المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية جماعة عراقية تهدد بقتل رهينة أمريكي + آخر أخبار العراق



Pr.Game
19-08-2004, 03:38 PM
مفكرة الإسلام: قالت قناة تليفزيون الجزيرة الفضائية القطرية مساء يوم الأربعاء: إن مسلحين عراقيين قالوا الأسبوع الماضي: إنهم احتجزوا صحفيًا أمريكيًا رهينة وقد هددوا بقتله إذا لم تنسحب القوات الأمريكية من مدينة النجف.
وعرضت قناة الجزيرة مشاهد ظهر فيها رجل له شارب راكعًا أمام خمسة ملثمين يُمسكون بنادق، ولم يتمكن من سماع الصوت لكن القناة التليفزيونية قالت: إن الرجل اسمه ميكا جارين وإن المسلحين ينتمون إلى جماعة تطلق على نفسها اسم سرايا الشهداء.
وقالت الجزيرة: 'أعلنت مجموعة مسلحة تطلق على نفسها سرايا الشهداء أنها تحتجز الصحفي الأمريكي ميكا جارين الذي أعلنت وكالات الأنباء أنه اختطف قبل خمسة أيام في الناصرية وهددت هذه الجماعة بقتل الرهينة بعد 48 ساعة إذا لم تنسحب القوات الأمريكية من مدينة النجف'.
وقد خُطف جارين الأسبوع الماضي في مدينة الناصرية بجنوب العراق.
ويعمل جارين لحساب شركة فور كورنرز ميديا للإنتاج الإعلامي ومقرها نيويورك،،

Pr.Game
19-08-2004, 03:40 PM
مفكرة الإسلام [خاص] : شهدت مدينة التاجي ظهر اليوم الأربعاء هجومًا على قافلة صهاريج كانت تحمل وقودًا للجيش الأمريكي في قواعده الأربعة الموجودة هناك.
وحسب ما ذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' فقد كانت القافلة مكونة من 12 صهريجًا وست سيارات عسكرية من نوع همر اثنين في المقدمة وأربعة في الخلف، وعند اقتراب القافلة قصفتها المقاومة بصواريخ من نوع C5K مما أدى إلى انفجار ستة صهاريج ومقتل ستة من سائقيها، الأمر الذي دفع سيارات الهمر الموجودة في الخلف إلى الهرب والفرار، تاركة بذلك السيارتين اللتين في الأمام فريسة سهلة لرجال المقاومة الذين استطاعوا تدميرها بالكامل، ووفقا لما أكده مصدر أمني في التاجي لمراسل 'مفكرة الإسلام' فإن قتلى سيارتي الهمر بلغوا تسعة جنود فيما فقد العاشر ولا يعلم هل اختطفته المقاومة أما قتل وألقيت جثته بعيدا

Pr.Game
19-08-2004, 03:41 PM
مفكرة الإسلام [خاص] : تعرضت قاعدة معسكر التاجي الشرقية الأمريكية لهجمات بالصواريخ صباح اليوم الأربعاء.
وحسب ما ذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' نقلا عن شهود عيان مشاهدتهم لتصاعد الأدخنة السوداء فوق القاعدة مما يشير إلى إصابة الصواريخ العتاد الأمريكي إصابة مباشرة وتدميره.