المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الحل الكامل بالعربي(دراكولا2)........



lara2001
12-08-2001, 05:06 PM
==
WALKTHROUGH مختصر ل"DRACULA 2 المكان المقدّس الأخير " مِن قِبل تاها راسولي
==

.introductiom
b. لعبةwalkthrough
قرص 1و 2
c. تَوضيح الألغازِ

==
A. المقدمة
==

مرحبا كل شخص. استطعتُ أن أخيراً أَنهيD 2 وcoz العديد من بداية أصدقائي يَسْألونَ
اَسْألُ بين الحين والآخرi كَتبَ هذاwalkthrough . أَتمنّيه يُساعدُ أي واحد
الذي هو لَصقَ في اللّعبةِ. أنا إيرانيُ وإنجليزيي لَستُ جيد. أحياناً أنا مَا
إعرفْ الكلمةَ الصّحيحةَ للأشياءِ تَلتقطينَ خلال اللّعبةَ وأنا قَدْ ذَكرتهم.
رجاءً اشعرْ حرَّ إِلىemail ني واخبرني أخطائي. اَعْرفُ هناك الكثير منهم
وأنا سَأكُونُ سعيد جداً أَنْ أُصحّحهم. إذا أنتَ عِنْدَكَ أي إقتراحِ أو تَسْألكَ يُمكنُ أَنْ
email ني في:
@HOTMAIL TRASULI.COM
هذاwalkthrough ي الأول وأنا سَأكُونُ سعيد أَنْ اَعْرفَ أخطائي. إذا هناك جزءُ
ذلك لَيسَ واضح أو خاطئُ رجاءً اخبرني.
رجاءً اعلمني إذا تُريدُ أَنْ تَستعملَ هذاwalkthrough أي مكان وأناgarantee أنا سَأَعطي
التّرخيص.
ثانكس


==
B.WALKTHROUGH
==


دار كارفاكس:
إذهبْ لاعب أماميَ خطوةَ واحد. إستدرْ لليمين وتقدّمْ. تأكّدْ الشّجرةَ على ك اليسرىِ وخُذي ال
حاوية نفطِ. إستمرّْ طريقكَ إِلى درج النقودِ الصّحيحِ تَصلْ شجرةَ سميكةَ. أزلْ الفروعَ
ويَأْخذُ القطعة الأولى للحجارةِ. هناك 4 منهم أَنْ يَجْمعَ ومُتعودٌ عَلى إطلاقِ
نظام قفلِ. يَعُودُ الآن ويَذْهبُ نحو درجات البابِ. إذهبْ طابق علويَ. إستعملْ المفتاحَ الذي
أنتَ مسبقا قَدْ في موجودكَ على البابِ قَفلتَ. يَذْهبُ الآن داخل. مرة داخل، يَرتفعُ ال
الدّرجات وإِلى البابِ علىيسار ك. داخل الغرفةِ الأولىِ تَستديرُ لليمين وتَتقدّمُ. المراقبة
ساحب منضدةِ ويَأْخذُ بوصلة، مفتاح رمزِ، دفتر ملاحظات أحمر وشمعة. العودة. إمضَ إلى ال
صدر أحمر خلفكم. افتحْ الصّدرَ وخُذْ المنظارَ وحاملَ الشّمعةِ. العودة. إذهبْ
إِلى المنضدةِ خلفكم التي عِنْدَها العديد منdrawres . تأكّدْ الحالاتَ الفارغةَ على المنضدةِ والمفتوحةِ
الأول الواحد. خُذْ العملة المعدنيةَ، يُلاحظُ الموسيقىَ والمبارياتَ. العودة. تأكّدْ الصّورةَ فوق
المنضدة. إنتظرْ جوناتان أَنْ يُوضّحَ شيء ما ودُرْ الصّورةَ. خُذْ قطعةَ الورقةِ.
العودة. إذهبْ نحو البابَ الآخرَ للغرفةِ الذي يَقْفلُ الآن. عند الجانبِ اليسار لل
الباب هناك منضدةُ. إمضَ إلى المنضدةِ. حامل شمعةِ إستعمالِ على المنضدةِ. من موجودكَ
يَجاري الإستعمالُ على الشّمعةِ. الآن شمعة إستعمالِ على حاملِ الشّمعةِ. خُذْ المفتاحَ الصّغيرَ يَصْبرُ
الحائط. إستعملْ هذا المفتاحِ أَنْ يَفْتحَ باب مغلق. من الغرفةِ الثّانية، يَذْهبُ إلى الرّجلِ الميتِ ويَتأكّدُ له
الجسم. دُرْ العلامةَ وخُذْ المفتاحَ. فجأة مضرب مثل الوحشِ يَقتحمُ وأنتَ سَتَكُونُ
أعطتْ نهايةُ وقتِ. يَذْهبُ إلى موجودكَ بشكل سريع ويَستعملُ الرّصاصات ببندقيتكِ وتَأْخذُ
البندقية. عُدْ واضربْ قفلَ البابِ خلفكم. إدخلْ الغرفةَ القادمةَ. إذهبْ مرة
اللاعب الأمامي. عُدْ وادفعْ المنضدةَ الصّغيرةَ في الجانبِ اليسار للبابِ. عُدْ واذهبْ
إِلى الموقدِ. ترأّسْ الجلسة أمام الموقدَ وضِعه تحت النّافذةِ على كَ
اليمين. موقد مراقبةِ، يَأْخذُ القطعةَ ثانية من الحجارةِ والمخلِ. العودة. إذهبْ إلى ال
ترأّسْ وتسلّقه. إكسرْ النّافذةَ بمخلكِ. إنزلْ واذهبْ إلى المرآتين
بجانب الباب. خُذْ اليمينَ واحد وضِعه على الطّابقِ في منتصفِ الغرفةِ. الآن
أنتَ يُمكنُ أَنْ تُزيلَ المنضدة تَمْنعُ البابَ. مرة الوحش يُحطّمُ يَأْخذُ الآخر
إعكسْ معك. إرجعْ إِلى الغرفةِ الأولىِ. ضِعْ المرآةَ ثانية على الطّابقِ في ال
منتصف الغرفةِ. الوحش الآخر يَجِبُ أَنْ يُحطّمَ جداً. إخرجْ. هناك يَجِبُ أَنْ يَكُونَ آخر
واحد على يمينكَ ومقامين علىfrist طابق. يَستديرُ لليسار بشكل سريع ويَتقدّمُ ك
بعيد كما يُمكنُ أَنْ. الآن قفزة على القنديلِ البلّوريِ العملاقِ. بعدكم خلفيُ على الطّابقِ، يَذْهبُ إلى الآخرِ
الباب في القاعةِ. يُجمّعُ حطبُ إجازةَ بالمخلِ ويَدْخلُ السّرداب. تقدّمْ
مرة ويَستديرُ لليمين. إذهبْ إلى الحُفَرِ الصّغيرةِ. حَرّكْ الحُفَرَ مرة وتأكّدْ الطّابقَ. خُذْ
chaincutter. العودة. حَرّكْ الحفرةَ ثانية. مراقبة الحائطِ وتَأْخذُ القطعة الثالثة من الحجارةِ.
تعال طول الطريق ظهر في الياردةِ. إدخلْ البركةَ. تأكّدْ الحائطَ خلفكم وخُذْ
فصاعداً قطعة الحجارةِ. إرتفعْ ونحو اللّوحةَ بجانب البركة. تأكّدْ قمةَ
اللّوحة. إستعمالchaincutter بالسّلسلةِ. نفط إستعمالِ بالملتقىِ الصّحيحِ من بابه. مفتوح الآن الباب.
إستعمال أول قطعة الورقةِ اصبحتِ من الصّورةِ على منتصفِ اللّوحةِ. إذن إستعمال
نفط على الورقةِ. وَضعتْ الأحجارُ الآن والمثلثات طبقاً للورقة. عندما القفل
يُطلقُ عودة، مراقبةhanlde . دُره. هو يَجِبُ أَنْ يَفْتحَ الباب الآخر في السّردابِ
إذهبْ إلى السّردابِ وادخلْ البابَ.

