المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفاول والاصابه .. استفسار ..

x_UaE_MeTaL_X
28-08-2004, 08:34 AM
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى ..

بغيت استفسر عن حركه دايما تستوي لي .. دايما لما يكسر لاعبي ويصاب .. يطلع لي مشهد فيه حكم يفض الخناق بين اللاعبين .. عقبها لاعبي ينقل بنقاله ويطلع برع .. يطلع لي بعدها مربع مكتوب فيه انه اللاعب مصاب وبيكمل بس يقل مستواه وتستمر معاه الاصابه لفتره .. المهم ما ابي اطلع برع الموضوع ..

الشي الي قاهرني .. انه ولا مره انكسر فيها لاعبي واصاب .. شفت فيها الحكم يعطي بطاقه للاعب الفريق الثاني .. دايما يطلع فيديو وهو يحايز بين اللعيبه .. وخلاص .. لا يعطيه انذار ولا طرد .. كانه نسى الموضوع .. فهل فيه مره عند احد منكم الحكم يعطي بطاقه للاعب ولا انه الحكم في منتهى الغباء ودايما ينسى يطلع البطاقه في هالموقف ..

سفاح الليل
28-08-2004, 01:11 PM
السلام عليكم أخوي كيف حالك عساك بغير...:)

المهم الحكم في هذا الموقف يطرد اللاعب إذا كان عنده كرت أصفر

غير كده ما أعتقد:hmmmm:

تحياتي .. أخوك سفاح الليل

x_UaE_MeTaL_X
28-08-2004, 05:50 PM
وعليك السلام اخويه سفاح الليل ..

ويا مرحبابك .. اول شي شكرا على الرد .. وعلى المرور الكريم .. بس يالغالي تراك ما فهمت سؤالي عدل .. اقراه مره ثانيه ورد عليه ..

ومشكور مره ثانيه للمرور

فارس نجد 1
28-08-2004, 06:28 PM
الكمبيوتر قليل يكون عليه اخطاء اما الاعب لازم كل شوي يحطون عليه خطأ

النجم الهولندي
28-08-2004, 06:55 PM
الكرت يطلع إذا كان في إصابة في حالة واحدة إذا صارت هوشة طق((حماس:cool: :icon6: )) ومحد وقفها

x_UaE_MeTaL_X
29-08-2004, 08:27 AM
فارس نجد .. اممم .. انا باعتقادي انه على حسب الحكم .. لانه في مباريات كل شوي يصفر الحكم ويعطي فاول سواء لك او للكمبيوتر .. اما في حكام مرات ايمشونها .. او يعطون اتاحه فرصه ^.^ ..

ومشكور على المرور

-=-=-=-=-=-=

النجم الهولندي .. معلومه يديده ! .. ولا مره استوت لي هالحركه .. انهم يضاربون .. مشكوووور الغالي على الرد والتوضيح ^.^ .. ولك اكبر سلام وتحيه

النجم الهولندي
29-08-2004, 10:22 AM
العفو أخوي

وهذا واجبنا

تحياتي

bel3d
29-08-2004, 11:04 AM
حياك الله يا ( x_UaE_MeTaL_X ) :) هذا الأمر في الحقيقة غريب بعض الشئ خاصة أنها تحدث بالنسبة لي في أوقات أكون في وضع هجمة خطيرة على الخصم ( قبل التسديد - أو إنفراد - تجاوزت الدفاع الأخير ) قبل خط منطقة الجزاء ...
عندما يحدث الخطأ متعمداً من الخصم ( الخصم شخص أخر ليس الكمبيوتر ) أنصدم بقرار الحكم :wow: الذي يكتفي بفض الإشتباك وتحذير اللاعب شفهياً بينما في الجزء السابع لا يقل قرار الحكم عن كرت أصفر :أفكر: غريب فعلاً ..
لكني والله أعلم أظن أن تغيير الحكم ممكن يغير من طريقة التحكيم فلو ممكن من أحد الشباب الذين عندهم خبرة يبحث لنا في موضوع الحكام من ناحية ( الشدة - الحياد - القرارات الصائبة والدقيقة .... ) نكون فعلاً شاكرين له كثير جداً :p .

play_slow
31-08-2004, 06:24 AM
( x_UaE_MeTaL_X ) ودي افيدك بس بصراحه اول مره اسمع عن هالحكم الغبي شلون اللاعب يتعور و ما يعطيه كرت والله اول مره اسمع فيها :31: