المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : FoxBoy في ورطة ويطلب مساعدة الأعضاء

FoxBoy
23-08-2004, 02:32 PM
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الترفيهي :-

قبل ما أبدأ ...سؤال... من منكم جرب يدخل شات أجنبي ...سواء ياهو شات أو بالتوك او Mirc...او حتى DigiChat...قلة منكم...ولا الكثير منا ما يجسر"ما يجورء"...سواء كانت العوائق في اللغة او في الدين

...المهم...أنا تهورت وخشيت لي كم شات بس بدون ما اظهر حقيقتي على اني سعودي ...أو حتى عربي
كل من سألني قلت اما ايطالي او روسي او حتى افريقي... وفي يوم من الأيام ... في مرة من المراريت ...في الساعة 2:00 الليل("ياالسربوت")...دخلت شات في Mirc وكان اسم الغرفة #Foxen شدني الاسم :08:

("أتكلم من جد ها المرة") بصراحة ...الغرفة كلها سواليف ونكت و تأليف قصص("مثل ما أنتم تسوون في بعض المواضيع")

أنحرجت ها المرة وقعدت ساكت أتابعهم حوالي نصف ساعة...ما ادري إلا واحد يأشر لي في الشات اسمه Dice .

"أعتقدت انه يفظل وبشدة أني أترجم اللي صار معي"
Dice : "تراك ساكت من اول ما دخلت الشات ...لا تستسحي تعال خذ واعطي">>("طبعابالانجليزي")

FoxBoy:"ما أعرف أنكت ولا أألف قصص...أحب بس أتابعكم"

Dice : "لا لا ...لازم تشاركنا " >>>("وش ها النشبة")

FoxBoy : " معليش ...ما أعرف أطبع بسرعة " >>>("وذا الرد اللي وداني في ألف داهية")

Dice : "لا تكذب...أنت الحين رديت علي...هذا معناه انك تطبع بسرعة" >>>("زبدها بوجهي هاالمرة")

FoxBoy : "......">>>("كنت أفكر بالنحشة")

Dice : "من وين أنت يا فوكس بوي ؟"

FoxBoy : "نيويورك... " >>>("صاروخ أل أ واي أي أر...لاير...الكذب حبله قصير")

Dice : "...فوكس بوي ...يقولون لا تصدق الفوكس في كل حاجة ...مرة ثانية...من وين أنت يا

فوكس بوي "

عصبت بقوة....وش يبي ذا!!!

FoxBoy : "يعني أنا كذاب:hmpf: !!!">>>("شف الكذاب وش يقول")

Dice :"ما دام ان رقم ال أي بي عندي يقول انك من السعودية:mischievo ...نعم أنت كذاب "

يلـ*ن أمه ...اثره مهكرزني طول الوقت:shock22: ...بس يا ويلك...شف وش يصير فيك إذا قعدت تلعب مع الفوكس:naughty2:

FoxBoy : "يا المراقب:cop: ...هذا هكر موجود في الغرفة قدامك...عليك فيه...سو له BANN "

@Slim : "شكلك جديد في المايرس:31: ...انت ماتدري انك بمجرد انك تتصل بالغرفة...بقدر الشخص في الغرفة انه يشوف معلوماتك كلها...أضغط زر أيمن على اسم الشخص واخترInfo"

هنا تلون وجهي بألوان الطيف كلها ...والغرفة كلها...أنواع الأسئلة ...أنواع التعليقات.

س1:-هل انتم أغنياء هناك؟
س2:-هل تعتقد ان بوش بيغزو المملكة لأنها تمول الارهاب؟
س3:-هل انت مسلم؟
س4:-ليش انتم يالمسلمين كذا؟تفجرون ابراج التجارة العالمية بدون ما تقيمون لا أرواحكم ولا أرواح غيركم؟
س5:-انا من اسرائيل؟المفروض انكم تطلعون من دولتنا!!!
س6:-صحيح انكم يالسعوديين تصلحون قنابل من أكواع الموية؟!!!وشلون؟!!!
س7:-صحيح انكم يالمسلمين ان الواحد عندكم أذا اقام علاقة مع فتاة تقطعون يده؟!!!ليش؟!!!
س8:-وش سبب عداوتكم بينكم وبين اليهود؟اللي مثل عداوةالقط للكلب!
س9:-من وين لكم ها التهور اللي تخلي الواحد يلبس C4 ويفجر روحه لألف قطعة؟
10س:-عندك ماسنجر؟وشو إيميلك؟

:Eyecrazy: :17:
قعدت أبكي وأبكي...وش أسوي؟...وين أروح...أقطع الاتصال...بيقولون عني زلابة>>>("ما ادري وش معناها بالاجليزي")...لازم أجاوب على أسئلتهم...ولا وش بيقولون عن المسلمين:12: ؟!!!!

تكفون ياشباب و يا بنات ...أحتاج إلى مساعدتكم قبل لا أقعد بها.
أبغى بس خمس أجوبة من ها الاسئلة...وزيادة الخير خيرين...والله يجزاه ألف خير

انتظر اجاباتكم

TEDUSE 1=BAGGIO
23-08-2004, 07:53 PM
ههههههههههههه تستاهل لانك تكذب .........

