المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و اخيرا حصلت على Tales of Symphonia

التنين المائى
28-08-2004, 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا حصلت عليها منذ ثلاثة ايام تقريبا و خلصت منها 5 ساعات و الحين واصل الى ماوين اطارد العصابة الى سرقت الكتاب ( الى ناسى اسمه ) من المدينة ( الى ناسى اسمها ):tongue2:

المهم خلصت بعد ال SEAL الاول و بعد الابحار بى السفينة

انا عارف انى مازلت فى بدايات اللعبة

اللعبة حلوة و مسلية و قصتها جيدة ( لكن احس ان فيها اقتباسات كثيرة من فف10 ) :33:

نظام القتال ( اهم شىء عندى فى العاب الار بى جى ) رائع و سريع و المؤثرات فى المعارك جدا رائعة لكن العيب الوحيد انى ما اقدر اتحكم باى شخصية ثانية تحكم مطلق مثل مع البطل :31: نظام التطور للشخصيات عادى و ما لقيت فيه شىء مميز لكن طريقة تعلم الحركات حلوة و الحركات الى يسونها المجموعة مع بعضهم ايضا حلوة و فكرتها لا باس بها , انا متحمس انى اتقدم فيها خصوصا انى عرفت ان فى سومونات :bigeyes:

فى الناهية اللعبة جيدة جدا لكن احس انها سهلة بعض الشىء , اسلوب الحوارات رائع و التمثيل الصوتى جيد

تقديرى المبدئ 8,7 من 10

وشكرا:)

Trapped Inside
28-08-2004, 03:03 PM
هلا ولله التنين ^_^ ..

مبروووووووووك عليك اللعبه ^_^ ..

اللعبه رائعه وسلسه وبسيطه ^^ .. بس تبي الصراحه انا سحبت عليها من عند السيل الاول -___- ..

الظاهر منيب راعي ار بي جي ^^ ..

Yamabuki
28-08-2004, 04:42 PM
اللععبة عجييييبة بشكل ادمنت عليها انا اخوي قبل امس اشتراها للان لاعب 10 ساعات خلصت السيل الثاني

ليفلاتهم 20-21-22>>>قال كل شي :tongue2:

ابغى اعرف combo كيف استخدمها؟؟ عندي 20 مو متاكد :31:

شكرا على الموضوع :08:

tosing :biggthump

ABODE@ZONE
28-08-2004, 04:50 PM
اللعبة طووووويلة جدا اخوي التنين المائي وامتع لعبة ار بي جي لعبتها حتا الان وانا خاتمها بنسختيها

الامريكيه واليابانيه واخوي تقدر تلعب باكثر من شخصيه انا اقولك وش لون

ادخل القائمه ورح عند اي شخصيه تبيها سواء جينيس او راين او كروتوس واضغط عندهم X او Y ثم رح لبطل اللعبة

لويد وأضغط عليه يبي يتغير الأماكن تستطيع في هذي اللحظه ان تلعب بأي شخصيه تختارها وفي اللعب احر

أضغط على الي بتلعب فيه زر A وبيجي عليه علم أحمر بالهاطريقه تستطيع أن تلعب فيه لعب حر

وأي مساعده أنا حاضر

Golden_Sun
28-08-2004, 06:39 PM
مبروووك تنينا ^__^ ..

اللعبة روعه :biggthump ..
وبخصوص القصة ترى بس في البداية تشابهها (قليل مو بشكل مبالغ فيه) وبعدين بتتغير 180 درجة ^^ ..

اما عن السهولة تصدق حتى انا نفس الشي معاي ؟ :33:
يمكن فينا هوس تدريب شخصيات ؟ :09: ..

Wingless Angel
28-08-2004, 06:53 PM
مبروووك اللعبة

واللعبة مب سهلة انا الحين متبهدل مع الوحوش العادية اقوية (يمكن عشان ما ازود لفلي وايد)

ابغى اعرف combo كيف استخدمها؟؟ عندي 20 مو متاكد :31:

هذا الكومبو كم ضربة ضربت الوحوش بدون توقف وانا مسوي 43 وافضل شي يوم تقاتل الزعماء او الوحوش الاقوية

Anime - X
28-08-2004, 07:13 PM
مبرووووووووووووووك

التنين المائى
28-08-2004, 08:23 PM
مشكورين على الردود

و الحين عرفت كيف اغير مابين الشخصيات ... شكرا جزيلا سكوال88

جولدن سن : شىء غريب فعلا سهولة اللعبة يعنى الى الان ما متت الا مرة واحدة مع الوحش النارى و المرة الى بعدها قتلته على طول ,,, الله يخلى فف10 و فف10-2 خلونى خبير فى القتال فى العاب الار بى جى :)

وشكرا على كل الردود

رنا أكشن
29-04-2005, 09:11 AM
انا وصلت مكان بعيد مره عند ما يجي ثلاث اشخاص على تنانين ويخطفون البنت شعرها اصفر وما دري وين اروح ممكن مساعده

LINK0072
29-04-2005, 09:32 AM
انا وصلت مكان بعيد مره عند ما يجي ثلاث اشخاص على تنانين ويخطفون البنت شعرها اصفر وما دري وين اروح ممكن مساعده

اختي رنا أكشن ممنوع رفع المواضيع القديمه ..

بالنسبه للسؤال فيه مواضيع مخصصه لهذا الشي :) تقدرين تلقينها في موضوع Golden_Sun المثبت
وهو بعنوان ".مواضيع المساعدات." (http://www.montada.com/showthread.php?t=224682)

وداخله بتلقين في قسم الجيم كيوب

للسؤال عن Tales of Symphonia ..
هنا (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=223035)

- الموضوع مغلق -