ساناتريوم:
داخل البالوعاتِ، يَستديرُ لليسار ويَتقدّمُ بقدر ما أنتَ يُمكنُ أَنْ. إذن يَتسلّقُ السّلّم و
إخرجْ البالوعاتِ. أنتَ الآن أمام الدكتورُ. سيواردسsanaterium . إضربْ على البابِ. عندما
أنتَ داخلكم تَرى ثلاثة أبواب. أمامكم يَذْهبُ البابُ اليسار إلى مكتبِ سيوارد و
يمين واحد يَذْهبُ إلى البالوعاتِ. الباب علىيسار ك تَذْهبُ إلى السّردابِ. إدخلْ مكتبَ سيوارد
ويَتحدّثُ عن خاتمِ التّنينَ وستيكس. العودة. إخرجْ من المكتبِ. يَذْهبُ إلى البابِ ذلك الآن
تَقُودُ إِلى البالوعاتِ وتُستعملْ مفتاحكِ على قفله أَنْ يَفْتحه.

البالوعات:
أنتَ الآن في البالوعاتِ الرّئيسيةِ. النّفق على يمينكَ يَصلُ بابَ مغلقَ للآن و
إحفرْ نفق أمامكم يَمْنعُ. يَذْهبُ جداً في إِلى النّفقِ الآخرِ. تقدّمْ مرة. النّظرة
في يمينكَ ويَأْخذُ الحبل. إستمرّكَ طريقَ يَحْرثكَ تَصلُ أداةَ بالقنديلِ الأحمرِ على
هو. إستدرْ لليمين ثانية وخُذْ صمامَ على الطّابقِ. تقدّمْ وأنتَ سَتَصلُ سلّم
الذي على الجانبِ الآخرِ. حبل إستعمالِ بالصّمامِ. خُذه واستعمله على السّلّمِ. إذهبْ ل
الجانب الآخر ويَمتحنُ صندوق العدة. خُذْ ليةَ. تعال طول الطريق يَدْعمُ إِلى الأداةِ
بالقنديلِ الأحمرِ. أمام الأداة هناك صمامُ مُثَبَّتُ على إنبوبِ على الحائطِ الآخرِ. إمتحنْ.
لية إستعمالِ عليه. خُذْ الصّمامَ. إذهبْ إلى السّلّمِ. من مرورِ سلّمِ طريقكَ، موقف
في منتصفِ السّلّمِ ويمينِ النّظرةِ. صمام إستعمالِ بالفتحةِ واللّيةِ أَنْ يُثبّتاه. الآن
دُرْ الصّمامَ. إذهبْ نحو صندوق العدةَ. خُذْ سلّمَ. إستعمله في الجانبِ الصّحيحِ من الحافةِ. إذهبْ
أسفل. خُذْ سلّمَ. إذهبْ إلى الجانبِ الآخرِ. سلّم إستعمالِ على الحائطِ على يمينكَ. إرتفعْ. الإستعمال
بندقيتكَ على البابِ فوق رأسكِ وتَخْرجُ البالوعات.

المقبرة:
هنا خريطةُ المقبرةِ، بعد ذلك نحن سَنَحتاجُ أَنْ نَستعمله ( عندما تَجيءُ من البالوعاتِ
أنتَ تُواجهُ بوّابة المقبرةَ ):


-----------------------------------------------
| | X
| |
_ | |__________X_ _____________L
| |
| |
| |
| |
| |
| |
\ |_______________| | |___________T
| |
[ ] |
مقبرة [ ] | O
بوّابة [ ] |
[ ] |
|____________ ________________ |
| |
| |
| | | | | D
| |
| | C
| |
__| | |_____________X
| |
| |
| |
-----------------------------------------------

O = حيث تَجيءُ من البالوعاتِ
T = قبر غامض
D = باب
X = ثلاثة تماثيل رأسِ ( ثاني مرة )
L = سلّم
C = هوبكنز رسالة ( ثاني مرة )
أول ذَهبَ إِلى " L " علامة على الخريطةِ حيث السّلّم ( تَتقدّمُ إذن تَستديرُ لليمين ). المراقبة
السّلّم ويَستعملُ مفتاحكَ على القفلِ إذن يَأْخذُ سلّم. إذهبْ إلىD علامة على الخريطةِ والإستعمالِ
سلّم على البابِ. إرتفعْ. إمتحنْ الحقيبةَ. خُذْ صليبَ وعودَ. تنازلْ. مصّاص دماء
يَجِبُ أَنْ تَظْهرَ. إستعملْ صليبَ عليه. إذن يَستديرُ لليمين ويَذْهبُ نحو الدّرجات في المقبرةِ
والقبر الذي سَقطَ في. عود إستعمالِ معه إذن يَتأكّدُ جسمه. خُذْ ساعةَ وملاحظاتَ.
إرتفعْ السّلّمَangain . بوصلة إستعمالِ. على شمال غرب جهةِ ( NW ) مراقبة وإستعمال يُراقبانِ. إذن
منظار إستعمالِ. إنزلْ واذهبْ إلى القبرِ الغامضِ. تأكّدْ التّمثالَ على اليمينِ. الدّفعة
إنه يُراقبُ. الآن تجربة أَنْ تَذْهبَ داخل القبرِ.

ساناتريوم:
إذهبْ في وإِلى مكتبِ سيوارد. أول ذَهبَ وراء منضدته. تأكّدْ السّاحبين اليسار. خُذْ له
سماعة (thanx إِلىJ . الذي اخبرني الكلمة الصّحيحة ). العودة. إذهبْ نحو الموقدَ.
إمتحنْ الصّورةَ. ضِعه جانباً. إمتحنْ كل أربعة أوجهِ الواحد بعد الآخر. عندما تَتأكّدُ وجهَ
سماعة إستعمالِ أولىِ على السّطحِ المسطّحِ في الجانبِ اليسار والسّفلي من الشّاشةِ، إذن يُغيّرُ ال
الأعداد. إنّ العددَ الصّحيحَ يَعترفُ بالخاصِّ " clunk " يُصوّته يَجْعلُ. مجموعة الأرقامِ الـ4
تالية بشكل صحيح هذه الطّريقةِ وأنتِ يَجِبُ أَنْ تَكُوني قادرة أَنْ تَفْتحي الخزانة. أول امتحنَ هوبكنز
الملف ويَأْخذُ المفتاح. إذن يَمتحنُ الحقيبة. خُذْ زجاجةَ، دفتر الملاحظات الأخضر، صورة و
الإنبوب. العودة. خُذْ خاتمَ التّنينَ والعودةَ. دُرْ 180 درجةَ لكي موقدَ وراء
أنتَ. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَرى ثلاثة كراسي. تأكّدْ الجانبَ اليسار على أرضِ الكرسيِ اليسار أَنْ يُصبحَ
خاتم مينا. يَخْرجُ الآن. إذهبْ إلى بابِ السّردابَ. إسقطْ الدّرجاتَ. إذهبْ نحو المنضدةَ. المراقبة
السّطح. خُذْ الحلوىَ. الإستعمال يَجاري معه في موجودكَ إذن إستعمال يُعلّبُ من المبارياتِ
على المنضدةِ أَنْ يَحْصلَ على ذبابة. العودة. إذهبْ نحو الدّرجاتَ تَقُودُ إِلى الخلاياِ. الخلية المتوسّطة
يَعُودُ إلى هوبكنز. إذهبْ إلى نهايةِ الخلاياِ يُجذّفُ وادخلْ البابَ الأسمرَ. إستعملْ صليبَ على
مصّاص الدماء. إستعملْ الصّليبَ على رأسه ثانية. إمتحنْ جسمه وخُذْ المفتاحَ. إذهبْ إلى ال
المنضدة في منتصفِ السّردابِ حيث اصبحتِ الذّبابةَ وتَتأكّدُ السّاحب. إستعملْ المفتاحَ على
السّاحب. خُذْ حقنةَ. إرجعْ إِلى مصّاص الدماءِ. حقنة إستعمالِ على ذراعه. دُرْ حول. المراقبة
المنضدة في الغرفةِ والمفتوحةِ هي. إستعمال أول الزّجاجة على الحاويةِ ثم الحقنةِ. الآن
إستعملْ الزّجاجةَ على المنضدةِ تحت خروجِ الحاويةِ. نقرة مرّتين عندما المؤشر
التّغييرات في " +" تحت الحاويةِ. درج نقود إنتظارِtemprature يَصلُ الـ35 نقرةَ " " و
الإنتظار. تَأْخذُ الزّجاجةُ الآن من الجرعةِ وتَخْرجُ. إذهبْ إلى خليةِ هوبكنز. إستعملْ مفتاحَ على قفلِ البابِ.
داخل الغرفةِ، إستعمال الزّجاجةِ على بندقيتكَ في الموجودِ. يَتحدّثُ الآن إِلى هوبكنز. أعطه يُعلّبُ
مبارياتِ بالذّبابةِ فيه. إذن يَتحدّثُ إليه. هو سَيَعطيكَ أقداحه في التّبادلِ ل
خاتم التّنينِ. بعد ذلك، يَذْهبُ طابق علويَ في مكتبِ سيوارد ويَرْدُّ على التلفون. إذن يَجيءُ
التّراجع ويَذْهبُ إلى الغرفةِ حيث تَضْربُ مصّاص الدماءَ. هو لَيسَ هناك لكن هناكtrapdoor
على الأرضِ. إسقطْ.

