المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنـــــــ البرتقاله ـــــــون ##

Veronica_X
15-08-2004, 02:23 PM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته:)

اسعدد الله ايامكم بالخير......ابارك للجميع على الترقيات و حياكم الله بالمنتدى المصون
بعد فكرة اعتزال للمنتدى ...تراجعت و قررت اني اطل عليكم بهالطله الحلوه لهالقضيه الساخنه :cool:
الـــــــفن و ما ادراك ما الفن
نجوم و افلام
بغايا و حرام

لكن وصل المطاف الى الى..............البرتقاله >>>>>داخل عرض

لكن محتواها الله يستر....بدايه اناشد فيكم حبكم لدينكم و حاجتنا الى ان الله يعوضنا بالخير لتركنا مشاهده هذا الفيدو كليب....معليش يمكن من كثر الكلام صار الك يبغى يشوفه.....بس صدقوني بتكسبون الاجر لو تتركون هالفكرة و ربي يسكنه الفردوس من مشى على هالمنال

نرجع لمحور حديثنا ........ برتقالي افندي

http://www.zencatalog.com/everydaycele/Floating%20Candle%20Gift%20Set%20Orange%20large.jpeg

خلونا نبدا مع هذا الكاريكتير.....لا تعليق http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/47_47.gif

بعدها اوجه تحياتي للمنتج العربي 100 % الببرتقاله

اوججه تحية الى كل من اتى لنا بهذا البرتقال وبقية الفواكه اللذيذة وهذا كشف جوانب اكثر حلكة واشد ظلاما من واقعنا المخزي،
و نتوجه بالتحية الخالصة الى كل من سهر على تقديم هذا البرتقال والذي ساهم في إلهاء العرب عن امور هامة كثيرا.
مليار تحية الى الجمهور العربي من الخليج الى المحيط، الذي يشجع مثل هذه الاغاني ونقول لهم أليس من العيب والسخف عليكم أن
تفرقكم العصا وتجمعكم بعض النساء اللواتي يعرضن صدورهن و.و...و.. على شاشات التلفزيون .
تحية من اعماق قلبي اوجهها الى الامة التي ضحكت من اجلها الامم.

يتبع ^^.... لا احد يرد قبل لا انتهي :reporter:

Veronica_X
15-08-2004, 02:30 PM
الرأي العام العراقي ....!!!

فيه عفيه علي البغدادي

سويلي جاره هاي الخساااره

خلها على الله هونها يابه وتهون ياعيني سهله

طبعا المستوى هنا تعبان و مو كلش كلش بس قوات البرتقاله المسلحة ماقصرت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذه القضية لو ناخذها من منظار ضيق فهي اغنية تريح العين وتثير الأعصاب بنفس الوقت لكن واشدد على كلمة لاجن هنا
القضية اكبر من هيج ..أن البرتقالة هي مؤامرة صهيونية استعمارية شروكية لتدمير اشكو ملاهي في دبي تحت قيادة اللواء خلاء اقصد علاء سعد
ثم ان من قام بتنفيذ هذه الجرومة اقصد الجريمة الرعناء هم ثلة من جنود البغي والعدوان مي ووحيد من انصار الكاولية
الأشاوس
ملاحظة مهمة جتا جتا
ان أغنية البرتقاله هي مرشحة لأن تكون النشيد الوطني لأن منذ رحيل النظام السابق سلميا بالنعل لم يتفق العراقيين على شيء مثل ما اتفقوا على الهز والردح المتوفر في اغنية
البرتقاله

لذلك يجب علينا كعراجيين هااااااا
ان نقف بوجه الحركة البرتقاليه المجولكة وكل الموعامرات اقصد المؤامرات الهافة لرفع اسهم الكاولية في الأنتخابات القادمة
لأن تخيلوا لو رئيسنا القدام يصير سعد
عاااااااااااااااااااااااااا

وليخسأ المتخسخسون
ويامحلى الأوبل بعون الله اقصد النصر

ولك انزل مهان لعنة الله عليك جاولي شصعدك على الستيج
خل ارجعلكم بسالفة البرتقال هذا اثول يخرط براسكم

بالنسبه كل هذولة النسوان الي شفتوهم بالكليب مال البرتقاله وهاي مال قاسم السلطان موجودين بدبي ومقسومين الفريقين فريق البرتقاله بقيادة علاء سعد في فندق افاري دبي والفريق الثاني فريق الاسمر بقيادة قاسم السلطان في فندق الخليج هوليدي بشارع الرقة بدبي يعني ولله الحمد
لحمنا ونسوانا موجودات وبكثرة في الملاهي اهنا بدولة الامارات العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم موضوعنا هو مناقشة الاورنج...........العفو اقصد البرتكالة.........ميخالف صاحبتكم شوية صاعد مستواها هل الايام ورجاءا بدون عفطات

لو ناخذ الموضوع من منطلق متفذلك متبعرج من الناحية البقجية الديناميكية الميتافيزيفية رح نشوف انه الاخ خلاء كعد العفو علاء سعد يقصد بالبرتكالة واحدة من الكاوليات اللي جان ديحكها جلدها وكل شوية تنغ صاحبها ابو النركيلة علمود يخليها تركص.............طبعا الاخ المحترم ابو النركيلة كلش شهم وماقابل صاحبته الكاولية تكوم تركص............ليش احنا عدنا نسوان تكرص؟؟ احنا عدنا نسوان يدبجن ويكمزن ويهزن الكاع هز..........وطبعا الانسة الرقيقة البرتكالية ماتحملت وكامت تجكجك وجيتت للستيج على انغام حنجرة المطرب النشاز علاء سعد................ودقي يامزيكا................وعيونكم ماتشوف الا النور............بعد نريد نفرزن شنو صار بالموضوع..............المخرج كام مايلحك المن يصور.......التدبج صار بفلس...........وعلاء حار عليمن يباوع...............والاخ ابو النركيلة يجر بهل النركيلة ويرجع ليورة.............ووراها يؤسفنا نعلمكم انه اصابه المرض الخبيث من ورا التدخين المزمن..............كله من صوج البرتكالة

فتشوفون اعزائي البرتكالة وين وصلت العالم.............سرطانات كامت تتشمر..........وعيون انعمت..........مستويات هبطت

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم................هاي ورا ميت سنة رح تصير من الاغاني التراثية البحتة واحفادنا يترحمون عليها.....................اذا ماتصدكون سألوا احفادكم وهم يكلولكم

هللو حبايب

شوفو داكتب بالبرتقاليلان الحجي على البرتقاله

يعني ما ادري منين ابدي وشلون ..يعني معقوله احنا من بعد اغانينا الحلوة والاصيله تطلعلنا البرتقاله وفوكاها تصير رمز وطني المشكله مو يمنا احنا العراقيين وخصوصا اللي بالعراق لان هذي الفيكات نعرفها من ابو خد مشمشه وشيل ايدك

بس المشكله بالعالم اللي ديشوفها تدرون البارحه شفت بوحده من القنوات الفضائيه كاتبين اهل البرتقاله فازو باللعبه

يعني اتصورو صرنا اهل البرتقاله

الله ينتقم منك علاء سويتنا علج بحلوك العالم

هو والكاوليات وعائلته التحفه

مع شديد الاسف لما اليه الفن العراقي

اللي يعرف يترجم ما يقصر....ههههه ترى اللهجه ثقيله شوي

يتبع ^^

Veronica_X
15-08-2004, 02:33 PM

طرفه حلوة:

كلك جيش المهدي طلب هدنة خمس دقايق ليش؟ حتى يشوفون البرتقالة

كل شئ في وقته حلو .....رؤيه مستقبليه :reporter:

لا تستعجل فالقادم يحمل في طياته الكثير لايعلمه إلا الله سبحانه و من يدري فقد تفاجئنا فضائياتنا بموزة أو تفاحة وما يلبث أن يتغنى شعراءنا طرباً بجميع أصناف الفواكة ( يعني بالجملة ولا مجال للتفرقة )).

المجانين

إلا تعلم بأنه لايوجد على وجه الأرض مجانين إذا أستثنينا مجنون ليلي ومجنون البرتقاله ولكن السوأل فمن بقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

كلمات اخيره

يامكتسياً وشاحاً بلون البرتقال .........رقص ومجون دعوة سافرة لأسفل سافلين
ميلاً عن الحق الذي أزهقت روحه في أول الإنجلاء ...

رحم الله شعراء العرضة فقد ضيعوا رسالتهم الا ما رحم الله وانصبوا للمهاترات واشغال الجمهور الذي يصفق ويصيح دون فهم او وعي وقد ذكروني بالجمهور (.....) الذي لو اتت لهم ( كهلة ) من اطراف نيسابور وغنت لهم بلغتها التي لا يفهمونها لقاموا يرقصون ويصفقون مبتهجين..
لذا اقول رحم الله الشعب العربي و رزقهم عقولا

غصن البرتقاله خالي من الشوك وهنّ إتشحنا بلباس يخدش الحياء مجاهرتاً وسددنّ فتحة البلعوم عن أطيب
العصائر .... مشروب البرتقال ..
شعراً تناثر..كليل بارق فيه تلبد الإحساس بالخيلاء ...
في المظهر غاية الحُسن والجمال المجردين من مجموعة النواهي والأوامر ...الأخلاق.. وفي المظمون خرابٌ مدقعاً .. لامكسبٌ في بيعها ولا راس مال... سلعة تتقاذفها الألسن كوقع الذباب على الطعام وبوقعه تعاف النفس أكله مع تواقانها إلى الإلتهام ..
ذهبت الأخلاق ولم تبقى ... وهذا إيذاناً بالإندثار والجلاء .

