المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال اضحك باعلى صوتك



رتك
28-08-2004, 02:50 PM
:jester: :jester: :jester: :jester: :jester: :jester: :tongue2: ركزوا بها وحاولوا معرفة الضحكة التي تستخدمونها في حياتكم اليومية , انظروا الى التشبيهات الكتابية وقارنوها بالواقع لتجدوا اي ضحكة لديكم.. اعتبروها مجرد مداعبات وترفيه..وعلى فكرة الموضوع منقول من منتدى اخر:D









:reporter: هههههههههههه:reporter:





صاحب هذه الضحكة.. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل .. مسالم وعلى نياته .. دائما مبسوط وبارد .. اسوأ شيء عنده انه يضحك احيانا في مواقف غلط!! .. يعني مواقف حزينة يجيك يضحك وبتصير انت بدك تضربه... غبي .. بس مليح..





ههههههههههه هاي





انسان شايف نفسه متكبر .. متسلط ويحس بالنقص .. ثقيل دم ..





هاهاهاهاهاهاها





انسان مرتب .. يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها اشي ما مرتب .. كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكة .. مثقف ويلبس نظارات 12 بوصة يعني نظارات اكبر من وجهه .. ما يضحك كثير بس يبتسم كثير .. شكله يخليك ترتاح له وتشكي له .. عادة تلقى عنده الحل .. لو ما لقيت الحل اهم شيء ترتاح .. هو كتوم على فكرة..





نياهاهاها





انسان شرير .. يمووووت في النذاله والشر .. عيونه يطلع منها شر .. مركب طواحين ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر ازود احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" .. لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموت يساوي فيك مقلب .. .. لانه لو ما قهر احد بصير عنده صداع في راسه .. الله يعين الي حوله عليه..





هههاااهاهااهاهههااههه





انسان مضيع بمعنى الكلمه .. يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني .. اذا مضطر تدخل غرفته .. افتح الباب من بعيد عشان لا قدر الله ووقع شيء ما بقع عليك.. اللبان ما يقيمو من فمه ويقعد يمعط فيه , يعني يمسك طرف اللبان بسنه والطرف الثاني بيده وهات يا تمعيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه.. الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده .. الشيء الوحيد الي يستفزة انك تحكي على امه او ابوه , يقولك سد نيعك تحكيش تقوليش هيك .. وهو كيس الزباله الي على باب الدار ما بطلعو برة الدار.





هههه





انسان متردد .. يفكر 60 مرة قبل ان يفعل شيئا.. رومانسي .. يراعي مشاعر الاخرين .. خدوم يحب يساعد حتى لو ما بقدر يساعد.. ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بايديك ورجليك لان هذه النوعيه نادرة.





كعكعكعكعكعكعكعكعكع





انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب .. استمد ضحكته من كثر الاكل .. كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت القصة فيها اكل .. ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه .. علب كولا وشوكلاطة.





اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل .. لكن في نفس الوقت نفسه عزيزة .. كيفية التعامل مع الاشخاص .. اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تتخلخل لانه عادة يصاحب هذه الضحكه حركة سريع باليد .. مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر .. واصدقائه يحبونه حتى لو عزموه على عشاء , علما بانه ياكل كثيرا..





والان وصلنا كما يلي : يقولون فيه ضحكه جديده نازلة السوق وهي :





هعهعهعهعهعهعهعهعهعهاهاعععع

هذه الضحكة لا نعرف اضرارها حاليا , وهي في الاختبارات والبحث حاليا.. سنضع عينات هذه الضحكة تحت المجهر وان شاء الله ستكون النتيجة امامكم بعد ايام.. هعهعهعهعهعهعهعهاهاعععع

leopard_1
28-08-2004, 03:40 PM
الظاهر انك نسيت الضحكات الرئيسيه عندي :D
هياغ هياغ هياغ هياغ <<<< صاحبها ديناصور مب انسان :09: :09:
وبعد:
خخخخخخخخخخ <<<< ضحكة السخريه :D
:biggthump

TEDUSE 1=BAGGIO
28-08-2004, 09:07 PM
يعطيك العافيه



بس الموضوع مكرر



http://www.montada.com/showthread.php?t=292598