المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم خبر على السريع ... ^^

Snake Fang
25-08-2004, 03:18 PM
السلام عليكم ... ^^

كيف حالكم كلكم ؟ ,,, لي مدة طويلة ما كتبت موضوع في منتدى الجيم بوي , و الي هو منتداي الاول الذي شاركت فيه <<< ناكر للجميل :tongue2:

المهم , عندي كم خبر اريد ان انقلها لكم ... ^^

جرائد يبانية تقول ان نينتندو اليابان تخطط الى اصدار جزء اخر من Famicom Mini الى الـ GBA , و كان هذا بعكس الاشاعة التي تقول ان نينتندو سوف تتوقف عن اصدار اي جزء جديد من بعد الجزء الثالث , Famicom Mini قد باعت اكثر من 2.7 في اليابن.

UNCONFIRMED : سكوير اينكس قررت انها سوف تصدر النسخة الامريكية من of Kingdom Hearts: Chain of Memories الى الـ GBA في November 16.

Banpresto اعلنت انها سوف تقوم بأصدار جزء جديد من DragonBall الى الـ GBA في اليابان في November , و تسمى Dragon Ball Advance Adventure , و القصة سوف تكون في احداث ما قبل DBZ , حيث ان Goku لايزال صغيرا.

الي عنده اي ايضافة فلا يتردد :)

تحياتي

kouji-kun
25-08-2004, 03:23 PM
مشكوووووور وااايد :icon6:

Pika-Chu
25-08-2004, 05:10 PM
مشكور سنيك على الاخبار :biggthump

مطقم معاي في الصورة الشخصية :jester:

Golden_Sun
25-08-2004, 05:45 PM
بإنتظار كينجدوم هارتس على احر من الجمر :cool: ..
انتظرها اكثر من الجزء الثاني @___@ ..

واتمنى وجود تكلمة للفاميكوم ميني سيريز ^__^ لأنها حققت ارباح غير متوقعه ..

طانكس على الخبريات سنيك ^^

Snake Fang
25-08-2004, 07:27 PM
kouji-kun

العفو وااايد :tongue2:
و شكرا للرد :)

pokemon-pikachu

العفو ,, و شكرا للرد
و الصورة انا اصلا اخدتها من عندك لما قريت احد ردودك شفت الصورة و سويتلها سيف في جهازي و بعدين حطيتها في ملفي بس انا صغرتها شوي <<< حرامي صور :tongue2:

Golden_Sun

بإنتظار كينجدوم هارتس على احر من الجمر :cool: ..
me too :cool:
و خاصة ان اللعبة جدا رائعة و دات جرافك مجسم بالنسبة للأدفانس و ماشي مع الجو العام للعبة , بس مو يكون عندك GBA sp بألأول , يعني على شان تلعب براحتك , و ما تنسى يكون لونها ازرق كحلي ,,,,, انت فاهم طبعا :tongue2:

و العفو و شكرا للرد ^^

تحياتي