المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصدقاء ON LINE بجد

NONAYA
25-08-2004, 01:16 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى منتدى الاصدقاء هل نحن اصدقاء http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/nps/093.GIF
· ع الماسنجر هناك اشخاص مضافه لا تراهم و لا تعرفهم بالمره http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/020.gif

و لكنك تتحدث اليهم كثيرا و قد تحكى لهم همك و مشاكلك و قد يعرفون عنك ما قد لا يعرفه المقربون اليك.

اولا هل تعتبره صديق رغم انك لا تراه و تعلم انه قد يخدعك فيما يقوله و قد يكذب عليك و قد يحذفك من قائمته فى

لحظه و انت ايضا ممكن تعمل كده هل هذه صداقه اصلا

من تناقشهم عبر المنتديات و الماسنجر و غيرها من وسائل الاتصال هل هم اصدقاء بالفعل ام هم مجرد اسماء

ترى ما تكتب و تكتب اليهم و هل هذه الاسماء تؤثر فيك بقدر مايؤثر فيك اصدقاءك الحقيقيين

ماذا تفعل اذا اكتشفت انه حذفك هل ستحزن مثلما تحزن اذا تركك احد اصدقائك الحقيقيين

لا ادرى انا عن نفسى مش هزعل اوى لانه مجرد اسم و صوره قد يكونا غير حقيقيين

قد يقول لك اسمه الخطاء و يريك صوره اخرى خلاص كده

تقريبا و صلتكم الفكره العامه

شوفو معايا .... http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/037.gif

· عندما تتحدث مع صديق اون لاين و تحكى له اسرارك و كل حاجه عن نفسك و تفضفضله هل تعتبره

صديقك الحقيقى ام انه مجرد انك قلت الكلام ده لحد ارتحت مهما كان هذا الشخص لانك لا تستطيع ان تقوله

لاشخاص بعينهم ام تهمك شخصيه من تتحدث اليه؟ http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/035.gif

· عندما تدرك ان صديقك الاون لاين يحكى لك كل حاجه عن نفسه و يقولك انه اول مره يقول لحد الكلام

ده هتحس باييييييييه ؟http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/035.gif

· هل تعتقد انه لورايت هذا الشخص ستصبحو اصدقاء مثلما كنتم ع النت ام ماذا؟http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/035.gif

· هل تحكى له ما قد تعجز عن قوله لاصدقاء تراهم ف حياتك و تشعر ان سرك معه بامان اكتر بما انك لا تراه؟http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/035.gif
· و اخيرا هل هناك صداقه اون لاين حقيقيه ؟ http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/035.gif

ممكن نتكلم بصراحه ف الموضوع ده لاننا اصدقاء اون لاين برده http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/078.gif
http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/079.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/080.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/081.gif
خللونا نفهم حقيقه علاقتنا ببعض و مفيش احسن من الصراحه

و مش شرط ابدا الاجابه فقط على الاسئله دى بس اتكلمو عن الموضوع ده من نواحى تانيه انا بس حطيت شويه

اساسيات ياريت الاضافه عليهم كمان بتجارب شخصيه للاستفاده

تعرفو ان انا ساعات بانسى ان انا باكلم بشر يعنى بانسى ان اللى باكلمه ده بنى ادم بفتكر انى باكلم صوره و طبعا ده للحظه و اعتبروونى مجنوووووونه عادى http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/nps/050.GIF

باى باى http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/nps/057.GIF

KJF
25-08-2004, 01:22 AM
اصدقائي بالماسنجر هم مثل اصدقاء حقيقيين, يعني ما في فرق بالمرة!
اذا حذفوني ازعل, واذا ساعدوني افرح, وممكن نتخاصم ونتزاعل ووووووو....
يعني ما في فرق بينهم وبين الاصدقاء اليوميين :) ومشكورة على الموضوع الحلو!~!

leopard_1
25-08-2004, 04:01 AM
اللي عندي في المسنجر وفي المنتدى .. كلهم ربعي :)
حتى يمكن افكر اتلاقى وياهم :أفكر:

raof2000
25-08-2004, 04:19 AM
أشكرك أختي نونايا على الموضوع المتميز والمثير للجدل