البالوعات:
أنتَ الآن ثانية في البالوعةِ الرّئيسيةِ. هذه كَانتْ واحدة من الطّرقَ المَمْنُوعةَ أنتِ تَرينَ قبل.
يَأْخذُ النّفقُ الآخرُ الآن الذي قَدْ مُنِعَ. إذهبْ خلال درج النقودِ تَصلُ مكان ما بالدّخانِ
في الهواءِ. أقداح إستعمالِ. إتلَ الآثارَ. تقدّمْ وأنتَ سَتَصلُ جسر مع
اللّوحة. تأكّده واسحبْ العتلةَ. مصّاص الدماء يَجِبُ أَنْ يَكُونَ خلفي الآن. أقداح إستعمالِ أولىِ على
ه إذن يَأْخذكَ بندقية ويَضْربُ قلبه. إذهبْ إلى الطّريقِ الآخرِ يَحْرثكَ الآن صِلْ بابَ
بلوحةِ بجانب. تأكّدْ اللّوحةَ. افتحه. إستعملْ مفتاحَ رمزكَ على الشّقِ. تذكّرْ ال
عدد الذي يُشوّفُ. يَجِبُ أَنْ تَكُونَ شيء ما مثل " 2- - " 134. خُذْ الرّمزَ رئيسيَ ثانيةang يَذْهبُ ل
موجودكَ. إستعملْ المفتاحَ الذي يَنسحبُ جسمه على دفتر الملاحظاتِ الأحمرِ. خُذْ ال
نهاية المفتاحِ ووَضعتها على العلامةِ التي مثل دائرةِ بصليبِ تحته ( الشّكل
يَرْسمُ على اللّوحةِ، بجانب الشّق ). أقداح إستعمالِ الآن. إكتبْ الأعدادَ الـ6 التي
في فتحاتِ المفتاحِ. إذن يَجاري العددان أنتِ عِنْدَكِ أَنْ تُصبحي رمز التّرخيصَ. مثل:

عدد أول: 2 1 3 4
العدد ثاني: 5 1 0 3 8 2

تَكْتبُ 4 أرقامُ الآن العددِ الثّاني بطلبيةِ العددِ الأولِ.
= 1 3
= 2 5
= 3 8
= 4 2
جداً الرّمز " " 3582.
إدخلْ هذا الرّمزِ على جسمِ مفتاحِ الرّمزِ في موجودكَ. أعدْ المفتاح إلى مكانه في له
الجسم ويَستعمله ثانية على الشّقِ. يَفْتحُ البابَ. خُذْ مفتاحَ الرّمزَ ثانية. إدخلْ بابَ.

دراكولا:hidout
إذهبْ نحو البابَ الآخرَ والخروجَ. أنتَ الآن داخل دراكولاhidout . إسقطْ الدّرجاتَ
وإِلى الكاميراِ. تأكّدْ الكاميراَ واستعملْ العملة المعدنيةَ على الشّقِ. بعد العضوِ عِنْدَهُ
أنهىَ موسيقاه تَذْهبُ إليها. تأكّدْ العضوَ واستعملْ الموسيقىَ ملاحظات على هي. بعد ذلك
أنتَ سَتَستيقظُ في سريرِ. مراقبة أولى تحت السّريرِ وتَأْخذُ بندقيتكِ وتَخْرجُ. أقداح إستعمالِ
مع مصّاص الدماءِ إذن يَضْربُ قلبه. تقدّمْ وقتين وأنتَ تَرى الدكتورَ. سيوارد. إستدرْ لليسار
تقدّمْ إذن يَذْهبُupstair ومراقبة لوحةِ. افتحه واسحبْ المستوىَ. تأكّدْ التّمثالَ
على يمينكَ ويَأْخذُ السّيف. سيف إستعمالِ على إنسان آليِ دراكولا. ثانية سيف إستعمالِ على الحبلِ
مرة أنتَ فوق تَتقدّمُ تَأْخذُ كلاب ومقبض. عُدْ. إرتفعْ السّلّمَ. المراقبة
اللّوحة خلفكم. إستعملْ المقبضَ بالشّقِ ودُره. إتّجهْ لليمين واستعملْ السّيفَ
على الحبالِ لكي أنتَ يُمكنُ أَنْ تَرتفعَ في عمود التهويةِ. تقدّمْ واستعملْ السّيفَ على ال
المروحة. تقدّمْ واستدرْ لليسار. إذهبْ إلى البابِ بمفتاحِ عليه. خُذْ المفتاحَ والعودةَ. إذهبْ
مستقيم إِلى النّهايةِ الأخرىِ للعمودِ. إستعملْ المفتاحَ وافتحْ البابَ. كلاب إستعمالِ على الإنسان الآليِ
إنزلْ. إمتحنْ صدره. خُذْU معدن الشّكلِ. العودة. تأكّدْ إنه يُسلّمُ. إدفعْ الرّسغَ
إذن يَدُورُ اليدّ. ثانية دفعة الرّسغِ وتَأْخذُ المفتاح. العودة. إذهبْ إلى المصعدِ. المراقبة
اللّوحة وتُدخلُ المفتاح. أنتَ خلفيُ الآن في القاعةِ الرّئيسيةِ. إذهبْ إلى سيوارد. إذن يَذْهبُ إلى ال
العضو وأقداح الإستعمالِ. إدفعْ الزّرَّ. الخروج.

