المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( كيف تزيد من وزنك ))

r3b0b
25-08-2004, 01:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سوري يا جماعة.. لاني رجعت لكم بهالموضوع اللي ما يخصه بالبرمجة والكمبيوتر بشكل عام.. بس مهندسكم ان شاء الله بيحط الرابط العجيب مال "سبيس تون" .. لوووول .. علشان اربط بين هذا الموضوع وتخصصي... ان شاء الله بتفهمون عقب ...

المهم ... لاحظت في كثير من المواضيع انها تتكلم عن كيفية تخسيس الوزن.. وكيف تصير مثل قلم الرصاص .. لكن ما حصلت مواضيع تتكلم عن كيفية زيادة الوزن... واذا لقيت راح يكون كله كلام الغاز في الغاز.. وجبات ما ادري شو .. وسعرات حرارية وبلاوي زرقا... والصراحة كنت اعاني وايد من هذا الموضوع... لكن احين لقيت الحل .. يا سلام .. يعني لقيت الطريقة اللي تزيد فيها وزنك بدون تعقيدات ولا دكاترة ولا هم يحزنون ... والطريقة جربتها بنفسي ونجحت...

بس طبعا احين بخبركم كيف ربطت بين موضوعي والبرمجة .. السالفة وما فيها اني بنيت موقع بسيط على الانترنت وصممته باستخدام لغة البرمجة php و html واللي ان شاء الله راح احط شرح لهم في الايام الجاية ...

وعلشان تعرفون الطريقة بس اتبعوا الخطوات التالية :

١- ادخل الموقع التالي : (( كيف تزيد من وزنك )) (http://www.members.lycos.co.uk/r3b0b/r3b0b1.php)
٢- اتبع التعليمات .. بيسالك عن الايميل
٣- دخل ايميلك وانتظر اشوي "لا تستعيل" ... وبتوصلك الطريقة ان شاء الله في غضون ثواني على الايميل اللي دخلته...

بالمناسبة ... هذا الموضوع اوكي بعد للي يبون يخففون من وزنهم ... طبعا اللي بيقرا الموضوع راح يفهم ليش ..

ملاحظة: طالع الجنك ميل علشان الطريقة يمكن توصلك على الجنك ميل بالعنوان التالي r3b0b@lycos.co.uk .. واذا ما وصلت الطريقة طرشولي على الخاص ...

واي تعليق فانا حاظر ومن عيوني ..

تحياتي ..
اخوكم ..
r3b0b :cool:

Pr.Game
25-08-2004, 02:06 PM
ليش نحط الإيميل ..؟!
المفروض تكون صفحة عادية نشوف منها ..:31:
عندي شك في هذي الطريقة ..!.

Miss Buffy
25-08-2004, 02:25 PM
أعتقد المصدر غير موثووووق