كثر في الاونه الاخيرة أصدقاء المسنجر وقد ترى بعض منهم شخصيا ولاكن ليس شرطا أن يكون صاحب لك لان لكل أنسان نظرة خاصة في من يصاحبه فبعض الناس يحب من هو أكبر منه سننا ويتعلق به وبعض الناس يحب من هو ذو صراعات ونزاعات ويرى أنه بطل وخارق والبعض يحب الاشخاص الهادئين وقد تجد أصناف كثيرة موجودين في المسنجر ولاكن من هو هؤلاء الموجودين عندك في مسنجر هم أصحابك فعلا

أصحابك من هم يساعدونك بقدر ما يستطيعون في حين حاجتك لهم أصحابك هم من يواسونك في حال حزنك ويهنونك في حال فرحك ويتقبلو منك أي شيء قد تصل الصحبة الى أعتبار الشخص أخ لك مثل ما كان من رسول الله أتجاه الصحابي الجليل أبو بكر رضي الله عنه فقد كان أخا لرسول لله بل أن العرب كانو يقولون رب أخ لك لم تلده أمك والصداقة ممكن أن تكون عبر المسنجر أو عبر الرسائل القصيرة أو عبر الرسائل الطويله القديمة الى أن كان في زمن ليس بعيد ما يسمنهم صدقاء بالقلم أي أصدقاء بالرسائل وقد تدوم الصداقة الى وفات أحدهم أو صعوبت أرساله رسائل للاخر وهم لم يرو بعض أصلا ولاكن ليس كل شخص هو صديقك تخبره بكل مكنوناتك هذه ما جاء في خاطري وأعتذر على الاطالة وأعتذر أذا كان في شيء من كلامي خاطء وأرجو التنبيه

وفي الختام أشكرك أختي المبدعة صاحبة القلم الذهبي على الموضوع الاكثر من متميز

مع السلامة :wave:

NZ.Citizen
25-08-2004, 12:40 PM
اولا احب اقولك يا نونايا ان مواضيعك كلها حلوة و دايما معبرة و مفيدة

ثانيا بالنسبة للأسئلة

ترى ما تكتب و تكتب اليهم و هل هذه الاسماء تؤثر فيك بقدر مايؤثر فيك اصدقاءك الحقيقيين

مو دايما لأنهم ما يعرفوني يتصرفون معاي بأني إنسانة عادي و لو اجت الفرصة انهم يجرحوني راح يصير و من دون إهتمام

ماذا تفعل اذا اكتشفت انه حذفك هل ستحزن مثلما تحزن اذا تركك احد اصدقائك الحقيقيين

ايه كثير لأني إنسانة تحترم الجميع و اراعي مشاعرهم و يقهرني اذا الأشخاص ما يقدروني مثل ما اقدرهم

عندما تتحدث مع صديق اون لاين و تحكى له اسرارك و كل حاجه عن نفسك و تفضفضله

لاااااااا مستحيل إلا اذا كنت اعرفه من زماااااااااااااااااان

· عندما تدرك ان صديقك الاون لاين يحكى لك كل حاجه عن نفسه و يقولك انه اول مره يقول لحد الكلام

ده هتحس باييييييييه ؟

ههههههههههههههههه مافي احد يحكيلي اسراره عن طريق الأنترنت بس لو حكالي راح اكون عادي لأنه ممكن يكون يكذب

هل تعتقد انه لورايت هذا الشخص ستصبحو اصدقاء مثلما كنتم ع النت ام ماذا؟

مادري لكن اتمنى اني اشوفهم على الحقيقة عشان اعرف اذا هم صحيح مثل ما كانو في الأنترنت

و ما اتمنى اشوفهم عشان ما تخرب الصورة الحلوة اللي متخيلاها عنهم

و اخيرا هل هناك صداقه اون لاين حقيقيه ؟

فيه شوي

و شكرااااااااااااااا على الموضوع الحلو يا نونايا

Sander
25-08-2004, 03:03 PM
انا عندي كتير اصدقاء عالنت.. فيهم الي ادردش معاه دردشه فاضيه وفيهم الي ما اخبي عنهم شي ابد.. صنفتهم حسب شخصياتهم و حسب طريقة تعاملهم و طريقة تفكيرهم..