دار كارفاكس:
تقدّمْ في المركبِ. بعدكم نَزلَ، يَمْضي إلى البابِ باللّوحةِ. تأكّدْ اللّوحةَ
ويَعمَلُ نفسproccess كما للبابِ السّابقِ أَنْ يُصبحَ الرّمز. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ " 8462"
إذن يَذْهبُ إلى البابِ. إمضَ إلى البابِ الآخرِ. أمامكم يَخْرجُ هذا دورِ الغرفةِ حول و
خُذْ ثلاثة صناديقَ التي عِنْدَها قطعةُ القماشِ الأبيضِ عليهم. الآن خروج خلال البابِ. من
إستعمال القاعةِ ثلاثة صناديق في ك اليسرىِ تحت الدّرجاتِ. تأكّدْ الصّناديقَ وخُذْ فأسَ، مطرقة
ومقص. إذهبْ طابق علويَ في الغرفةِ. خُذْ الشّمعةَ من حاملِ الشّمعةِ حيث في ال
begining للّعبةِ أنتَ قَدْ وَضعتَ. حَطّمْ المنضدةَ الأخرىَ بالمطرقةِ وخُذيremainings
إذهبْ إلى الغرفةِ القادمةِ واقطعْ ستارةَ النّافذةِ بالمقصِ وخُذي السّتارةَ. إرجعْ إِلى
السّرداب ويُحطّمُ التّابوت بالفأسِ جداً ويَأْخذُremainings . إذهبْ إلى ثلاثة صناديقِ و
إستعملْ السّتارةَ بالصّندوقِ الأعلى، المنضدة تَبْقى بالصّندوقِ وتابوتِ اليمينِremainings مع
يسار واحد. العودة. أضأتْ الشّمعةُ الآن بصندوقِ المبارياتِ في موجودكِ وتَستعملها على
ثلاثة صناديق. الآن دور حول ويَذْهبُ مستقيم. تأكّدْ الفتحةَ في الحائطِ. خُذْ المفتاحَ. الإستعمال
هو على قفلِ البابِ. إخرجْ. إنزلْ الدّرجاتَ ودُرْ الصّمامَ. إدخلْ ماءَ. إذهبْ
أسفل الماءِ ويَدْفعُ الصّناديق. دُرْ الصّمامَ. هناك نفقُ في الحائطِ في كَ
يمين الذي أعلىُ من النّفقين الأخرىِ. أنتَ يُمكنُ أَنْ تَصْعدَ إِلى السّطحِ أي وقت إِلى
أصبحْ هواءَ. بشكل سريع يَدْخلُ ذلك النّفقِ. يَستديرُ لليسار الآن ويَذْهبُ إلى السّلّمِ. إرتفعْ.

ساناتريوم:
إدخلْ سردابَ وغرفةَ التي تَضْربينَ مصّاص دماءَ قبل. هناك ثنائي البابُ المغلقُ
هنا. إستعملْ المفتاحَ على القفلِ وافتحْ البابَ. إمتحنْ الأداةَ. إقرأْ الورقةَ. الآن
ضِعْU جزء الشّكلِ في القمةِ. إمتحنه. نقرة على " " وقتان. العودة. وَضعَ الآن
جزء شكلِ حقنةِ. إمتحنْ ذلك جداً. مجموعة العددِ إِلى 4. العودة. مكان الجزءين الأخرىِ
ويَمتحنهم. مجموعةamper إِلى الـ7. العودة. خُذْ جزءَ القمةَ الذي مثل لامعِ و
إستعملْ معدنَ شكلَU كَ فيه مكانُ. اغلقْ البابَ. خُذْ المقبضَ والأداةَ. العودة
إسقطْ في البالوعاتِ خلال الباب المسحورِ. تَرى تلك الجرذانِ قَدْ مَنعتْ طريقكِ. إذهبْ
إِلى موجودكَ. إستعملْ المقبضَ بالرّاديوِ. تأكّدْ الرّاديوَ. إضغطْ الزّرَّ اليسار
حيث هناك مفتاحُ بالزّرّين. نقرة على الجرذانِ مرة. إذهبْ وتأكّدْ الرّاديوَ
فيكم موجود ثانية. الشّاشة اليسرى يَجِبُ أَنْ تُشوّفَ عدد 7. ضِعْ الشّاشةَ الصّحيحةَ
العدد إِلى 7 جداً وصحافةِ الصّحيحِbuttom . نقرة على الجرذانِ وهم يَجِبُ أَنْ يَذْهبوا. إستمرّْ
طريقكَ ويَتقدّمُ في نفقِ الجبهةِ حيث تَليتَ الآثارَ أولىَ. إذهبْ
إحرثكَ تَصلُ الجسرَ واللّوحةَ. تأكّدْ اللّوحةَ واستعملْ المفتاحَ على الشّقِ إذن
إسحبْ العتلةَ الأخرىَ. إذهبْ إلى النّفقِ الآخرِ يَحْرثكَ تَصلُ النّهايةَ. خُذْ قِطَعَ حطبَ على
الأرض وتَستعملهم على السّلّمِ. إذهبْ إلى الجانبِ الآخرِ وارتفعْ.

المقبرة:
أنتَ الآن داخل المقبرةِ مرة ثانية. حَاولْ أَنْ يَذْهبَ خلال بابِ القبرِ. أنتَ يَجِبُ أَنْ
حَطّمْ تماثيلَ الرّأسَ أولىَ. كل أنتَ يَجِبُ أَنْ مثل ما أنتَ إِلى الجرذانِ. أول
أصبحْ إِلى تمثالِ رأسِ. إشحنْ الرّاديوَ. ضِعْ الزّرَّ اليسار واصبحْ موجةَ التّمثالَ. المجموعة
الموجة المستقيلة على العددِ تُصبحينَ من التّمثالِ وتَضْغطينَ الزّرّ الصّحيح. إستعمله
على الرّأسِ. إنّ الموقعَ من الثّلاثة تماثيلِ الرّأسِ يُشوّفُ على خريطةِ المقبرةِ.
تذكّرْ أَنْ يَبْحثَ عن التّماثيلِ فوق الجدرانِ. هم صغار جداً ويَجدونهم يَتطلّبونَ
preciseness. لا إشارةُ إستعمالِ تَظْهرُ متى تُحرّكينَ المؤشرَ عليهم. طريق الوحيد أَنْ يَعترفَ
إنّ التّماثيلَ عندما أنتِ عِنْدَكِ الرّاديويُ في المتناول ( شكل المؤشرِ قَدْ غَيّرتْ وراديو يُشوّفُ
في الجانبِ الصّحيحِ والسّفلي للشّاشةِ ) ويُحرّكُ المؤشر على التّماثيلِ، قناديل راديوية
إفتحْ، هم سَفقط يَفْتحونَ متى تُحرّكونَ المؤشرَ على تماثيلِ الرّأسِ.
عندما أنتَ مَعْمُولُ مع التّماثيلِ وحَطّمتهم يَذْهبونَ إلى أين يُؤشّرونَ على خريطةِ "" C .
تأكّدْ الحائطَ. افتحْ الفتحةَ السّريةَ وخُذْ ملاحظةَ هوبكنز ب4 رموزِ عليه والتّنين
خاتم ( لا مسألةُ إذا أنتِ لا تَحصَلينَ عَلى هذه الموادِ، هم آلياً سَيُضافونَ إليكم موجود
عندما تَذْهبُ إلى القرصِ ثاني ). يَذْهبُ إلى القبرِ الآن ويَدْخله. إمتحنْ القفلَ وضِعْ ال
أعداد مثل:
9 2
7 8
ويَذْهبُ داخل القبرِ.

نهاية القرصِ 1#

ترانسيلفانيا، لي:
تقدّمْ وأسفل الدّرجاتِ. إذهبْ إلى البابِ وتأكّدْ قفله. إدخلْ:
9 4
6 2
تقدّمْ احرثكَ تَصلُ نهايةَ النّفقِ. تأكّدْ الصّندوقَ على يمينكَ
على الأرضِ ويَأْخذُ المجرفة والمخل. العودة. إرجعْ واذهبْ سفليَ. أنتَ
شاهدْ بعض الحجارةِ تَمْنعُ في منتصفِ هنا. إرتفعْ الأحجارَ وخُذْ أدواتَ. إنزلْ
ويَذْهبُ نحو المنضدة. تأكّدْ السّاحبَ. أدوات إستعمالِ على السّاحبِ. خُذْ سلكَ. أدوات إستعمالِ
على القفلِ الصّغيرِ في ظهرِ السّاحبِ. ساحب تأثيرِ ثانية ويَأْخذُ مفتاح صغير. العودة.
إذهبْ إلى الصّناديقِ بجانب المنضدة. تأكّدْ الصّندوقَ. إستعملْ مفتاحَ صغيرَ على القفلِ وخُذْ ديناميتَ.
العودة. إذهبْ إلى الجانبِ الآخرِ للغرفةِ. تأكّدْ كتلةَ الحجارةَ على الأرضِ. مخل إستعمالِ
هو ويَسْحبُ السّلك أَنْ يُصبحَ مفجر. العودة. إرجعْ إِلى حيث أنتَ قَدْ اَخذتَ المجرفة
ومخل. تأكّدْ فمَ التّمثالَ الكبيرَ. ديناميت إستعمالِ عليه إذن إستعمال يَرْبطُ على الدّيناميتِ.
إرجعْ إِلى نهايةِ السّلكِ ومفجرِ الإستعمالِ عليه. مفجر دفعةِ ويَتقدّمُ
وقتان. إنظرْ اليكَ تَركتَ على الأرضِ. خُذْ الماسَ. تقدّمْ احرثكَ تَصلُ
الزّنزانة.

