المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا مشرف تكفىادخل

khaled al-zamil
12-08-2001, 07:55 AM
يا اخي والله ملينا مسلم شيعي انا الصح هو الصح يا اخي شوفوا لنا حل انا عندي اقتراحين:
1-اما تنبه على الموضوع وتمنع الاعضاء من كتابة مواضيع زي ذي .
2-والا تسوي منتدى اسلامي.

الهدير
12-08-2001, 07:58 AM
لا يا خاللد

ليش ما ينطرودون الشيعة

ويصير المنتدى اسلامي 100%

ELVERADOUS
12-08-2001, 08:03 AM
أنا معاك ياخالد ......صح ذا منتدى العاب ولا نقاشات و مشاكل خصوصا أنهم مايلتزموا بالتفاهم في نقاشهم ذا يسب هذا ..وذاك يلعن هذا وش ذا ....

الهدير .....ياخوي تراكم زودتوها كأن الشيعة الحين مو بشر خلاص شيعة شيعة مالنا دخل فيهم مع انه على ضلالة ...بس هم احرار

خلاص مانبي من ذي المواضيع

الهدير
12-08-2001, 08:07 AM
بس هم قاعدين يسبون في دينا وفينا تبينا نسكت عليهم ونعطيهم وجه

لا وبعد ازيدك من الشعر بيت فيه واحد من السنيين تاثر بهم

ELVERADOUS
12-08-2001, 08:16 AM
منو ذا اللي يتأثر فيهم ?: ?:

ماأعتقد أنه في شيعي سب سني , العكس صحيح .....روح دور بين المواضيع القديمة بتلاقي صفحات كاملة مدري يمكن انحذفت

المهم أنا زي ماقال خالد خلونا ماندخل في أمور الدين يكون افضل

khaled al-zamil
12-08-2001, 08:42 AM
اصلا المفروض اي عضو يتكلم عن الدين يطرد هذا منتدى العاب مو دين..
:( :( :( :(

crash bach
12-08-2001, 08:47 AM
شيلوا هلمواضيع فكونا منها.
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ100