المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : . . الــغــريـــــب . .



Pepsi Kun
17-08-2004, 02:45 PM
. . الســلام عليكم ورحــمة الله وبركـــاته . .



هــذه اول قصــة مــن تــأليفــي صــراحة انا اطمــح في الوصــول الــى مســتوى الاستـــاذ خوباج :D <==== بدري عليك :D

ادري ان القصـــة كأنها قصة واحد سنة اولى ابتدائي لكن هذي تجرربة يعني بروفه مثل مايقولون :)



------------------------------- الــغريــب -------------------------------





فــي ليـــلة مـن اليــالي البـــاردة وفـي ساعة متأخــرة من الــليــل !

صحــيت من نـــومي فجـــأة !

احســست بــشي غريــب يحدث خـــارج المنزل

ذهبـــت إلى النــافذة لاستطــلع الأمـــر

رأيت شخصان في الحديقة القريبة من منزلي

لم استطع رؤية ملامحهما لشدة الظلام

لكن يظهر لي انهمــا يتشاجران حول أمر ما !!

لم استطع سماعهما جيداً

اشتدت المــشــاجرة

فإذا برجــلٍ منهــا يُخــرج شــيئا من جـيــبه !

لم اســتطع تمييزه !!

فإذا بصــوت قوي !

صــوت غريـــب , انها تــشبه طــلق عيار ناري !

لاحظت ظهور شرارة قوية , حينــها تأكدت من انه سلاح ناري . .

هرعت مســرعــاً من غرفتي

خرجت من المنزل ذاهباً الى الحديقة

بحثـــت في المــكان الذي كانا يتشاجران فيه , فلم أرى اي اثــر لهذان الشخــصان !!

بحثت يميناً ويساراً فلم ألحــظ اياً منــهمــا !!



اُصــبت بذهووول لم اُصب به من قبل !!



لقد كانا هنا قبل لحظات كيف لهما ان يختفيا بهذه السرعة !!



لكــن ليــس هــذا فقـــط نظرت حولي في جميع بيوت الحي فلم ارى احداً قد اظهــر اهتمــامه بهـذ



ا الصوت الرهيييب !!



لم استطع ان اتــمــالك نفسي !! فــاخرجت هاتفـــي النــقال من جيبي واتصلــت على رقم الشــرطــة



واخربتهم بالحادثة فماهي الا دقايق حتى وصلوا



اخبرتهم بالقصة واريتهم المــكان الذي حدثت فيه الحادثة



قالوا لي لا نرى اي تفاصل تدل على وقوع طلق ناري او اصابة شخص !!



فحلفت لهم اني قد رأيت ذلك بام عيني !



قالوا سنتجوب الجيران



ذهبنا معا الى جاري الاول قلنا له القصة



ثم سألنها عن سماعه صوت قوي



قال : لا لم اسمع شيئأ . .



ذهبنا الى الجار الثاني



فأجابنا بنفس الجواب لم يسمع شيئاً . .



ذهبنا الى غيره وغيره ومازلنا نسمع نفس الجواب



اصبت باحبــاط !!



حذرتني الشرطة بالبلاغ الكاذب وقالت له اذا تكررت هذه منك مرة أخرى



سيكون عقابك السجن بتهمة الابلاغ الكاذب



عدت الى منزلي وانا منذهل لما حدث



ظللت في غرفتي بجانب النافذة اطالع في المكان الي وقعت فيه الحادثة



استمريت ساعة كامــلة وانا اناظر في نفس المكان !!



احسست بالتعــب وذهبت الى سريــري لم أستــطع النوم !!



كيف استطيع النوم وانا افكر في ماحدث !!



الى ان ظهر الصبــاح !!



خرجت من المنــزل قاصــداً مطعــا لافــطر فيه !!



تذكرت بان سيارتي عند مهندس التصليح !!



ذهبت الى الشارع العــام لاُوقف سيارة اُجرة



لم تظهر اي سيارة في الشاارع العــام !! لمدة خمس دقائق !!



فإذا بسيارة اجرة لم اصدق والا بي ارفع يدي مشيراً اليها لكي اوقفها !!



ركبت السيــارة في المقعد الخلفي وقلت له اذهب بي الى المطعم الفلاني قال لي: حسناً ..



فإذا بالسيارة تنطلق بســرعة جنونية !!



فإذا بي اصيح على الســائق وآمره بالتوقف !!



لانه لم يذهب في طريق المطعم المقصوود !!



لم يرد !!



لم يعطني اي اهتمام !



فإذا بالســائق يهدأ من سرعته !!



نظرت حــولي فلم اعرف اي أنا !!



ذهب بي الى مكــان غريب !!



مظلم !! بشكل عجيييب !!



كيف يظلم ونحن في الصباح !!



نظرت الى السمــاء فلم استطع رؤيتها بسبب الاشجار العالية !!



فإذا بي اصيح على السائق ليتوقف !!



فلم يرد !