والسلام مسك الختام

جمع و تحرير و عرض ....فرونيكا اكس :reporter:

نشوفكم على خير

اتمنى الموضوع يعجبكم و نتفاعل مع بعض :reporter: ....سلام و ان شاء الله هذا اخر موضوع لي بقسمكم :)

al_saffah2
15-08-2004, 02:48 PM
البرتقاله والله الشباب جننونا البرتقاله البرتقاله انا قلت وش هي:33:

في النهايه طلعت اغنيه حقيره تدل على ان وصلنا الى درجه من التخلف العقلي :(
لكن صراحه بكره يمكن نشوف اغنيه موزه ولا تفاحه ولا شوي يروحوا على الخضار :D هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يهدي شبابنا واشكر فرونيكا اكس على الموضوع الحلو و المهم الذي لازم الشباب ينتبهو امن هذي لان لها اضرار كثيره وشكرا

Angel whisper
15-08-2004, 03:16 PM
they're .. fat ...

antonio
15-08-2004, 03:53 PM
they're .. fat ...

جواميس راقصه :marchmell

Veronica_X
15-08-2004, 05:21 PM
البرتقاله والله الشباب جننونا البرتقاله البرتقاله انا قلت وش هي:33:

في النهايه طلعت اغنيه حقيره تدل على ان وصلنا الى درجه من التخلف العقلي :(
لكن صراحه بكره يمكن نشوف اغنيه موزه ولا تفاحه ولا شوي يروحوا على الخضار :D هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يهدي شبابنا واشكر فرونيكا اكس على الموضوع الحلو و المهم الذي لازم الشباب ينتبهو امن هذي لان لها اضرار كثيره وشكرا
في ظنهم هي حضاره لكنها حقاره :reporter:

من جد التلفزيون مسخره كبيييييرة ....... و الحين اكبر مسخرتين هم اغنيه....... للراقصه الهابطه و بكلمات غبيه و ساذجه ( كل ما اقول له اه ) و فديو كليب فاجر و ممنوع .... على فكرة دريتم حتى كليتها حقت الحقوق بتنطرد منها ....... و بيحاكمونها لانها غنت من ددون تصريح او شئ زي كذا >>>>>ما اقول الا الله يفتح عليكم بدري و الله :أفكر:

و الفديو كليب المسخرة ....هو البرتقاله ....بالله قلت الاسامي....... ما غير تيوس و جحوش تردح
كل وحده مقاس دب قطبي او بطريق :أفكر: >>>>اللهم لا شماته ربي لك الحمد على نعمكك . الحمد لله الذي عافاني

ما نشوف غير الهبال اللي طللع http://www.al-marsam.com/forums/images/smilies/j.gif >>>>>>كل وحده تيس هايج من الباديه و كذا اشكالهم ينقزن و يردحن ما اقول غير الله يخفف عنكم كم كيلو :reporter:

على فكرة يقولون نزل كليب جديد للبرتقاله .....وهو افجر من اللي قبله يقولون هم رشيقات........ يلا اسكت يا تلفزيون ....اخربوا يا شباب ...... ااخربي يا دنيا

ما غير باسوي منظمه لمكافحه التلفزيون مين بنظم معاي :reporter:

Kubaj
15-08-2004, 05:33 PM
ماشفت ولا سمعت هالأغنية ..

لإني ما افتح التلفزيون الا اذا فيه مباريات .. فقط .

لكن شفت قبل كم يوم اغنية روبي اللي ذكرتيها .. ادركت فعلاً

بإننا على مشارف الحقبة الزمنية الأخيرة ..

Lucky guy
15-08-2004, 06:10 PM
اها وأنا أقول وش سالفة البرتقاله مع العالم ..

أثر السالفة كذا لعنه الله على أبليس لهدرجة يعني وصلوا للحقارة هذي -___- ..

الله يهديهم بس هذا اللي اقوله ..

SNOoOP
16-08-2004, 03:23 AM
مااقول الا هذا زمن الساقطين هاليومين يكفي لكي تشتهر وتصير غني

انك تكتب اغنيه تافهه وحط حولك ساقطات وارقص معهم بيوم والليله بتعيش بقصر

ولكن مانقول الا هذي هي نتايج الاحتلال ايام صدام ماكانت تطلع لنا مثل هالاشكال لكن الحين الله يخلف

البرتقاله صفعه اخرى للمسلمين تدل مدى وصولهم لحاله من الظحاله الفكريه والتفاهه

وماقول الا مثل ماقالت شوتايم مدري اوربت والقادم مذهل اكثر...

hitler is back
16-08-2004, 03:37 AM
توني ادري ان البرتقاله عراقيه-__-

اصلاً الفيديو كليب عموماً فضيحه مصوره

silverpaco_101
16-08-2004, 07:19 AM
وصلنا الى درجه انحطاط فظيعه

Argandir
16-08-2004, 07:48 AM
اش الطبخة؟؟؟ :)

الي فهمته من الموضوع ان في اغنية اسمها برتقالة...لكن اش فيها هلاغنية؟؟؟

Yamato
16-08-2004, 08:24 AM
they're .. fat ...
ترا هذا القصد من البرتقالة... اظن.. :33:

انا قبل م من يوم كنت العب بالقنوات.,فررر... شفت مقابلة مع الفنان الكبير ابو بردقانة.. سالوه عن الانتقادات اللي وجهت لاغنيته.. وهو رد... ترا انا مب اول ولا اخر واحد يمكن جايب مثل هالكليب.. والكلمات ما فيها الشي الكثير.. (الكلام فيه شوية اختلاف عن كلامه لاني ما اتذكر شو من تفاهة قالها)..
هو ما غلط يوم قال انه في غيره يسوون نفس اللي مسويه بالكليب.. اصلا في اللي اخس بكثير.. ياخي حتى عيضة صاير كليباته كله.. http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/banana.gif
كلهم في الاخير قمامة مجتمع (حلو قمامة مش زبالة).. المشلكة انه القمامة زادت مب حبيتن بل 12 حبة.. يعني صاروا درزن برتقالة... :31:

والسلام على الكرام.. :biggrin:

MeMoirs
16-08-2004, 02:01 PM
البرتقالة ظاهرة مدمرة للعرب عامة وللعراقين خاصة:17:

ومشكوووورة اختي فرووتي ع الموضوع المدمر:biggthump

Veronica_X
16-08-2004, 02:32 PM
ماشفت ولا سمعت هالأغنية ..

لإني ما افتح التلفزيون الا اذا فيه مباريات .. فقط .

لكن شفت قبل كم يوم اغنية روبي اللي ذكرتيها .. ادركت فعلاً

بإننا على مشارف الحقبة الزمنية الأخيرة

الماصخه هاذي سمعت انها طلعت نفسها من القضيه المتشربكه معاها بشان تصريح الغناء و بتستمر في مجال الفسق ....على فكرة هي وش ديانتها :06: :06:

اها وأنا أقول وش سالفة البرتقاله مع العالم ..

أثر السالفة كذا لعنه الله على أبليس لهدرجة يعني وصلوا للحقارة هذي -___- ..

الله يهديهم بس هذا اللي اقوله ..

ان شاء الله يا رب...و الله استغفر الله فسي ناس تنقهر لدرجه تدعي عليهم بالخسف.....ز بس البنات مساكين مما اعتقد احد يتزوج بنات وصل بهم الحال لكذا...... هذا من ناحيه تعليق الشباب على هالبنات و الكليبات :o

Veronica_X
16-08-2004, 02:36 PM
مااقول الا هذا زمن الساقطين هاليومين يكفي لكي تشتهر وتصير غني

انك تكتب اغنيه تافهه وحط حولك ساقطات وارقص معهم بيوم والليله بتعيش بقصر

ولكن مانقول الا هذي هي نتايج الاحتلال ايام صدام ماكانت تطلع لنا مثل هالاشكال لكن الحين الله يخلف

البرتقاله صفعه اخرى للمسلمين تدل مدى وصولهم لحاله من الظحاله الفكريه والتفاهه

وماقول الا مثل ماقالت شوتايم مدري اوربت والقادم مذهل اكثر...

