08:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أولا: الحمدلله اني استطعت المشاركة قبل لا ينقفل الموضوع :أفكر:

ثانيا: أشكر أودن على هذا الموضوع الطريف و الجميل و الذي كشف و سيكشف أسرار الجنسين الكامنة ;)

ثالثا: الصراحة أنا أتجنب الخوض في الحديث عن مثل هذه الأمور، و التي تشبه قصة البيضة و الدجاجة... :o

رابعا: أستمتعت كثيرا بردود الأعضاء و التي أستطيع أن أصنفها ضمن أكثر المسرحيات فكاهية :p :D

و حبيت ردود المحايدين الذين يقولون "مافيش حد أحسن من حد" ...

و هذا دليل على أن الأغلبية غير مكترثين لهذه القضية و مريحين حالهم....( و الله زين تسوون :09: )

لكن للأسف فهناك بعض الردود التعصبية البحتة .. لا أدري هل هو من سبيل الجدية أم المزاح....

و قد أعجبتني ردود الأعضاء "الهدير" و "الـسفاح2" و " Angel`s Knight"... فهي ردود دبلوماسية و منطقية و بها فكرة .. فأحسنتم :biggthump

لكن أعتقد أن سبب وضع أودن لهذا الموضوع هو ما يحصل الآن من مطالبة المرأة بحقوقها السياسية و محاكاتها للرجال في جميع الأعمال و حقوقها في... و في... و ...

مع إن حقوقها موجود منذ 14 قرن..!!!

لكن المرأة العربية نست حقوقها التي حددها الإسلام و أخذت بالنظر و تقليد المرأة الأجنبية ( غربية كانت أم شرقية)

و التي تتغير أحوالها (و حقوقها) مع تغير الأزمان.....!

و على فكرة.. الرد الجدي الذي ينصف الحقوق عندي، فمن يريده فهو جاهز و تحت الطلب....:tongue2:

آآآه و بالمناسبة أعجبتني خاطرتك يا فيرونيكا.. فجزاك الله خيرا على ذلك..

و السلام

:)

عماد 18
03-09-2004, 07:23 AM

و الله انك صادق يا شيخ :31: ..
يرحم ام الاصابع اللي كتبت هالكلام ..
كنت احسب اني الوحيد اللي يعتقد بهالشي ..
يا حبيني لك بس :31: ..

Lena
03-09-2004, 03:39 PM
evil girls:saevil:

Pr.Game
03-09-2004, 11:50 PM
evil girls:saevil:

إيفل بويز :cool: .

Lena
04-09-2004, 03:14 PM
انا مش قلب فرحانه ولا قاصده كلمتي ..بس اتطنز :tongue2: وش دعوة صارت المراه وحش مب انسان

Lezard Valeth
04-09-2004, 03:32 PM
انا مش قلب فرحانه ولا قاصده كلمتي ..بس اتطنز :tongue2: وش دعوة صارت المراه وحش مب انسان

اختي لينا ما عليج , هم جذي الرجال ما يصدقون يلاقون شي عشان يعيبون المراة فيه حتى غيرهم وانفسهم يعيبونها :p , والتصرف هذا تصرف نفسي متأزل بمجتمعاتنا ( ما راح اقول سببه عشان لا ندخل بحصة علم نفس :tongue2: ) << لا تشيلون عليه تراه يقول حقائق نفسية بس , ما عمم :tongue2:

اما بالنسبة للكلام السابق ارجع واقول يا ناس , الله خلق وفرق , كل انسان له طبيعة خاصة وظروف خاصة تصنع شخصيته , وحتى افكار يمشي عليها عشان يبني شخصيته ويحسنها , فلا تعممون سواء على مراة ام رجل كلهم واحد , مافيش حد احسن من حد << قالها بالمصري عشان تفهمون :tongue2: , مثل ما الرجل عنده مميزات فهم المراة عندها مميزات , مثلا المراة استحمالها عظيم اقوى عن الرجل بمراحل , ويبين هذا بالحمل وتربية الاولاد والخ ,

لو الرجل احسن من المراة كان سمعنا جذي بالقرآن او بالسنة النبوية الشريفة , الله تعالى قال الرجل قوامون على النساء , ما قال انهم احسن منهم << اتمنى توصل التلميحة الحين ;)

Pr.Game
04-09-2004, 03:43 PM

مو بعيد يكونوا البنات وحوش :cool: :tongue2: .