المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : WE8 مليئة بالاخطاء الفنية والبرمجية ياكونامي

Austin 3:16
26-08-2004, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

:vereymad: يأخوان مايصير صراحة كونامي شكلها استعجلت في الشريط ... او انها ركزت على اشياء كمالية واخاف انها تصير مثل فيفا .... صراحة اللعبة مليانة اخطاء برمجية ... يعني ل فيه خطأ او اثنين ماقلنا شي .. هذه الاخطاء صارت لي بعد ان لعبت باللعبة لمدة اسبوع واحد ...

** الحارس يصير متقدم عن مرماه 20 متر والغبي يحسب المرمى خلفه تماما ...يحارس ارجع ورى ماهو راضي حتى سجل في الخصم هدف اللفوز بسبب الخطأ الغبيي هذا .... :boggled:

** الحارس يكون عن يمين المرمى وأيضا يظن ان المرمى ورائه ... :mad:

** لاعب يكسر لاعبيب من اللخلف .. يحتسب الحكم فاول ويطرد لاعب الخصم .. بعد مشهدد الطرد .. اتفاجأ بان الفاول لصالح الخصم وان احد لاعبيّ مطرود .... :06:

** افوز على فريق بينتيجة 4 - 1 وإذا بالنهاية تحسب 3-3 .؟؟؟ :vereymad:

** سجلت هدف من فاول مباشرة .ز واذا الحكم يلغي الهددف بحجة التسلل :boggled: :shock22: :vereymad:

** احد الاعبين يحجم على حارسي ويخترقه اختراقا كاملا (يمشي من خلاله).. ويحرز الهدف :bigeyes:

وهذا فققط غيض من فيض ..... ماأقول الا .. ان شاء الله الانسخة المطورة تجي بعد ششهرين :reporter:

al-concord
26-08-2004, 04:02 AM
والله مشكلة ......:أفكر: لكن اقول لا نستعجل الحكم عليها يمكن تنزل نسخه مطورة

وتعدل الأخطاء الموجودة.......;)

J o e y
26-08-2004, 05:31 AM
يابوي شكل نسختك مضروبة

Rytamu
26-08-2004, 07:05 AM
جرّب نسخة ثانية .. :31: .. أنا ما شفت مثل هالأخطاء .. :33:

abu musa
26-08-2004, 07:18 AM
هذي اكيد النسخة المضروبة

26-08-2004, 09:48 AM
لا ماأظن انها مضروبة او معطوبة لأنها نسخة اصلية .. ولأن الاخطاء حدثت مع بعض من اصدقائي ايضا ...

Goal
27-08-2004, 12:11 AM
ماذا ماذا ماذا

4-1 بعدين تصير 3-3 مو مشكله نقول الخصم وضع هدفين ولكن كيف ينزلون منك هدف هذا مستحيل

انا عندي اللعبه وما حصل هذا اكيد العيب من نسختك

وشكرا

SNYMA
27-08-2004, 12:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
أخوي Austin 3:16 , كيف صار معك هذا الكلام , أنا عندي النسخة شغالة 100% , يمكن إنت نسختك خربانة , مو شغال عدل :31:
بس إنه النتيجة تصير من 4-1 إلى 3-3 , فيها مبالغة شوي :jester:
تقبل تحياتي^^

B@dr
27-08-2004, 01:44 AM
حقيقة لولا الله ثم لولا ابداعات كونامي لكنا الآن نلعب بفيفا الغبيه

لذلك اتمنى شكر كونامي بدل هذا الحقد كله ..
------------
** افوز على فريق بينتيجة 4 - 1 وإذا بالنهاية تحسب 3-3 .؟؟؟ :vereymad:
------------

شوفلك تصريفه ثانية..
وين احنا يا اخي ؟؟

صلاح9
27-08-2004, 02:27 AM
انا صارت معاي هذي النقطه:

** الحارس يكون عن يمين المرمى وأيضا يظن ان المرمى ورائه ... **

Albelda
27-08-2004, 03:17 AM
لا لا لا .... الاخطاء هذي ماصارت معي او مع اي احد من الزملاء

اعتقد ان النسخة الموجودة معك ليست WE بالمرة

مدرب وطني
27-08-2004, 03:36 AM
لاتستغربون من كلام أخونا أنا اشهد له وقد حصل لي كم من موقف وهي كمايلي :

1. فازت انجلترا بدوري رباعي مع الشباب وأثناء التتويج طلع المنتخب الفرنسي وشال الكاس .