تعقيب على هالرد :reporter: ....شوف الكلام اللي تحت ..هذا كلام واحد عراقي :reporter:

حقيقة ان البرتقاله اغنية للهز .. واقصد الهز بكل معانيه الظاهرة و الباطنه .. فاذا نظرنا بنظرة اكثر عمقا و شمولا وذات موضوعيه و انطلاقا من وجهة النظر المتمثله بالايدولوجيات اللاسطحية .. لوجدنا ان البرتقاله هزت اول ما هزت اللحوم السمينه !!!!! ثم انها هزت الارض تحت اقدامهن ثانيا .. و بعد ذلك هزت مكبرات صوت محلات التسجيل في بغداد .. و اخيرا هزت المناطق المجاورة لتلك المحلات التي تشغل الاغنية دائما و للاسف بفعل تفجير تلك المحلات بعبوات ناسفه !!!! نعم انها حقيقة و ليست نكته .. لقد تم بالفعل تفجير عدد من محلات التسجيل الصوتي لانهم يعرضون الاغنية !!!!
المشكله هنا ان الازدواجية عند العرب و المسلمين عموما لا نهاية لها و لا حدود لها ابدا .. هذه الازدواجية التي تنتج من اغماض اعيننا عن حقيقتنا و العيش باحلام اليقظة القاتله و المدمرة .. ان تفجير تلك المحلات من وجهة نظري ليس الا امتداد لفلسفة القائد الضرورة مهندس مآسي الشعب العراقي الذي لا يعرف ماذا يريد .. فقد كان صدام يمنع ظهور راقصات عراقيات على شاشة التلفزيون !!!!!! بينما تظهر اشكال و انواع الراقصات العربيات و الاجنبيات ... اذن فهو لم ينطلق من منطلق الحملة الايمانية التي كان يتزعمها !!!! فاذن ماذا كان يريد ؟؟؟ هل كان يريد الحفاظ على شرف الماجدات العراقيات مثلا ؟؟ حسنا .. فكيف اذن وصل سعر الليله الواحده الى 60 سنت امريكي ؟؟؟؟؟ أي جزء من الدولار ؟؟؟؟ فاي شرف بقي و اية كرامة ؟؟ و لماذا كان هو و ابنه الفاسد حتى النخاع و الكيمياوي و غيرهم من بدو السلطة و رعاعها و اعرابها يستأثرون برؤية اللحوم المتروسة و هي تهتز امامهم و لعابهم يسيل حتى الارض ؟؟؟ و يمنع ذلك عمن يريد من الشعب ؟؟؟ انا هنا لست بمؤيد و لا بمستنكر للبرتقاله التي هي بالمناسبه اغنية قديمة جدا ( فلكلور ) لان موضوع البرتقاله عائلي بحت !!!!! نعم لان مي اكرم و زوجها المصون و اخوي زوجها و ابنتها ( البرتقاله ) هم اصحاب القضيه و الموضوع يخصهم وحدهم و هم لا يمثلون العراق ابدا بل انهم يمثلون انفسهم .. و هل يجب ان نلاحق كل من نظن انه اخطأ الى اقاصي بقاع الارض لنحاسبه لمجرد انه امتلك الجنسية العراقيه ؟؟ وهل ان السيده الفاضله سجودة او رغوده او رنا او حلا اشرف من مي اكرم ؟؟ الم يسرقن دماءنا ؟؟ و اموالنا ؟؟ وخيراتنا ؟؟ و مستقبلنا و ماضينا و حاضرنا ؟؟ و الان يتشدقن بحب القائد و الدفاع عنه و عن جرائمه ؟؟ ان المؤلم في كل هذا الامر ان في العراق اصبح هناك منطق العنف يسري بكل مفاصل و مرافق الحياة .. فكل ما لا يعجبني افجره بعبوة ناسفه و احرقه ... و اصادر بذلك حرية الاخرين بحجة الدين او الوطن او او .. و الحجج كثيرة ....

Veronica_X
16-08-2004, 02:42 PM
توني ادري ان البرتقاله عراقيه-__-

اصلاً الفيديو كليب عموماً فضيحه مصوره********

وصلنا الى درجه انحطاط فظيعه*********
هذه مجرد البدايه يا طيبين ..... الله يستر من الجاي....ليش الناس ساكته :(

اش الطبخة؟؟؟ :)

الي فهمته من الموضوع ان في اغنية اسمها برتقالة...لكن اش فيها هلاغنية؟؟؟

طالع الموضوع فوق يا ابني :)

Veronica_X
16-08-2004, 02:52 PM
ترا هذا القصد من البرتقالة... اظن.. :33:

انا قبل م من يوم كنت العب بالقنوات.,فررر... شفت مقابلة مع الفنان الكبير ابو بردقانة.. سالوه عن الانتقادات اللي وجهت لاغنيته.. وهو رد... ترا انا مب اول ولا اخر واحد يمكن جايب مثل هالكليب.. والكلمات ما فيها الشي الكثير.. (الكلام فيه شوية اختلاف عن كلامه لاني ما اتذكر شو من تفاهة قالها)..
هو ما غلط يوم قال انه في غيره يسوون نفس اللي مسويه بالكليب.. اصلا في اللي اخس بكثير.. ياخي حتى عيضة صاير كليباته كله.. :banana:
كلهم في الاخير قمامة مجتمع (حلو قمامة مش زبالة).. المشلكة انه القمامة زادت مب حبيتن بل 12 حبة.. يعني صاروا درزن برتقالة... :31:

والسلام على الكرام.. :biggrin:
رحم الله شعراء العرضة فقد ضيعوا رسالتهم الا ما رحم الله وانصبوا للمهاترات واشغال الجمهور الذي يصفق ويصيح دون فهم او وعي وقد ذكروني بالجمهور (.....) الذي لو اتت لهم ( كهلة ) من اطراف نيسابور وغنت لهم بلغتها التي لا يفهمونها لقاموا يرقصون ويصفقون مبتهجين..
لذا اقول رحم الله الشعب العربي و رزقهم عقولا :reporter:

البرتقالة ظاهرة مدمرة للعرب عامة وللعراقين خاصة:17:

ومشكوووورة اختي فرووتي ع الموضوع المدمر

صدام كان يستخدم اسلحه ممنوعه في عهده

و الحين الحكومه الانتقاليه تستخدم هالسلام لجديد الفعال.....زالله يخلي بابا بوش و عمو بلير اللي علموهم

و مشكوره حياتي نجود و منورة الموضوع :reporter:

Anima
16-08-2004, 05:26 PM
انا من يوم ما شفت وجهه وانا غاسل يدي

لا و بعد بيطلع التفاحة بعد فترة على حسب ما قريت

والله تخلف

يعني ما يشوف شكلة في الافديو كليب

:mad:

The Fridge
16-08-2004, 07:21 PM
برتقاله هاه؟ :33:

أنا لي فتره طويله ما اعرف ايش الحاصل بالتلفزيون العربي (مو مركب دش :31: ) ومكتفي بالقنوات المحليه اللي عندي وقبل اسبوعين تقريبا فكرت انه بيكون مسلي اشوف احوال التلفزيون والقنوات العربيه..
يومين وكان الدش العربي راكب وجاهز :eating:..
أول قناه أثارت اهتمامي هي النجوم تي في .. يمكن لأني اول مره اشوفها (طلعت متى على فكره؟) فخليتها شويه وكان اول شي فكرت فيه هو: "بلاهم هذيل؟ فاتحين شات هني؟!:31:" هذا طبعا غير محتوى المسجات *ترقيم عيني عينك :bigeyes:* والاغاني المعروضه.. المهم.. كنت الاحظ ان الكل يتكلم عن البرتقاله!!
انا طبعا كنت :31::31:!
اي برتقاله وأي بطيخ؟ .. اكيد الموضوع فيه إنّ :33:
إنتظرت شوي لعل وعسى أفهم لغز البرتقاله الغامض ولكن بلا فائده :(.. نسيت الموضوع تماما وانغمست في حياتي (حلوه انغمست هاه؟ :08:) العاديه مره اخرى ولكن السؤال كان دوما ما يراودني... إيش البرتقاله هذي.. إيش؟! :06:
بدأت تيجيني كوابيس بالليل عن كيس برتقال يلاحقني :bigeyes:.. ويلاحق.. ويلاحق :shock22:.. وبالخلفيه أسمع "بابا فين؟" :09: .. ويوم يحاصرني في الزاويه أصحى من النوم فجأه وانا:17:..

عاودني الكابوس مره.. ثنتين.. ثلاث.. لم أعد استطيع الاستحمال :no:.. إتجهت الى المهدئات والعقاقير ... علها تنسيني البرتقاله http://montada.com/images/smilies/new_icons/bigeyes.gif.. ما كنت أنام بالليل خوفا من ان ارى الكابوس مره أخرى :15:.. حياتي كانت على شفير الانهيار.. لولا ما حدث ذات مساء..

يتبع.... http://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif

The Fridge
16-08-2004, 07:22 PM
بينما أقلب في القنوات .. طفران ما عندي شي اسويه :afro:.. وفي نفس الوقت ما اقدر ادش النت عشان كنت اسوي داونلود لسبايدر مان تو ^^.. المهم.. قلت خلني أشوف نجوم تيفي.. لعل وعسى أحل اللغز المحيرني.. لغز البرتقاله :scared1:..
وإذا بي أرى .. أرى.. .. ((((البرتقاله)))) !!!

إغروقت عيناي بالدموع.. :indiffere.. لم أصدق ان الحلم سيتحقق... أحقا سأراها بعد طول انتظار :32:..
وبينما أنا فرحان :banana:..وبمبقبق عيوني بهالشاشه :shocked:.. قطعوا الكليب!! :confused2
لأكتشف انهم اساسا ماكانوا يبون يعرضون الكليب ولكن كانوا مسويين لقاء مع المغني .. وإن اللقطات اللي شفتها ما كانت سوى محاوله "لترطيب الاجواء" وإدخالنا في "المود" الخاص بالاسطوره التي ستنضم قريبا لكلاسيكيات الادب والفن العربي :31:..

