المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله كبيره بتحويل مفايح للعربي عشان اكب ساااااااااااااااعدوني جزاكم الله خير

احمد
25-08-2004, 08:40 AM
عندي مشكله كبيره بتحويل مفايح للعربي عشان اكب ساااااااااااااااعدوني جزاكم الله خير
هلا اخواني

اخواني عندي مشكله كبيره ماادري شنو صار بالجهاز مايكتب بالعربي كله بالانجليزي:bigeyes: :bigeyes: بتقولون تحت في مفاتيح اللغه حط على عربي حطيت بعد يكتب بالانجليزي :33: :wow:

مايتحول عربي واللحين اكتبلكم على مستند نصي وبنسخه وبلصقه لكم :shock22: :shock22:

اررررررررررررررررررجوكم ساعدوني ابي الحل تمللت لازم اكتب واللصق :boggled: :boggled:

ابي احول للعربي علموني اشلون مايتحول:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

muka9999
25-08-2004, 10:50 AM
اخي ماهو نظام التشغيل لديك؟
ME or xp?
خبرنا

Dr.Tech
25-08-2004, 05:29 PM
حاس انه 2000 لانه جربت كل الاصدارات و ما واجهتني هالمشكله الا بـ2000 ,انا مادري عن مشكلتك بالظبط بس جرب هالخطوات و انشالله تنفع معك :

1- رح لـstart - > settings - > control panel

2- اختار Reigonal settings

3- بالنافذه اللي بتطلع لك بتلقى تحت قائمه باللغات , دور عن Arabic و حط صح جمبها اذا ما كان موجود و اظغط زر Set default و انت محددها عشان تصير اللغه الافتراضيه.

4- الحين رح من فوق لـinput locales

بتلقى مربع input language , اذا ما كانت فيه اللغه العربيه اظغط على زر add بتطلع لك نافذه فيها قائمتين .

5- من قائمة input locale اختار Arabic (saudi arabia) و من قائمة keyboard layout اختار arabic 101

6- اظغط ok و بترجع للنافذه اللي كنت فيها , شوف القسم الاخير اللي تحت اللي اسمه hotkeys for input locales و اختار Switch between input locales و اخيرا اظغط ok.

الحين لما تبي تكتب عربي اظغط على ازرار shift+alt اليمين عشان يصير يكتب بالعربي.

انشالله تنفع هالطريقه معك....

احمد
25-08-2004, 09:20 PM
xpجهازي ويندز