المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب ابغي افضل طريقه لقطع الكره في الدفاع

أنا من الأيام
26-08-2004, 11:06 AM
السلام عليكم ..

كيف الحال

بس بغيت يا اخوان افضل طريقه لقطع الكره في الدفاع ..

سفاح الليل
27-08-2004, 11:00 PM
السلام عليكم ... أنا أخوك سفاح الليل :icon6:

جرب طريقةالإكس مع المربع إنشاء الله بتفيدك

وقولي رايك فيها...
مع السلامه :)

7amedo
28-08-2004, 10:01 PM
انا اخوك حميدو اضغط دائره و اكس وان شاء الله بتفيدك
وردلي خبر:biggthump

nadved
28-08-2004, 10:33 PM
اضغط x مع L1

أبوُ نوّاف
29-08-2004, 06:41 AM
هلا أخوي

أضغط أكس مع آر ون

nadved
29-08-2004, 01:31 PM
معذرةيا شباب قصدي

اضغط x معR1 :08:

just4me
31-08-2004, 04:36 AM
بالنسبة لافضل طريقة لقطع الكورة,,,, و اللي انا دايم استخدمها:

أضغط R1 مع X ....بس اترك الاكس قبل ما يوصل المهاجم لمدافعك...لانة اذا جلست ضاغط الاكس, اي واحد عنده شوية مهارة راح يسحب المدافع ببساطة. سواء بالتموية او بتغيير الاتجاه فقط.

الحل انه لما يقرب المهاجم...لا تضعط الاكس بشكل متواصل...بل اضغط الاكس بشكلل متكرر مرة بعد اخرى مع تحريك الاسهم علشان توقف المدافع في وجة المهاجم دايما...

اتمنى اكون افدتك و يكون الشرح وصل ;)

play_slow
31-08-2004, 05:52 AM
افضل طريقه حبيبي خلك ضاغط على x+R1 راح تلاقي المدافع من نفسه يروح يقطعها من لاعب الخصم انت بس خلك ضاغط عاللي قتلك عنه و شوف شنو بيسوي في اللاعب و انشالله اكون فدتك :D :D :D

just4me
31-08-2004, 08:47 AM
اسمع مني.... ترا اسهل طريقة ان المهاجم يعدي و يسحب المدافع هي لما المدافع يكون ضاغط R1 مع X على طول..... مثل ما قلت لك قبل الافضل انه ما يكون الضغط بشكل متواصل...

بالنسبة لحركة الاكس مع المربع ..... فيمكن تنقلب على راس المدافعين....لان الحركة راح تخلي مدافعين يهجمون على المهاجم بدل مدافع واحد...الشي اللي ممكن يسوي لك ثغرة في الدفاع لو المهاجم ببساطة مرر الكورة لمهاجم ثاني او سوا حركة الون تو ...

حركة الاكس و المربع تنفع لما يكون هناك مهاجم واحد و دفاعك كامل, او على الاقل عندك ثلاث مدافعين... حاول تسوي الحركة بس اذا ما قطعت الكورة بسرعة... فشيل يدك عن المربع علشان يرجع المدافع الثاني لان وقتها باقي مهاجمي الخصم راح يتقدمون لمنطقتك... و مثل ما قلت لو المهاجم مرر, راح يكون هدف عليك بنسبة كبيرة لو احسن المهاجم استغلالها....

تحياتي