المهم.. من فضولي قلت اتابع اللقاء مع مبدع "البرتقاله" كي اتعرف اكثر على العقليه اللي وراء العمل الجبار هذا :35:..

وهذا ما استطعت استجلابه من الذاكره:

لدى سؤاله عن التعري في الكليب والرقص وما الى ذلك أجاب سعادته:
تعري؟! :bigeyes: أي تعري؟
أعتقد ان اللي تشوفونه بالكليب مو تعرّي .. هذا تَستُّر!! *أقسم بالله انه قالها.. تَسَتّر)
أنا طبعا كنت :hmmm:
والرقص طبعا على حد تعبيره مو خارج عن حدود الادب والدين والاعراف :31:..
وختم حديثه انه يدعو الله تعالى ان يوفقه ويسهل عليه مهمته النبيله (ليش مجاهد الاخ :D) وأخبر المشاهدين عن مشروعه المنتظر..

الى كل من لم يحب البرتقاله..
انتظروا الاسوأ :saevil:..
انتظروا الاشرس :boxing:..
انتظروا....

*قرع طبول حماسيه* ..

التفاحه!!!!!

لا تستغربوا.. هو ذكر ان أغنيته القادمه ستكون "التفاحه" .. (مره ثانيه والله ما امزح :D) ..

كان معكم من امام شاشه التلافازيون :reporter::
سوليداد :star:

Yamato
16-08-2004, 07:47 PM
لدى سؤاله عن التعري في الكليب والرقص وما الى ذلك أجاب سعادته:
تعري؟! أي تعري؟
أعتقد ان اللي تشوفونه بالكليب مو تعرّي .. هذا تَستُّر!! *أقسم بالله انه قالها.. تَسَتّر)

ايه والله.. قال تستر... :17:

Y a z e e d
16-08-2004, 09:27 PM
وهـــــــاهي جرعة جديدة !
يلوح بها الطبيب المتمسكن !
جرعة ! في أبرة التكتيم العربي ...
مع الأسف ...

لم نعد عرباً !
والله يحق للعروبة أن تتحلل منا ...
مرة و مثنى و ثلاث ... وليته التكرار ! ....

بالمناسبة ...
ما دام دخلت هالحركات على الخليج ...
قريبا ستظهر شبيهات " هيفاء " و " نانسي " !

ولتقفل بعيدا أولئك النساء الجواهر ! ...
و ليغلق العرب عيونهم ... لحظة الذبح ! ...
فليس الهز بمنقذ الكبش يوم الأضحى !

ولنمت أحياء ...
ولنقبر نابضين ! ...

و لتتخل عنا العروبة ! ...

- أشكرك على طرحك اللطيف ( وليس بمستغرب على من تميز دوما ً )

BOiND
16-08-2004, 09:42 PM
بصراحة احب الموز اكثر:33:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اطلع على الشارع ...

الناس: برتقالة ... برتقالة...

اشوف تحتي خايف اكون دايس على برتقالة ولا شيء:p
الف يمين يسار تحتي ادور عن برتقالة ، ماشي:D

الحين عرفنا سالفة ذي البرتقالة:33:

رايي هو بعد ما فهمت السالفة : :hmmm:

اللي فاضي يرقص ويغني ويهز طوله يقدر يسوي اي شيء يبغيه تافه:hmmm:
اللي بايع عرضه للكاميرات ويغني ، وش تتوقعون يغني ويقول :hmmm:؟

على العموم ، دام السالفة فيها برتقال وتفاح ، اتمنى اغنية للموز ، تراه اشهى:hmmm:

ما علينا:أفكر:

ما اقول غير الله يصلح اولاد ذي الايام ، اطلع في الشارع ، والله بعض الناس ما تعرف ذا رجال ولا حرمه :hmmm:
احتاس يمين يسار ابغا اعرف وش ذا الكائن مو قادر :hmmm:

والسالفة تطول...

لذا ما اقول غير : التافه ما تطلع منه كلمات تافهه ، تطلع منه كلمات اتفه من التافهه ;)
يعني كاتب الاغنية شكله ...

يستر علينا ، وشكرا على الموضوع الرائع ، وعلى مواضيعك الرائعة ، فرونكيا;)

ثريول
17-08-2004, 01:03 AM
جميل جداً ..

كـعادتي , أحـاول أن أقـرأ خيـوط كـل قــول وفـعل , بعـكـس الآخـرين الذيـن يهـتمون بالفـعل نفـسه .. حـاولت أن أقـرأ هـذا المـجتمع اللـي صـارت أغنـية "البـرتقالة" مـجال حـديث متـكرر ومتـواجد فـيه بـغض النـظر عـن العـمر والطـبقة .

تفكّرت فيها , تفكّرت في مدى "أهميّة" هذا الخبر ليكون مهماً هكذا , فلم عندما أدخل للمجلس أسمع طاريها هناك , وفي التجمعات الأخرى , وفي الأنترنت , والتلفزيون , والراديو . . . يحق لي بكل بساطة أن أقول : مجتمعنا سخيف ! , يهتم بالسفاسف والتفاهات . سخيف بمعنى الكلمة :) ! .

من هذا إلى ستار أكاديمي إلى "هزّات" العاهرة هيفاء وهبي مروراً "بمؤخرة" روبي التي ألهت الرعاع , وهم -إي الرعاع- في حالة تضخّم مرعبة , وزيادة لاتضاهيها إلا تلك الموجودة عند معاشر الكائنات البكتيرية الإنشطاريّة .

.. نحن نعاني الآن من محاولات حثيثة لبناء جيل رعاعي تافه منحط . يلتفت إلى مالايهم عن مايهم. هناك أياد تحاول الهدم وإزالة الروابط الدينية والإجتماعية التي تربط الفرد عن المحضور , لأنها , تحب المال -بأي شكل- , تحب أن تشيع الفاحشة , لا تحب منظر اللحية ولا منظر "الخيمة" كما يحلو للمتعلمنين تسمية العباية بهذا ؛ الـ"شرهة" مب عليهم .. الشرهة على اللي خلاهم "يفرفرون" مؤخرات عاهراتهم أمام المراهقين والشباب , بل والشيّاب :) ! .

قالت جدّتي تنصحني : التفاحة الفاسدة , تفسد الجميع .. فلنشنق التفاحات الفاسدة قبل أن تشنقنا .. هي كما يقول الـ"فرنجة" : تو بي أور نت تو بي , ذس إز ذا كويشتن .

أختي فيرونيكا ..
أسجل إعجابي بالموضوع وكاتبته .
تحياتي .

-_-
17-08-2004, 01:51 AM
يرحم أمك وابوك كيلو يوسف افندي

-____-

Veronica_X
17-08-2004, 02:04 PM
انا من يوم ما شفت وجهه وانا غاسل يدي

لا و بعد بيطلع التفاحة بعد فترة على حسب ما قريت

والله تخلف

يعني ما يشوف شكلة في الافديو كليب
اي صح هاذي النقطه عقب عليها الاخ سوليداد :reporter:

تستغربوا.. هو ذكر ان أغنيته القادمه ستكون "التفاحه" .. (مره ثانيه والله ما امزح :D) ..

كان معكم من امام شاشه التلافازيون :reporter::
سوليداد :star:

ايه والله.. قال تستر... :17:
لاحول و لاقوة الا بالله .....وش فيه هالرجال صار يشوف الفصاخه ستر ما اقول غير الله يخلف :(

يرحم أمك وابوك كيلو يوسف افندي

-____-

تكرم عينك يا باشا :reporter:

Veronica_X
17-08-2004, 02:13 PM
بصراحة احب الموز اكثر:33:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اطلع على الشارع ...

الناس: برتقالة ... برتقالة...

اشوف تحتي خايف اكون دايس على برتقالة ولا شيء:p
الف يمين يسار تحتي ادور عن برتقالة ، ماشي:D

الحين عرفنا سالفة ذي البرتقالة:33:

رايي هو بعد ما فهمت السالفة : :hmmm:

اللي فاضي يرقص ويغني ويهز طوله يقدر يسوي اي شيء يبغيه تافه:hmmm:
اللي بايع عرضه للكاميرات ويغني ، وش تتوقعون يغني ويقول :hmmm:؟

على العموم ، دام السالفة فيها برتقال وتفاح ، اتمنى اغنية للموز ، تراه اشهى:hmmm:

ما علينا:أفكر:

ما اقول غير الله يصلح اولاد ذي الايام ، اطلع في الشارع ، والله بعض الناس ما تعرف ذا رجال ولا حرمه :hmmm:
احتاس يمين يسار ابغا اعرف وش ذا الكائن مو قادر :hmmm:

والسالفة تطول...

لذا ما اقول غير : التافه ما تطلع منه كلمات تافهه ، تطلع منه كلمات اتفه من التافهه ;)
يعني كاتب الاغنية شكله ...

