المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور يعتقد بأنها تخص سكان الفضاء الخارجي

dungeon
20-08-2004, 07:30 AM
لقد سمعنا الكثير والكثير عن الأطباق الطائره ولكن مثل هذه الحوادث قليلة ولا يصدقها الناس عادة ,
اذ غالبا يتهم من يرويها بالكذب او المرض .

هذه القصة للأطلاع فقط :

ففي العام 1961 لم يصدق احد القصة التى رواها الزوجين (بارني وبيتي هيل) حين أفاد بارني وهو يعمل في المجال الأجتماعي في امريكا بأنه وزوجته بينما كانا في سيارتهما في
طريق نائية في (نيو همغشاير) اذ بسفينة فضاء تهبط أمام السيارة ويخرج منها شكل غريب .وبعد ذلك فقد الزوجان من عمرهما ساعتين اذ انهما لم يعلما كيف مضت هاتان الساعتان!!
. وكان رد فعلمها بعد مرور وقت من الزمن أكتشفا بأنهما يبعدان مسافة 50 كيلو مترا ً عن المكان الذي شاهدا فيه السفينة الفضائية
ومع ان القصة التى رواها الأثنان كانت لا تصدق .. فقد تم اخضاع الزوجين للتنويم المغناطيسي وكان من المتوقع ان يختلف ردهما على الأسئلة , ولكن وياللغرابة !
فقد كان ماروى كل منهما مطابق لما رواه الآخر
فقد افاد الأثنان بأنهما اقتيدا الى سفينة فضائية حيث اجريت عدة فحوصات عليهما وقام الزوجان برسم صورة لجدران السفينة الداخلية والتى كانت مغطاة بخرائط نجمية.
عُرضت الخرائط التى رسمها الزوجين على الفلكيين واحتار الفلكيون بها , اذ ان بعضا ً من النجوم البعيدة لم تكن معروفة بعد, لكنها اكتشفت لاحقا ً !!

يقول رائد الفضاء الأمريكي (جوردن كوبر) وقد صرّح ذات مرة بأن هناك كائنات ذكية من كواكب أخرى تزور الأرض بين وقت وآخر , ويقول جوردن لدى الحكومة الأمريكية في (وكالة الفضاء ) (ناسا) براهين عديدة تدعم حدوث هذه الزيارات ولكن الموضوع يبقيه المسؤولون في غاية السرية حتى لا يزعجوا ويخيفوا الناس دون مبرر.

صور يعتقد بأنها لاي تي
هي بادئة انجليزية وتكتب على هذا النحو E.T
ويرمز الى الحرفين لأي مخلوق او جسم خارج كوكب الأرض او خارج الغلاف الجوي للكرة الأرضية
وهناك اصطلاح يعرف بـ يوفو وتكتب على هذا النحو UFO وهي اختصار لثلاثة كلمات (الأجسام الطائرة المجهولة) فلا ترمز الى سفينة معينه او كائن معين وانما لأي جسم طائر مجهول

للكاتب / محمد الحمصي.

empires
20-08-2004, 08:34 AM
:saint: :06: بس ليش صورتي معاهم ؟؟ :biglaugh:

Pr.Game
20-08-2004, 03:54 PM
غريبة صورهم ..
بس الموضوع فكوه زمان ..
وأعتقد إنه محض كذب ..
من صناعات هوليود ><
ومشكور على الصور.

ALcATRAZ
20-08-2004, 04:43 PM
ذكرتني بمسلسل X FILES
موجودة فيها نفسسس القصة بالظبط

MA7ROM
20-08-2004, 05:02 PM
للاخ الكريم dungeon

.

اولا اشكرك على وضع هالموضوع المشوق

ثانيا أعتذر على حذف الصورتين ,, لانهما مفبركة وواضحه للعيان ,, ولو كانت لديك نسخة عنهما لاحظ بالصورة الثانية قدمى المخلوق الفضاء .. أليست نسخة طبق الاصل لقدمى الانسان ..؟؟:33:
وحتى بالصورة الاولى يتضح لنا انه جسد انسان مركب له وجه فالساقين والقدمين والذراعين والبطن لانسان وليست لمخلوق فضائي

.

