المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات محششة - قصة من جيبتي : )

KJF
18-08-2004, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اهلا بكم بقناة جي جي كف..
اليوم نبدا موضوعنا.. تعرفون المواضيع, مثل مواضيع السياسة, المرأة :D, الترفيهية, انا احب الترفيه.. تراني لما ارجع من المدرسة اكون تعبان وهلكان على الاخر, وابي انعنش! ما لي الا فيست :(
وبعدين اروح الملاهي, اه, على طاري الملاهي, هذاك اليوم صارت حريقة بالملاهي بمدينتنا :D ما تسألوني ليش اضحك, تراني نذل! على فكرة, ما في عندنا ملاهي بالمدينة, بس تراني مزحت, مو كذبت! ترا الكذب حرام :o
وانا ما اكذب, طيب اسف الحين كذبت, على طاري الاسف, امس كنت رايح اشتري عشا, تراني كنت جوعان, ولما اجوع, ما اقدر افكر, ساعتها, اشتغل على البطاريات =__=
طبعا البطاريات عندها وقت محدد, وبعدين تخلص! بالظبت مثل يوم خلص الكعك (الكيك للارستقراطيين) على فكرة, وش يعني ارستقراطيين؟ حتى ما اعرف اذا عم اكتبها صح!؟!! :31:
ارستقراطيين, علمانيين, يابانيين, بلجيكيين, عولمة...الخ كلمات ما نفهمها احنا اللا-اكس-طوط-ميو-جرطاقيين (بالبلجيكي "الشعب")
تراني تربيت وعشت وترعرعت وتمعمعت بحي فقير حصير مقير مملوء بالصراصير والامراض والفيروسات المبيدة مثل الجمرة الخبيثة, الحمة الصفرية, الحمة الحمرية, الكَلَب, السل, السفري ..الخ,
على طاري الامراض, يقولون مرض السارس انتشر من عندنا..ترا واحد ياباني جا يشوف المنطقة, والغبي راح يوكل فار ميت (الفار كان حامل للسارس) تعرفون اليابانيين, يوكلون كل شي :أفكر: المهم, الغبي اكل الفار, وصابه الفيروس!
(السارس ينتشر الهواء, وكل الشباب بالحي فيهم الفيروس, بس لا تسألوني كيف ما نموت :o ) المهم, الجابانيسي راح للمطار, وهناك كانت صديقته تنتظره! وانا وشلتي رحنا وراه متخفيين! (اثار فلم جيمس بويند :o )
واخترب الجهاز! :( ففكرت كيف يمكن انقذه!! وتذكرت فلم JFK يوم جون كينيدي يبوس مراته (شباب هالايام :o بس تراها مراته وحلال عليه ><) فخطرت ببالي فكرة التنفس الاصطناعي! اقتربت من المروحة الكبيرة في م*خرة الجهاز, وانا حسبتها فمه :(
وانا اقترب من م*خرة الجهاز الي حسبتها فمه, دخل اخوي الغرفة! فتخيلو معي هالمنظر: انا وجهي امام م*خرة جهازي الي حسبتها فمه, واخوي واقف بالغرفة, بدأ العرق ينزل مني.. تراني خايف ان يفهني غلط :(
قال: اعوذ بالله من هالاشكال.. يا اخي انا عارف انك مهووس بالاجهزة, بس مو لذيك الدرجة!! :28: المهم, غرقت التايتانك, ومات روميو :( وانسرقة لوحة المونيليزا, وانقتل جون اف كينيدي, واتصلح جهازي, ومات شي مليون واحد بالجابان من السارس, ووقعت الطيارة, وماتت النملة, واخترب المكيف, وهرب الهامستر, وخلصت القصة :17:
نقطة.

MustafaMM
18-08-2004, 11:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

K J F من البقرة اللي خلاك تالف قصص يا رجل لو واحد من الكتاب قراءها حيرقد
باقي حياته يصنع سجاير الله بصراحه قصة تصرع ومو تاليفك الحلو بل بلاهتك في التاليف
المهم في نهايه حاب اقول المصطلحات التي ذكرتها "انا" ولم يفهفمها بعضكم
فنرجو زيارتنا على الوي آآ الـ Msn, 0996 ... آآقصد msammaa@hotmail.com >>> please Add me

KJF
18-08-2004, 11:45 PM
قصة تصرع ها؟ :06:

الله يرجك رجا مبرحا :mad: ما ابيك ترد على مواضيعي! يلا! برا!! :mad: قال تصرع قال :p
مشكور على الرد الحلاو واتمنى تكون القصة المحششة اعجبتك.. :D

FoxBoy
19-08-2004, 01:44 PM
هذي ميهب قصة محششة :bigeyes:

لا ولله مكوكنة:boggled: <<<<("تحداك تعرف وش ذي"):p

أبوجمـــال
19-08-2004, 01:54 PM
وين جون كينيدي...