• عندما تتحدث مع صديق اون لاين و تحكى له اسرارك و كل حاجه عن نفسك و تفضفضله هل تعتبره
صديقك الحقيقى ام انه مجرد انك قلت الكلام ده لحد ارتحت مهما كان هذا الشخص لانك لا تستطيع ان تقوله
لاشخاص بعينهم ام تهمك شخصيه من تتحدث اليه؟
انا مااحكي اسراري الا للأشخاص الي اعرفهم وارتاح لهم...

انتي من السوالف معاهم ومن تبادل الآراء تحكمين عليهم ما اذا كانوا يستحقون صداقه ابديه حقيقيه ولا مجرد صداقه عابره...

بيني و بينك تهمني طريقة التفكير كثير.. و اميل للاشخاص الي احس تفكيرهم مثلي..

يعني فيهم ذكاء و عندهم سرعة بديهه>> ما امدح نفسي هنا بس هذي الحقيقه... I'm being honest

وبصراحه انا عندي العديد من الاصدقاء من بينهم صديقين و صديقه اعتبرهم من اعز اصدقائي و اشاركهم بكل اسراري تقريبا..

لسه طبعا ماالتقيت فيهم..

• عندما تدرك ان صديقك الاون لاين يحكى لك كل حاجه عن نفسه و يقولك انه اول مره يقول لحد الكلام
ده هتحس باييييييييه ؟
هذي حصلت معي كتير.. من اصدقاء لازلت احاكيهم و اخرين اختفوا فجأة!

لما تنقال لي اعرف اني نلت ثقة الشخص هذا وانه مرتاح لي لدرجة انه فتح قلبه لي.. وقتها اميل لهذا الشخص اكثر من غيره و احاول اتعرف عليه اكثر واكثر..
فإما ان نصير من بعدها اصحاب على طول واما انه يختفي زي مااختفوا البقيه..

يعني هذي تعتبر بداية لتكوين صداقه جديده بالنسبة لي..

• هل تعتقد انه لورايت هذا الشخص ستصبحو اصدقاء مثلما كنتم ع النت ام ماذا؟
انا واثق اننا راح نبقى اصدقاء و راح تصير صداقتنا اقوى و احلى لو تقابلنا!!

>> واتمنى من كل قلبي ان يجي يوم و نتقابل

• هل تحكى له ما قد تعجز عن قوله لاصدقاء تراهم ف حياتك و تشعر ان سرك معه بامان اكتر بما انك لا تراه؟
مثل ماقلت لك.. انا تجذبني شخصية الصديق موب كوني اشوفه ولا لا...

عندي اصحاب اشوفهم كل يوم تقريبا واحكي لبعضهم اسراري وان واثق انهم راح يحفظوها..

• و اخيرا هل هناك صداقه اون لاين حقيقيه ؟
طبعا! صداقه حقيقه و ممتعه..انا عايشه من سنين>> I'm Loving It Though

بالنسبه لي سهل اني اكون صداقات و ماعندي مشكله ابدا بس يمكن غيري صعب يكون صداقات قويه مثل...

:I Say: لما تلقى الشخص الي تحسه قريب منك و يهتم لك و على استعداد لسماعك فأعلم انك تحدث مرشح ثمين ليكون
صديقا ابديا...
وقتها عليك انك تتعرف عليه اكثر و انك تبذل جهدك انه مايضيع منك..