2. في مباراة مشهودة فاز فرنسا على انجلترا (1-0 ) في آخر البطولة وجدنا النتيجة ( 0-0 ) .

3. التكسير والخشونة مبالغ فيها بالشريط دون استخدام الكارت الأحمر بس الحكم يطبطب على ظهر اللاعب ويقول له ( سلم لي على الشباب ) .

4. الاصابات مبالغ فيها مثلا ( فييري - انزاجي ) اصابتهم C مجرد أي احتكاك بسيط مع المدافع يشال على النقالة لدرجة انى ماعاد العبهم تخيلو العب 90% من المباراة ب10 لاعبين ومرات ب9 .

فعلا كونامي مسختها في هذا الاصدار ...

وشكرا لصاحب الموضوع .... ولكم ايضا :biggthump :biggthump :biggthump

فعلا كونامي مسختها

3okal
27-08-2004, 04:00 AM
مثل ما قال اخواني فعلا اللعبة عبارة عن سقطة في هذه السلسة الاسطورية و الحلو ميكمل يعني اللعبة اصبحت مجرد اصدار محسن من الفيفا تفتقد للواقعية حتى في مشي اللاعبين "تتخيلهم عدائين" احيانا واحيا تصبح اللعبة كراتيه جماعية يعن يمررون الكرة مثل جاكي شان ...............حتى النسيج التضليعي للعبة اصبح اقل صلابة ...........الله يسامحكم يا كونامي خيبتوا املي لأول مرة

27-08-2004, 04:16 AM
عرفتوا الان ان الخطأ ليس من نسختي .. بل من كونامي .... انا اعتقد انها استعجلت بالشريط...

وزي ماقال اخي مدرب وطني .. الاصابات ايضا مبالغ فيها شوي .. اي احتكاك اي لمسة ... اصابة على طول ....خااصة فييري ..

......... بس ان شاء الله تكون WE8I ... افضل وافضل ....

ملاحظة : انا لا احقد على اللعبة زي ماقال اخوي بدر ... بالعكس ... وفيفا انا مالعبتها من ايام 99 ....

مستر اكس
27-08-2004, 01:48 PM
ماقلت لكم في موضوعي اللي عنوانه رميت ويننج 8 ورجعت الى سبعه انه فعلا سقطه عظيمه من كونامي كلامى ماعجب كثير وهو حرين بااراهم ولاتزعلني لكن اللي بديت الاحظه انه مع الوقت بدت تنكشف لهم عيوب ويننج 8 وانه يخليك تمل بسرعه من لعب الشريط عكس الاصدارات السابقه وعلى راى احد الاخوان يعيط انطباع انك فعلا تلعب بالفيفيا الرجال الا ليين :06:

( عاشق روما )
27-08-2004, 02:07 PM
اللعبة صحيح فيها بعض الاخطاء بس مميزاتها تستر عيوبها ..

بصراحة أول مرة أشوف نتيجة 4-1 تتحول الى 3 -3 و هذه ما حصلت معي في تاريخ الوننج اليفين بجميع أجزائها يمكن النسخة اللي عندك فيها شيء ....

