المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح كامل للماسترليج we8

الاسطوره الحيه
20-08-2004, 04:56 PM
بسم الله الحمن الرحيم .....
اخوتي الكرام اعضاء موقع الالعاب انا عضو جديدواتمنى اني افيدكم وتفيدوني في موضوع جديد لي ولتوضيح الصعوبات في عملية اختيار الاندية واللاعبين و طريقة شراء اللاعبين
الـــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الحلول بس للأسف الشرح بدون صور لكن الشرح انشاءالله بيكون وافياً تماماً بسم الله نبدأ...
1_طريقة اختيار النادي>>
a-اختار كلمة master league
b-الاختيار الاول ((اللي مرسوم بجنبه كلمة new))
c-بتطلعلك خيارات((الوقت وعدد النجوم من ناحية السهولة والصعوبه))وكل هاذا اختياري
d-بتطلعلك 3 خيارات الاول هو تلعب بلبس الاندية الاصلية لكن بدون للاعبين المحترفين فيها -يعني مثلاًاخترت برشلونة ولكن لا يوجد فيه رونالدينيو وغيرهم-
اما الخيار الثاني فهو الافضل وهو ان تلعب بالزي الرسمي للفريق واللاعبين الاصليين
اما الاختيار الثالث والاصعب انك تسوي طقم للفريق وعلم لهم وشعار واللاعبين هم اللاعبين اللتي تعودنا ان نلعب فيهم مثل castolo وغيرهم...
e-بعد كذا بتطلعلك كل انديه اللعبه علشان تختار النادي اللي تبيه((ملاحظة النقطة هذي فقط للي اختار الخيار الاول او الثاني ))
f-وبعد ما اخترنا النادي بيطلعلك كومبيوتر اللعبة المجموعة اللي بتكون فيها ويمكنك ان تغير الاندية اللي تبي تلعب معاها مثل ما تبي اذا كنت شريت من ال we-shop ال10,000 نقطة

2-نــــظــام الــبطولـــة
اولاً المعلومات الثانوية
a-اول شي بتطلعلك لوحة تبين لك نظام البطولات باليابانية((اسفطها))
وحط ok

تــــنــــبـــيـه:لتخزين الفريق اضغط مربع
b-بتطلعلك خيارات ((الاول باليمن هو الخروج من المسابقة)) الثاني((هو تغير المعلومات الوقتية مثل تغيير الوقت والكرة)) اما الثالث فهومغلق ولا يفتح الا عندما ينتهي الموسم وهو تغيير الارقام وشعار النادي وغيره...))
الرابع ((هو مستوى اللاعب خلال الموسم المنصرم وتقدر تشوف لاعبك اذا كان مستوى طاقات لعبه ناقصة او مرتفعة))
الخامس((التدريب)) السادس ((هو العروض والصفقات واللي باذكرها اسفل الوضوع)) و السابع ((هو جدول الفريق خلال الموسم ويحتوي على الهدافين وتصنيف فريقك ومركزك خلال الدوري ))والثامن ((هي خطة الفريق اللذي سيواجهك وان تضع خطتك من نقس الخيار))
التاسع(( ســــم بالــلــه والعب))

امــــــــــا الان شرح البطـــــــــــولــه :>
a- في دوري الدرجة الثانية او ما يعرف بأسم division 2 راح تلعب اذا قدرت تفوز 19 مباراة طبعاً بعد الجولة 15 تستطيع شراء اللاعبين من الجولة 16-19
وراح تلعب من ظمن الموسم مباريات على خروج المغلوب اول مواجهتين راح يكونون بطرقة الذهاب والاياب حتى تلعب النهائي وتفوز
وبعد ما تصير الاول في الدوري الرسمي للدرجة الثانية بتتأهل لدوري الاضواء division 1
بتطلعلك قائمة اختيارات لتغيير الاطقم واسم الفريق وجديد((قائمة اللاعبين المعتزلين اللي اعمارهم فوق 34 سنة )) تبين انهم اعتزلوا
b- بعد ما حققت بطولات دوري الدرجة الثانية بتلعب دوري الاضواءاللي بتكون عددمبارياته في الموسم الاول 38 مباراة مقسمة الى 36 جولة وايضا بعد الجولة 15 تقدر تشتري اللاعبين حتى الجولة 19