تحياتى وتقديرى اخى العزيز

اخوك محروم

TiTaN
20-08-2004, 09:32 PM
انا ما اصدق هذا الكلام الا بدليل قاطع مني
ابش مصدر المعلومات؟؟؟

ScArY_Bo0oY
20-08-2004, 09:44 PM
ابش مصدر المعلومات؟؟؟
we ana kman

dungeon
21-08-2004, 03:06 AM
بس ليش صورتي معاهم ؟؟ اذا كان الحديث من فضة فالسكوت من الماس !

غريبة صورهم ..

بس الموضوع فكوه زمان ..

وأعتقد إنه محض كذب ..

من صناعات هوليود ><

ومشكور على الصور.

عزيزي الحسام هذه الصور اخذتها من موقع محجوب ومعظم الصور التى به حقيقية

عموما ً قد اوافقك الرأي... وقد يجوز انها من العاب هولويود كما تفضلت .. من يعلم

اشكرك انا ايضا ً

ذكرتني بمسلسل X FILES

موجودة فيها نفسسس القصة بالظبطنعم هذا صحيح

اخي MA7ROM

اشكرك على حسن اخلاقك, وصدق امانتك في تحرير المواضيع

مع اني لم ادرك ماذا تقصد بـعبارة "مفبركة" ..ولكن يبدو انك تقصد مركبة والله اعلم ..

ملاحظة : لقد قمت بتعليم الصورتين لذلك لا اري شي من الأباحية في حذفها

ولو ابقيت عليها قليلأ على الأقل ً ليتسنى للبعض مشاهدتها

عموما ً انا لست خبير بمافيه الكفايه ... ربما انت ادرى واعلم مني بمثل هذه الأمور

شكرا ً لك

ابش مصدر المعلومات؟؟؟"" انا مااصدق هذا الكلام الا بدليل قاطع مني """

هذه القصة التى حدثث لبارني وبيتي هيل هي حقيقة 100 % انا اردت من ذلك الأطلاع عليها فحسب.. بالنسبة للمصدر ممكن ترجع للأنترنت وتبحث عن هذه الأسماء betty & barney hill

وشوف انواع المصادر

في تصوري لكل ماحدث ويحدث

انها قد تكون الآعيب من قبل الولايات المتحدة .. وذلك للأستفادة من أمور أخرى عسكرية كالتجسس مثلاً وغيرها

هذا والله اعلم

اخوكم

ياويلي منهم؟؟
21-08-2004, 07:19 AM
للاخ الكريم dungeon

.

اولا اشكرك على وضع هالموضوع المشوق

ثانيا أعتذر على حذف الصورتين ,, لانهما مفبركة وواضحه للعيان ,, ولو كانت لديك نسخة عنهما لاحظ بالصورة الثانية قدمى المخلوق الفضاء .. أليست نسخة طبق الاصل لقدمى الانسان ..؟؟:33:
وحتى بالصورة الاولى يتضح لنا انه جسد انسان مركب له وجه فالساقين والقدمين والذراعين والبطن لانسان وليست لمخلوق فضائي

.

تحياتى وتقديرى اخى العزيز

اخوك محروم

اموت واعرف ليش تحب تحذف الصور :mad: :mad: :mad: ياخي انت شفتها في غيرك يبي يشوفها...

والله انك تضحكني يوم تقول ارجول وبطن واياديهم زي ايادي الناس ........ اشبك قد شفت مخلوقات فضائيه عشان تقول زيهم والا غير....

مع احترامي الشديد لك يا محرووووووم

بس سراحه اذا تبي السراحه اكرهك يوم تتليقف وتقعد تحذف ياخي اشلك واشل الموضوع مو عاجبك في غيرك يبي يقرى مو تقرى وتحذف.....