الزّنزانة:
إستدرْ لليمين. تأكّدْ وجهَ التّمثالَ على الحائطِ على يمينكَ. ضِعْ ماسَ على عينه الأخرىِ.
تقدّمْ 10 وقتَ تَحْرثكِ تَصلينَ مكانَ حيث القضبان تَكْسرُ. إدخلْ سجنَ.
إستدرْ لليسار وتقدّمْ. تأكّدْ الهيكل العظميَ على الأرضِ. أزله واستعملْ مجرفةَ
على الأرضِ. خُذْ عظمَ. ريتان. تقدّمْ بين الحين والآخر يَمتحنُ الهيكل العظمي على ال
الأرض تُزيلها وتَستعملُ مجرفة. خُذْ الملاحظةَ والجمجمةَ. إخرجْ من السّجنِthourgh
الطّريق دَخلتَ. تقدّمْ 4 أوقاتَ وتحوّلْ إلى النّفقِ علىيسار ك. إذهبْ ل
الباب الصّحيح. تأكّدْ السّاحبَ. خُذْ وسامَ. العودة. خُذْ بندقيةَ وشمعةَ قوسِ على ال
المنضدة. إرتفعْ المنضدةَ وخُذْ أقواسَ من الرّفِ. إخرجْ الغرفةِ. دُرْ 180 درجةَ
ومراقبة الأرضِ أمام الباب. " الإستعمال " إشارة تَظْهرُ مكان ما على ال
الأرض. يَذْهبُ إلى موجودكَ الآن ومباريات إستعمالِ على الشّمعةِ، وسام على العظمِ. إذن يَأْخذُ
الجمجمة وتَستعملها على الأرضِ. إذن يَستعملُ عظم بالوسامِ عليه على الجمجمةِ. الآن شمعة إستعمالِ
على الأرضِ وراء الجمجمةَ. تقدّمْ احرثكَ تَصلُ الدّرجاتَ التي ذَهبَ أسفل. أول
أنتَ يَجِبُ أَنْ تَعتني بذلك الوحشِ أعلى منكم رأس. إستعملْ الأقواسَ على بندقيةِ قوسكِ
إذن إستعمال يُعبّئُ على بندقيةِ القوسِ في موجودكَ ويَضْربُ الوحش. إذن يَسْقطُ ال
الدّرجات. تقدّمْ احرثكَ تَصلُ جثةَ. إمتحنْ رأسَ الجثةَ. افتحْ القناعَ
ويَأْخذُ رادو ( كما رأي في اللّعبة لكنi لا يَعْرفُ التّهجئة الصّحيحة ) حجارة.
تقدّمْ.

المقبرة:
إرتفعْ. تقدّمْ 3 أوقاتَ واستدرْ لليمين. تقدّمْ وقتين تَحْرثانكِ تَصلينَ حائطَ. المراقبة
شاهدة القبر على ك اليسرىِ وتَأْخذُ اليدّ بالصّليبِ. دُرْ 180 درجةَ وتقدّمْ.
تأكّدْ الشّموعَ على الأرضِ على يمينكِ. الإستعمال يَجْرفُ ويَأْخذُ قطعة الصّورةَ. العودة
إِلى حيث خَرجتَ من القبرِ في باديء الأمر. تأكّدْdigged قبر واستعملْ الصّورةَ
قطعة على الصّورةِ. العودة. إذهبْ نحو القبرَ خَرجتَ من. دُرْ 180 درجةَ جداً
الذي تَرى الشّجرةَ بجانب بوّابة المقبرةِ. حَرّكْ المؤشرَ حول الشّجرة في ال
الهواء و" الإستعمال " إشارة يَجِبُ أَنْ تَظْهرَ الآن. أقداح إستعمالِ عليه. إذن يَستعملُ اليدّ بالصّليبِ
على الضّوءِ. يَذْهبُ الآن داخل الغرفةِ. إخرجْ من الجانبِ الآخرِ.

قلعة دراكولا:
تقدّمْ ثلاثة أوقاتَ. إدخلْ البابَ المفتوحَ. إذهبْ سفليَ. إذهبْ كلامَ إِلى العجوزةِ. من
مراقبة القطعةِ موجودكِ الورقةِ والدّورِ هو أَنْ يَرى الجانب الآخر. يَتحدّثُ الآن إِلى
العجوزة حول الورقةِ. إذن حجارة رادو إستعمال عليها. يَرْجعُ الآن في الياردةِ.
تقدّمْ وفوق الدّرجاتِ. تأكّدْ مقبضَ البابَ. أقداح إستعمالِ على المقبضِ. الآن إستعمال
عجوزة الخاتمِ اعطتكِ على القفلِ. إذهبْ داخل. إذهبْ إلى نهايةِ الممرِ وخُذْ
الكلاب. إرجعْ خارجيَ. حَرّكْ المؤشرَ على الحائطِ الآخرِ ,castel حافة ال
الطّابق ثاني، درج نقود " الإستعمال " يَظْهرُ إشارةَ. من إستعمالِ موجودكَ تُكافحُ بندقيةِ القوسَ.
خُذْ بندقيةَ قوسَ واضربْ الحافةَ الأخرىَ للقلعةِ. تقدّمْ على الحبلِ إِلى الجانبِ الآخرِ. إدخلْ
الغرفة. تقدّمْ مرة وانظرْ اليكَ تَركتَ على الحائطِ بين المكتبة العامتين. المراقبة
الحائط والمفتوح الباب. إضغطْ الأشكالَ بالطّلبيةِ التّاليةِ:


2
* *
1 *
4 *
3

يَأْخذُ مفتاحُ الشّكلَ الغاضبَ الآن. تعال من الغرفةِ خلال البابِ دَخلتَ.
تقدّمْ على الحبلِ ثانية. من منتصفِ طريقكَ فوق الدّائرةِ الحمراءِ، قفزة أسفل
على الأرضِ. تقدّمْ إذن يَمتحنُ القبر فييسار ك. مخل إستعمالِ أَنْ يَفْتحه.
خُذْ النّوطَ. دُرْ 180 درجةَ وحَرّكْ المؤشرَ على الأرضِ في بين
القبور تَحْرثُ " الإستعمال " يَظْهرُ إشارةَ. أقداح إستعمالِ. من نوطِ إستعمالِ موجودكَ
على مفتاحِ الشّكلِ الغاضبِ ويَستعمله على الأرضِ. عُدْ وتقدّمْ مرة. يَذْهبُ الآن
نحو الباب. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ ثانية على الطّابقِ الثّاني. إدخلْ البابَ الآخرَ ثانية.
هذا الوقتِ يَذْهبُ مستقيمَ إِلى المنضدةِ في النّهايةِ البعيدةِ للغرفةِ. افتحه. خُذْ فلفلَ الشّطرنجَ.
العودة. دُرْ 180 درجةَ وتقدّمْ مرة. إمتحنْ قفلَ على البابِ علىيسار ك. الإستعمال
أقداح على فمِ التّمثالِ. الآن صليب إستعمالِ شَكّلَ مفتاحَ على الفمِ. إدخلْ بابَ.
إمتحنْ المنضدةَ. ورقة شطرنجِ إستعمالِ علىchessboard . إضغطْ الأزرارَ بهذه الطّلبيةِ:
E H B D F G C
تَأْخذُ ورقةُ الشّطرنجَ الآن ثانية. تعال من الغرفةِ. إستدرْ لليمين. تقدّمْ. إسقطْ ال
الدّرجات. إمشَ على قرميداتِ الشّطرنجِ طبقاً للخريطة التّالية:



|-----|
| |
|-----|
| | | 6| | | | 3
|-----|
| | | | 5| 4| | | 2
|-----|
| |
|-----|

