المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء رسمات الكلاسيكيه ..اعطوني رأيكم !!!!!

الكلاسيكيه
29-08-2004, 11:23 AM
السلام عليكم اعضاء المنتدى :) :) :)

سبق وحطيت رسومات ولم القى التفاعل الذي كنت بانتظاره :( ...........:( ...........

صحيح انها قديمه شويه بس الحين ماعندي غيرها ، وان شاء الله لما أتمكن من رسم شئ جديد سأشارك به ... وبحاول استخدم الفوتشوب في التلوين ، فلا استطيع الاستغناء عن القلم الرصاص بالرسم ..

اعطوني من وقتكم شويه بس علشان تشجعوني وتعطوني ملاحظاتكم :D :D :D

هذه هي الرسومات ملونه بالالوان الخشبيه ( احب الخشبي كثير ) :biggthump

الملاك الأبيض
29-08-2004, 12:27 PM
ما شاء الله

أكثر رسمة عيبتني آخر رسمة

عيووونها حلوة :biggthump

الكلاسيكيه
29-08-2004, 01:05 PM
ما شاء الله

أكثر رسمة عيبتني آخر رسمة

عيووونها حلوة :biggthump هلا بالملاك الابيض ومشكووووووووووور على المرور وهذا من عيونك الحلوه ......... الرسمه الاخيره هي اصلا كانت على علبه الوان قديمه ومن كثر ما كنت احبها اخذت مني وقت طويييييييييل في رسمها وتلوينها وهذا الكلام كان من اربع سنوات ..
وهذي رسمات اخرى اقدم من السابقات :D :D :D

Bubu
29-08-2004, 02:40 PM
هلا اختي شخبارج ;)
اولاً مبروك على الجاليري
ورسماتج صراحه وايد حلوين وتلوينج بعد
وان شاء الله نشوف منج رسمات ملونه قريباً
وتسلم يدج على هالرسمات :D

Rex
29-08-2004, 03:07 PM
السلام عليكم , واهلا بك بالمنتدى!

رسوماتك في غاية الروعة يا أخت كلاسيكيه !!
خاصة اذا كانت من تأليفج الخاص! من ناحية الوضعيات .

...كأني قرأت انهم رسومات قديمة!؟؟؟

يالله يالله اختي خلينا نشوف شيء يديد =) !!

بالانتظار!

الكلاسيكيه
29-08-2004, 03:33 PM
اولا مشكوووووره اخت بوبو :smile2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=116#) وفرحت جدا جدا بمرورك بالجاليري .. وهذا من ذوقك كما عهدناكي :) .
ثانيا اخوي ريفليكس مشكوووووووووووووره على الرد الحلو :D
والصراحه ان الرسومات ليست من تأليفي انما لقطات من مسلسلات قديمه معروفه مثل ليدي اوسكار وجورجي وانا قمت برسمها بالقلم الرصاص وتلوينها بالخشبي ...
واغلبيه الرسمات اللي عندي بنفس الطريقه ، وكلها قديمه وان شاءالله لما اخلص عرضها كلها اكون قد رسمت شئ جديد ( لاني توقفت فتره طويله عن الرسم ) :31: ........
وتشجيعكم لي دخل الفرحه لقلبي ... وهذا المنتدى الرائع يخلي الواحد يتحمس فعلا :bigok: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=116#)...
وهذه مجموعه آخرى أكييييييييييييييييييييييييد بتعجبكم ( يااااااااارب )

L.B
30-08-2004, 03:31 PM
ما شاء الله عليك اختي رسماتك جميلة جدا
لي ملاحظة ع المجموعة الاولى في رسم الفك يبغاله حدة اكثر من الاستدارة .. الرسمة الاخيرة من هذه المجموعة اعجبتني جدا
و الرسمات الثلاثة الاخيرة اعجبتي جدا جدا
لندريه يجنن مووووووووووووت .. رجاء اذا تكثرين رسمات للاه بهذه الطريقة تعملين في خير :09:
ماري انطوانيت شعراتها يخبلوا
و اخر رسمة جميلة جدا كل شي فيها متقن حتى طيات الملابس
انت بس قوي قلبك و اشتغلي ع الفوتوشوب راح تطلع من تحت ايدك البدع :biggthump انا متأكدة
بتمنالك التوفيق

الكلاسيكيه
30-08-2004, 05:35 PM
والله يا L.B فرحتييييييييييييني جدا جدا ........:lmao:
والتشجيع منكم له طعم ثاني :banana: :dancing2: .. اما الفوتوشوب شكله بياخذ مني وقت حتى اتقنه ..واديني بتعلم بس بسرعة السلحفاه :tongue: ..وبكثر على قد مابقدر ولا يهمك :slaphappy ........

ولعيونك وعيون الاخرين هذه مجموعه ثانيه :bigok: ........... فالى هنااااااااااااك

Mit Chan
31-08-2004, 07:58 PM
ماشالله عليج اختي!!

رسمج فضييييييييييييييييييييييع^.^!!
طلعتي فنانه وأنه مادري;)
كل رسمه أحلى من الثانيه ^.^!
وتلوينج بعد عجييييييييييييب!!
ماشالله عليج اختي متمكنه من الرسم^_^
يله.. زيدي الجالري حلاة برسمات يديده ومن خيالج^.^!

yuki-babe
31-08-2004, 08:12 PM
أحب الستايل القديم في رسم الأنيمي ,,,

حلوة رسوماتج إختي كلاسيكيةD:

ودي أشوف رسمات لج بنفس الستايل لكن لشخصيات من خيالج

^^ موفقة و حياج الله ,,

إختي يربي تستخدمين برنامج الاوبن كانفاس قبل الفوتو شوب ( لأن أسهل وايد خاصة للمبتدإين ^^)