الله يهديك ويثبتك ويكملك بعقلك ....قول آمين

اخوك المخلص:لهيب الحب

NONAYA
21-08-2004, 09:33 AM
بصراحه انا كنت عاوزه اشوف الصور :boggled:

انا يا جماعه بصدق الكلام و من غير صور و لا حاجه انا عندى اقتناع ان فى كواكب تانيه فيها مخلوقات غير كوكب الارض و مش ممكن كل حكايه هنرفض نصدقها هندخل اسرائيل فيها و كل الحكايات دى ممكن تكون مبالغ فيها بس فيها شىء من الصحه مش من الهوا اسرائيل حتته البلد لا طلعت ولا نزلت هتخلينا نصدق كلام او تدخل فى راسنا كلام احنا مش عاوزينه
المهم انا مصدقه ان فى مخلوقات غيرنا ف الكون بغض النظر عن اى حكايه

darkitp
21-08-2004, 09:46 AM
مش محتاجة شكوى يا جماعة ..

اللي يريد الصورة يطلبها من صاحب الموضوع :)

,.....

انا من رايي ان المخلوقات الفضائية مجرد وهم و حتى ولو ظهر هناك علامات لها ..
هذا والله اعلم بخلقه و كونه الفسيح

وشكرا :)

sT
21-08-2004, 10:05 AM
اموت واعرف ليش تحب تحذف الصور ياخي انت شفتها في غيرك يبي يشوفها...

والله انك تضحكني يوم تقول ارجول وبطن واياديهم زي ايادي الناس ........ اشبك قد شفت مخلوقات فضائيه عشان تقول زيهم والا غير....

انا اوافق الاخ ..

يعني اذا كانت لك الصلاحية في الحذف والتحرير لا تأخذها لتثبت شخصيتك على الكل !!

انا عاشق لهذا المنتدى العام في كل شي واتمنى ان تراجع يا اخي MA7ROM طريقتك في تحرير او حذف المواضيع !!

تحياتي وانا آسف لصاحب الموضوع الذي ضاع جهده وتعبة بسبب ضغطة زر !!

SNOoOP
21-08-2004, 01:51 PM
يعني سبحان الله ماتنزل مخلوقات من الفضاء الا بامريكا :31:

dora
22-08-2004, 11:16 AM
حبيت اشارك بموضوع اقتبستة من احد الكتب تشرح قصة الزوجين بس بتفصيل اكثر

تعتبر حادثة الزوجين (بارني)و(بيتي هيل) احد اشهر الوقائع والتي لا يمكن ان يتجاهلها اي متابع او دارس لظاهرة الاطباق الطائرة.

تبدا حكاية الزوجين عندما كانا يقضيان عطلتهما عند شلالات(نياجرا) الشهيرة بالقرب من الحدود الكندية.. وعند عودتهما الى المنزل.. فكر الزوج بارني في سلوك طريق غير ماهول في ساعة متاخرة من الليل لتوفير الوقت.. وانطلق في هذا الطريق لمدة ساعتين.. وفجأة.. اشارت زوجته بيتي الى جسم مضئ يحلق فوقهما ويقترب منهما.. ولم تكد تذكر هذا حتى توقف محرك السيارة عن العمل .. وانطفأت انوارها.. في حين هبط ذلك الطبق الطائر.. وسد عليهما الطريق.. وشاهد الزوجان الطبق الطائر بوضوح وبداخله أكثر من عشرة مخلوقات ينظرون اليهما باهتمام شديد.. وبعد ساعتين وجد الزوجين نفسيهما على بعد خمسة وثلاثين ميلا من الموضع الذي استوقفهما فيه الطبق الطائر.. دون ان يذكروا دقيقة واحدة مما حدث لهما في تلك الساعتين.