و ما في لعبة كاملة و الكمال لله نعالى لذلك نصبر شوي يمكن ينزل اصدار مطور للعبة

masrawyyyy
27-08-2004, 07:04 PM
أخوي اكيد العيب في النسخه اللي عندك و عند أصدقاءك لاني العب بالعبه اكثر من 20 يوما و ماحصل معايا ابداااا الكلام للي انتا ذكرتوا مع العلم اني خالصت جميع البطولات و قاربت على الانتهاء من فريقي في المستارليج و بجد اللعبه رهيبا و فعلن كونامي ابدعت فيها ارجو منك أن تحضر نسخه من مكان اخر.
مع تحياتي

3okal
27-08-2004, 08:06 PM
اخوسي مصراوي لو العيب في النسخة ما كانت اشتغلت اصلاً

SNAKE-1
28-08-2004, 08:02 AM
السلام عليكم

يأخوان أنا عندي الحل لبعض المشاكل

أول شئ الحارس في زر الأسهم عرفتوه إلى تخلي الاعب يكون متقدم ويكون متراجع ويكون متقدم

بجهة الزاويا الى في اليمين حطو الحارس سهمه للخلف يكون متراجع حتى أنا صارت معي هالمشكلة

يتقدم علي اللا عب بعدين يشوت وتجي هدف والحارس متقدم لكن لو سويت الطريقة هذه تنفع

وفي ملاحظة ثانيه الحارس انت تتحكم فيه مو الكمبيوتر يعنى إذا جاء الاعب يشوت أضعط من نص الملعب

والكورة طائرة في الجو خلك ضاغظ مثلث حيرجع الحارس وبعدها يطير الكورة خارج الملعب

بالنسبة للأصابات في القائمة قبل المبارة لمن تختار الملعب وتغير الجو تقدر تبطل تفعيل الأصابات يصير مافي أصابات

بالنسبة للشريط GOOD رائع كل شئ وله حل

اما بالنسبة ل 4-1 وتصير 3-3 شئ مبالغ فيه شوي :laughing:

لكن هذه يمكن من نسخة الكوبي أشتر نسخة ديفيدي يمكن تنفع معاك

بصراحة ماعمرها صارت معي مع السلامة إنشاء الله اكون ساعدتكم :biggthump

28-08-2004, 11:47 AM
شلون 4-1 الى 3-3 مبالغ فيها .... ماقرأت رد مدرب وطني .. صارت له نفس الشي من 1-0 الى 0-0... والنسخة مافيها شي النسخة اللي عندي DVD نسخة أصلية شريتها من اليابان ( ماشريتها واحد جابها لي من هناك :D ) ...........

DE NILSON
28-08-2004, 12:28 PM
yahooo esh al klam hada

29-08-2004, 02:06 PM
wish feah al klam hada ana ktabt al saraha

Albelda
30-08-2004, 04:42 AM
يااخوان بالنسبة للاصابات

ممكن تجنبها بتغيير احد الخيارات في القائمة التي تختار منها الملعب والوقت ... الى اخره

v_g_planet
30-08-2004, 07:16 AM
شبال انا لعبت بريال مدريد ضد انتر ميلان لما ييجي عرض وقوف اللعبين على مدخل الملعب يكون الفريقين فريق واحد و هو ريال مدريد لكن مكرر مرتين

و بالنسبة للحكم اللي في الساحة فهو من اغبى ما يكون يعني تسمع صفارة و تطالع الحكم تلاقيه يمشي عادي يعني مش الحكم اللي صفر يعني الحكم ولا خصه
الحكم مجرد جسم لانسان يتحرك بالملعب و نظره على الكرة فقط

المهووووس
30-08-2004, 08:13 AM
السلام عليكم .. أستغرب كثيرا من بعض المواضيع التي تقلل من روعة ويننج الفن 8 الرائعة بحق .. وخاصة النقاط التي تدخل في الامور الفنية والتي هي اساس نجاح هذه اللعبة .. وأستغرب اكثر من بعض المشاكل الموجودة والتي طرحها البعض والتي لا يستوعبها العقل .. حاولنا اكثر ان نبين للكثيرين مدى واقعية اللعبة في هالجزء المذهل وهذا ما شاهدناه من خلال ممارستنا لهذه اللعبة ولم نرى لتلك الاخطاء التي تم ذكرها مثلاً ان تتغير النتيجة فجأة أو ان يتغير الفريق في حالة التتويج .. ربما يكون موضوع الحكم صحيحا بعض الشي ولكن ليست بتلك الدرجة التي تؤثر على مستوى اللعبة واكيد ستكون هناك بعض التعديلات على حكم المباراة في الاجزاء القادمة .. ولا ننسى ان هذا هو اول جزء يتواجد فيها حكم المباراة وهذا يحسب لشركة كونامي ..