الملاك الأبيض
31-08-2004, 11:02 PM
آخر رسمة في المجموووعة الأولى الللي حطيتيهن مؤخرا بصراحة :biggthump :biggthump :biggthump

attractivecat
01-09-2004, 12:04 AM
مشالللللللللللللله عليج رسمج وااايد كووول والظاهر انا وياج متشابهين انحب الشخصيات الكرتونية ونقلدها
انا مدوكا وانتي ليدي اوسكار

يلا عاد نبي رسوم ثانية

تابعيني اتابعج :tongue2: :biggthump

Bubu
01-09-2004, 06:32 AM
الرسمات حلوين وايد وتلوينج بالخشب وايد حلو بعد:D
وان شاء الله نشوف منج قريباً رسمات ملونه بالفوتوشوب
على فكره البرنامج وايد سهل ..آنه كنت اعتبره صعب وماكنت استخدمه لكن بعدشهر اكتشفت انه سهل ;)

الكلاسيكيه
01-09-2004, 12:03 PM
السلام عليكم جميعا....:shakehand
اولا Mit Chan اشكرك من قلبي على الرد الحلووووووووووو مثلك ..:wiggle:
وانتظر جديد ابداعاتك ..:arms: سعيده بمرورك بالجاليري.......
Yuki-baba الله يحيك وكثير مشكوره للمرور..وفرحتيني بردك واكيد بحط رسومات من خيالي بس قديمه :veryhappy والجديد في الطريق ان شاءالله..وبالنسبه للنصيحه الحين ماعندي غير الفوتوشوب :( والامور ماشي حالها ( الله يستر ):D
الملالالالالالالالالالالالاك الابيييييييييييييييض هذا من ذوقك ، الله يخليك على الرد الحلو:p ...
اختي attractivecat :slaphappy ......
اللي قلتيه صحيح جدا...انتي مدوكا وانا ليدي اوسكار:wink: ...واكييييييييييييييد المتابعه بيننا مستمره ( من غير كلااااااااااااام ):biggthump :biggthump :biggthump
Bubu ياهلا بك ..:girl: وبردك الحلووووو..:08: وانا بتدرب على الفوتوشوب وان شاء الله بايضبط معي ..
وفعلا يااعضاء المنتدى مشاركاتكم وردودكم وتشجيعكم الدائم يحمسني اني اتطور كمان وكمان ...
تابعوني :) وبتشوفوا اللي يعجبكم ( ياااااااااااارب )..

ديجيمون ماستر
01-09-2004, 05:49 PM
السلام عليكم اختي الكلاسيكيه

ترى من او ما فتحتي الجلاري وانا كنت اتابع الرسمات ....عجبني ستايل رسمك حق الانمي القديم ونادر في المنتدى يرسم بهالستايل ... بس صراحه رسمك وتلوينك بالخشبي رهييب وتظليلك بعد الوانك متشابهه كثير مع الوان الانمي مع انها بالاوان الخشبيه( صعب تتشابه الوانها مع الوان الانمي )مدري يمكن بالنسبه لي لاني ما اعرف ابد الون بالخشبي بس انشاء بعد ماشفت تلوينك انشاء الله بحااول...وحاولي تلونين بالاوبن كانفاس لان تلوينك بالخشبي متقن اكيد بيكون تلوين على الاوبن كانفاس خطير.. :) .... الرسمات الي عجبتني مره هي الثالثه في اول رد لك والرسمه الاولى والثالثه في اخر در لك .. مثل ماقالوا الاعضاء نبغى نشوف شخصيات من خيالك مع ان في نظري رسم شخصيات من الانمي اصعب من رسم شخصيات من الخيال ....مادام ان هذي الرسماات قديمه وكذا اكيد الرسمات الجديده احلى... :) وانشاء الله نشوف منك الرسمات الجديده .... :)

صقر * العرب
01-09-2004, 06:25 PM
رسوماتكِ في قمة الاتقان والتلوين ممتاز جداَ

استمري

orange road
01-09-2004, 11:18 PM
اختي..
الرسوم اللي حطيتيها وايد رهيبة ورومانسية ^^

قدرتي ترسمين شخصيات ليدي اوسكار باتقان كبير ^^ يعطيج العافية على الرسوم

خلينا نجوف رسوم يديدة لج.. ومب شرط تكون على الكومبيوتر :biggthump

الكلاسيكيه
02-09-2004, 12:44 PM
السلام عليكم جميعا ....... :shakehand
والله اسعدتوني بردودكم اللي تشرح القلب :18:
اخوي ديجيمون فرحتني بمرورك وبمتابعتك :proud5: ..... انا فعلا من كثر ما استخدم الالوان الخشبيه وهي صارت المفضله عندي .. والصراحه انا عندي مقدره والحمد لله على التقليد بالخطوط وجعل الرسمه او اللقطه التي امامي شبيهه بالتي ارسمها على الورق ( اكيد مو ميه بالميه ) بس هذه الطريقه واللي اتبعتها لسنوات عديده ..جعلت قدرتي على الرسم تنمو باستمرار واكيد انه لي خطوطي الخاصه وبتشوفوها قريب ان شاء الله .. ( وهذه تجربتي الشخصيه ) لانه بنظري الواحد بيتعلم من الاخرين وضروري انه يتفوق عليه (اللي بنتعلم منه ) كم درجه علشان نستفيد وهكذا... :D
وانا فعلا معجبه برسوماتك وسأظل متابعه لك ولبقية الاعضاء لاني فعلا حبيت هذا المنتدى :) :) :) ..
واخوي صقر العرب مشكووووووووووور على المرور وعلى تعليقك المشجع :biggthump وتابعني .. وانا حااستمر..........
اختي اورانج روود مابتتصوري سعادتي بمرورك :biggrin: :biggrin: :biggrin: وانا شفت بعض رسوماتك ولكن لسه ماحطيت ردي لانها ماشاء الله كثيره واللي شفته بهرني ( التلوين بالكمبيوتر رهييييييب ) ...
والرسم بالكمبيوتر انا لا اجيده لان القلم الرصاص هو المفضل عندي .. وزي ماقلتي مب شرط عالكمبيوتر ... :33:
ان شاءالله مااكون نسيت حد ... وانتظروني ...:wave:

