المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عضو قديم يدخل هنا منتدى صار ؟؟؟

THE_X_F.B.I
25-08-2004, 08:02 AM
هلا يا شباب انا أعرف يغلق الموضوع قريب او بعيد

الموضوع هو المنتدى الاكس بوكس صار في طفش و كسل وانا اعرف السبب هو المراقبين ما يفعلون مواضيع بس

موهمتهم يشوفون في الخلق ويقفلون المواضيع ليش كذا احيانا اشوف المنتدى البلاي ستيشن و الانمي اشوف

المراقبين هم يسون المواضيع مو هنا ارجو من المراقبين يفتحون عيونهم شوي شوف كيف المنتدى الاكس بوكس

رجع الى ورا نازم نسوي شيء نخلي المنتدى فيها حي زي ايام زمان

انا صدق تركت المنتدى من زمان السبب الدراسه و السفر المعتاد وكان اسمي من اول MOLO F.B.I بس المراقبين

طردوني لي اسباب شخصيه

المهم كان

المنتدى زمان كان لها طعم الحين احس نهايته حيكون زي منتدى دريم كاست هذا انا شايف كذا :31:

بس اتمني المنتدى يرجع

اروجو المراقبين لما يقفل الموضوع لا يفصلني من المنتدى :boggled: :biggrin:

بس في ملاحظه بسيطه انه افضل مراقب لي الاكس بوكس ولا احد جاء مثله هو We6fe

sul911
25-08-2004, 10:28 AM
كل الناس مشغولين بفاينل فانتسي 11 :p

Artistic-Mind
25-08-2004, 11:46 AM
صدقت والله كلهم على فاينل كل الي بالماسنجر يلعبونها مدري وش المميز الي فيها يمكن أخش جو وأنظم لهم :)
بس لاتخاف المنتدى حي دام فيه مراقبين زي ماذكرت ينعشونه وانا وغيري نبي نحاول ننشط المنتدى بإذن الله
:::محمد:::

The Shark
25-08-2004, 02:59 PM
من قال المراقبين ما يفعلون مواضيع..؟ :)

مراقبي الأكس بوكس مو مقصرين بعد ما تم تعيينهم و على راسهم We6fe شوفو نشاطه ما شاء الله..المشكلة هنا تفتح مواضيع بسبب أزمة الإكس بوكس و لا يعتبرون بأن المشكلة أنتهت و إذا كانت السالفة على كسل المنتدى فلماذا لا تكتبون مواضيع بدل توجيه اللوم إلى غيركم؟ :)

يا شباب حاولو بأن تكتبو مواضيع و حتى لو كان نقل من منتدى عربي أهم شئ نشوف نشاط بدل ما نتفرج على مواضيع تشتكي بسبب الكسل و ليس المراقب وحده يتعب بالمنتدى بل الأعضاء يجب عليهم التعاون :)

و أعتقد بأن الموضوع سوف يغلق :)

astronomy
25-08-2004, 03:52 PM
كلامك صحيح من ايام مضت ولاكن كلمه الحق تقال بصراحه انه في شباب قاعدين يبذلون جهدهم ومشكورين على تنشيطهم للمنتدى وهم Wa6fe Cube_Lover
هممم عاشق
Meshary أختفه ونشالله يكون بخير بس اللي ذكرتهم ماقصراو ويعطيهم العافيه ونشالله بكون هالمنتدى من اقوى المنتديات انا لو اعرف اسوي اللنك وضيف اصور جان شاركت بس للأسف ماعرف

We6fe
25-08-2004, 04:44 PM
والله يا اخوي انا كل يوم اكتب مواضيع بس ما احصل ردود غير رد ولا ردين شكر :(

كانت السالفة على كسل المنتدى فلماذا لا تكتبون مواضيع بدل توجيه اللوم إلى غيركم؟ صدقت يا اوستن مفروض الكل يحاول يبذل جهده ويشغل عقله ويكتب مواضيع بدل الكسل والقراءه فقط
والموضوع هذا سبق النقاش فيه من قبل لذلك سيتم اغلاقه .