لانه راح يكون الجدار الي تستند عليه لما تحتاج الى واحد... نصيحة مجرب

مشكوره يا نونايا عالموضوع و تسلمين اختي

ابو خالد
25-08-2004, 09:22 PM
مشكوره نونايا على موضوعك فعلا انتى متميزه
انا بصراحه مش هاجاوب على اسئلتك مش لانها مش عجبانى بالعكس جميله جدا
المشكله يا نونايا ان الصحاب الاون لاين لو الانسان ما لوش غير النيت هايكونوا عنده شىء حقيقى واجمل حاجه فيه
انهم اصدقاء من نسيج الخيال كل واحد فينا يتخيل التانى زى ما هو عايز ويرسم صوره كل شخص زى ما يتخيل
والجميل فى الموضوع اننا بنرسم الاشخاص من خلال مشاركتهم يعنى شخصيتهم الالكترونيه ممكن يبقوا مختلفين عن الواقع ممكن مش عارف ........ بس المهم واللى لفت نظرى حقيقى .... ان ممكن جدا ... واحد يسجل نفسه
باسم بنت وهو ولد ... وممكن بنت تسجل نفسها على انها ولد والاغرب والاعجب ان ممكن واحد يشترك فى منتدى باسمين ولد وبنت ليه حقيقى نفسى اعرف ...... لو حد عارف يعرفنى
على العموم اشكرك اختى / نونايا على موضوعك اللى خلانى افضفض شويه مع السلامهههههههه

NONAYA
26-08-2004, 01:18 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

* KJF شكرا على ردك و يا بختك باصدقائك لانك مش حاسس بفرق بينهم و بين اصدقائك الحقيقيين :08:

* danger شكرا ع الرد و ان شاء الله تقابلهم كلهم :cool:

* raof2000 وجهه نظرك صح و تمام لان الصداقه الحقيقيه هى الشعور ببعض و الخوف و مساعده بعض فعلا الصداقه الحقيقيه لازم تكون كده و كلامك صح جدا لان الصداقه شعور جميل لا نستطيع ان نشعر به عبر النت و لكن من وجهه نظرى صداقه النت موجوده بس مختلفه و احساسها كمان مختلف ;)

* اولا شكرا اوى d12_girl على ردك و انتى كمان لذيذه و اموره وشكرا تانيه عشان اجابتك على الاسئله كلها و وجهه نظرك واضحه :biggthump

* Sander ربنا يخليلك اصدقائك الكتير و فعلا الاشخاص تبان من كلامها الناس ماتقدرش تغطى شخصيتها بالكدب للابد الشخصيه الحقيقيه تظهر على طول مهما تصنع من افكار ليست افكارها او حكايات مش حكايتها الكدب مالوش رجلين :icon6:

* كلامك اضاف للموضوع كلمه الشخصيه الاليكترونيه مصطلح مهم فعلا لكل منا شخصيه اليكترونيه و دى حاجه كويسه شكرا اوى على ردك abukhaled17 :biggrin:

رياض الخليج
26-08-2004, 01:41 AM
شي حلوة الصراحة انك تكون صداقات مع ناس
بس الصعب من يستحق الصداقة؟
فيه بعضهم يصادقون لمصالح
والبعض الثاني يلعب بمشاعرك
والاخر يحاول يزعجك
لكن هناك من يقدر معنى الصداقة
وأنا بصراحة احب تكوين الصاداقات

NONAYA
26-08-2004, 02:21 AM
رياض الخليج شكرا على ردك الصداقه معنى جميل اوى اللى يحافظ عليه و يقدره ينعم باجمل معنى

اذاكنت تحب تكوين الصداقات فعلا اليك هذه النصيحه: حاول اختيار اصدقائك بعنايه منذ البدايه حتى لا يخدعوك ف النهايه http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/046.gif

TEDUSE 1=BAGGIO
27-08-2004, 08:55 PM
من تناقشهم عبر المنتديات و الماسنجر و غيرها من وسائل الاتصال هل هم اصدقاء بالفعل ام هم مجرد اسماء
انا اعتبرهم كأصدقاء و اعاملهم معاملة الاصدقاء .......

لا طبعا مثلا اذا صديقي الحقيقي جرحني راح اتأثر اكثر من اذا جرحني واحد على المسنجر لان صديقي الحقيقي انا اتعامل معاه يوميا و معتبره كأخ لي اما صديق المسنجر صحيح اني اعتبره كأخ بس معزته ما تكون كمعزت الصديق الحقيقي ........

على حسب الشخص مثلا اذا شخص انا اكلمه دائما على المسنجر و عندي انجذاب نحوه و هو عنده انجذاب و حذفني فأكيد راح احزن بس كذلك ما يوصل لحزني اذا تركني صديق حقيقي اما اذا كان شخص الي بيني و بينه السلام فقط فأكيد ما راح ازعل ...

· عندما تتحدث مع صديق اون لاين و تحكى له اسرارك و كل حاجه عن نفسك و تفضفضله هل تعتبره صديقك الحقيقى ام انه مجرد انك قلت الكلام ده لحد ارتحت مهما كان هذا الشخص لانك لا تستطيع ان تقوله لاشخاص بعينهم ام تهمك شخصيه من تتحدث اليه؟
انا ما اقول اسراري لاحد بس اذا حصل و قلت فأكيد انا بكون معتبر هذا الشخص كصديق حقيقي و ثقتي فيه راح تكون كبيره .....

· عندما تدرك ان صديقك الاون لاين يحكى لك كل حاجه عن نفسه و يقولك انه اول مره يقول لحد الكلام ده هتحس باييييييييه ؟]
راح احس بفرح لاني بعرف انه معتبرني صديق و يثق فيني بس اكيد راح اتأكد من هذا الشي بعدين راح ابادله نفس الشعور ....[/COLOR]

· هل تعتقد انه لورايت هذا الشخص ستصبحو اصدقاء مثلما كنتم ع النت ام ماذا؟
ما اعرف بس اذا شخص اعجب فيني على المسنجر فهو اكيد راح يعجب فيني اكثر على الطبيعه لان شخصيتي على الطبيعه امرح و افضل ....

· هل تحكى له ما قد تعجز عن قوله لاصدقاء تراهم ف حياتك و تشعر ان سرك معه بامان اكتر بما انك لا تراه؟
لا ابدا مو الكل .....

· و اخيرا هل هناك صداقه اون لاين حقيقيه ؟ اذا كان الطرفين صافيي النيه فأكيد راح تكون في صداقة اون لاين حقيقيه .....

و مشكوره اختي على الموضوع ....

و اسف على الفلسفه ....... :icon6:

NONAYA
28-08-2004, 02:23 AM
شكرا TEDUSE 1=BAGGIO على ردك الفلسفى على موضوعى الفيلسوف

و الى اللقاء مع فلاسفه اخرين :D

TiTaN
28-08-2004, 10:09 AM
موضوع متميز
انا حقيقة استطيع ان اقول ان الصداقة online هي طريقة من طرق التعارف لكن المشكلة ان الشخص اللي تتكلم معاه يقدر يغير شخصيته مثل ما يبغى و الدليل البسيط
ادخل احدى مواقع التعارف على النت فتجد ان الجميع طيب القلب حساس و مرح وكأن الارض تحولت الى تجمع للأشخاص الكاملين؟؟؟؟
ممكن ان تكون صداقات هذي سهلة
اما صداقة حقيقية فهذي صعبة و السبب طبعا الكلام اللي فوق

Sander
28-08-2004, 10:20 AM
* Sander ربنا يخليلك اصدقائك الكتير و فعلا الاشخاص تبان من كلامها الناس ماتقدرش تغطى شخصيتها بالكدب للابد الشخصيه الحقيقيه تظهر على طول مهما تصنع من افكار ليست افكارها او حكايات مش حكايتها الكدب مالوش رجلين
هو كلامك صح بس انا قدرت اضحك على احدهم لمدة سنتين اني بنت و لما صفعته بالحقيقه < ولو ما قلته ماكان بيعرف لحاله لان لما قلت له ماصدقني الا بطلعت الروح> انصدم و انكسر قلبه مسكين...و زعل بس هلأ نحن اصحاب و من اعز الاصحاب بعد :08:

* انا صديق مخلص بس لما اصادف واحد يكذبني لما اقوله اني ولد العب فيه مثل هذا الأخ :biggrin:

معاند
28-08-2004, 01:25 PM
*بصراحة أي واحد أتكلم معه
أعتبره صديق وأعامله بأحترام وصدق
ولكن لا أفضفضله.