الكلاسيكيه
02-09-2004, 01:46 PM
وهذه رسمات من خيالي ...
قديمه ( اكيد كرهتوا هالكلمه ):twak: ..وفيها بعض الاخطاء اكيييييييد ..بس عشان بعدين تخبروني عن الفروقات لما احط الجديده :D :D :D :D :D :D :D :D ...
ومابتصدقوا كم سنه مروا على عالرسمات ..احممممممممم احم احم ..خايفه اقول :bawling:

الكلاسيكيه
02-09-2004, 01:54 PM
الكمبيوتر مو براضي يحمل الرسمات ...:( :(
الظاهر ان حجمهم كبيييييييييير .. بحاول اصغرهم ، واجرب مره ثانيه ..:02:

sion001
02-09-2004, 04:43 PM
ما شاء الله عليك أختي ، رسوماتك كلها حلوة ، يعني نفس طريقة رسم الشخصيات الأصلية :biggthumpup: حتى التلوين ما شاء الله حلو - شكلك بتحبي هذا الأنمي مرة :tongue2:

استمري يا أختي في أعمالك الحلوة :wink:

الكلاسيكيه
02-09-2004, 05:11 PM
اخيرا...:shock22: تمت العمليه بنجااااااااااااح ..

والاخت سيون :biggrin: نورتي الجاليري وهذا من ذوقك ...ومثل ماقلتي انا احب انمي ليدي اوسكار وكمان غيره مثل ليدي ليدي وغرندايزر والسندباد وجورجي وكل الانمي القديم ( انا مسكت نفسي والا كنت استمريت في عدهم ) ..:bigok: مطالعه الرسوم المتحركه شغفي ومتعتي الى جانب الرسم.:fisheye:

WestyGirl
02-09-2004, 05:48 PM
Hey الكلاسيكيه

cool art I really love your pics and it shows that you are talented….and the interesting thing that you draw according to your name “classic anime” which is so cool…I like the way you use the colors the size of your drawing…well you can say that I like everything about your pics…just keep the good work up and show us more of your work

Bubu
02-09-2004, 06:11 PM
آخر رسمتين وايد حلوين
لكن الثانيه تلوينها احلى من الأولى
تسلم يدج ^^

abeeressa
02-09-2004, 11:32 PM
ما شاء الله عليج يا الكلاسيكيه .. بصراحة الرسومات روووووووعة .. يعني مفروض يكون اسمج الكلاسيكية المحترفة مو بس الكلاسيكيه ;)

مثل ما قالوا كل الأعضاء استمري ونحن دوم متابعين .. :bigeyes:

sion001
03-09-2004, 02:27 AM
كلاسيكية على أصولها :D الرسمة الأولى عجبتني كثير ، وجيه البنتين مضبوطة :biggthump و الرسمة الثانية تلوينها حلو :tongue2: ليش ما تحطين ليدي ليدي - أختها سارا أو آرثر :D مهو طلب بس اقتراح :D

john5
03-09-2004, 03:56 AM
رسموك جميل جدا كلهم رهيبين متحمسين نشوف بعد ياختي خلي هل رسومات تجي بس ننتطر رسومات جباره مثل ذولي من زمان ^^ .
تابعي أختي ^.^

الكلاسيكيه
03-09-2004, 11:20 AM
كيف حالكم اليوم ؟.......
اولا ارحب بwesty Girl واهلا وسهلا..والله خجلتيني بكلامك الحلو وتشجيعك اللي اشكركي وااااايد عليه :smile2: ومبسوطه ان كل رسماتي عجبوكي وان شاءالله بتشوفي المزيد..:proud5:
واختي بوبو انتي من اهل الجاليري ومشكوووووووووووره على الرد الحلووووووووو :veryhappy .. والثانيه تلوينها احلى من الاولى لانها اجدد منها شويه ..
واهلا وسهلا بالعضوه الجديده :flowers1: ولقب المحترفه كبير عليا .. وان شاء الله متواصلييييييييين ..;)
واختي سيون مشكووووووووووره على التواصل والمتابعه ، وانتي تأمري :biggthump وأكيد طلبكي مجاب بس اعطيني شويه وقت لانه كان عندي رسمات قديمه لليدي ليدي ووزعتها .. برسم غيرهم وبحطهم :)
ويااهلا ب john 5 الله يخليك على الرد والتشجييييييييييييييييييييييييييييع الرائع ..:biglaugh:
والصدق هذا كثير ، فعلا اخجلتم تواضعي ( شويه بصدق عمري ):09: ...
انا مستمره معاكم فخليكم معايا .....
بس ماكون نسيت حد ..:ciao:

الكلاسيكيه
03-09-2004, 11:46 AM
يللا اعطووووني رايكم ...:wave:

talal07
03-09-2004, 02:38 PM
الرسومات حلوة . وتحكمك بالألوان جيد كذلك . إلى الامام

yuki-babe
03-09-2004, 02:43 PM
الرسمة قبل الأخيرة

عجبتني طريقتج في تلوينها ^^

استمري

Mit Chan
03-09-2004, 03:31 PM
ياااااااااااي وااااااااااو كووووووول لووووووول:tongue2:
رسماتج رووووووعه اختي وايد اعجبوني^0^!!
واستايل رسمج يذكرني بليدي اوسكار وليدي ليدي>>حلو وكلاسيك
اتمنا انج ما تحرمينا من رسماتج الحلوه وآنه بنتظار المزييييد^.^!!