ولم يذكر الزوجان ما اصابهما لاي شخص خوفا من ألا يصدقهما احد.. ولكنهما وبعد فترة بسيطة من تلك الحادثة.. أصيبا باضطرابات نفسية.. واكتئاب وارق شديد لم يجدا له تفسيرا.. وخصوصا الزوجة.. فقد كانت تحلم باستمرار بانها مخطوفة من قبل كائنات غريبة الهيئة.. الأمر الذي وصل بها الى حافة الجنون والذي جعلها تلجأ لأحد الأطباء النفسيين للعلاج من هذا القلق النفسي.. ولم يعرف الطبيب النفسي أي سبب لما يحدث للزوجين..حيث أكدا له أنهما يعيشان حياة سعيدة.. وانهما لا يعانيان من اي مشاكل زوجية.. فما كان من الطبيب النفسي الا أن يعلن أن الحل الوحيد لمعرفة سبب حالتهما النفسية المتأزمة هو اخضاعهما للتنويم المغناطيسي الذي يجعل المريض يتذكر أمورا في حياته لا يتذكرها عادة في وعيه.. ولعل سبب تلك الأزمة النفسية كما تصور الطبيب يعود الى مصاعب واجهها الزوجان في الطفولة.. أو ماشابه ذلك.. ولكن عندما أخضعا للتنويم المغناطيسي.. حدث ما لم يتوقعه الطبيب النفسي على الاطلاق.. فقد تذكر الزوجان ان مخلوقات ذلك الطبق الطائر قد هبطت اليهما.. وصحبتهما الى سفينتهم الفضائية.. وهناك تعرضا لفحوص طبية ومعملية.. مثلما يفعل العلماء بأي كائن غريب. وبعض تلك الفحوصات كان يصعب وصفها من قبل الزوجين لأنها كانت بالغة التطور.. وبعد ذلك اعتذرت تلك المخلوقات لما فعلته بالزوجين وسألت بيتي قائد هذه المخلوقات عمن يكون.. فأجابها بأنه وزملاؤه من مجرة اخرى.. ثم قادها الى خريطة فلكية وأشار اليها بموقع مجرتهم في تلك الخريطة.. وبعد ذلك أعادت تلك المخلوقات الفضائية الزوجين الى السيارة حيث استيقظا فيها بعد ان محت تلك المخلوقات ما في ذاكرة الزوجين من عملية الاختطاف باستخدام وسائل تكنولوجية بالغة التطور.. ولكن.. جاء التنويم النغناطيسي ليكشف كل هذا.. وقد طلب الطبيب النفسي من الزوجة بيتي في اثناء التنويم المغناطيسي ان ترسم تلك الخريطة الفلكية وتحح موضع المجرة.. وكانت المفاجأة.. لقد رسمت بيتي تلك الخريطة الفلكية وحددت موضع المجرة بمنتهى الدقة.. على الرغم من أنها لا تفقه شيئا في علم الفلك.. وحتى لو كانت خبيرة في هذا المجال فكيف اكتشفت مجرة عجز عن اكتشافها أعظم العلماء؟!.. ووصل الامر الى الفلكيين والمسؤولين الذين اكتشفو وجود تلك المجرة بفضل خريطة بيتي.. واطلقوا على المجرة اسم زيتا ريتيكولي (zeta riticuli ) وكانت تلك الخريطة هي اكبر دليل بان الزوجين قد عاشا تلك التجربة بالفعل.. ودخل الزوجان التاريخ من اوسع ابوابه غموضا.

وعلى الرغم من الدهشة التي انتابتك عزيزي القارئ وانت تقرا تلك الواقعة كونها دليل لا يقبل الشك على وجود مخلوقات عاقلة من كواكب اخرى.. الا انها واقعة حقيقية تماما ومشهورة جدا كما ذكرنا سابقا.. يعرفها جميع دارسي الاجسام الطائرة مجهولة الهوية ولا يكذبها حتى المشككين في الامر.. كما أنها مذكورة في العشرات من المراجع العلمية التي تتحدث عن ظاهرة الاطباق الطائرة.

وحادثة اختطاف الزوجين ليست حادثة الاختطاف الوحيدة.. فهناك حالات اختطاف كثيرة اخرى تسندها دلائل اقوى من ان يستطيع احد تفنيدها.. وجميع الذين اختطفوا كانوا أناسا عاديين لا يشغلون أي مناصب مهمة.. والغريب في حوادث الاخنطافات تلك.. أن جميع الذين اختطفوا من مختلف قارات العالم.. تغيرت طباعهم واهتماماتهم الى درجة كبيرة دون سبب واضح.. فالبعض منهم تحول الى انسان نباتي بعد ان كان يحب أكل اللحوم.. والبعض الآخر بدأ بدراسة أحد أفرع العلوم باهتمام كبير وبشكل مكثف بعد أن كانت القراءة والدراسة هي آخر اهتماماته.. وغيرهم تحول الى دراسة المعتقدات الدينية..و..و..الخ .

وهذه مقالة من جريدة الانباء بعنوان((بيتي وبارني في ضيافة مخلوقات فضائية))
عند عودتهما من الحدود الكندية ليلا بعد زيارتهما لشلالات نياجرا الشهيرة شاهد الزوجان بارني طبقا طائرا يهبط من الفضاء , ولم يشعرا بشئ الا بعد شاعتين حيث وجدا نفسيهما على بعد 35 ميلا من الموقع الذي شاهدا فيه الطبق الطائر.

عانى الزوجان بعد الحادثة من فقدان الذاكرة , فلجآ الى دكتور سيمون الذي اشتهر باستخدام التنويم المغناطيسي في علاج حالات فقدان الذاكرة.

خلال جلسات التنويم المغناطيسي تبين انه تم اقتياد بارني هيل وزوجته بيتي قسرا الى داخل الطبق الطائر, وقد قامت المخلوقات الفضائية بفحصهما فحصا دقيقا كما لو كانا فئران او ارانب تجارب, وتبين من الفحوصات ان المخلوقات الفضائية قد قامت بايلاج ابرة طويلة في سرة الزوجة بيتي كما قامت بجمع قلامات اظافرهما وعينات من جلدهما.

والطريف في الحادثه ان المخلوقات الفضائية حاولت نزع سن من فم الزوجة عنوة بعدما اكتشفوا ان الزوج يملك سنا اصطناعية يمكن رفعها من مكانها واعادتها.

اما عن سبب فقدان الذاكرة فتبين ان المخلوقات الفضائية اوحت اليهما مغناطيسيا بعدم تذكر اي شئ من التفاصيل التي تلت مشاهدتهما للطبق.

يعود سبب اهتمام دكتور سيمون بهذه الحادثة الى ان جلسات التنويم المغناطيسي تمت منفصلة اي انها تمت مع الزوجين كل على حدة, من دون ان يحضر اي منهما الجلسات للآخر, ومع هذا فقد جاءت رواياتهما متطابقة تماما وبشكل لافت.

ومن كتاب آخر جاء ذكر هذه الحادثة نفسها:

في أواخر سبتمبر 1961 م تم اختطاف الزوجين بارني وبيتي هيل(Barny and Betty Hill ) في مساء يوم أواخر النصف الثاني من الشهر المذكور, عند منطقة انديان في ولاية وايت ماونتس حيث وقع الاختطاف في كامبتون على مسافة 25 كيلومترا من انديان هيد في طريق عودتهم من كندا الى الولايات المتحدة.

وجدير بالذكر انه قبل وقوع حادثة الاختطاف من قبل كائنات غريبة هبطت على متن جسم طائر غريب, كان جهاز رادار تابع للجيش قد سبق له ان رصد هذا الجسم الطائر المجهول.

Deadly Spot
22-08-2004, 11:28 AM
ممكن ترسل لي الصور على الخاص ومشكور على القصة الغريبة