المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدددده بليززززززززز خايفه انزله

شغابيبو
25-08-2004, 02:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واجهتني مشكله يا اخوان وانا اتصفح النت

كذا مره تطلعلي ذي الصفحه وطالب مني انزل برنامج

بس انا خايفه انزله وبعديها ابتلش لاني ماني عارفه لويش وشهوله :boggled:

بوصو معايا بالصور وقولولي وش الحل ياوجيه الخير :(

FoxBoy
25-08-2004, 11:11 AM
يا أختي لا تشيلين اي هم أو خوف

هذا برنامج من بين ألاف برامج الحماية من ملفات التجسس ... وكل اللي صار قدامك هو مجرد ترغيب لك لاستخدام البرنامج ("مع العلم انه DEMO") وليس نسخة كاملة

عاد بكيفك تنزلينة أو لا تنزلينه ... في منتدى البرامج أو حتى المشاغب ... فيه برامج أفظل من البرنامج اللي طلع لك

بالتوفيق

شغابيبو
25-08-2004, 03:13 PM
شكرا اخوي طمنت بالي :o

<< خافت علبالها هكر :D

طيب وش اسم احسن برنامج يؤدي هالغرض :boggled:

Dr.Tech
25-08-2004, 04:35 PM
انصحك تتركين هالبرنامج و تستخدمين البرامج القويه (و المجانيه) مثل Ad-Aware او Spybot : search & destroy.

ولا تنسين تحدثين البرامج عشان تصيد لك ملفات التجسس (spyware) الجديده.

ملاحظه :
لا تخافين لو لقت البرامج ملفات spyware كثيره لان الـspyware بالاساس هي عناصر او ملفات تكون موجوده بالبرامج اللي تنزلينها من الانترنت (خاصه المجانيه) و يختلفون من برنامج لبرنامج , مثلا الـspyware في برنامج معين وظيفتها تظهر لك اعلانات كل فتره و في برامج اخرى وظيفتها تجمع معلومات عن المواقع اللي تزورينها و ترسل تقرير للشركه لاسباب دعائيه او خاصه بس ما تزال غير مرغوبه من الناس لانها نوع من التجسس (و هذا سبب التسميه).

بعض البرامج اذا مسحتي الـspyware تبعها ما تصير تشتغل , عشان كذا البرامج اللي نصحتك فيها راح تخلي نسخ احتياطه من الـspyware اللي مسحتهم عشان لو وقف برنامج معين عن العمل ممكن ترجعين الملف تبعه من النسخ الاحتياطه.

*اضافه* نسيت اضيف انها تختلف عن البرامج المستعمله للاختراق و التجسس الشخصي على الجهاز و ان الشركه المصنعه للبرنامج هي اللي تضيف هذي الملفات.

شغابيبو
26-08-2004, 12:31 AM
شكرا خيووووووووو

ميرسي كتيرررررر على هيك معلومات

ومنكم نستفيد :biggthump

<<<< عليميه :أفكر:

صقر فلسطين
26-08-2004, 12:51 AM
مرحبا
انا اجى عندى نفس المشكله الى عندك
وكمان مش عارف شو مال الجهاز

Dr.Tech
26-08-2004, 01:28 AM
هذي مو مشكله هذي مجرد دعايه يا صقر فلسطين :)