الكلاسيكيه
03-09-2004, 04:40 PM
ياهلا بالاعضاء .. :shakehand
اولا الاخ طلال مشكوووووووووور على المرور ..وعلى الرد المشجع .. :)
yuki-babe اهلا وسهلا...والشكر الجزيل على المرور :bigok: ....
:arabchatr :yup: Mit Chan نورتي الجاليري ، وتسلمي ..وهذا من عيونج الحلوووووووووووه ..والله لا يحرمني من هالطله ، ومتواصليييييييييييييين اكيد :wavey:

الكلاسيكيه
04-09-2004, 04:35 PM
هذه رسمه من خيالي وجديييييييييييييييده .. ( الله يستر ) :afraid:
قولوا بصراحه ..؟؟؟!!!!!!............... ( مالحقت الونها ) مستعجله حتى تشوفوها

abeeressa
04-09-2004, 09:33 PM
الرسمة عجيبة يا الكلاسيكية :wow:

وتفاصيل الثوب رهيبة - الكسفات -

العيون :bigeyes: معبرة بشكل مخيف - فيها شي عميق -

ماشاء الله على رسمك .. فنانة :biggthump

john5
04-09-2004, 11:38 PM
أو كي رسمات جديده خلنا نشوفهم ^^ :-
أشوفك ضابظه أسلوب أوسكر عدل و أذا تبين الصراحه أحسن من الانايم نفسه أصلا أنا ماحب رسم هل أنايم بس أنتي بتحلينه بقوى .
روزالي و أبتسامه :- كأنه أحد مخرعهم ههههههههههههههه بس صايرين حلوين أبتسامه أحلى من الثانيه ^^ .
أبتسمووووووووووووا :- شحليلهم ^^ رسمه جميله جدا ^^ .
تابعي برسومك ^^ .

شقراوي بحت
04-09-2004, 11:54 PM
ماشاء الله اخوي عليك الرسمه حلوة وتلوين احلا

بس يا اخوي ممكن سؤال انت الي راسمه ولا بس ملون؟

الكلاسيكيه
05-09-2004, 09:42 AM
والله غمرتووووني بلطفكم وردودكم الحلوووووووووه .. ( ترى الغرور حيركبني )..انتبهووووا :star: هي هي هي هي هي :09: :09:
اختي abeeressa :love: مشكووووووووووووووووره على هالرد اللي يخلي الواحد يتحمس ..
وهذا من عيونج الحلوه ... بس صدق العيوووووووون عجبتكي ؟؟؟:flirt:
واخوي john5 تشكر على التشجيع والمرووووووووووور الدائم :fisheye: .. الحمدلله ان الرسمه الجدييييده عجبتك والظاهر ان احساس الخوف في ملامحها انتقل من عندي ( صاير لي فتره من هالرسم ) :pat: وانشاالله مستمره بتشجيعكم ..:banana:
واهلا وسهلا بشقراوي بحت ..:shakehand والشكر الجزيل على المرور وفرحانه ان الرسمه اعجبتك :D
وبالنسبه لسؤالك .. والله اخوي انا اللي رسمتهم ولونتهم .. وخليك متابعنا وبتشوف كل جديد ( دعااااااايه ) هي هي هي هي :09:
ان شاءالله ماكون نسيت حد ....

Sander
05-09-2004, 09:58 AM
رسمك حلو كتير اختي!

الرسمة الاخيرة روعه و التظليل رهيب ماشاءالله عليك :)

و عندك صورة البنت و الولد الي مع بعض "شكلها من كرتون قديم" حلوه مره,,

و المبالغه في رسم العيون عاطية نتيجه ممتازه..

استمري بالرسم و الى الأمام.

مشكورة اختي :08:

الكلاسيكيه
05-09-2004, 10:28 AM
مشكوووووووووووور اخ ساندر على ردك اللي يفرح ويحمس ..
وصوره البنت والولد هي في الاصل من خيالي .. يمكن تشبه انمي قديم ( لانها قديمه ايضا ) والتأثير كان لايزال في اوجه ... ومشكور مره ثانيه ...

الكلاسيكيه
05-09-2004, 12:20 PM
والله الاخت abeeressa شجعتني اني احط محاولتي الاولى في استخدام الفوتوشوب بالتلوين :D
وكمان ابي اشكر ( كينج اوف هارت ) على ردها الحلووووووو لما شافت الرسمه ( انا اصلا حطيتها في مكان ثاني وبعدين شلتها ) والحين باحطها هنا ...:) ..
اعطوني ملاحظاتكم ، واذا في اغلاط خبروني ( والله اخذت مني مجهود ووقت والتحكم بالماوس يذبح )
...في الانتظااااااااااااااااااااار ...:jester:

abeeressa
05-09-2004, 02:42 PM
مثل ما خبرتج قبل ر -- هـ -- يـ -- بـ -- ـة يا تسالي - مثل الشيبس - :09:

بس تعالي خبريني إنتي راسماها بالماوس من الصفر ؟؟ :shock22:

ولا بالرصاص أول ؟؟ :33:

kabamaru_igano
05-09-2004, 03:48 PM
والله العظيم رسومك روووعة :wow:

وأنتظر منك المزيد:biggthump

kabamaru_igano
05-09-2004, 04:17 PM
ماشاء الله عليك :icon6: بعد نبغي رسومات اكثر:biggthump

الكلاسيكيه
05-09-2004, 07:13 PM
والله مشكورررررررررين عالردود الحلوه ..
اختي abeeressa هذا من تشجيييييييعك ومن عيونج الحلوه.. وللاجابه على سؤالج .. انا رسمتها بالقلم الرصاص وبعدين حبرتها بقلم اسود ولونتها بالفوتوشوب ..
واهلااااااااااا وسهلااااااااااا بالعضو الجديد kabamaru اناسعيده انها عجبتك الرسمات وان شاءالله متواصليييين

