المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه غريبه وحقيقيه !!!!!!!!!

Batistuta
15-08-2004, 02:34 PM
سبحـــــــــــــــــــان الله"قصه أغرب من الخيال"

هذه قصه حقيقيه حصلت احداثها مابين الرياض وعفيف ولان صاحبه القصه اقسمت على كل من يسمعها ان

ينشرها للفائده فتقول :لقد كنت فتاه مستهتره اصبغ شعري بالاصباغ الملونه كل فتره وعلى الموضه واضع

المناكيرولااكاد ازيلها الا لتغيير ,اضع عبايتي على كتفي اريد فقط فتنة الشباب لاغوائهم ,اخرج الى الاسواق

متعطرة متزينه ويزين ابليس لي المعاصي ماكبر منها وما صغر,وفوق هذا كله لم اركع لله ركعه واحده ,بل

لااعرف كيف تصلى,والعجيب اني مربيه اجيال ,معلمه يشار لها بعين الاحترام فقد كنت ادرس في احد المدارس

البعيده عن مدينة الرياض,فقد كنت اخرج من منزلي مع صلاهالفجر ولا اعودالا بعد صلاة العصر,المهم اننا كنا

مجموعة من المعلمات,وكنت انا الوحيده التي لم اتزوج,فمنهن المتزوجة حديثا,ومنهن الحامل.ومنهن التي في

اجازة امومه,وكنت انا ايضا الوحيده التي نزع مني الحياء,فقد كنت احدث السائق وأمازحه وكأنه أحد

أقاربي,ومرت الايام وأنا مازلت على طيشي وضلالي, وفي صباح أحد الايام أستيقظت متأخره,وخرجت بسرعه

فركبت السياره,وعندما التفت لم اجد سواي في المقاعد الخلفيه,سألت السائق فقال فلانه مريضه وفلانه قد

ولدت,و...و...و فقلت في نفسي مدام الطريق طويل سأنام حتى نصل ,فنمت ولم استيقظ الأ من وعوره

الطريق,فنهظت خائفة,ورفعت الستار .....ماهذا الطريق؟؟؟؟ ومالذي صاااار؟؟؟؟ فلان أين تذهب بي!!؟؟؟ قال لي

وكل وقااااحة:الأن ستعرفين!! فقط لحظتها عرفت بمخططه الدنئ............ قلت له وكلي خوووف:يافلان أما

تخاف الله!!!!!! اتعلم عقوبة ماتنوي فعله,وكلام كثير اريد أن اثنيه عما يريد فعله,وكنت اعلم أني

هالكة......لامحالة. فقال بثقة أبليسيةلعينة:أما خفتي الله أنتي,وأنتي تضحكين بغنج وميوعة,وتمازحيني؟؟

ولاتعلمين انك فتنتيني,واني لن اتركك حتى آخذ ماأريد. بكيت...صرخت؟؟ ولكن المكان بعييييييييييييييد,ولايوجد

سوى أنا وهذا الشيطان المارد,مكان صحراوي مخيف..مخيف..مخيف, رجوته وقد أعياني البكاااااااااااااااااء,وقلت

بيأس وأستسلام, أذا دعني اصلي لله ركعتين لعل الله يرحمني!!!!! فوافق بعد أن توسلت أليه نزلت من السيارة

وكأني آقاااااااد الى ساحة الاعدام صلليت ولأول مرة في حياتي,صليتها بخوووف...برجاااء والدموع تملأ مكان

سجودي ,توسلت لله تعالى ان يرحمني,ويتوب علي,وصوتي الباكي يقطع هدوء المكان,وفي لحظة والموت

ي..د..ن..و.وأنا أنهي صلاتي. تتوقعون مالذي حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكااااااااانت المفاجأة.مالذي أراه.!!!!! أني أرى

سيارة أخي قادمة!! نعم أنه أخي وقد قصد المكان بعينه!! لم أفكر لحظة كيف عرف بمكاني,ولكن فرحت بجنون

وأخذت أقفز ,وأنادي,وذلك السائق ينهرني,ولكني لم أبالي به...... من أرى أنه أخي الذي يسكن الشرقيه وأخي

الاخر الذي يسكن معنا. فنزل أحدهما وضرب السائق بعصى غليظة,وقال أركبي مع أحمد في السيارة,وأنا سأخذ

هذا السائق وأضعة في سيارتة بجانب الطريق...... ركبت مع أحمد والذهول يعصف بي وسألته هاتفة: كيف

عرفتما بمكاني؟ وكيف جئت من الشرقيه ؟..ومتى؟ قال:في البيت تعرفين كل شيئ.وركب محمد معنا وعدنا