*طبعا لابد أن تجد صديق أعز من صديق بحكم القرابة أو القدم.

*يختلف التأثير بأختلاف المعزة.

*واذا كان يحكيلي كلام ما يقوله لأحد غيري تزود فيني
محبته (اذا كان صادق).

*صداقة ال on line موجودة وحقيقية الى حد ما..

*شكرا ع الموضوع المهم والمفيد والمميز جميعا
وآسف على الأطالة

.......

NONAYA
29-08-2004, 01:10 AM
سلام عليكم

booj كلامك صح الصداقه الحقيقيه صعبه للغايه

و انت يا ساندر حرام عليك بجد سنتين كتير اوى واحد ينخدع مش عارفه ازاى صرتو اصدقاء عموما اكيد كانت صدمه كبيييييير

العندليب الذهبى مفيش اطاله ردك قل و دل شكرا ع الرد

Sander
29-08-2004, 06:35 AM
و انت يا ساندر حرام عليك بجد سنتين كتير اوى واحد ينخدع مش عارفه ازاى صرتو اصدقاء عموما اكيد كانت صدمه كبيييييير

اووووووووووووف! كبيره وبس!!!

الرجال جلس يبكي :wow: .. يقول احس ان صديقتي ماتت.. اختفت... مني متصور ان مالها وجود اصلا!! :shock22:

من جد لعبت فيه لعب مسكين... مايستاهل :08:

اما كيف صرنا صحاب هذي... فيكي تقولي ساندر و الزمن طويل..

انا داهيه في هالأمور! :icon6:

NONAYA
31-08-2004, 12:44 AM
يلا حصل خير

شكرا لشرحك الموقف لنا

هااااااااا

فى حد تانى عمل كده

silent evill
31-08-2004, 07:19 AM
والله انا اشيل لهم الشي الكثر يعني اعتبرهم مثل اصدقي الحقيقين لا احب احد يزعل مني ولا احب ازعل احد وفي منهم من قابلة وصرنا اصحاب بالمره يوميا نخرج سوا وفي من مدن ثانيه مثل جده وفي حتى في الامارات قابلتهم وكل سنه اقابلهم في الامارات وفي ناس واعديني كمان استعدووو:tongue2:

KLD
31-08-2004, 08:13 AM
والله الصراحة انا اعتبرهم اصدقاء واخوان لي
وكلهم محترمين صراحة ويؤثرون فيني

نعم احزن واعرف سبب الحذف واحاول ارجعه

هل تعتقد انه لورايت هذا الشخص ستصبحو اصدقاء مثلما كنتم ع النت ام ماذا؟

نعم وبتالأكيد

و اخيرا هل هناك صداقه اون لاين حقيقيه ؟
نعم توجد ولكن

القليل كذابين ونصابين

NONAYA
01-09-2004, 12:20 AM
silent evill شكرا ع الرد و الاصدقاء نعمه حافظ عليها :cool:

xbs فعلا القليل كدابين بس احيانا بيكونو كتير و الله اعلم :أفكر:

kim_basa
01-09-2004, 12:34 AM
اعتقد اني نفسك عندي بالمسنجر عدد كبير من الاصدقاء كما يزعمون الا اني لا اراهم بالمره اون لاين sshhss40@hotmail.com:shock22:

سندباد العراق
15-09-2004, 10:38 AM
hi nonaya..........

انا من العراق ....و احب اشكرك على مواضيعك الجميلة

اعتقد انه النت ماسنجر لطيف جدا ويستحق تخصيص بعض الوقت للأصدقاء الجدد و قليل من الوقت للاصدقاء القدامى لأن هذا راح يضيف ثقافات جديدة وافكار جديدة.....اعتقد من المهم ان لا يبوح الشخص بأسراره و اموره الخاصة جدا داخل النت ولكن ايضا يعتمد على كل شخص و ترتيبات اوراقه....اهم شيء هو انه التعرف يزيد من تقارب الشعوب و بما لا يثير الانانية داخل النفوس مع العلم انه اني احب التعارف جدا و عندي الكثير من الاصدقاء في كثير من الدول و احب في بداية دخولي لهذا المنتدى ان اتعرف واتشرف بمعرفة اصدقاء جدد...........مع تحياتي

سندباد العراق

أبوجمـــال
15-09-2004, 11:27 AM
مرحبا نونايا ...