-------------------------------
T S أنا ---- S R >
-------------------------------

منظار إستعمالِ أولِ على البابِ أنتَ يُمكنُ أَنْ تَرى في الجانبِ الآخرِ. إذن يَستعملُ أقداح إذن
إستعملْ الخاتمَ تلك العجوزةِ اعطتكِ. تقدّمْ. ثانية أقداح إستعمالِ على البابِ إذن إستعمال
مفتاح شكلِ غاضبِ. إدخلْ بابَ. دفعة أولى الزّرّ عليكم صحيح. إذن يَتقدّمُ و
إسحبْ مستوىَ على الحائطِ اليسار. إرجعْ واذهبْ نحو سيارةَ السّلكِ. إسحبْ مستوىَ في كَ
اليمين. إدخلْ سيارةَ سلكَ. إسحبْ المستويَ وبعد ذلك يَدْفعُ الزّرّ الأحمر.

روفتوبس:
إخرجْ من سيارةِ السّلكِ. إذهبْ في ثانية. خُذْ السّلّمَ. إستعمله على الحائطِ الأماميِ. إرتفعْ.
افتحْ البابَ فوق رأسكَ. إخرجْ. إرتفعْ إِلى السّقفِ. تقدّمْ وانظرْ فوق
أنتَ في اليمينِ. افتحْ البابَ واخرجْ. هذه خريطةُ:rooftops



--------------------------
|
|S T أناR S
| | H
--------\- -------- /
\ /
\ /
| |
| ---------- |
| -------|
| ___ | عملاق | |
| | *| | تمثال | |
| --- |
| -------|
| ---------- |
| | S
/ |
/ \
/ \
/------- --------\
| |
| | O
| |
--------

O = حيث تَخْرجُ


أول تَذْهبينَ بشكل سريع أين تُؤشّرينَ " H " على الخريطةِ. هناك رأسُ تمثالِ على ال
الأرض. إستعملْ مخلكَ أَنْ يُحرّكه. تقدّمْ ثلاثة أوقاتَ وادخلْ الغرفةَ في
يسارك. خُذْ السّطلَ. إرجعْ وارتفعْ الدّرجاتَ. عليكم طريق على الدّرجاتِ
هناك عمودُ خشبيُ. خُذه. إذهبْ إلى أين يُؤشّرُ مع " *" على الخريطةِ. هناك
فتحة في السّقفِ. إستعملْ عمودَ خشبيَ على الفتحةِ. إذهبْ إلى ذلك الجانبِ. إمتحنْ المدفعَ
العجلة. حَرّكه وخُذْ قذيفة المدفعَ. العودة. إدخلْ الفتحةَ. إمتحنْ الأحجارَ
على الأرضِ ويَأْخذُ علم وقِطَع حطبِ. إخرجْ الفتحةِ وخُذْ الخشبيةَ
عمود ثانية معك. إذهبْ إلى أين يُؤشّرُ مع " S " على الخريطةِ وتأكّدْ الثّلجَ على
الأرض. سطل إستعمالِ بالثّلجِ. يَرْجعُ الآن إِلى حيث تَأْخذُ السّطلَ. المراقبة
المدفع. إستعمال أول السّطل ملئ بالثّلجِ بالشّقِ الصّحيحِ، ثم قذيفة المدفعِ
بالشّقِ المتوسّطِ والعلمِ بالشّقِ اليسار. الآن عودة. من إستعمالِ موجودكَ تَجاري
على قِطَعِ الحطبِ وبعد ذلك إستعمال اشتعلَ قِطَعَ حطبَ على المدفعِ. يَخْرجُ الآن ويَستديرُ لليسار.
تقدّمْ. إستعملْ عمودكَ الخشبيَ على الجسرِ المَكْسُورِ. دُرْ 180 درجةَ وتقدّمْ
وقتان. خُذْ عمودَ خشبيَ آخرَ على يمينكَ. إرجعْ إِلى الجسرِ واذهبْ
اللاعب الأمامي. إذن يَستعملُ العمود الخشبي ثاني على الجسرِ المَكْسُورِ. تقدّمْ. خُذْ الأولَ
عمود على ك الخلفيِ ثانية ويَستعمله في الطريق في الجبهةِ ويَعْبرُ الجسر. أول
إذهبْ لتَركَ غرفةَ وامتحنْ الجثةَ. خُذْ المفتاحَ والبطاقةَ يَقْفلانِ. تعال من الغرفةِ
وإستعمال المفتاحِ على البابِ الآخرِ. إدخلْ.