يستر علينا ، وشكرا على الموضوع الرائع ، وعلى مواضيعك الرائعة ، فرونكيا;)
ردك ظريف جدا :p خلني اعقب عليه :reporter:

الا تستغربون شيئاً !!
من بعد سوبرات استار الجمال (باسكال ومادونا و الشله المحترمه)
لم يتطرق شعراء العرضة هذا الصيف إلا للبرتقاله
هات سكين الحلاق إذا ماطلعنا في هذا الصيف الحار بقصيدة في الموز ...(.بيحققون حلمك يا بويند )
لكن إنتظر فالصيف في بدايته والبرتقال فاكهة موسمية........و تعرف كل ماله الامر في تجدد ..على فكرة طلعوا برتقاله ثانيه :reporter: .... انا سمعت عنها و الله الاولى ارحم ... لا حول و لا قوة الا بالله ... الشرهه على اللي عاطيهم راحتهم :أفكر: ياربي اصلح احوال امتنا و شبابنا و شكرا على ردك اخوي و لا تحرمنا من تواصلك :)

Veronica_X
17-08-2004, 02:18 PM
وهـــــــاهي جرعة جديدة !

يلوح بها الطبيب المتمسكن !
جرعة ! في أبرة التكتيم العربي ...
مع الأسف ...

لم نعد عرباً !
والله يحق للعروبة أن تتحلل منا ...
مرة و مثنى و ثلاث ... وليته التكرار ! ....

بالمناسبة ...
ما دام دخلت هالحركات على الخليج ...
قريبا ستظهر شبيهات " هيفاء " و " نانسي " !

ولتقفل بعيدا أولئك النساء الجواهر ! ...
و ليغلق العرب عيونهم ... لحظة الذبح ! ...
فليس الهز بمنقذ الكبش يوم الأضحى !

ولنمت أحياء ...
ولنقبر نابضين ! ...

و لتتخل عنا العروبة ! ...

- أشكرك على طرحك اللطيف ( وليس بمستغرب على من تميز دوما ً )

كلمات من ذهب ..تساغ على الاسلوب المبدع الذي اعتدناه منك اخي انجيلز نايت :) ... تجانس و بساطه التعبير و قوة المضمون ...

و كما هو معروف .....عند قطف البرتقاله يحرص القاطف على بقاء جزاءاً من الغصن...في أعلاهُ ورقتان على سُرتها دلالة على طازجيتها... والماجنه الفاتنه ..جعلت في صفديها خُصلتان صفراويتان من ليلها زيادة في الأغراء.. والأستهواء .
أهكذا يكون اللّعب بالقوارير..؟؟؟ التي تستوجب اللطف ..
ضننّا أنهم سيكفرون عن سيئاتهم بحُسن العمل .. ولكنّهم زادوا في المكيال صاعين... بل أصواعاً.

و السؤال الى متى .....هذا التمادي ؟؟؟؟؟؟ :reporter:

خلف اللى على عروبتنا .... و شكرا على ردك

Veronica_X
17-08-2004, 03:10 PM
جميل جداً ..

كـعادتي , أحـاول أن أقـرأ خيـوط كـل قــول وفـعل , بعـكـس الآخـرين الذيـن يهـتمون بالفـعل نفـسه .. حـاولت أن أقـرأ هـذا المـجتمع اللـي صـارت أغنـية "البـرتقالة" مـجال حـديث متـكرر ومتـواجد فـيه بـغض النـظر عـن العـمر والطـبقة .

تفكّرت فيها , تفكّرت في مدى "أهميّة" هذا الخبر ليكون مهماً هكذا , فلم عندما أدخل للمجلس أسمع طاريها هناك , وفي التجمعات الأخرى , وفي الأنترنت , والتلفزيون , والراديو . . . يحق لي بكل بساطة أن أقول : مجتمعنا سخيف ! , يهتم بالسفاسف والتفاهات . سخيف بمعنى الكلمة :) ! .

من هذا إلى ستار أكاديمي إلى "هزّات" العاهرة هيفاء وهبي مروراً "بمؤخرة" روبي التي ألهت الرعاع , وهم -إي الرعاع- في حالة تضخّم مرعبة , وزيادة لاتضاهيها إلا تلك الموجودة عند معاشر الكائنات البكتيرية الإنشطاريّة .

.. نحن نعاني الآن من محاولات حثيثة لبناء جيل رعاعي تافه منحط . يلتفت إلى مالايهم عن مايهم. هناك أياد تحاول الهدم وإزالة الروابط الدينية والإجتماعية التي تربط الفرد عن المحضور , لأنها , تحب المال -بأي شكل- , تحب أن تشيع الفاحشة , لا تحب منظر اللحية ولا منظر "الخيمة" كما يحلو للمتعلمنين تسمية العباية بهذا ؛ الـ"شرهة" مب عليهم .. الشرهة على اللي خلاهم "يفرفرون" مؤخرات عاهراتهم أمام المراهقين والشباب , بل والشيّاب :) ! .

قالت جدّتي تنصحني : التفاحة الفاسدة , تفسد الجميع .. فلنشنق التفاحات الفاسدة قبل أن تشنقنا .. هي كما يقول الـ"فرنجة" : تو بي أور نت تو بي , ذس إز ذا كويشتن .

أختي فيرونيكا ..
أسجل إعجابي بالموضوع وكاتبته .
تحياتي .

مرحبا و حياك اخي الكريم ثريول .....شرف كبير لي ان ترد على موضوعي المتواضع :)
كعادتي لا يسعني سوى ان ابدي اعجابي بردودك الماشاء الله متكامله و مبدعه :)

فعلا يا اخي انّ غصن البرتقاله خالي من الشوك وهنّ إتشحنا بلباس يخدش الحياء مجاهرتاً وسددنّ فتحة البلعوم عن أطيب العصائر .... مشروب البرتقال ..
شعراً تناثر..كليل بارق فيه تلبد الإحساس بالخيلاء ...
في المظهر غاية الحُسن والجمال المجردين من مجموعة النواهي والأوامر ...الأخلاق.. وفي المظمون خرابٌ مدقعاً .. لامكسبٌ في بيعها ولا راس مال... سلعة تتقاذفها الألسن كوقع الذباب على الطعام وبوقعه تعاف النفس أكله مع تواقانها إلى الإلتهام ..
يامكتسياً وشاحاً بلون البرتقال .........رقص ومجون دعوة سافرة لأسفل سافلين
ميلاً عن الحق الذي أزهقت روحه في أول الإنجلاء ...

ذهبت الأخلاق ولم تبقى ... وهذا إيذاناً بالإندثار والجلاء ...لاحول و لاقوة الا بالله

ارجوك لا تحرمنا من مشاركاتك دوما :)
مع التحيه ........

-=Sum3@h=-
17-08-2004, 03:19 PM
السلام عليكم اجمعين....
حياك الله اختي بيننا..
اول شي اباركلك على الرقابه تستاهلين والله...بس كذه مو بتنشغلين في الرقابه و تحرمينا من مواضيعك السنعه؟؟ :06: .. :(
ثانيا:نخش في موضوع الـ....ياخي كرموا النعمه ...
انا كنت زي الاطرش في الزفه :tongue2: الين ما قريت الردود كلها...
والله توني ادري عن سالفه البرتقاله دي ...انا مشاهدتي للتلفزيون اشبه بالمعدومه...اخر مره جلست قدام التلفزيون قبل شهرين و عشان قناه "تو"<<ام بي سي .كانو جايبين فليم رهيب...المهم...معقوله الفيديو كليب شنيع لذي الدرجه؟؟ ..
يا حسره على المواطنين صراحه ....برتقاله....طيب شمعنى برتقاله ...تكرم البرتقاله والله....
................
اشكرك اختي على الموضوع و مبروك مره اخرى على الرقابه......
والسلام عليكم

Veronica_X
17-08-2004, 03:35 PM
و عليكم السلام و حياك اخوي-=Sum3@h=- :reporter:
احس ان اكثر حال الشباب هاليومين هو الانقطاع عن التلفزيون ..اكيد يمكن لانهم لقوا بديل النت :reporter: زي حالي..... اقر ان التلفزيون قعلا صار زبــــاله اقولها بكل صراحه ا ن التلفزيون اصبح في انحطاط و كل ماله ينحدر لاسفل السالفين

اول شي اباركلك على الرقابه تستاهلين والله...بس كذه مو بتنشغلين في الرقابه و تحرمينا من مواضيعك السنعه؟؟ :06: .. :(
الله يبارك فيك اخوي... عقبال لك :biggthump .... بس انا فعلا تركت الاقسام كلها عدا عن منتدى الاسره ( الحمد لله طاح حظي على منتدى صغير و هادئ :reporter: ) .... لاني فعلا مشغوله درجه اولى و ما يمديني غير اقراء و انزل كمن رد...بس و الله رجعت عشان خاطرالاشخاص اللي طلبوا مني :reporter: ..... باحاول اخلص اشغالي و ارجع ..لاني قلت هذا اخر موضوع بالفترة الحاليه ... ان شاء الله اخلص و ادور موضوع افضل من هذا و ان شاء الله ما تحرموني من مشاركاتكم :)

نرجع للاخ سليداد مسكين خليناه اخر رد :D

هههههههه يا ابني و الله انك موتني من الضحك على رده ههههههه و احلامك الغريبه هههههه
على فكرة ذكرتني برد شفته زي كذا

اقول بعد السلام والاجلال والاحترام
اكيدانتم عارفين البرتقاله مهيب بالكيلو ولا الكرتون ولا هيب برتقاله طبيعيه