قلت لم يبقى الا ان اقفز من السيارة محاولاً الهرب !!



حاولت فتح الباب !! لكن فوجأت بانه مغلق !



لم استطع فتحه !!



ونفس الامر مع النافذة !!



لم استطع عمل شي !!



فاذا بالسائق يستمر في القيادة !!



الم تتعلم ان الــفضــول امر غير جيد ؟

هل تريــد ان يحدث لك مثل ماحدث مع الشخص الذي قُتل ؟!



هذي الكلمــات قالها لي السائق بعد سماعها اغمي علي من الخوف !!



ليــس فــقط لما سمعته !! بل لصوتــه وشكــله المخيفان . . .









------------------------------- الــغريــب -------------------------------








يُتبع . .

Rytamu
17-08-2004, 04:48 PM
بداية جميلة جداً لكن يبي لك دروس أكثر في اللغة العربية الفصحى .. :p ..


قصّة مشوّقة .. شكراً لك بانتظار التكملة .. :)

Pepsi Kun
17-08-2004, 04:50 PM
خخخخخخخخخخ . .ايه صح صح لا تفووووووووتك الفوصحى :biggrin: :biggrin:



انا حدي العامية ويخب علي :biggthump . .



مشكور على مرورك :09:

ssaa
17-08-2004, 06:18 PM
حلوه لك كا بدايه :) وفي انتظار التكمله :)

Pr.Game
17-08-2004, 06:50 PM
بداية رائعة بيبسي ..
وإن شاء الله نشوفك أحد الكتاب المتميزين :) ...

Kubaj
17-08-2004, 06:58 PM
مجرد تسجيل حضور .. سأناقشك في الموضوع على الmsn متى ما حانت الفرصة ..

Trapped Inside
17-08-2004, 07:39 PM
شكلك بتكون خليفة اغاثا كريستي P: ..

ننتنظر التكمله ^^ ..

ومشكور^^ ..

XenO
17-08-2004, 09:38 PM
قصة مشوقة ..

شايفك تحاول تقلد أسلوب خوباج .. :tongue2:

ننتظر إكمال قصتك .. وصراحة هي مشوقة .. :08:


بايووو

The Spirit
18-08-2004, 11:43 AM
في رايي قصه فنتستكيه يعني زينه هيهيهيهيه مشالله بدايه مبهجه واصل أبداعاتك

Yamato
18-08-2004, 12:32 PM
جميل جدا.. :biggthump

ننتظر تكملة الغموض..

Lucky guy
18-08-2004, 01:14 PM
لا بأس بها .. جميله -_____- ..

أكمل أكمل ..

Pepsi Kun
18-08-2004, 02:09 PM
ssaa


مشكور على ردك ..



الحـسام المهند

مشكور على ردك :31: وان شاء الله ..



king_kubaj


هلا والله بالمبدع :biggrin: . .اوكي نشوفك في الماسنجر . .



سعـــ2002ـــودي


اوهوووو اغاثا كريستي ..

خخخخخخخخخخخخخ . .. يصير خير . .



xenosaga155

مشكور على ردك :08:



(KAKASHI)


انت الفانستيك :biggrin:



RPG fan

مشكوووور على مرورك . . غموض اجل . .



THE LUCKY GUY

-____- هلا لكي قاي . .اشكرك على ردك وان شاء الله اكمل قريييب . .

SNOoOP
18-08-2004, 02:28 PM
وذهبنا الى جده وكانت مدينة محترمه

وذهبنا الى البحر وكان بحرا محترما

ودرنا بشوارعها وكانت شوارعها محترمه :31:

على العموم قصه شيقه وننتظر التكمله

وانشالله تميز بهالشي :D

Pepsi Kun
18-08-2004, 02:47 PM
وذهبنا الى جده وكانت مدينة محترمه

وذهبنا الى البحر وكان بحرا محترما

ودرنا بشوارعها وكانت شوارعها محترمه :31:

على العموم قصه شيقه وننتظر التكمله

وانشالله تميز بهالشي :D

خخخخخخخخخخخ .. انا ادري انــك تبــي تقول شي :p ! . .

.

.

بس مادري وش هــو :p

Miss Buffy
18-08-2004, 03:03 PM
:) ثانكس على القصه الرائعه

Veronica_X
18-08-2004, 05:08 PM
الغموض حلو وهو اللي جذبني
و الله اشوفها بدايه جيده ..مقارنه مع تحطيم بعض ردود الاعضاء .....لا شاطر يا ابني كمل :biggthump :biggthump


احب المواضيع اللي زي كذا ^^

SNOoOP
21-08-2004, 11:25 AM
خخخخخخخخخخخ .. انا ادري انــك تبــي تقول شي :p ! . .

.

.

بس مادري وش هــو :p

كنك داري :tongue2:

SNOoOP
21-08-2004, 11:37 AM
خخخخخخخخخخخ .. انا ادري انــك تبــي تقول شي :p ! . .

.

.

بس مادري وش هــو :p

كنك داري :tongue2: