المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن ألعاب الجيم كيوب

النجم الهولندي
28-08-2004, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
أول شي أنا واحد عندي جيم كيوب من سنتين وماعندي إلى ثلاث سيديات لأنها غالية ولا كان عندي أي جهاز نينتندو من قبل إلا سوبر نينتندو ولهذا السبب الألعاب الي كان الجزء الأول منها على النينتندو 64 ما أعرفها مثل بيبر ماريو2 وماريو تينس وماريو جولف وغيرها

أبغى واحد يشرحلي عن بيبر ماريو كيف طريقة اللعب القصة المميزات كيف يأثر الرسم الفاشل على اللعبة
ويشرحلي عن باقي الالعاب لكن يركز على بيبر ماريو لأن واحد مدحلي
وبعد عن ماريو بارتي الجديد ومميزاته واختلافه عن الجزء الخامس أنا عندي الخامس لكن من زمان ما دخلت منتدى الكيوب فما أعرف شالطبخة:icon6:

Wingless Angel
28-08-2004, 10:22 AM
بشرجلك عن بيبر ماريو

القصة كانت حلوة ما اذكرها لاني من زمان ما لعبت اللعبة

بس نظام القتال روعة

يكون عندك سلاحين المطرقة والقفز على الجنوود وغير الادوات مثل فيه برق او نار الخ واستخدام النجوم في اللعبة كانت سبع نجوم وكل نجمة حركتها الخاصة (هذا في الجزء الاول)

فقط تلعب بماريو بس ينظمون لك مساعدين مثلا واحد يخليك اطير مسافة معينة او تختفي او تسبح في الماء وتلعب بواحد في المعركة وتقدر تغيره في المعركة

وكل ما تقضي على وحش تحصل نجوم لو استوت 100 يزداد اللفل وتقدر اطور3 الطاقة او البور اي مثل ال (MP) و ثالث اماكن عشان تحط ادوات خاصة حق ماريو مثل يزود قوة الضربة تزيد الطاقة , مضاعفة الفلوس الا تحصلها يوم تموت جندي

والرسم الا تقوول عنه فاشل هو مب فاشل بل إبداع ورائع

وطبعا الخواص الجديدة في الجزء الثاني وجود جمهور و تحول ماريو لطيارة او الدخول بين البيوت

ان شاء يكون شرحي مفهوم وهذي اللعبة من الألعاب المنتظر عند الكثير :icon6:

النجم الهولندي
28-08-2004, 04:30 PM
ألففففففففففففف شكر لك أخوي

واتمنى استكمال شرح بقية الألعاب من الأعضاء الآخرين

LEON.S.KINIDY
29-08-2004, 01:13 AM
السلام عليكم أخوي العزيز النجم الهولندي
شوف أخوي أنا أول شيء حبيت أسألك وين ساكن
ثاني شيء أنا راح أعرض عليك مجموعة من الألعاب و انت اختار
1-رزدنت إيفل زيرو
2-سونيك أدفنتشر تو اتل