المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sudiki

FARES360
22-08-2004, 12:54 AM
Or whatever '=p i forgot i to write its name anyway's

ألحين انا توني في البدايه ... ذبحت الوحش الأخضر X_x ألي كان عنده درع ومطرقة خشبيه ومن حركاته أفراز روائح كريه ههه ..

المهم غلبته وكملت طريقي الى مدينه يديده عالشاطئ .. وهناك رايح ادور الprincess الي عيونها ورديه والشعر أزرق .
ورحت للبيت الأزق شفت طباخه هناك وسألت عن priness قالو she was here and got out she was in bad mood ..
والزبده وين ألقاها الحين =ٍs

..SEyA

NiGhT_MaRe
22-08-2004, 01:20 AM
أخوي
تشوف المناره؟ (شرق الخريطه )
روح لها وبتلقاها هناك
سلااااااام

FARES360
22-08-2004, 01:31 AM
أي المناره ... الي فيه ريال واقف تحت .. وفيه " تلسكووب " .. بس مسكره باب المناره -_- وما لقيت البنيه هناك !

Zatar
22-08-2004, 03:21 PM
تلقااها بالمناااره houselight اذا السبلنغ صح :p

astronomy
22-08-2004, 07:32 PM
صح اتلاقيها فالمناره بس انت ادخل وراح اتلاقيها اهناك

حسافه نهيت اللعبه انا بس حلوه والله وماني شايف انه تستاهل اصليه كوبي زين عليها

وتصويرها وبألوانها خلابه فعلا

Zatar
23-08-2004, 01:07 AM
اخووي astronomy مادامك منهي العبة حبيت اسالك :D
اناا طلعت من عاالم شادوو رديت لمنطقة لي لازم اخذ فيها قارب ورجع لقصر
بس ماعرفت شلون اخذ القارب :p ياليت تقول لو ماعليك امر

Na9er
23-08-2004, 10:41 AM
Zatar
هاذي سهله لوول شوف في القريه لما ترجع روح صوب البحر راح تلاقي قارب يمه واحد يقول ما نقدر نطلع من القارب ألي لما تيبلي شي من قارب قديم القارب القديم تحصله على في الجه الثانيه شوف تعرف مكان ألي يبيع اسلحه ؟ ألي تطور اسلحتلك عنده حول ريال الي المرأة ألي عندها سجاجين ألي تتسلق خلق صوب البحر من نفس المكان راح تقدر تستخدم سلاحها بأنك تنزل وتروح حق القارب القديم وتاخذ منه الشغله فهمت علي ادري انك ما فهمت بس اذا علقت قولي راح احاول اشرحلك بأسلوب ثاني

Na9er
23-08-2004, 10:47 AM
astronomy
يلي مخلص اللعبه ابيك تساعدني متوهق بمكان

شفت المرحله ألي تمشي بجسر هيكل عظمي انا موصل عند مكان جدار احمر شفاف يبي مفتاح عشان افتحه . المرحله ألي تروح مكان فيه دائرتين على الارض وتلعب في البنات الثنتين حتي لما اوقف على دائرتين يفتح صندوق مال ال لولو ويطلعلي شي مثل جوهر اروح اوديها صوب تمثال كبير حتي لما اوديها يقولي روح دور الجوهر الثانيه عموما انا موصل عند الجدار الشفاف ألي لونه احمر يبيله مفتاح خذيت المفتاح وفجيته بعدين انبعصت اول ما ادش يكون فيه فتاح جدامك اطقه يقولي كلام ناسيه بس ما يسوي شي وعلى اليمين في بركه ماء وعلى اليسار في 5 دوائر ؟ بس اوقف فوقهم ما يشبون ما ادري شنو اسوي

هل من معين

Zatar
23-08-2004, 03:20 PM
Na9er يعطيك العافية :)
بسوي لي تقوول عليه :D
بس سمعت ان العبة مو طوويله كلها 15 سااعه وتختمها :أفكر:

astronomy
23-08-2004, 04:26 PM
إيي اللعبه مو طويله أنا لمه وصلت حق الرئيس الأخير قعدت اتمشى بالمدن وساعد الناس اللي يبي شغله ادورله عليها وساعده ليين وصلت كل ربعي حق Level 30 وهذا الحد الأقصى طبعا أهم شي تعتني بشخصيه Tal وصله حق طاقه 3000 لأنه تكفي وزياده وقوه Power خلها Full وسحر Dance هذا مهم جدا جدا للقضاء على الرئيس الأخير

Na9er شفت المكان اللي فيه خمس دوائر أهني روح طق الزر راح تسمع نغمه وكل دائره لها نغمه عليك تعزف النغمه هذي على حس ترتيب الدوائر

أول شيء ثبت على اول نغمه وآخر نغمه وصيدهم بالدوائر راح تسهل عليك حل عزف النغمه بسهوله

Na9er
23-08-2004, 11:13 PM
مو المشكله بالدوام تلفزيون 14 بوصه وصوت ماكو لوووول باجر اجربها باجر عندي صبح لما ارد اجربها

شكران

Na9er
31-08-2004, 07:41 PM
توني نهيت اللعبه اب 18 ساعه لعب متواصلخ لووول بس والله من الألعاب الحلوه والله جميله وتستاهل تنزلها كوبي لووو ل