Bubu
05-09-2004, 08:44 PM
:shock22: الرسمات الأخيرين حلوين وايد
وتلوينج بالفوتوشوب حلو بعد خصوصاً بالنسبه لأول مره ;)
تسلم يدج :D

الكلاسيكيه
06-09-2004, 02:00 PM
هذا من عيونج الحلوه اخت بوبو ..
وان شالله باتحسن مع الدروس اللي حطها بعض اعضاء المنتدى ( الله يعطيهم العافيه ) ..
ومشكوررره على المرور الدائم والتشجيع ، وتسلمي ..

abeeressa
06-09-2004, 02:38 PM
طيب يا الكلاسيكية ........................... هذه أول مرة تستخدمين فيها الفوتشوب

واضح ماشاءالله إنك استفدت وايد من الدروس

ممكن تعلميني بليييييييييييييز :(

لأني واجهت صعوبة في تعلم التلوين :boggled:

الزاحف الأرضي
06-09-2004, 04:52 PM
صرااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة ابداع هذي الصور

شي يرفع

العزيمة

10/10 و ننتظر منك المزيد

Ultralest
06-09-2004, 04:55 PM
رسماتك فعلا رائعة

بدنا نشوف المزيد

john5
06-09-2004, 09:50 PM
رسمت ميكي موس حلو حيييييييل هه الوانه جايه فله و وضعيته لايقه عليه عمل رائع كلاس أستمري في أبهارنا ^^ .

sion001
06-09-2004, 11:37 PM
ما شاء الله أختي ، رسمة ميكي ماوس جدا مضبوطة ، حلوة :D و أكيد التلوين كمان حلو :biggthump كيف تقولي أنك ما تعرفي تلوني :bigeyes:

الكلاسيكيه
07-09-2004, 02:07 PM
السلااااااااااام على اعضاء المنتدى الرائعيييييييييييين .. :shakehand
ايش اخباااااااركم ؟؟
اختي abeeressa مثل ماقلتي عن الاستفاده من الدروس وانا انصحج فيهم ..واكييييييييد بنشوف اشياء حلووووووه بتطلع من تحت يدج .. :fing02:
ويامرحباااااااا بالزااااااااااااحف الارضي ..:wavey: سعيده ان الرسمات عجبتك وهذا من ذوقك والله ..وان شاء الله بتشوف المزييييييييد وتابعنا ...:biggthump

والملك عندنا :bigeyes: ..يامرحبا يامرحبا :fest30: والشكر الجزيل على المرور والتشجييييييييييع
( وانا من غيركم ماقدر استمر ) :) :) :) والمزيد في الطريق ..
ياسلام يا john5 كلمه شكرا ماتكفي .. فعلا كلماتك تبعث الحماس ومتابعتك الدائمه تشكر عليها جدا جدا ..:arms:
اختي سيووووووون ..وينج ؟؟ :veryhappy
ترى انا مانسيت وعدي برسمات من ليدي ليدي ... وانا فعلا رسمت البعض بس لساتها بالقلم الرصاص
وعشانك بحط وحده الحين وان شاءالله لما الونهم كلهم بحطهم ..:biglaugh:

kabamaru_igano
07-09-2004, 03:14 PM
ماشاء الله :shock22: رسمتكي رووووووووووووووعة :biggrin: :biggthump اتمنى لكي التقدم :biggrin: يالفنانة:biggthump :biggthump :biggthump كووول:cool: :icon6: :icon6: :icon6: :jester:

sion001
07-09-2004, 07:56 PM
معليش أختي كنت مشغولة هاليومين ، بس رجعت :tongue2:

ياي مشكورة على رسمة آرثر ، حلوةو مضبوطة كثير ، ما شاء الله عليكي ، بس لا أكون تعبتك :bigeyes: بس حلوة :tongue2:

مشكورة مرة ثانية ;)

abeeressa
08-09-2004, 01:27 AM
روعة .. روعة .. روعة

الله على آرثر :08:
وعيون آرثر :08:
وشعر آرثر :08:

لازم تلونينها يا الكلاسيكية :vereymad:

Bubu
08-09-2004, 06:04 AM
:shock22::shock22:
الرسمه وايد حلوه تسلم يدج
في تطور وايد :D

الزاحف الأرضي
08-09-2004, 12:16 PM
طالع صراحة تحفة فنية بس لو يتكمل - يتلون - يطلع كول

الكلاسيكيه
08-09-2004, 02:17 PM
ازي الحااااااااااااال ؟!!!! :wavey: العفو منكم اذا تأخرت بالرد..

والله ياكاباماروووو :bigok: تشجيعك له طعم ثاااااني ، وفنانه كثير علي وهذا من لطفك الزااايد ..

واختي سيون :) تعبك رااااااااااااااااااااااااحه ، وفرحااااااااانه انها نالت اعجابك :biggrin: وتسلمي على المواصله والتشجييييييييييييييييع .. ;)

abeeressa شويه وبتكتبي قصييييييده :wink: عن آرثر ..وشعر آرثر .. ياعيني ..هو يستاهل ..هي هي هي ..بس الاحلى وانتي مولعه :vereymad: ..اكيييييييييد بلونها ولا تولعي ..:flute:

Bubu هذا من عيونج الحلووووووووووووه والله ..:proud5: وانتي وين جديدج ؟!!!:motz:نحن بالانتظار..

اخوي انت اللي كووووووووووووول :icon6: .. ومشكووووووور على الكلمات الرائعه ، والله خجلتوني :08: وان شاءالله بلونها ..

بس ماكون نسيت حد .... سي يو جميعا :hello:

kabamaru_igano
08-09-2004, 07:44 PM
هاي يالكلاسيكية وينج !!!!:06: انا مو قادر اصبر اكثر من كذة ابغي رسومات زيادة :17:

الزاحف الأرضي
09-09-2004, 09:51 PM
صح اعطينا جرعة زيادة من ابداعاتك

john5
10-09-2004, 11:46 PM
بصراحه رسمت أرثر أحلى من رسامها :bigeyes: رهيبه الرسمه طالعه :biggthump كملي في أبهارنا كلاس ^^ .

kabamaru_igano
11-09-2004, 08:50 PM
يالكلاسيكية وينج :06: وين الرسومات :12: :jester:

Miss_kimino
12-09-2004, 04:04 AM
السلاااااااااااام عليكم!!