مكان مقدّس نهائي:
تقدّمْ في المصعدِ. تأكّدْ اللّوحةَ. إدفعْ الزّرَّ. تأكّدْ اللّوحةَ
ثانية ومفتاح بطاقةِ إستعمالِ على الشّقِ إذن يَضْغطُ الزّرّ الأعلى. الآن يُصبحُ بشكل سريع
خارج المصعدِ. عندما المصعد يَرتفعُ طريقَ يَكْشفُ. تقدّمْ.
يَنحني الإستعمالُ على بندقيةِ قوسكَ في الموجودِ وتُسلّحُ بندقية القوسَ. إضربْ فوق حبلِ
الدّرجات تَرينَ أمامكم. تقدّمْ واستدرْ لليمين. إسقطْ ال
الدّرجات في البابِ. إدخلْ. تَركَ دورُ أولُ ويَتقدّمُ ويَأْخذُ جمجمة
على الأرضِ. العودة. الموقف قبل الدّرجاتِ. إنظرْ أسفل، أنتَ يُمكنُ أَنْ تَختارَ الذي
درجة تُريدينَ أَنْ تَذْهبي قادمة. إسقطْ تاليةَ هذه الطّلبيةِ: درجة أولى، الثالث، السادس
السابع، التاسع، عاشر ( ) 1,3,6,7,9,10. إذا أنتَ تَعمَلُ هو يمينَ صوت يَجْعلُ. إذن
أنتَ يُمكنُ أَنْ تَتقدّمَ. إستدرْ لليسار وتقدّمْ. تأكّدْ اليدَّ. حَاولْ أَنْ يَأْخذَ ال
المقبض. جمجمة إستعمالِ متوفّرةِ. مخل إستعمالِ على الجمجمةِ. إمتحنْ الجمجمةَ. خُذْ أولَ
المقبض. العودة. إخرجْ من الغرفةِ من حيث جِئتَ. إرتفعْ الدّرجاتَ. هذا الوقتِ
إخترْ الدّرجاتَ التي تَرتفعُ. إرتفعْ وفي البابِ. تَدْخلُ غرفةَ مليئة ب
الحممة. إسحبْ السّلسلةَ على ك اليسرىِ وتقدّمي. يُقيّدُ التّأثيرُ بهذه الطّلبيةِ
( عدد 1 السّلسلةُ علىrightm كِ فوق لوحةِ شكلِ المجالِ والعددِ 2
السّلسلة على لها الصّحيحةِ وهكذا ): 5- 1- 4- 2- 3-6
إذا تَسْحبهم طريقَ آخرَ بشكل صحيح يَظْهرُ قيَاْدَة إِلى المقبضِ الثّاني. خُذْ
هو. إخرجْ الغرفةِ خلال البابِ دَخلتَ. إسقطْ درجاتَ. هناك واحد
طريق أكثر أَنْ يَذْهبَ. تَسْقطُ الدّرجاتُ الأخرىُ جداً في الغرفةِ الثالثة. هناك بعض
المخلوقات في هذه الغرفةِ تُذكّرُ جداً الكثير من الأفلامَ الأجنبيةَ. تقدّمْ إثنان
الأوقات. افتحْ البيضَ. تأكّده. حَاولْ أَنْ يَأْخذَ المقبض. الآن دور 180 ويَتقدّمُ
مرة. إستدرْ لليسار. لا تَتقدّمُ، بدلاً حركة المؤشرِ حول فتحات
هذا ,creaures على واحد من هم " الإستعمال " إشارة تَظْهرُ. أقداح إستعمالِ. إذن يَستعملُ جرعة
على بندقيةِ قوسكَ وتَضْربُ الفتحة حيث ضوء يَخْرجُ. خلفكم هناك
آخر واحد. ثانية أقداح إستعمالِ. نبتة أولى التَحريك درعِ إذن يَأْخذُ بندقيتكَ
ونبتة الفتحةِ. يَتأكّده الآن. من زجاجةِ إستعمالِ موجودكَ على الحقنةِ والإستعمالِ
إحقنْ علىcreatue . يَذْهبُ الآن يَأْخذُ المقبض الثالث. إخرجْ الغرفةَ خلال
الباب دَخلتَ. إرتفعْ درجاتَ وتأكّدْ لوحةَ في المنتصفِ. افتحْ بابه
ويَستعملُ مقابضكَ الثّلاثة على الشّقوقِ. الآن عودة ومراقبة أسفل اللّوحةِ حيث
هناك أربعة ساحبونُ. أنتَ يُمكنُ أَنْ تَفْتحَ ثلاثة منهم. افتحْ وخُذْ الأحجارَ.
العودة. إذهبْ إلى الدّرجاتِ الذي يَرتفعُ. إدخلْ غرفةَ حممةَ. إذهبْ المجالَ
لوحة شكلِ. إمتحنْ الإنبوبَ المعدنيَ تحتshpere . افتحه واستعملْ الثّلاثة
يَرْجمكَ عِنْدَكَ. بعدكم وَضعَ ثلاثة أحجار تَرْجعُ، مراقبة المجالِ، دور
هو ويَرى الشّقوق. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَذْهبَ تَأْخذَ مقابضكَ الثّلاثة وتَجْلبهم هنا
ووَضعهم في هذه الشّقوقِ. بعدكم وَضعَ ثلاثة مقابض فيthier تَضعُ، دور
المجال ثانية وضاغط في الأقصى اليسارِ أو يمين المجالِ. يَتأكّدُ الآن
الإنبوب المعدني، يَفْتحه ويَمْسكُ مقبض المكان المقدّسَ النّهائيَ. إذهبْ إلى السّابقِ
لوحة غرفةِ ووَضعتْ مقبضكِ الجديد فيه مكانُ. تَذْهبُ إلى الأبوابِ واحد والثّلاثة الآن
تَحْبُّ وتَخْرجُ تلك الغرفةِ من الجانبِ الآخرِ. إذهبْ داخل المصعدِ.
خاتم زواجِ إستعمالِ بيدِّ مينا وبعد ذلك حجارة رادو بالشّقِ على الأرضِ
أمام دراكولا.

النّهاية


==
C. الألغاز
==

اضفتُ هذا المقطعِ لأولئك الذينِ لا يُريدُ أَنْ يَقْرأَ الوثيقة الكاملة و
stucked في لغزِ. أنا الآن قَدْ وَضّحتُ هكذا اللّغز يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مَحْلُول
لَيسَ الجوابَ النّهائيَ، لكن إذا تُريدُ الأجوبةَ النّهائيةَ أنتِ يُمكنُ أَنْ تُشيري إلى ال
لعبةwalkthrough .

1. صندوق لوحةِ سيطرةِ ماءِ من ياردةِCARFAX بجانب بركة: كل أنتَ يَجِبُ أَنْ أَنْ
إجمعْ كل أربعة أحجارِ، نفط وقطعة الورقةِ من وراء إطارَ الصّورةِ.
أولى وَضعَ الورقة في منتصفِ اللّوحةِ وتَصْبُّ نفط عليه. طلبية هكذا
الأحجار يَجِبُ أَنْ تَضعَ سَتَظْهرُ. ذلك كل! أنتَ سَتَضعُ الأحجار و
المثلثات كالورقةِ تَقُولُ. لكن أنا أَعتقدُ هناك يَجِبُ أَنْ اَكُونَ إرتباط بين ال
أماكن حيث تُصبحينَ أحجارَ وهكذا هم يَجِبُ أَنْ يَكُونوا مَوْضُوعة. لربما كل من المثلثاتِ
شَوّفْ بعضhieght . تَجْمعُ الأحجارَ في المختلفةِhieghts . . . واحد من الغير كافي
أرض ( قاع )، داخل بركةِ ( سفلي أقل )، ياردة ( أقل فوق ) وموقد
( فوق ). أنتَ يُمكنُ أَنْ تَرْبطَ أي هذا الإرتفاعِ إِلى واحد من المثلثِ يُؤشّرُ. بأية طريقة. . .

2. من المقبرةِ لمخبأِDRACULA إكتشاف: عندما تَقْتلُ مصّاص الدماءَ و
خُذْ ملاحظته، تَرْجعُ فوق السّلّمِ. طبقاً لملاحظاته أنتِ يَجِبُ أَنْ تُواجهي
شمال غرب وفي clock 6'o أَنْ يَرى دراكولا يَذْهبُ إلى مخبأه. بوصلة إستعمالِ أولىِ جداً
ووجهNW ، إذن إستعمال يُراقبُ وبعد ذلك منظارِ الإستعمالِ أَنْ يَرى دراكولا.

3. الخزانة من الدكتورِ. مكتب:SEWARD أنتَ كَانَ يجبُ أَنْ تَأْخذَ السّماعة. إمتحنْ
كل وجهِ وسماعةِ إستعمالِ على السّطحِ المسطّحِ على الجانبِ اليسار والسّفلي لل
ترس وجهِ. بعد الذي أنتَ يَجِبُ أَنْ تُغيّرَ الأعداد. العدد الصّحيح سَيَكُونُ
مُعتَرَف مِن قِبل " cluk " يُصوّته يَجْعلُ. ضِعْ كل أربعة وجهِ على العددِ الصّحيحِ،
الآن أنتَ يُمكنُ أَنْ تَفْتحَ الخزانة.

4. إعْداْد الجرعةِ من سردابِ:SANATERIUM طبقاً للملاحظات وال
أصوات مسجّلة سيوارد، أنتَ يَجِبُ أَنْ تُدفّئَ الحل 5 درجات أكثر من 30.
يَعْنيكَ تَضعُ الحرارةَ إِلى 35 درجةِ وتُثبّتها. درج نقود إنتظارِ الجرعةِ مستعدةُ.