والله انا مش شايف من كثر الضحك ....

الله يسلم ايديك .....

A.N.G.E.L
19-08-2004, 04:10 PM
مشكووور على القصه الرائعه:biggthump :biggthump >>تصلح فلم هندي:09: :09:

Masenko
19-08-2004, 04:44 PM
شكرا على القصة الجميلة :)

KJF
19-08-2004, 04:47 PM
FoxBoy: معنى كلمة مكوكنة: اي الكيون والكيان والكوكنة الا وهي ان تكون كائن عن طريق التكوكن - مثال: المصفّح: اي الفصيح الكائن على الفصاحة المفصح عنها... :boggled: وشمكور :wow:

ابو جمال: هلا عمي :D مشكور على الرد, وخليك كذا بمواضيعي :cool:

de(man)vil: كل مواضيعي تصلح افلام هندية :09: وشكر مال انتا على الرد على موضوع مال انا :08:

الجلمود: هلا جلمود :D فينك من زمان؟ مشكور على الرد السريع واتمنى نشوفك بعدين >.>

Pr.Game
19-08-2004, 05:49 PM
مشكور على القصتون الرائعتون :bigeyes:
لكن يا هازا كيف أتيت بقصة من جيبتك :wow:
القصة رائعتون وبقوة :cool:
ونحنا ننتظر قصصك القادمة .. :p .

KJF
19-08-2004, 06:10 PM
اجل روح لقصتي الجديدة :D
ومشكور على الرد الحليو :tongue2:

TEDUSE 1=BAGGIO
19-08-2004, 07:04 PM
كلمات محششه و انت محشش .........

مشكور جون اف كينيدي على الموضوع .....

KJF
20-08-2004, 04:09 AM
عفوا ومشكور تيوديوس على الرد الحلو :)

shadow man
20-08-2004, 04:49 AM
اخوي انته ما تفكر تبيع قصصك في هوليود

لا تخلي اي واحد يزعجك ولا يحطم من امالك بإنك كاتب تعبان

هو صحيح انك كاتب محشش وتعبان بس القصه تخلي المحشش يصحى وهو يفكر فيها

هههههههه بجربها في اقرب وقت اذا شفت واحد محشش بقولها له يمكن يصحى ويرجع من المريخ

سلاااام

KLD
20-08-2004, 10:04 AM
بموضوعك كله
ضحك حيل بس
الافتار مالك ضحكت عليه موت
حلوة الحكومة
وردك على تايدوس :p

خخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا يالسمي على موضوعك

FoxBoy
21-08-2004, 12:35 PM
FoxBoy: معنى كلمة مكوكنة: اي الكيون والكيان والكوكنة الا وهي ان تكون كائن عن طريق التكوكن - مثال: المصفّح: اي الفصيح الكائن على الفصاحة المفصح عنها... :boggled: وشمكور :wow:
>.>
:bigeyes: :boggled: :boggled: :boggled:

ولي يرحم والديك ... لا ترد على موضوع وأنت مرفع :p

* مطلع الشمس *
21-08-2004, 01:37 PM
وانقتل جون اف كينيدي

افا متى قتلوك

انا لله و انا اليه راجعون

و مشكور على الموضوع

_(DEVIL)_
24-08-2004, 04:51 PM
مشكور على الموضوع

raof2000
24-08-2004, 05:01 PM
قصة من جيبك :wow:

أف جيبك ما شاء الله كبير :tongue2:

بس الحقيقة أن الموضوع رهيب

شكرا يا جون إف كينيدي على القصة المصرقع

مع السلامة :wave:

fulla
24-08-2004, 05:10 PM
ههههههههههههاااااااااي لاء حلوه انت لو عطوك جائزة نوبل للادب بيكونون مقصرين في حقك
الادباء في كوم وانت في كوم ثاني مثل لو يبت البطريق يعيش في الصحرا واخذت الجمل و خليته يعيش في الثلج
ع العموم القصه وايد حلوه و على فكره نسيت المرض اللي منتشر انفلونزا الطيور ترى هالمرض كان موجود بس الظاهر انك نسيت تكتبه

وسلامي لك