المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من الطرق للتغلب على العصبية

HAMAD 11
27-08-2004, 06:30 AM
السلام عليكم اما بعد

لاحظت الكثير من اعضائنا المميزين في المنتدى سلبيتهم الغضب ( بدون ذكر الاسامي )

وهذه بعض الطرق للتغلب او التخفيف من هذه الصفة

1- الكثير من الاعضاء يتأثرون بدرجة كبيرة في الابتسامات وانا واحد منهم لذا حاول ان تتفادي الابتسامات التي تدل على العصبية ..الخ مثل :mad: :31: :06:
و حاول تحط الابتسامات الضاحكة مثل :biggthump :D :biggrin: و الابتسامات تعتمد على نوع الموضوع فلا تجمع بين موضوع نقاش واقعي وجدي وبين ابتسامات الغضب :)

2- عند النقاش حاول انك تنفتح اكثر تجاه الاعضاء الاخرين اي تقوم بشكرهم واطرائهم و عند النقاش لا تزيد من واقعيتك فيه :)

3- لو غلط عليك احد الاعضاء او مثلا نقل موضوعك ( طبعا رح تغضب ) بس انتبه في ردك وحاول تخبره انه نقل موضوعك بدون عصبية :)

4- امزح في المواضيع بس حتى لو لا تكثر من المزاح خصوصا في النقاشات الجدية وكذلك لا تزيد من واقعيتك وخلك في منتصف الخط :)

5- شارك في المنتدى الرفيهي :D ( مو شرط) شارك في المنتديات التى بها حرية النقاش فمنها تكتسب شخصيتك في المنتدى :)

6- حاول انك تتواصل مع اكبر قدر ممكن من الاعضاء مثلا ارسل لهم رسالات للتعرف و كذلك لطريقة الحديث في الماسنجر دور هام وامزح معهم ( بس انا اكثر من المزاح :09: )

7- قال تعالى ( عامل كما تحب ان تعامل ) يعني اذا انت تعامل الناس بعصبيه بيعاملونك بعصبية

8- اذا كنت مراقب فان الرقابة هي مجرد عصي فلا تستخدمها بسلاطة وتضرب بها كل من تراه امامك

9- حسن الضيافة و التواصل .. وهنا لا اعنى التواصل في الماسنجر ..الخ
مثلا لا تنسي ان تقوم بارسال رسالة طيبة الى اكبر قدر ممكن من الاعضاء وذلك في المناسبات والاعياد مزينة مع بطاقات جميلة ( وهذه الخطوة تقوم بها الاخت امبراطورة الامارات :) )

انتهى ---

ارجو ان يعجبكم الموضوع

Hit_Man
27-08-2004, 12:42 PM
مشكور أخوي كيانو على موضوعك الجميل والرائع..

وانشالله أستفيد منه..><

لأني كثير عصبي..^^

SNYMA
27-08-2004, 12:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
مشكووور أخوي كيانو على المعلومات و الطرق اللي تخلينا نتغلب على العصبية
و جزاك الله خير و بارك الله فيك :biggthump :D :biggrin:
تقبل تحياتي ;)

Sasuke
27-08-2004, 12:54 PM
::

الســلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..