حلو الجاليري اختي .. عجبتني ثاني رسمه اكثر شي

سلاااام و بالتوفيييييق

الكلاسيكيه
12-09-2004, 10:48 AM
اخيييييييييييييييرا رجعت .. :18:
كيف الاحوال ؟... اسفه جدا جدا على التأخير .. بس الكم يوووووووم اللي فاتوا اخترب الكمبيوتر وبما اني زيرووووووو في هالشغلات اخذته للمصلح وكل يوم يقلي بكره ..وهاأنذااااااااااااا ..

اخ كابامارو العفو منك :proud5: .. ومشكوووووور على المتابعه ..الجدييييييد موجود وبحطهم ..
واخوي الزاحف الارضي والله كلك ذوووووووووق ، والله جبرتو بخاطري :bawling: .. والجديد قاااااااااااادم وان شاء الله ينال اعجابكم ..
john5 مولهدرجه وبعدين بصدق عمررررررررررري ..:D :D .. ومادري ايش اقول بس ..انتوا اللي تخلوني اتحمس واتشجع فالشكر الجزيل لكم على هالروح الطيبه

ياهلااااااااااااا بmiss kimino :) ونورتي الجاليري .. وسعيده جدا جدا انه عجبكي ومشكوووووووووووره على المرور والتشجييييييييييييييع وان شاءالله الجاي بيعجبكي كمان ..وتسلمي

الكلاسيكيه
12-09-2004, 10:58 AM
لعيووووووووووونكم الحلوووووووووووووه :)

الكلاسيكيه
12-09-2004, 11:09 AM
وهذه رسمه ثانيه مع ان الوانها فاقعه شويه :D :D ..

Eltimas
12-09-2004, 04:39 PM
مــشــالله عليج

فنانة في رسمج .. وعجبتني ثالث صورة فعلا على قولتكم "رهيبة" .. رهيبة يا تسالي :tongue2:

مشالله نبي نشوف المزيد من ابداعك

:08: تحياتي

Eltimas
12-09-2004, 04:41 PM
مشالله بعد على الرسمة الأخيره روووووووعه

والعين كل ما كانت اكبر كانت احلى مثل ما سويتي

ومعروف كلما كبرت العين صارت الشخصيه اكثر برائة ;)

بس سؤال واحد جم يوم تقعدين على الرسمه الي مثل الرسمه الثالثه او الرسمه الاخيره ؟

الكلاسيكيه
12-09-2004, 06:15 PM
مشكووووووووووور يا lawyer على التشجيع والكلمات اللي تحمس الواحد يستمر ..
وهذا من لطفك وذوقك .. وهذه الرسمات الاخيره شخصيات من انمي ليدي ليدي اقوم بنقلها والجواب على سؤالك ..
حسب الرسمه نفسها وحجمها والتفاصيل اللي فيها ..مثلا الرسمه الاخيره الصدق مااخذت وقت طويل لاني بنقل الخطوط بالقلم الرصاص بس التلوين ياخذ شويه وقت تقريبا ساعه .. وبعدين احددها بقلم اسود وتمت ..
وبصراحه لما ارسم من خيالي اخذ وقت اكثر ..
ومشكووووووووووور مره ثانيه وان شاءالله بحط رسمات اكثر واتمنى بعد تعجبك .......

tootaa18
12-09-2004, 07:29 PM
واخيرا شفت الموضوع :p
ماشالله عليج اختي رسماتج وااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة
التلوين حلو ومرتب والتظليل ممتاز :D

foxs80
12-09-2004, 08:09 PM
ما شاء الله ابداع اختي كلاسيكيه

وتلووينج وايد حلوو
والظل والنوور ممتاز جدا

والرسمات ابداع

والى الامام اختي

وايدج باالرسم والتلووين وايد نظيفه
والى الامام وننتظر منج المزيد

sion001
13-09-2004, 01:19 AM
مشكورة أختي على الرسمات الحلوة ، ماشاء الله كل وحدة أتقن من الثانية ، خصوصا أدوارد :biggthump و ليش تقولي ما تعرفي تلوني :mad: لا تقولي كذه :tongue2:

أنت تستعملي الخشبي في التلوين !

و مشكورة مرة ثانية

الكلاسيكيه
13-09-2004, 10:03 AM
ياهلا ومرحبا..شخباركم ؟
نورتي الجاليري اخت توووتا :proud5: وفرحانه لمرورك وكلماتك الطيبه والمشجعه :) :) :) ..وهذا مايجي جنب ابداعاتكم ..ومشكوووووووووووره..:jester:

اخ فوكس والله سعيده بمرورك :D .. ولكلماتك المشجعه ، وهذا من ذوقكم ولطفكم ..ورأيكم يهمني كثييييييييييييير ومشكوووووووووووووووور على المرور ..:biggthump

اهلا اخت سيون وانتي تنوري وانتي تأمري حبيبتي :yup: .. ومثل ماقلتي انا اعرف الون بالخشبي ..
المشكله في التلوين بالفوتوشوب لسه مااتقنه تمام بالذات لمعه الشعر ..لكن مع الممارسه والدروس ان شاءالله بتحسن ..:veryhappy وكل رسوماتي بالخشبي ماعدا رسمه ميكي ماوس وكان تلوينها بالفوتوشوب اسهل لانه مافي شعر ولابشره ....... والسواليف الصعبه هذه :(

وتسلمولي وتظلوا تنوروا الجاليري بوجودكم ...