مع تحياتي ..

01-09-2004, 11:04 AM
انا الاصابات ابغاها موجودة .. بس تكون واقعية شوي .. مو يلمسه لمسه ويقعد لاعبيي يتبطح بالملعب ...

وبالنسبة للتحكيم.اشوفه بعض المرات يغلط .. وماأظنه عيب لأن فعلا الحكام في الواقع يخطئون ...

وكل اللي ذكرته أنا حقيقي .. وانا اقولكم اخطاء فنية ...ليش تظنون أني اسب اللعبة ..
ولكن اعتقد كونامي الان بدأت تميل الى رتك عنصر التسلية والمتعة ( لأنها موجودة فعلا) .. وتوجهت الى بعض الامور التي تزيد من واقعية اللعبة ..

وأقول الاخطاء هذي إا ماحصلت لك .. ماتحصل لغيرك يالمهووس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أبومروان
01-09-2004, 01:30 PM
السلام عليكم ...

لما نزل ويننج إلفن 5 على البليستيشن 2 ما ارتحت له في البداية .. لكني قلت هذا مطور أكثر ..

وفعلا أعجبت بالشريط ..

ثم نزل الجزء السادس .. و لكني لم أرتح له ... كنت أفضل الخامس .. و بعد فترة من التجربة صرت أعشق الجزء السادس ..

نفس الشيء حصل عندما صدر we6fe و من بعده we7 ومن بعده we7i

لكن هذا الجزء مختلف ...

هذا الجزء جعلني اكره البليستيشن ..

لا تقولوا لي حركات ما حركات .. كم مرة راح تستخدم الحركة .. انا أمرر ترميرتين عاديات و أسجل هدف ... قمة المسخرة ..

و الكثير الكثير من الأخطاء ..

راح أعطيكم أمثلة ( طبعا قبل لا ارمي هذا الشريط في الزبالة)

1) أسجل هدف من ضربة حرة مباشرة ، على طول في المرمى .. الحكم يصفر تسلل

2) تسلل على الخصم ... بعدها يحتسب ضربة حرة للخصم

3) أحد اللاعبين يختفي من أرض الملعب .. ثم يظهر مجددا

4) لا تحتاج للمراوغة كثيرا .. فقط اركض باتجاه اللاعب و ستخترقه

هذي عاد أحلة حركة .. لعبت تمريرة عرضية .. واحد من لعيبتي واقف تسلل .. قام المدافع رفع يده يبغ الحكم بوجود تسلل .... و هو رافع يده إذا بالكورة تضرب يده مباشرة ... واضحة عينك العين .. الحكم مشاها و احتسبها تسلل ... مع إن الكرة لم تصل اصلا للاعبي ...

يا جماعة أنا خلاص رميت هذا الشريط .. لنه بغض النظر عن ميزاته .. فهو لا يعطي الحماس الموجود في الأجزاء السابقة ... أضف غلى هذا الطاقات المخبوصة فوق حدر ... الحين صار سيسيه أسرع من شيفشينكو و روبرتو كارلوس ...

Techno
01-09-2004, 02:45 PM
حبايبي اللعبة مافيها شيئ بس انتوا الظاهر تتوفهمون شغلات موموجودة ، ولايمكن أبداً وإطلاقاً الحكم على لعبة منسوخة (وخاصة هالوينينج اليفين اللي كل يوم طالعينلنا بجزء وهمي جديد) ، أشتروا أصلي عقب حاولوا تحكمون على اللعبة لأنها من جد إبداع ، وإبداع لامثيل له .