للرياض واناغير مصدقه لما يحدث. وعندما وصلنا الى المنزل ونزلت من السيارة قالا لي أخوتي اذهبي لأمنا

وأخبريها الخبر وسنعود بعد قليل,ونزلت مسرعة,مسرورة أخبرأمي. دخلت عليها في المطبخ وأحتضنتها وانا ابكي

واخبرها بالقصة,قالت لي بذهول ولكن أحمد فعلا في الشرقيه,وأخوك محمد مازال نائما. فذهبنا الى غرفة محمد

ووجدناه فعلا نائم .أيقظتة كالمجنونة أسألة مالذي يحدث... فأقسم بالله العظيم انة لم يخرج من غرفتة ولايعلم

بالقصة؟؟؟؟؟ ذهبت الى سماعة الهاتف تناولتها وأنا أكاد أجن,فسألتة فقال ولكني في عملي الأن,بعدها بكيت

وعرفت أن كل ماحصل أنما ملكين أرسلهما ربي لينقذاني من براثن هذا الاثم . فحمدت الله تعالى على ذلك,وكانت

هي سبب هدايتي ولله الحمد والمنه. بعدها أنتقلت الى منطقة عفيف وأبتعدت عن كل مايذكرني بالماضي الملئ

بالمعاصي والذنوب "قصة واقعية"

لا أله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

الديناميكي
15-08-2004, 05:16 PM
والله يا أخي الكريم لا أملك إلا أن أقول

سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

شكراً على هذا النقل الرائع يا أخي الكريم ALTANGO وجزيت أعالي الجنان :biggrin: :biggrin: :biggrin:

مع تحيات

ScArY_Bo0oY
15-08-2004, 06:05 PM
والله يا أخي الكريم لا أملك إلا أن أقول

سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

شكراً على هذا النقل الرائع يا أخي الكريم ALTANGO وجزيت أعالي الجنان :biggrin: :biggrin: :biggrin:

مع تحيات

sb7an alaa

Batistuta
17-08-2004, 11:41 PM
تسلمو والله إخواني على مروركم والرد الجميل
وزي ما قلتو
سبحان الله
مع إني أنا مابلعتها من البدايه لاكن قلت أحطها في المنتدى وأشوف ردكم
وكل شي جايز
تحياتي لكم ........

leopard_1
18-08-2004, 12:39 AM
ان الله على كل شي قدير ... شكرا

الزعيمه
18-08-2004, 07:02 AM
مشكور اخوي على الموضوع

ســـــــــبــــــــــحـــــــــــــــــان الــــــــــلـــــــــه

veronica007`
18-08-2004, 08:24 AM
جزااااااااك الله الف خير

H U N T E R
18-08-2004, 10:45 AM
سبحان الله
مشكور يا ALTANGO على القصة

Al Bhed Girl
18-08-2004, 10:59 AM
شكرا أخوي ALTANGO على القصة المؤثرة ...

وجزاك الله كل خير ...

مصرقع اس اس
18-08-2004, 02:01 PM
سبحان الله

وقصه غريبة وموثراه

ومشكو التانجو على هذي القصة

Miss Buffy
18-08-2004, 02:50 PM
:) ثانكس على القصه

Batistuta
20-08-2004, 06:01 PM
مشكووووور أخوي danger على مرورك ولا تحرمنا من طلاتك :)
وأختي الزعيمه يعطيك العافيه على مرورك ولاتحرمينا منها :)
الله يجزيك كل خير أخي /أختيveronica007`(ولا تقل جزاك الله الف خير ) ولاكن قل جزاك الله خير ومشكور مره أخرى :biggthump

العفو أخوي H U N T E R ومشكور على مرورك الكريم :)
العفو أختي Al Bhed Girl ولا تحرمينا من طلاتك :)

العفو أخوي مصرقع اس اس وفعلا زي ما قلت القصه غريبه :bigeyes: مشكور على مرورك :)

ويلكم أختي Miss Buffy :p مشكرو على مرورك ومنتظرين المزيد :)

TiTaN
20-08-2004, 09:10 PM
سبحان الله
ان الله قادر على كل شئ

عاشقة الخيال
20-08-2004, 09:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سبحانك ربي ما أعظمك عبدك يعصيك و ترحمه
شكراً جزيلاً على الموضوع الغريب
بصراحة أنا مرة تأثرت
جزاك الله خير

DARK KILLER
21-08-2004, 05:08 AM
سبحان الله فعلا قصه غريبه... مشكور وجزاك الله خير اخ AL TANGO :)