Bubu
13-09-2004, 03:00 PM
هلا اختي الكلاسيكيه ;)
الرسمات الي حطيتيهم آخر شي فضيعين
وايد حلوين وتلوينهم حلو
تسلم يدج :D

abeeressa
14-09-2004, 04:55 PM
شي .... والله شي :You_Rock_

ابداع .. ما عليج كلام ..

طلبتج يا الكلاسيكية .... بس قولي تم .

سوي مانجا ... يعني قصص مصورة ..

بليييييييييييييييييييييز بليييييييييييييييييييييييييييييز بليييييييييييييييييييييييييييز :17:

طلبتج .. لا ترديني عاده ..

وأنتي قدها ...

أدري بج فنانة ما عليج زود ..

أباج تسوين ولو حتى صفحة وحده ....

مع حبي وتقديري -هذي صارت رسالة غرامية! - :stupido:

abeeressa

DeeK MantooF
14-09-2004, 07:19 PM
سلاااااااااااااااااااااام بشكة :D

<================اسكت

مممممممم

الرسومات حلوة وتلوين لا بأس به

بس بصراحة انا اضيف صوتي لكتيرين من اللي سبقوني واقول

ليش ما تجربي ترسمي من خيالك حتى لو اخد منك وقت طويل

حاولي تطوري نفسك اكتر مادام عندك الموهبة وموهبتك جيدة جدا وان شاء الله تسير ممتازة بس يبغالك خطوة على قدام وخطوة جديدة

خلي نقل الرسمات كتمرين وخلي اعمالك الفعلية رسومات وشخصيات من خيالك

ومو لازم تلونيها على طول ومو لازم تكون بالفوتوشوب

كلها حبة حبة وخطوة خطوة وانتي تمشي بالطريق الصحيح ان شاء الله :)

ان شاء الله نشوف رسمة جديدة من تأليفك قريب

سي يو

kabamaru_igano
14-09-2004, 08:29 PM
واااااااااااااااااااااااااااااو :7: شوووو هلابداع اختي رهييييييييييييييييييييييبة :shock22: الرسومات رهيييييييييييييييييييييبة ماشاء الله :eek2: :D :cool: :biggthump :biggrin: :jester:

الكلاسيكيه
15-09-2004, 09:12 AM
السلاااااااام قبل الكلااااااااااااام ..:shakehand
الله يحييكم ويخليكم وتنورووووووووووووني بطللتكم الحلوووووووه دائما ( قولوا آميييييييييين )..
اولا اختي بوبو ;) اسفه تأخرت عليج بالرد ..وتسلمي لي يارب على وجودج الدائم وانتي كلج ذوووووووق ومشكوووووووووووووره وسعيده ان الرسمات عجبوكي ..:D
اختي abeeressa .. مستحييييييييييييييييل اردج اختي ..بس هالسالفه تبي وقت !! :33:
انا لي بعض المحاولات في رسم المانجا بس قديمه ومعفنه :thumpdown .. يعني معفففففففففــــــــنه ..( ييع )
اهاااااا :dunce: وانتي اخذتيني في دوكه وين اللي وعدتيني فيه ؟؟؟!!!!!!!!! :12:
وعلى العموم مشكوره على الاطراء الجميل وهذا كثييييييييييييير على والله ..
وابشري ولايهمج بس لا تنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي ... هههههههه:sgrin:

اهلا بك Deek :arms: نورت الجاليري ومشكوووووور على النصايح وانت على حق في اللي قلته .. صحيح اني بنقل كثيييييييييير والظاهر صارت هوايه اكثر من انها طريقه للتعليم والاستفاده ..
وانا برسم من خيالي بس قليل والرسمه الجايه من خطوطي وبحطها ان شاءالله ولازم اعرف رايك ؟؟
ومشكووووووور مره ثانيه ............. سي يو ...

مرحبااااااااااااااااا كابامارو :D .. انت اللي رهييييييييييييييييييب وكلك ذوووووووووووووووق ..
والله فرحتني ودائما يسعدني تواجدك وتشجيعك الرااااااااااااااائع وتسلم لي :) :) :) :)

الكلاسيكيه
15-09-2004, 09:22 AM
http://onfinite.three10.com/libraries/57730/e37.jpgهذه الرسمه من تأليفي ، ايش رايكم فيها ؟؟ :D ..

The Black Sad
15-09-2004, 12:54 PM
رسومات حلوه بالتوفيق ونتمنى نشوف اكثر

abeeressa
15-09-2004, 02:45 PM
حلوة وايد :top:

حطي رسمة كاملة يا كلاسيكية ...

:wink2: c'mon u can do it

رسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاملــــــــــــــــــــــــــــة

للجسم كله مع الخلفية ........ والله ما باودرج ..... لازم يعني لازم .....:rant:

الكلاسيكيه
15-09-2004, 02:58 PM
هلا اخوي بلاك ساد ..:) سعيده انها عجبتك ، ومشكووووور على المرور ..:)

الكلاسيكيه
15-09-2004, 03:15 PM
abeeressa حيرتيـيـيـيـيـيــــــــــــــــــني ..:hmmmm2: ..
الحين انتي تريدي القصه المصوررررررررررررررررررررره ..
والا الرسمه الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامله ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كله جاي ..:hypnotize
وهذا كمان جاي ..:crazy:
ولاننسى اختـنا في الرضاعه كمان جايه ..:yikes: ..
وبنات العم ..:stupid: .. وشويه شويه باعد العائله الكريمه .. احمم .. :flute:
اهااااا .. لا تحاولي تتهربي :rocketwho وين اللي وعدتيني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*nano*
15-09-2004, 04:00 PM
ماشاء الله عليك اختي الكلاسيكية