حبل الكذب قصير ........

الاسئله سهله و اي احد يقدر يجاوبها ليش ما جاوبتهم عليها ........:33:

بجاوب لك على 5 اسئله :

اغنياء و فقراء و نص نص .....:09:

نعم و افتخر بذلك .....

ههههههههه هذي نكته صح ........:33:

س7:-صحيح انكم يالمسلمين ان الواحد عندكم أذا اقام علاقة مع فتاة تقطعون يده؟!!!ليش؟!!!
اذا اقام علاقه محرمه يجلد او يرجم ..... و اذا سرق تقطع يده .......

ممممم هذا السؤال انت جاوب عليه ....

Pr.Game
23-08-2004, 08:08 PM
قلهم ايه :tongue2:
س2:-هل تعتقد ان بوش بيغزو المملكة لأنها تمول الارهاب؟
في طقاق :cool:
أكيد :o
س4:-ليش انتم يالمسلمين كذا؟تفجرون ابراج التجارة العالمية بدون ما تقيمون لا أرواحكم ولا أرواح غيركم؟
:tongue2: تستاهلون
:أفكر: راجع كتاب التاريخ الأسود
س6:-صحيح انكم يالسعوديين تصلحون قنابل من أكواع الموية؟!!!وشلون؟!!!
:D ما ادري
:31: مين قلك
س8:-وش سبب عداوتكم بينكم وبين اليهود؟اللي مثل عداوةالقط للكلب!
:tongue2: اليهود ناس سفلة وش تتوقع نسوي
س9:-من وين لكم ها التهور اللي تخلي الواحد يلبس C4 ويفجر روحه لألف قطعة؟
:08: لله ثم للتاريخ
:tongue2: انتا تجاوب

FoxBoy
25-08-2004, 10:59 AM
TEDUSE 1=BAGGIO : مشكور الله يسلمك هلى الأجوبة :) ... وعلى التعليق:biggrin:
وصحيح ... الأسئلة سهلة لكن الموقف هو اللي حاسني وخبط وضعي:boggled: ... تخيل لو كنت بحلي:33: ... اكتشوا انك عربي ... لا ومسلم ... ويتكلم انجليزي ...:o 47 شخص في الغرفة :outtahere ... اللي يعلق:reporter: ... واللي سأل :06: ... واللي يستهبل:naughty: ... ("كانهم ما قط شافوا مسلم:cool: ") ...بس ولو تتختبص خبصة محترمة:boggled:

الحـسام المهند : مشكور الله يجزاك ألف خير:biggthump ....وماله داعي تكلف على روحك :06: تجاوب على الأسئلة كلها:06: ... ما طلبت إلا 5 أجوبة فقط ... باقي الأعضاء ماهم مقصرين ابد:biggthump
أخ حسام ... أحس انك مستحقر الوضع اللي كنت أنا فيه :33: ... ليش ما تجرب حظك :p ... علشان تشوك كيف كانت تلك الليلة المشؤمة <<<<("اخس يا رزدنت أيفل")

ملاحظة : أنا حطيت فقط عشرة أسئلة من بين عشرات الأسئلة لإن باقي الأسئلة مالها أي داعي أحطها... و بعضها مافهمتها... ومنها صعبة ...ومالقيت إلا أحط أبسط عشرة أسئلة

وسبب ثاني أخاف يجي TEDUSE 1=BAGGIO او الحـسام المهند ويقفلون الموضوع لو حطيت باقي الأسئلة اللي جتني ... لإن فيه بعضها ... زي ما قلتلكم مالها داعي

والله يهديكم بس يا باقي الأعضاء ... 37 شخص دخلوا الموضوع ولا رد إلا TEDUSE 1=BAGGIO و الحـسام المهند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد الرياض
29-08-2004, 02:54 PM
هلا اخوي فوكس,,,, الي حشروك الاجانب في الشات وسالوك اسئله واجد

اعذرني اخوي انا قريت موضوعك وحسيت بمراره وقهر لانك مارديت عليهم ساعتها :( ليتني كنت موجود والله كان خذيت حقي وحقك :(
وادري ان الموضوع صار له كم يوم بس من الحراره الي بصدري ابي اجاوب عن الاسئله الخمس مثل ماطلبت
عموما انا بدوامي حاليا وراح اجاوب مثل ماطلبت عن اول خمس اسئله واعذرني ماباكمل الباقي لاني مرررره مشغول,,السموحه منك وهذي اجوبة الخمس اسئله الاولى

ملاحظه:كتبت الاجوبه بس

Ya there is rich and poor in my country, but we are already life together, in jewish’s country there is a bridge between rich and poor neighborhood’s, where is the democracy that you are always talking about??????!!!!

Yes I’m a muslim and I’m very proud about this.

President of U.S.A doesn’t matter about target country if they are muslim’s or not, he is looking for U.S.A Public Good.

Do you have a proof???? jewish's member take an emergency vacation in hint day(i meen explosion day)

You must quit from our country before !!!

اعذرني لو ما اوفيت الاسئله حقها وعسى الله يعز الاسلام بكل مكان

اخوك فهد,,, باي