برتقاله زحفان برتقالة الجنون

جالسين انا وهم ومنو هم ما لكم شغل منهم علشان الرقابه

المهم مجتمع انا بالوزاره مع اعضائها المحترمين نناقش شلون البرازيل خسرت نهائي اوروبا قدام نيجيريا ( العن ام الثقافه الرياضيه ولا مشرف قسم الرياضه بعد :D ) ، عاد شوفوا الاعضاء هذا الوكيل مالي لعيونك ولا الثاني عبود سكرتيري ياله جبته مو راضي يهد هالكلب ولا الثاني عيون الكون ما ادري شفيه الله يكون بعونه ولا العضوات المحترمات اللي شاد الظهر فيهن مطالب وانا وياهم بس مو راضين وجموره اللي فى النص قاعده تناطط مثل الخبله ولا كاكو بعد ما خلصت لعب طلعت من الاجتماع وشوفوا وين راحت fمع (http://www.arabscastle.com/pics/PEOPLES/pep26.gifمع) قومها في افريقيا ;)
وفيه واحد من الاعضاء انا مو مرتاحله f (http://www.arabscastle.com/pics/EYES/eyes2.gif)
بس واسطته قويه اكيد عرفتوه انخطف قلبي حبيبي والله .
المهم طبعا بالوزاره فيه كل وسائل الترفيه .مشغلين التلفزيون وحاطين قناه نجوووووووم
وكل شوى يجى تحت اهداء لك انت وانتى وانت وانا وواحد طالب فزعتي في معامله ولبيت النداء :D ولا طلعت لنا هالبلوه هذي البرتقاله واهي عفستنا فوق تحت وقلبتنا فوق تحت وبعد روسنا . البرتقاله
وفى الساعه الخامسه والعشرون ظهرا وواحد وعشرون دقيزه جت البرتقاله سجل يا ولد الوقت وتابع الليله

يوم بداء الخفقان والزحفان والدش وتفتيح الحلوق كل مبطل حلقه جنه مغاره :D ؟؟؟؟اهم شى الاخلاق صح الا ذاك الفديو كليب الي يدوخ الدايخ ويصحى الصاحى يؤؤؤؤؤؤه هم الموضحين اعلاه قطوا الى فى يدينهم وخاصة عبودي قط الكلب وقامو يناظرون البرتقاله :

طبعا انا ما ادرى وشنو صار وقتها فقدت الاحساس والادراك وطنشت الاجتماع لمده خمس دقايز حلوه الاحساس والادراك اعرف صح
بعد ما انتهت البرتقاله الجولات اخترشتوزير النفط ولا رئيسالوزرا انت شفت البرتقاله لا ما شفتها شفها تراها زينه وواحد يقول خلاط او كبس خخخ لا طبقات

راح كل واحد لبيته اخر الليل والهواجيس فى راسه فى هالبرتقاله مو فى رزق عياله اوسعادتهم او في شئون الموظفين (اي موظفين واللي يرحم والدينك) بل فى البرتقاله يا بعد عمرى

الفوائد
= البرتقال يدوخ ولذيذه طبعا الفاكهه
= ياليت هولندا ماخذه الكاس عشان لونها برتقالى ولا تهون كاظمه
=كثرو من شرب عصير البرتقال والترنح مجاملهللشباب يمكن يمشي سوقك :D
= احسن نادى فى العالم السالميه لونه ازرق من فرنسا وبرتقالى من البرتقاله
= اهم شى الاخلاق وحب الوطن والبرتقال :D
وبعد هلاجتماع المثير
قررت انا الوزير المحترم ان قناة نجوم هي قناة الوزاره الرسميه وعلى الاعضاء لبس الملابس البرتقاليه واللي يخالف ذلك يطرد وانا قررت البس البشت البرتقالي :D
تحياتي للبرتقال
تقبلوا تحياتي وارجوا عدم الزعل
النقد مقبول والسب مرفوض ولا يهون الزعل :D

بس اتمنى ان الموضوع يكون يكفي و ان الكل يبتعد عن مشاهده البرتقاله و لا يناظرها عشان ما يكسب اثم و لانحنا نكسبه عشان سالفه الموضوع ..... اكرر الموضوع فقط لاشباع حب الاستطلاع اللي يرغب في معرفه سالفه البرتقاله يجي هنا و لا يفكر يجب اي فديو كليب و يتفرج عليه ...... و الله يوفق الجميع للخير.... اشكر الجميع على التفاعل و لكم خالص الشكر و استمر للامام دوما

اختكم Veronica

ammar4444
18-08-2004, 02:05 PM
there is delay in the goal and the corners......do you have the same ....what is the reason...can you give me the solution..............thnks

Veronica_X
18-08-2004, 03:43 PM
:wow: :wow:

اقول شالسالفه اشوف 3 ردود مبسوطه على الفديو كليب :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

Mada Mada Dane
18-08-2004, 04:15 PM
توني امس سامعها بالصدفه , تافهه

وماشفت التصوير حقها , هههه احسه مصخره

:28: <<< على فكره هذا الوجهه مايذكركم ببرتقاله معفنه ومفغوصه شوي ؟

A Step--ForWarD
19-08-2004, 07:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

البرتقالة موضة سادت على المجتمع العربي وبعد تحرير العراق ظهرت المواهب ( المنتفخة ) وظهر مدى إنحدار المجتمع العراقي الذي بدى كالقنبلة اللتي إنفجرت بعد دخول القواة الغازية وبدأنا نرى الشكشكة والدفدفة ومايطلقون العناء له من النطنطة يمنة ويسرة هاهي حال البرتقالة المتعفنة وربما نرى الحبحبة قريباً ولاننسى الدور الإعلامي الذي وجه الأنظار لمثل هؤلاء الشراذمة والمنحطين المدعوين بالـ الفنانين (لو عدنا للغة العربية الفصحى لوجدنا أن كلمة فنان تطلق على الحمار الوحشي أعزكم الله) :p وأعطاهم أكبر من حجمهم ونظر لهم بأنهم مظلومون عليهم من الله مايستحقون بالطبع حالهم حال الناهقين الآخرين الذين بدأو يخرجون من كل مكان ومن كل زقاق حواري العالم العربي فبعد شعبان أيقن الجميع أن بإمكانهم الغناء حتى وإن كانت أصواتهم كأنكر الأصوات وهو صوت الحمير أعزكم الله فشركات الإنتاج تعيش حالة من الهيجان فالمجتمع العربي أصبح شغله الشاغل المغني فلان والمغنية فلانة وإن مات أحدهم خرج المئات في الشوارع ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواحهم بينما يقتل الآف من المسلمين ومن الفقهاء والأئمة في شتى بقاع العالم وأصبح كل من أطال لحيته في سبيل الدين لا يسمح له بدخول كندا لألقاء محاظرة دينية علمية بينما يحيي راغب علامة وجورج وسوف حفلاتهم المكتظة هناك هذا حالنا مع الغناء رجل الدين يمسح بكرامته الأرض ويقال عنه إرهابي والمغنى لما يغنى أغنية شعبية أصبح يكرم من أعظم رجال الدولة ...وضع مزري ليلة أمس مررت على التلفاز وإذا بي أشاهد ستار سيرتش (لا أعلم كيف أصبحت ترجمته نجم النجوم) عموماً وجدت فتاة في عمر الزهور تغنى وإسمها كان آية فقالت لها إحدى حاظرات لجنة الحكم بالحرف الواحد (( أسمك آية والفن أجمل آية))===لاتعليق ...قمت التخلف..ومالفت نظري الطفل السعودي الذي بدلاً من أن يسجل بتحفيظ القرآن أرسل للنهيق في برامج الغناء...

حقيقة مايحدث في العراق وخروج المواهب المدفونة والأجسام المملوئة يجعلني أقول ..الله يذكرك بالخير ياصدام..

أعتذر عن الإطالة ولكن لطالما وددت التحدث عن البرتقالة اللتي سدت نفسي عن أكل البرتقال....

شكراً أخت فورنيكا على الموضوع ومبروك على الرقابة.... :)

Veronica_X
19-08-2004, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

البرتقالة موضة سادت على المجتمع العربي وبعد تحرير العراق ظهرت المواهب ( المنتفخة ) وظهر مدى إنحدار المجتمع العراقي الذي بدى كالقنبلة اللتي إنفجرت بعد دخول القواة الغازية وبدأنا نرى الشكشكة والدفدفة ومايطلقون العناء له من النطنطة يمنة ويسرة هاهي حال البرتقالة المتعفنة وربما نرى الحبحبة قريباً ولاننسى الدور الإعلامي الذي وجه الأنظار لمثل هؤلاء الشراذمة والمنحطين المدعوين بالـ الفنانين (لو عدنا للغة العربية الفصحى لوجدنا أن كلمة فنان تطلق على الحمار الوحشي أعزكم الله) :p وأعطاهم أكبر من حجمهم ونظر لهم بأنهم مظلومون عليهم من الله مايستحقون بالطبع حالهم حال الناهقين الآخرين الذين بدأو يخرجون من كل مكان ومن كل زقاق حواري العالم العربي فبعد شعبان أيقن الجميع أن بإمكانهم الغناء حتى وإن كانت أصواتهم كأنكر الأصوات وهو صوت الحمير أعزكم الله فشركات الإنتاج تعيش حالة من الهيجان فالمجتمع العربي أصبح شغله الشاغل المغني فلان والمغنية فلانة وإن مات أحدهم خرج المئات في الشوارع ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواحهم بينما يقتل الآف من المسلمين ومن الفقهاء والأئمة في شتى بقاع العالم وأصبح كل من أطال لحيته في سبيل الدين لا يسمح له بدخول كندا لألقاء محاظرة دينية علمية بينما يحيي راغب علامة وجورج وسوف حفلاتهم المكتظة هناك هذا حالنا مع الغناء رجل الدين يمسح بكرامته الأرض ويقال عنه إرهابي والمغنى لما يغنى أغنية شعبية أصبح يكرم من أعظم رجال الدولة ...وضع مزري ليلة أمس مررت على التلفاز وإذا بي أشاهد ستار سيرتش (لا أعلم كيف أصبحت ترجمته نجم النجوم) عموماً وجدت فتاة في عمر الزهور تغنى وإسمها كان آية فقالت لها إحدى حاظرات لجنة الحكم بالحرف الواحد (( أسمك آية والفن أجمل آية))===لاتعليق ...قمت التخلف..ومالفت نظري الطفل السعودي الذي بدلاً من أن يسجل بتحفيظ القرآن أرسل للنهيق في برامج الغناء...