ولما تفوز بالكأس الرسمي لدوري الدرجة الاولى بتتأهل اوتوماتيكياً لدور ي الwefa اللذي سأشرحه اسفل الصفحة ولكن يجب عليك ايظا الفوز بدوري خروج المغلوب ايضاً
بــــــطـــولــــه wefa champions بتكون هناك 4 مجموعات في كل مجموعة 4 انديه وستكون في احد المجموعات ستلعب في الدور الاول 6 مباريات في حل كنت الاول او ثاني المجموعة ستتأهل لنهائيات البطولة وعند فوزك بالبطولة ستفوز بنصيب كبير من النقاط لتدعم الفريق باللاعبين
-ملاحظة:بعد كل موسم يكبر سن اللاعب حتى يعتزل -

اما الان مع طـريـقة شـراء اللاعبين :
تـنــبــيـه:كلما تحسن تصنيفك العالمي زادت نسبه مجيئ اللاعبين اكبر
اختر الصورة المرسوم عليها مصافحة((سلام باليد)) بتطلعلك 4 خيارات
1-الشراء وتوجد به اربع خيارات
a-هذا الخيار يطلعلك اللاعبين اللي يمكن انتفالهم اليك بسهولة ويجد طبعًا بينهم لعيبة اليابان
b-الخيار الثاني هو تديدك للاعبين حسب افضليتهم مثل تختار الافضل بالتسديد حتى الاسوء
c-هذا الخيار للبحثويحتوي 1-الاسم 2-الجنسية 3-مركز اللاعب4-طول القامة 5-العمر 6-القدم((يسرى او يمنى)) 7-الافضلية 8-نجوم اللاعب((مميزاته)) 9-راتب اللاعب السنوي 10-المتبقي من عقد اللاعب مع ناديه الحالي
d-الخيار الرابع وهو الاندية الموجة اللتي تستطيع شراء اللاعبين من خلالها
e-الخيار الاخير هو يظهرلك كل لعيبة اللعبة
كيفيه شراء اللاعبين: عندما تشتري اي لاعب مثلاً نستلروي
بتطلعلك 5 خيارت الاول تشتريه الثاني تعيره لفريقك لمدة محدودة الثالث تقايضه بلاعب من فريقك الرابع المقارنة بلاعب لآخر والخامس انك تحطه من اللاعبين اللي تفكر بشرائهم او لا
نـــــــفــــرظ انك شريت نستلروي كما ذكرنا
بيطلعلك مدة العقد ((5سنوات كحد اعلى)) وبعدين عدد النقاط المقدمة لنادي اللاعب وراتب اللاعب السنوي طبعاً في مربع شراء اللاعب خيارين اعلى المربع الاول من اليمن هو الغاء الصفقه والثاني طلب العرض رسمياً للنادي
وفي الجوله القادمة سيظهر لك اعلام اما بالموافقة او الرفض وفي ظهور كتابة زرقاء عند وجود مربع الموافقة والرفض اعرف ان هناك صفقه لشراء لاعب من لاعبيك
طــــريقــه بيع اللاعب :جط مربع المصافحة واختر ثالث خيار وستظهر لك علامة سهم تبين ان اللاعب معروض عليه مبلغ معيناً للانتقال اضغط على اسم اللاعب وسيظهر مربع يبين لك تفاصيل الصفقة في اعلى هذا المربع ستجد خيارين الاول على اليسار هو الرفض والثاني هو الموافقة..
وهكذا حتى يصبح فريقك dream team
اما الان اتمنى منكم وضع ارائكم حول الموضوع واستفساراتكم عنه وشاكرين لكم اهتمامكم..

الموضوع منقول

غرنوق99
20-08-2004, 04:58 PM
شكرا وما قصرت على المشاركة
ت
ح
ي
ا
ت
ي

RYO2
20-08-2004, 06:59 PM
:biggthump :biggthump اللـــــــــــــــــــــه يعطــــــــــــــــيك العـــــــــافية على الشرح الحلو
biggthump :biggthump

والله انا كنت بسأل عن الشرح مال الماستر شكرا

_KeeMo_
20-08-2004, 07:40 PM
يعطيك العافية على المجهود

راكانو
20-08-2004, 07:49 PM
9)كتابة المواضيع المنقولة بدون ذكر المصدر ... سيتم حذف هذه المواضيع مباشرة دون سابق انذار فهناك حقوق فكرية يجب المحافظة عليها .

أخوي أنا شفت الموضوع هذا في احد المنتديات هل أنت صاحبه أم ناقله

The Dark Sasuke
20-08-2004, 08:37 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووور والله يعطيييييييييك العافية

الاسطوره الحيه
20-08-2004, 11:33 PM
أخوي أنا شفت الموضوع هذا في احد المنتديات هل أنت صاحبه أم ناقله

معليش ياخوي الموضوع ناقله

معاند
21-08-2004, 07:28 AM
يعطيك العافية

بس أكتب المصدر