أولا مبارك عليكي التميز ...

ويعلم الله إنك تستاهلينه بكل جدارة ...

ثانيا بالنسبة للأصدقاء...

أنا ما عندي أصدقاء على المسنجر...

لأني ما أستخدمة كثير..

وأكثر أصدقائي بالنت في المنتديات ...

أنا تقريبا مشارك في 4 منتديات ...

ولكن هذا أكثر واحد طبعا...

ولكن مازال هناك عندي أصدقاء..

وهنا لدي العديد من الأصدقاء بمعنى كلمة الأصدقاء منهم من أفتقدهم لأنهم لم يعودو يدخلون الى المنتدى ومنهم من لا أستطيع التحدث مهم مثل السابق بسبب مكانتهم في المنتدى...

ومنهم لم يعودو يكلموني ويعاملوني كالسابق بسبب أني أصبحت مراقب....!!! :bigeyes:

ومنهم من لا يزال وسيزال قريبا من القلب وقريبا من الفكر وهو موجود وقت الضيق...

وكثير من المرات أتذايق الى أبعد الحدود ...
بحيث أن لا أستطيع البوح لأي أحد بما يجتاحني من غضب وحزن ...

ولكن هناك بعض الأصدقاء هنا يمكنني الأعتماد عليهم والبوح لهم ومشاركته أحزانهم وأفراحهم وكذلك الأمر بالنسبة لي...

...

...

وشكر لك يا نونايا لطرحك هذا الموضوع ....

أتمنى أن لا أكون قد أطلت فأممللت ...

وأتمنى أن أكون خفيف الظل عليكم ...

أبوجمـــال

NONAYA
16-09-2004, 03:47 AM
kim_basa شكرا على مرورك

سندباد العراق شكرا على ردك الجميل و اهلا بالعراقيين ف المنتدى

ابو جمال شكرا لتقديرك و اشكرك على اهتمامك

بس فى حاجه استغربت لها هى ماهى علاقه انك بقيت مراقب و الاصدقاء يعنى ايه الفرق طبعا الصداقه ملهاش دعوه بالمراقبه او الاشراف :bigeyes:

اشكرك مره تانيه

أبوجمـــال
16-09-2004, 10:54 AM
بس فى حاجه استغربت لها هى ماهى علاقه انك بقيت مراقب و الاصدقاء يعنى ايه الفرق طبعا الصداقه ملهاش دعوه بالمراقبه او الاشراف

أنا أقولك ...

في الماضي كنت أمزح مع كل الأعضاء بشكل عادي جدا وكلهم أصدقائي وأحبابي ...

ولكن الآن وبعد أن أصبحت مراقب ...

أحاول أن أمزح مع الأصدقاء ...

تلاقية يقول...
مين قده مراقب...!!! :bigeyes:

ما أحد يقدر يرد علية ...!!! :31:

لا تمزحو عاه ولا يوقفكم ....!!! :08:

ليش أنا مش إنسان ولا إيش الحكاية...؟؟؟ :shock22:

وأتمنى أن يعود الأعضاء لعهدهم السابق بالمزح وعدم الزعل والي يزعل ما يدش (يدخل) منتدى الترفيهي...

إسمه ترفيهي مش نكد ولا زعل ولا أي شيء ثاني...

عرفتي الآن أنا إيش قصدي..يا نونايا ...؟؟؟ :33:

أرووجه
16-09-2004, 11:22 AM
انا صراحه اعتبر اصدقاء الماسنجر:grouphug: مثل الاصدقاء الحقيقين ..:fing02:

و لا اكذب عليهم ابدا........ :girl:

اذا احتجت مساعده يساعدوني ....:shakehand
و اذا احد خذفني ازعل لانهم مثل الاصدقاء .....:bawling:

باي:ciao:
hk
joorje@hotmail.com