حقيقة مايحدث في العراق وخروج المواهب المدفونة والأجسام المملوئة يجعلني أقول ..الله يذكرك بالخير ياصدام..

أعتذر عن الإطالة ولكن لطالما وددت التحدث عن البرتقالة اللتي سدت نفسي عن أكل البرتقال....

شكراً أخت فورنيكا على الموضوع ومبروك على الرقابة.... :)
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ...حياك الله اخوي .. و الله يبارك فيك و عقاب ما نشوفك مراقب :p

بالنسبه لستار سيرش.... او حمار سيرش....حمار الحمير..... هذا لا تعليق .... ضيعوا مستقبل الاطفال و غمسوهم في عالم الغناء..... عدا عن ان كل من حك راسه و غنى صار مغني

يكفي مغني اغنيه البرتقاله اللي جاب لي القرف شكله :12: ...... لا حول و لا قوة الا بالله .... الحال كل ماله في انحدار و الشعب العراقي ستنتقل اليه حمى افغانستان بعد عهد طالبان

و بالنسبه لصدام ... ارجع للصفحه الاولى بتشوف كلام ادرجته عن صدام بالصفحه الاولى برد بالخط العريض الازرق ان شاء الله بفيدك .....:)

مع التحيه اخوي ..

ODIN
19-08-2004, 06:37 PM
اما يا فيرونيكا صراحه انتي رجعيه ومتقوقعه على نفسك وتبين تحرمينا من البرتقاله يالمتقوقعه :laughing: ( لايق عليك متقوقعه مادري ليش )

هههه لا صراحه سالفتي سالفه مع البرتقاله هذي .. اذكر مر علي شهر كامل وانا اسمع العالم يقولون البرتقاله البرتقاله ... وانا اقول شسالفه ياناس؟!

ماعرفتها الا قبل كم يوم وانا امر جنب التلفزيون والا اسمع ( البرتقاله البرتقاله ..) قلت ياولد طلعت اغنيه !!!

وافر راسي للتلفزيون وال القى ذااااك الدب القطبي المحشش ولابس احمر :boggled: قلت افااااا طلعت الزحمه هذي كلها عشان الاغنيه ذي !!!

ياعالم ياناس السخافه هذي بينت كيف شبابنا تافه وغبي ولا له معنى بالحياة !!! انا اعني الي اقوله ..

اجل ياناس شباب امل الامه ولا يعرف وش الي يصير بالعراق ؟ تقوله مين غازي الياور يقولك من ذا !! تقوله بريمر طيب .. يطالعك بنص عين ويقول وش دخلني انا فيهم ... خلني مشغول بسيارتي قاعد اعبثها !!

متى التفتو للعراق .. وصارو يعرفون ان فيه بلد مسلم اسمه العراق ... لما طلعت البرتقاله المعفنه هذي !!!

والامر الثاني .. صدقوني والله ان الاغنيه ما انتشرت لانها حلوة ... بس عشان البنات الي يرقصون فيها .. بوقت صدام كان مصيطر على الوضع وأي عراقيه تطلع كذا حش راسها ... الحين اخذو راحتهم .. والعرب صارو يشوفون صياعه من دم جديد !!! عشان كذا انتشرت

----------------------------------------

دارك ترروي
19-08-2004, 11:03 PM
ههههههههههههههههههههههه والله حلوه اقول شوه برتقاله من فتره وانا اسمع طلع فيديو كليب

مشكوره فيرونكا على الموضوع

Veronica_X
19-08-2004, 11:07 PM
اما يا فيرونيكا صراحه انتي رجعيه ومتقوقعه على نفسك وتبين تحرمينا من البرتقاله يالمتقوقعه :laughing: ( لايق عليك متقوقعه مادري ليش )

يعني انا فرونيكا المتقوقعه >>>>>>>>طالع موب راكبه على بعض الاسماء اصلا :tongue2:
يا باش مهندس يا فلاح >>>>> و الله من جد تذكرني بفلاحي مصر القدامى :p

مع انك مصوت مع المعارضين :biggthump

كحححححح عوده للموضوع :reporter:

والامر الثاني .. صدقوني والله ان الاغنيه ما انتشرت لانها حلوة ... بس عشان البنات الي يرقصون فيها .. بوقت صدام كان مصيطر على الوضع وأي عراقيه تطلع كذا حش راسها ... الحين اخذو راحتهم .. والعرب صارو يشوفون صياعه من دم جديد !!! عشان كذا انتشرت

فلتتعفن البرتقاله و لتمت ....... مثل ما قلت ما ازيد و لا انقص على اللي قلته ...فعلا نعيش مهزله مالها داعي.....و صار قضيه العراق مالها لزمه ....الله يصلح الجميع :(

على فكرة .......صحيح صدام مسكهم ومنع كذا ....بس حصر هالشئ لنفسه وصار يتفرج هو و ابنه ..... ذكرت هالمعلومه برد مطول باول الصفحه بخط ازرق عريض يمديك تناظر و تشوفه :reporter:

بس يا سلام اشوف 5 مبسوطين على البرتقاله :أفكر: :أفكر: :أفكر:

yosr
20-08-2004, 12:50 PM
احم احم
لي حرية الراي على مااضن و ساتكلم الان على امل الا يهاجمني احد و اتمنى ان تكون لي حماية المراقبيين ..

في تتونس نجد انفسنا بطريقة غير مباشرة نستمع الى الاغاني العربية و الاجنبية و كل الاغاني و نهتم لجديدها و ساعطيكم مثال عن هذا:
1/ في الطريق السريع او اي طريق كل سيارة تشغل راديو موزايد و هي اذاعة متخصصة بالاغناني فقط
2/ المطاعم و الحوانيت و المغازات تضع الاغاني الحديثة
3/ في كل مكان لا تجد من لا يغني .
4/ في الصيف = موسف الغناء و الاغاني
5/ في اي نزل او نادي او مقهى سهرات تجد فيه اغاني

المهم انا لن ادعي اني لا استمع للاغاني و لا اشاهدها و لا احفظها == احاول ان اكون صريحة معكم

و الان اعود الى الموضوع الرئيسي : اغنية البرتقالة
انا اقرا دائما في اسفل الشات " بدنا البرتقالة" او "وين البرتقالة"
كنت اضن ان البرتقالة اسم واحدة بالشات
لكن فجاة بعد 3 ايام رايت الاغنية الصراحة انصدمت كثيرا
الاغنية ضحكتني لان ستايلها غريب و اول مرة انا ارى زيه ..

يعني خليجية صفر بالمية
لان حسب معلوماتي و حسب الاغني الخليجية الاخرى التي اراها احيانا مثل : ليلة عمر و ماروعك
تبدو راقية و ذات قيمة

لكن هذي الاغنية علمتني شيء : كيف ترقص النساء الخليجيات ...
و الصراحة هذه الاغنية فيها اهانة نسبيا لطريقة رقص الخليجاتو بعض النساء في الكليب ..

و لو راينا الموضوع من وجهة نظر اخرى كلمة البرتقالة : لو حللنها نظرا انها ترمز للمراة لبدت ككلمة قبيحة و اشارة لاشياء اباحبة بعض الشيء

و ...
افضل ان اقف عند هذا الحد لاني لدي العديد من التعليقات مناولاد و بنات من تونس ابدوا رايهم في الاغنية لكن لا يجب وضعها هنا لسببين هما :
1/ كي لا يقتلني الاعضاء المتهجمين
2/ كي لا اوقف بسبب الاعضاء المتهجمين
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الخلاصة هذه الاغنية تستحق ان تثير ساحة نقاشية كبيرة في اكبر منتدى و شكرا

leopard_1
20-08-2004, 12:56 PM
لكن هذي الاغنية علمتني شيء : كيف ترقص النساء الخليجيات ...

نعم نعم ... ايه لام نهاجمك.... عيل شو هالكلام
اصلا متى كان في رقص خليجي للنساء
بصراحه ردج هذا فيه اساءه لكل الخليجيين :vereymad: :vereymad:

kouji-kun
20-08-2004, 01:21 PM
البرتقالة سخيييييفة و بايخة :31:

yosr
20-08-2004, 01:21 PM
نعم نعم ... ايه لام نهاجمك.... عيل شو هالكلام
اصلا متى كان في رقص خليجي للنساء
بصراحه ردج هذا فيه اساءه لكل الخليجيين :vereymad: :vereymad:

انا بنت اول شيء
و بعدين انا مااهنت احد بكلامي : الكليب كان فيه رقص ..
:)

ثانيا : ما تقولي مافيه رقص خليجي لانني انا وقتها اقلك الرقص انواع : عندنا رقص تونسي و اسمه مزود / هناك رقص شرقي / كل بلد لديه رقصة خاصة تميزه و مافي داعي لمهاجمتي لاني مااهنت احد و الي قلته مو غلط

و اكرر للرد عليك لكل بلد رقصة خاصة به

ثريول
20-08-2004, 01:57 PM
انا بنت اول شيء

ثانيا : ما تقولي مافيه رقص خليجي لانني انا وقتها اقلك الرقص انواع : عندنا رقص تونسي و اسمه مزود / هناك رقص شرقي / كل بلد لديه رقصة خاصة تميزه و مافي داعي لمهاجمتي لاني مااهنت احد و الي قلته مو غلط

أغنية البرتقالة أغنية عراقية فلكلورية , المغني عراقي والراقصات عراقيات واللحن عراقي ولا تمت للخليج بصلة لا من بعيد ولا من قريب :) .

leopard_1
20-08-2004, 02:19 PM
انا بنت اول شيء

ادري انج بنت ... انا قلت شي ثاني :31:
وبعدين اوكي .. ما قلنا شي ..صحيح انه في رقص خليجي
لكن مو بهاي الطريقه .... يعني وحده تلبس قصير وتقعد تتنطط
ولا انتي ماخذه فكره سيئه عن الخليجيين :vereymad:

yosr
20-08-2004, 03:43 PM
اصلا انا ماني ماخذة فكرة سيئة عن الخليج تدري ليش ؟؟

لاني اختي طبيبة و عملها مع الخليجين
ماتقدر تتصور قداش تحبهم و يحبونها حتى ان امي استدعت مرة واحدة سعودية لبيتنا و اعجبتنا باخلاقها و كلامها ...
و هي حضرت العديد من الحفلات التي اقيموا بالسفارة ..
و في موسم الحج السنة ساعدت واحدة سعودية امي و واحد سعودي عاون ابي لما ضيع تذاكر السفر في الفندق ..

انا اقصد طريقة الرقص و ليس اللبس في الاغنية لاني ادرى ان الخليجيات حتى لو رقصن لن يلبسوا مثل ذلك اللبس ...

اخ ثريول : الكل يظنون ان المغني خليجي و الرقص خليجي او على الاقل هذا ما يتداوله الكل ..
هذه الاغنية مرفوضة و مايهم اصلها و فصلها

Lena
20-08-2004, 09:51 PM
تصدقين لو انه مختار فرواله كان يمكت شفت الاغنيه :33:

بصراحه ماشفتها

ولا شفت حقت روبي..ولا نانسي ولا هيفاء وهبي وهالطقه..ما عندنا دش الحمدلله :biggrin:

واكره الاغاني العربيه السخيفه..واكره معظم الفيديو كليبات الغبيه..والي بعض من الشباب منسحرين فيها..

اعتبر اي واحد يشوف هالاشياء متمتع ومتابع لها ..بصراحه...احم..ولا بلاش سباب..اظنكم فهمتم..

اني وي

موضوعك توحفه يا بنت كالعاده روعه روعه شكرا^^

Y a z e e d
20-08-2004, 10:19 PM
عودة ...
...
^_^
العراق بالاصل من الخليج ...
احنا تحللنا منه بعد الحرب ...
بس مو هذا الرقص الخليجي اصلا ...
ولا فيه شيء اسمه رقص خليجي ...
في الواقع انا من اللي مايهتمون بالاغاني ابداً
احب اسمع موسيقى " حافي " بس ...
خصوصا مقطوعات بيتهوفن الساحرة !
فيها سحر ...
يعني اترك كل الاغاني ...
واسمع مقطوعاته بس ... " تحديداً ضوء القمر - Moon Light Sonats - "
طلعت عن الموضوع !
انا مو معك يسر ...
الشعب الخليجي متحفظ : ) ...
وليس بهذا الشكل اللذي تصوره الاغنية ...
ولعلمك نساء و بنات الخليج اجمل بكثير من اهل العراق ^_^ ( اخصص اهل نجد واللي اصولهم من هناك ) <<< بيطقونه ! ...
لابس فعلا ... دائما الجمال في العفة وفي الروح و القلب ...
مو بالتعري و الرقص :أفكر:
بالنسبة لي ...
الزواج مستقبلاً ... لن اخرج عن قبائل نجد :31:
يكفي أن جمال الروح و الوجه موجود ...
اما العراقيين بشكل عام
مشهورين بالردح والرقص و العربجة ( اسمحولي تراكم على العين والراس ... )
بدليل البرتقالة هذي ...
والله يعين من الجاي ...

leopard_1
21-08-2004, 12:19 AM
عودة ...
...
^_^
العراق بالاصل من الخليج ...
احنا تحللنا منه بعد الحرب ...
بس مو هذا الرقص الخليجي اصلا ...
ولا فيه شيء اسمه رقص خليجي ...
في الواقع انا من اللي مايهتمون بالاغاني ابداً
احب اسمع موسيقى " حافي " بس ...
خصوصا مقطوعات بيتهوفن الساحرة !
فيها سحر ...
يعني اترك كل الاغاني ...
واسمع مقطوعاته بس ... " تحديداً ضوء القمر - Moon Light Sonats - "
طلعت عن الموضوع !
انا مو معك يسر ...
الشعب الخليجي متحفظ : ) ...
وليس بهذا الشكل اللذي تصوره الاغنية ...
ولعلمك نساء و بنات الخليج اجمل بكثير من اهل العراق ^_^ ( اخصص اهل نجد واللي اصولهم من هناك ) <<< بيطقونه ! ...
لابس فعلا ... دائما الجمال في العفة وفي الروح و القلب ...
مو بالتعري و الرقص :أفكر:
بالنسبة لي ...
الزواج مستقبلاً ... لن اخرج عن قبائل نجد :31:
يكفي أن جمال الروح و الوجه موجود ...
اما العراقيين بشكل عام
مشهورين بالردح والرقص و العربجة ( اسمحولي تراكم على العين والراس ... )
بدليل البرتقالة هذي ...
والله يعين من الجاي ...

ايه هذا الرد الصح ... علمهم اخوي
قال شو قال .... البرتقاله رقص خليجي :vereymad:

FARES360
21-08-2004, 01:43 AM
Maaaaaan .. this is the worest arab song ever made .... '=\ when i heard it in first time about 5sec then i close it !! 3la6oooL man walah this song Sucks .. i donno how u gurlf guys like it . its sooo stupid song

Lion@Re4
21-08-2004, 05:33 PM
مرحبا شباب

هي المشكله مو البرتقاله لوحدها المشكله ان كلام الاغاني هذه الايام صار تافه بكل معنى الكلمه ولو تبقى الاغاني على الكلام ما في احد راح يسمعهه لذلك (اخترع ) عباقرة افساد الناس العفو اسعاد الناس هذا الاختراع العظيم الي حاله حال القنبله الذريه الي الناس لحد الان تلعن المخترع وهم على الطريق اللعن .
بس انا عندي كلمه يا شباب انا خايف تخلص الفواكه من السوق ويرحون على الباذنجان:D :D :biggthump :biggthump البارحه البرتقاله واليوم الرمانه وبكره الله الي يعلم .

SNOoOP
22-08-2004, 03:18 PM
المشكله الى الحين في ثمانيه مئيدين هالاغنيه الغبيه ولا شفنا ردودهم:31:

][-][Mr.ZeNoN][-][
22-08-2004, 05:51 PM
البرتقالة..ضيعتي حالة

أمعلقة وتزهي..أمعلقة وتزهي

ضيعتي حالة..ضيعتي حالة..............وووووووووووققققققققققققققففففففففففف

بصراحة في 2فيديو كلب منها...

الأول لما وحدة برتقالية نرقص هذه حلوة لكن في ثاني إللي هي وحدة تلبس أبيض قصير وشعرها أشقر..هذه ما أحبها
لانه البنات في الفيديو كليب الثاني أنا شاك فيهن..سكرانات...محششات..والله أنا شاك فيهم...... :33: :33:

DE NILSON
25-08-2004, 03:22 PM
kol ma olo 2aaaah y2oli howa l2

yjr7ni we aolo 2aaaaah

y2oli howa l2

l2 l2 l2

ya la6iiiif

PANDA
25-08-2004, 03:48 PM
وعععع
صج عار
حاطين لنا ماشاء الله فيديو كليب كله ستر والحمد لله
فلتسقط البرتقاله
صج عذبه حال الشباب من قللللللللللللللللب
ومستانسين عليها
اذا هاذي البرتقاله
الله يعين لين طلعت التفاحه ما ادري اشلون بيكون شكلها
بالله السر يااااااااارب

JAK
18-09-2004, 05:52 PM
انصح الكل انه مايشوف الفيديو كليبات العربيه اذا مايبي يمرض :shock22: للاسف وصلنا الى اسوا درجات السخافه و الانحطاط و اشكر اختي فيرونيكا اكس على طرحها لهذا الموضوع :)