01-09-2004, 02:49 PM
ثالث مره أقول ان النسخة ليست منسوخة أصلية ...يعني غير وهمية ..

THE ROB
01-09-2004, 04:48 PM
ممكن عندك السيدي خربان او عندك اخطاء في السيدي
:06:

paolo maldini 3
01-09-2004, 05:36 PM
بس إنه النتيجة تصير من 4-1 إلى 3-3 , فيها مبالغة شوي :jester:

شباب هذي الحركه صارتلي أكثر من مره بس في الدوري مب المباريات العاديه

مره فزت على واحد في الدوري 4-0

وفي النهايه حطوها 0-0 ؟؟؟؟؟؟؟؟

momy__21
01-09-2004, 06:09 PM
شكرا اخوى على الموضوع

وانا بعد اقول انوا كونامي استعجلت شوي بإصدار هذي النسخه

لانه فيها أخطاء عجيبه

يعني انا مره يالس العب مع اخوى ..الكره عند الحارس حطيتها على الأرض
وركضت بالحارس ...مهاجم الفريق الثاني خبط بالحارس

بعدين الحكم يصفر ...انا قلت اكيد فاول .... راح حاسبها تسلل ؟؟؟!!

الخطء الثاني

صار معاي مرتين

قبل ما تصل الكورة لللاعب أكون ضاغط على R2 بعد ما توصلني الكره تختفي

وتروح ضربة مرمه

عند الحارس

فأنا اعتقد انهم أستعجلوا شوي

واكيد راح يطلعوا نسخه مطوره من غير أغلاط

بس كونامي فوووووووووووووووووووووووووووق

تحياتي

اللعب الجماعي
01-09-2004, 08:14 PM
السلام عليكم
فرصه سعيدة اللي ارد فيها واشارك الشباب في هالقسم من المنتدى
انا براي الشخصي انا هالكلام عن العيوب عن كل جزء جديد اصبحت شي طبيعي
لو رجعنا للخلف ايام نزول الاجزاء السابقه في اول الايام الكثير ينتقدون ومع مرور الوقت يغيرون رايهم
وثانيا:-
كونامي شركة ولازم تفكر بالربح المادي
لهذا السبب دائما اول اصدار من اي جزء يكون فيه عيوب مقصوووووووووده سواء في طرقة اللعب
عن طريق اضعاف جانب معين من جوانب التحكم او عن طريق اخطاء في الانميشن
على سبيل المثال في الجزء السابع كان عيب صعوبة التهديف في الرأس والتشتيت كذلك وبعض الاخطاء
في اصدار الانترناشونال السابع تمت معالجة هذه الاخطاء وكان الاصدار رااائع ومتكامل وكأنة جزء جديد
وهذا ما سيحصل بالضبط مع هذا الجزء حيث سننتظر الاصدار القادم واللذي اتوقع سيرضى الجميع

مع الاسف انا الى الان لم اجرب هذا الجزء بحكم سفري ولكن انا متاكد بان كونامي ترتقي بهذه السلسله لاعلى
انشالله نجرب هذا الجزء ونشارك في النقاشات الفنيه

02-09-2004, 01:20 PM
لو صارت أخطاء مقصوودة ...بس مصخوها يعني شوي .. انا اعرف ناس تركوا الثامن ورجعوا للسابع ... يعني ماأدري ...ببس أظن بيكون WE8 المطور من أفضل أجزاء WE....

play_slow
03-09-2004, 12:39 AM
Austin 3:16 حبيبي نسختك يا مضروبه ولا خربانه ولا صاير فيها شي هالاخطاء هذي ما مرت علي ابدا :06:

03-09-2004, 12:58 AM
يابن الحلال وش بكم ..... صراحة وصلتوها معي .. فيه أكثر من واحد صارت له .. والنسخة أصلية .... من اليابان MADE IN JAPAN

play_slow
03-09-2004, 02:53 PM
ما مرت علي :31: