المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخميرة تؤخر ظهور الأمراض العصبية ........ الحجامة تعالــج الثعلبـــة



Prince Of Darkness
28-08-2004, 07:33 PM
الخميرة تؤخر ظهور الأمراض العصبية





واشنطن : أكد علماء امريكيون أن نوعاً من البروتينات له علاقة بطول العمر يوجد في الخميرة والديدان يمكنه أيضاً ان يلعب دوراً في تأخير الامراض التي تصيب الخلايا العصبية.


واوضح الباحثون ان هذا الكشف قد يفتح الطريق أمام سبل جديدة لعلاج مجموعة من الامراض التي تؤدي الى تآكل وتدهور الاعصاب، ومنها مرض باركنسون "الشلل الرعاش" والزهايمر وانواع اخرى من امراض الاعصاب والتليفات.


وقد ذكر جيفري ميلبرانت رئيس الفريق البحثي ان تدهور تفرعات الخلايا التي تحمل الاشارات الى المستقبلات يحدث عقب الاصابة بهذه الامراض.

فإذا امكن تأجيل او وقف هذه الآلية لتأجيل تدهور تفرعات الخلايا العصبية عقب الاصابة يمكننا توفير العلاج بالعقاقير ثم نستطيع منع حدوث موت الخلايا خلال الامراض التي تصيب الخلايا العصبية .




-----------------------------------------------------








الحجامة تعالــج الثعلبـــة




الرياض : تمكن أمير صالح رئيس قسم العلاج بالحجامة بالسعودية من استخدام الحجامة في علاج مرض "الثعلبة"، وذلك في اثبات علمي جديد علي جدوي استخدام هذا العلاج النبوي في علاج الكثير من الامراض.




فكان هناك مريض يبلغ من العمر"30 عاماً" يعاني من مرض الثعلبة في الجزء الايسر من الرأس فوق الاذن الوسطي نتيجة ضغوط نفسية جرب خلالها العلاج الكيميائي، ولكن دون جدوي.


فقرر ان يجرب طب الحجامة لما سمع عنها وعن علاجها للكثير من الامراض في الفترة الاخيرة، وتم عمل الحجامة في المنطقة التي كانت خالية من الشعر تماماً ، وكانت المفاجأة بظهور الشعر بعد اسبوع واحد من عمل الحجامة--- و ذلك مصداقا لقول الرسول عليه الصلاة و السلام ( خير ما تداويتم به الحجامة ) --- .


وعلل الدكتور أمير أن السبب العلمي في ذلك يعود إلي أن الحجامة تسببت في افراز ما يسمي بمادة "النايتريك" من الجلد الذي تم عمل الحجامة به، حيث تسببت هذه المادة في ارتواء دموي لجذور وفصل الشعر المتساقط فعاد الشعر للنمو من جديد بصورة طبيعية .



مشكورين سلفا على الردود :D

ScArY_Bo0oY
29-08-2004, 01:50 AM
مشكووووووووووور على الموضوع

Prince Of Darkness
29-08-2004, 02:31 AM
لا شكر على واجب و مشكور على المرور :) ....

Pr.Game
29-08-2004, 03:30 AM
مشكور جيرك على المعلومات ..ا
الحجامة ما قد سويتها ..:أفكر:..
والخميرة كنت أتناولها لكن بطلنا منها :31: ..
وشكراً على الموضوع :).

Prince Of Darkness
29-08-2004, 04:47 AM
مشكور جيرك على المعلومات ..ا

الحجامة ما قد سويتها ..:أفكر:..
والخميرة كنت أتناولها لكن بطلنا منها :31: ..
وشكراً على الموضوع :).



حيّاك الله أخ ( الحسام المهند ) ...... و نحن دائما عند حسن ظنكم انشالله .......