المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصير الجريب فروت يقاوم السرطان ............ الأرز يمنــع تساقط الشعـر !!

Prince Of Darkness
28-08-2004, 07:15 PM
عصير الجريب فروت يقاوم السرطان

واشنطن : كشفت دراسة أمريكية عن احتواء عصير الفواكه الحمضية، خاصة الجريب فروت والبرتقال أحد المصادر الغنية لفيتامين "ج" على مركبات تعمل على مكافحة السرطان.

ويعتبر سرطان القولون والمستقيم من أخطر الانواع بعد سرطان الرئة الا انه يعتبر من أكثر الانواع التي يمكن تجنب الاصابة بها في حالة اتباع النظام الغذائي السليم .

ومن ناحية أخرى، أشارت الجمعية الكيميائية الامريكية الى أن تناول كوب من عصير الجريب فروت خاصة بين المدخنين يلعب دورا مهما في خفض احتمالات اصابتهم بهذا المرض ، كما ورد بجريدة البيان .

الأرز يمنــع تساقط الشعـر

بانجوك: نجح علماء تايلنديون في تطوير شامبو وبلسم فعال مستخلص من حبوب الارز التايلندي يمنع تساقط الشعر، ويمكن استخدامه كصبغة ملونة أيضا.

وأوضح الباحثون أن هذا الشامبو المستخلص من الأرز التايلندي الذي يمتاز برائحته القوية وجودته العالية يعيد الحيوية للشعر الضعيف والمتقصف ويساعد في صبغ الشعر أيضاً ؛ نظراً لاحتوائه علي كميات كبيرة من أصباغ "أنثوسيانين" الملونة.

وفسر ذلك بأن الصبغات الزرقاء والارجوانية والحمراء الموجودة في النباتات تساعد في تحويل الشعر الابيض الي أسود أو بني ، كما تمنع المادة المستخلصة من الارز تساقط الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية في جذور وبصيلات الشعر، كما ورد بجريدة الزمان .

(منقول)

لا تبخلو علينا بالردود يا أعزائي :)

رياض الخليج
28-08-2004, 07:30 PM
أخي من فلسطين الحبيبة
إن كلام الاطباء والعلماء كثير
لكن من دون ان نرى شئ:06:

Prince Of Darkness
28-08-2004, 07:43 PM
مشكور أخي العزيز على المشاركة

و انشالله يكون ذلك الكلام واقعي ... :)

ScArY_Bo0oY
28-08-2004, 10:43 PM
مشكور على الموضوع المفيد

~~ RaHoOoMa ~~
28-08-2004, 11:52 PM
شكرا لك اخي على المعلومات المفيده

Prince Of Darkness
29-08-2004, 12:51 AM
ScArY_Bo0oY ..............رماح الحق

لا شكر على واجب :o ...... و شكرا لكم على المشاركة

The King Of Roma:Totti
29-08-2004, 05:34 AM
الأرز يمنــع تساقط الشعـر

بانجوك: نجح علماء تايلنديون في تطوير شامبو وبلسم فعال مستخلص من حبوب الارز التايلندي يمنع تساقط الشعر، ويمكن استخدامه كصبغة ملونة أيضا.

وأوضح الباحثون أن هذا الشامبو المستخلص من الأرز التايلندي الذي يمتاز برائحته القوية وجودته العالية يعيد الحيوية للشعر الضعيف والمتقصف ويساعد في صبغ الشعر أيضاً ؛ نظراً لاحتوائه علي كميات كبيرة من أصباغ "أنثوسيانين" الملونة.

وفسر ذلك بأن الصبغات الزرقاء والارجوانية والحمراء الموجودة في النباتات تساعد في تحويل الشعر الابيض الي أسود أو بني ، كما تمنع المادة المستخلصة من الارز تساقط الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية في جذور وبصيلات الشعر، كما ورد بجريدة الزمان .

أنا ابي هذا الشامبو بأسرع وقت :biggrin: :D

ومشكور على الموضوع :)

Prince Of Darkness
29-08-2004, 11:25 AM
The King Of Roma:Totti

شكرا على مرورك ....... :D

Sasuke
29-08-2004, 11:31 AM
الســلام عليكم

أخوي Jarek1244 مشكوور على هذا الموضوع المفيد ..:أفكر:

تسلم أخوي ..:icon6:

Prince Of Darkness
29-08-2004, 11:43 AM
الـــعـــفـــو أخ ( sasuke ) ... و مشكور على ردك الجميل .....

أبوجمـــال
29-08-2004, 01:14 PM
شكرا على المعلومات ......المفيدة جدا....

Prince Of Darkness
30-08-2004, 04:45 AM
العــــفــــو .... :)