5. لوحات رمزِ من البالوعاتِ: لغز صعب ولطيف جداً بسيط جداً صلب.
إكتبْ العددَ الأولَ. يَحتوي 4 أرقامَ. هناك إشارةُ على كل لوحةِ.
عندما تَستعملُ الرّئيسيَ على الكتابِ الأحمرِ، أنتَ يَجِبُ أَنْ تَجاري الإشارات جداً. ضِعْ النّهايةَ الرّئيسيةَ
على الإشارةِ الصّحيحةِ. إذن يَستعملُ أقداح. هناك بعض الفتحاتِ في الرّئيسيِ وخلال
هذه الفتحةِ أنتِ يُمكنُ أَنْ تَري بعض الأعدادِ. إكتبوهم من اليسار إِلى اليمينِ. بعض الفتحاتِ
عِنْدَهُ عددان فيهم. إخترْ الواحد الذي الأقربُ نهايةُ الفتحةِ. ل
المثال إذا هناك عددان مثل هذه :_
|2|
|3|
إخترْ " " 2. عندما أنتَ عِنْدَكَ كل ستة أعدادِ تَضعهم سوية وتَجاري الآن
أولى 4 أرقام بهذه جديدةِ ستة أرقامِ. كمثال إذا هم:
عدد أول: 4 3 1 2
العدد ثاني: 6 3 4 2 8 6
جارهم الواحد بعد الآخر. اعبرْ الأرقامَ من العددِ ثاني ذلك الشّأنِ إِلى " "
أول. هنا تَعْبرُ " 3" و" " 2. إذن يَكْتبُ الرّقم من العددِ ثاني الذي
يَذْهبُ مع " 1" من ألبداية عدد. إنه " " 8. إذن يَكْتبُ العددwich يَذْهبُ
مع " 2" إذن " 3" وأخيراً مع " " 4. من هذا مثالِ الرّمزِ النّهائيِ يُصبحُ
مثل: 8 6 4 6

6. الدكتور. إختراع:SEWARD أولى امتحنَ الغرفة المخفية تحت المنضدةِ التي
الدكتور. إختراع سيوارد. بعدكم يَطْبعُ الصّورة تَرينَ هكذا الثّلاثة
الأمتار يَجِبُ أَنْ تَكُونَ. لكن لتَركيبِ الأداةِ هناك طلبيةُ. أول تَضعُ ال
U جزء شكلِ في الأعلى، جزء شكلِ الحقنةِ قادمِ، الجزءان الأخرى في
القاع ووَضعَ أعداد المترَ ومواقعَ مثل الواحدِ في الصّورةِ.
أخيراً أنتَ يَجِبُ أَنْ تَأْخذَ شيئ الشّكلَ اللامعَ من القمةِ ووَضعَ شوكتكَ شَكّلتْ
مَعدنْ في مكانه. الآن أنتَ يُمكنُ أَنْ تَغْلقَ الباب وتَأْخذَ الرّاديو معك.

7. المقبرة، مدخل المخبأِ:DRACULA إنّ الرّمزَ يَكْتبُ رسالة هوبكنز.
إذا تُريدُ أَنْ تَعْرفَ أين إنه، يُشيرُ إلى خريطةِ المقبرةَ.

8.TRANSILVANIA ، ألغام، باب الذي يَتطلّبُ رمز: تَمتحنُ اللّوحةُ. إنه وجه
بفمِ مَفْتُوحِ. تحته فمُ هناك شكلُ دائرةِ نصف بيضاء و
نصف أسود. تذكّرْ هذه الإشارةِ. إكسامن دفتر ملاحظاتكَ الأحمر، أقداح إستعمالِ وتَذْهبُ ل
الصّفحة بصورةِ ذلك الوجهِ بالفمِ المَفْتُوحِ. هناك بعض الأسودِ الآخرِ
ودوائر بيضاء حول الصّورة كل عِنْدَها رسالةُ من إِلىG . إكتشاف الواحد
الذي رَأيتَ على اللّوحةِ، يَرى ما رسالةَ إنها سَمّتْ مع، إكتشاف الرّسالةِ في
رموز الصّفحةِ اليسرىِ، يَكْتبُ الأرقامَ الأربعة التي جاءَ بعد تلك الرّسالةِ في
الخطوط. إدخلْ الأعدادَ في لوحةِ البادِئةِ المثلِ السّاعةِ من اليسار الأعلى واحد:
1 2
4 3

9. لغز المكتبةِ على قلعةِ:DRACULA هناك منضدةُ في نفس الغرفةِ تلك
عِنْدَهُ مكانُ سريُ. أنتَ يُمكنُ أَنْ تَفْتحه بقضيبكَ. تَخْرجُ ورقةُ. عندما أنتَ
إمتحنه أنتَ سَتَرى الأشكال الـ8 من اللّوحةِ تَرْسمُ هنا. أنتَ عِنْدَكَ
ورقة فيكم موجود الذي عِنْدَهُ فتحتان فيه. خُذْ واستعمله على هذه الخريطةِ. المكان
هو في كل مكان. على بعض أماكنِ الفتحةِ واحدة تُشوّفُ عدد والمعارض الأخرى
جزء شكلِ، يَكْتبُ الشّكلَ وعدده. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَدُورَ الورقة
جداً. أنتَ سَتَجدُ أربعة أشكال بالأعدادِ فقط. إذهبْ إلى اللّوحةِ واضغطْ ال
الأشكال بطلبيةِ أعدادهم. عدّْ 1 أولَ، إذن ثاني إذن. . .

10. لغز مجلسِ شطرنجِ: تَضعُ ورقةُ شطرنجكِ تحت المجلسِ. هناك 8
رجال شطرنجِ على المجلسِ. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَضعَ كلّهم في المكانِ الصّحيحِ يَقْبلُ
إِلى خريطةِ شطرنجِ دفتر ملاحظاتكِ الحمراءِ. كمثال في الكتابِ إذا في ملكِ السّطرِ الأولِ
في الموقعِ، تَضْغطُ الزّرَّ علىchessboard الأول. إذا في ال
الملكة السّطرِ ثانية علىF موقع، تَضْغطُF زرّ ثاني وهكذا. . .

11. طابق شطرنجِ: يَمْشي على طابقِ الشّطرنجِ طبقاً للفتحات الذي يَجْعلُ
في ورقةِ شطرنجكَ بعدكم تَحْلُّ لغز مجلسَ الشّطرنجِ.

12.SENCTUARY نهائي، غرفة درجاتِ: رجاءً انتبهْ الذي أنتَ يُمكنُ أَنْ تَسْقطَ
الدّرجات الواحد بعد الآخر، وأيضا أنتَ يُمكنُ أَنْ تَختارَ ما درجة أنتِ سَتَذْهبينَ قادمة.
فقط أنتَ يُمكنُ أَنْ تَعْبرَ القوس بعدكم قَدْ مَشى على الدّرجاتِ الصّحيحةِ. هناك
10 درجةُ كل مع بعض الإشارةِ. إذهبْ مراقبةَ دفتر الملاحظاتَ الأخضرَ في كَ
الموجود. من واحدة من الصّفحاتِ أنتِ تَرينَ صورة ب6 إشاراتِ حول
هو مثل دائرةِ. التّجربة أَنْ تَستظهرَ هذه 6 إشاراتِ وتَجدهم بين الـ10
تَغنّي من الدّرجاتِ. أنتَ يَجِبُ أَنْ تَمْشي على الدّرجاتِ الذي عِنْدَكَ هذه 6 إشاراتِ.
أنا لا أَعتقدُ هناك أي طلبيةِ، أنتَ فقط يَجِبُ أَنْ تَخْطوَ على كل 6 درجاتِ.
لا تَخْطو على أي درجةِ أخرىِ، إذا أنتَ رَجعتَ طابق علوي جداً وبَدأتَ ثانية.
عندما تَخْطو على هذه 6 درجةِ " cluk " صوت يَجْعلُ الذي اَكّدكَ قَدْ عَملتَ
اليمين.

13. لغز سلسلةِ: إنه لا لغزُ. فقط تجربة أَنْ تَجدَ الطّلبية الصّحيحة للسّلاسلِ.
إذا تَسْحبُ سلسلةَ صحيحةَ واحد من سقوطَ الحممةِ سَيَقفُ ومنكم يَسْحبُ
سلسلة خاطئة أنتِ يَجِبُ أَنْ تَبْدئي مرة أخرى وكل سقوطِ الحممةِ سَتَكُونينَ نشيطَ ثانية.


مكتوب مِن قِبلRASULI TAHA
25 مايس/أيارِ، 2001
جَدّدَ 7 حزيران/يونيوِ


اتمنى ان تنهون اللعبة
لارا