:biggthump رسمك دقيق وروعة
وتلوينك ببعض الرسمات متقن
واسمك مناسب لطريقة رسمك الكلاسيكيةالقديمة
والى الامام;)

kabamaru_igano
15-09-2004, 06:54 PM
اي اي قلبي !!!!!!!!:saint: :shot: :dancing2: :vollkomme :fest30:شو هالابداااااااع يالكلاسيكية نفسي لو كنت ارسم مثلج :bawling: باتخبل :Eyecrazy: :hypnotize :aargh4: :dancing2: :banana: يااااااااااااااافنانة :shock22: :jester:

sion001
16-09-2004, 04:28 AM
آخر رسمة الوجه فيها مضبوط ، بس لازم يا أختي تكملي بقية التفاصيل و أهمها الشعر :biggthump

foxs80
16-09-2004, 09:10 AM
ما شأالله ابداع

بس ليش ما كملتي رسمتج

وننتظر مننج كل جديد

agent_47
16-09-2004, 05:26 PM
رسماتج كلها حلوه
وننتظر المزيد

سانوسوكى
16-09-2004, 06:32 PM
السلام عليكم

ما شاء الله على ابداعك اختى الكلاسكية و كمان بترسمى من اجمل كارتون ( ليدى ) و الله رسمك مابيفرق عن رسمهم :p .
احسن شئ الالوان رووووعة ( مش تعلمينى ;) ) يلا ربنا يوفقك و الله كل ما اشوف صور الاعضاء هنا تزداد قناعتى اننا نقدر نعمل مانجا عربى ممتاز (مش عصير مانجا طازة:D )

الكلاسيكيه
17-09-2004, 09:39 AM
نورتوا الجاليري ياجماعه .. ياهلاااااااا فيكم ..:18:
اولا اختي nano تسلمي لي وهذا من ذوقج ولطفج :girl: ..ومبسوطه ان الرسمات عجبوكي ..

ياهلا بكابامارو :loser: .. موهلدرجه اخوي بس هذا من عيونك الحلووووووووووه ..وانت مع التمرين والاستمرار بتصير فنان احسن مني اكييييييييييد .. وكلنا في البدايه ماكنا بهذا المستوى والى الحين مازلنا نتعلم ونتدرب .. ومشكووووووووووووووووووور على الاطراء اللي يخليني اطييييييييير:trytofly:

والله ياسيون انا ماكملتها من الحمااااااااااااااس الزايد اللي خلاني ابي احطها بسرعه ..بس المرات الجايه بركز اكثر .. وتشكري اختي على التشجيع المستمر والتواجد اللي يسعدني مررررررررررره ..

اهلاااا باستاذنا المحترف :arms: .. مشكوووووووووووور والله على الكلمات المشجعه ..وقد قلت ليش ماكملتها ؟؟ ... ووعد مني مااهمل المرات الجاااااااااااايه ..

agent سعيييييييده انهم عجبوك وتشكر على المروووووووور على جاليري المتواضع ..:)

ياسانوسوكي انت قلتها المواهب عندنا مش قليله بالمررره .. وزي ماشفت الابداعات الزاخر بيها المنتدى .. ومادري ايش المشكله اللي مانعتهم للحين يسوون مانجا ؟؟ :33: .. يمكن النص !!!
والله اخوي رسماتي مش لهلدرجه انها تصير احلى من الاصليه ..بس انت تريد تشجعني والف الف شكر على مجاملتك الراااااااااااائعه :biggrin: ..وبالنسبه للتلوووووووين ..كلها بالخشبي وماظن انها صعبه على اي واحد يلون فيها .. بس انت تتهرب تلوون رسماتك ( هههههه كشفتك :saevil: ) .. شد حيلك نبي نشوف رسمات ملونه .. وبالتوفيييييييييييق ..

بس ماكون نسيت حد ... والى الملتقى ..:ciao:

foxs80
17-09-2004, 11:28 AM
اهلاااا باستاذنا المحترف .. مشكوووووووووووور والله على الكلمات المشجعه ..وقد قلت ليش ماكملتها ؟؟ ... ووعد مني مااهمل المرات الجاااااااااااايه

مشكووره اختي على الطراء

انا لامحترف ولا شي
مجرد هاووي

والى الامام

وانا بنتظار جديدج

الكلاسيكيه
18-09-2004, 05:43 PM
هذا تواضع منك اخ فوكس..
وجديدي في الطريق .. ( ^ ـــــ ^ )..

الزاحف الأرضي
18-09-2004, 08:18 PM
o_O
صراااااحة يا كلاسيك
X_x
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
p_Q
بس كملي الباقي

و بعد كذا يا ريت انشوف ابداعك على االكمبيوتر

بلييييييييييييييييييييييز:)

لونيه بالفوتوشوب
و مداد انت مبدعة على الطبيعة يعني الكمبوتر راح يكون سهل عليك
^ــ^

DeeK MantooF
18-09-2004, 09:46 PM
سلاااااااام كلاس :D

امممممممم اول رسمة من خيالك

رسمة جميلة ومن جد اسم على مسمى ستايلك من الأنيمي القديم وكلاسيكي :D

تقاسيم الوجه ممتازة والتظليل جيد جدا

بس عندي ملاحظة على الاذن وياقة القميص

او البلوزة :D

الاذن بس يبغالها شويييييييية تعديل في رأيي

وبالنسبة لياقة البلوزة من اليسار لو تكون على تحت لأنها طالعة فوق زيادة حبتين

الشعر جميل بس حاولي تكون بداية خطوط الشعر ما تكون مدببة حاولي تخليها حادة زي ماهوا الحال في نهاية الشعر

ممممممممممممممم ايش كمان؟؟؟

وحلو انك راعيتي طيات الملابس :)

غير كده لو ان الرسمة كانت كاملة كان افضل وافضل بكثير حتى لو على الأقل الراس لوحده كامل

الرسمة الأولى بينت انك من جد عندك موهبة قوية ما شاء الله :)

يالله نبغى نشوف منك اكتر واسف اذا كترت الكلام :)

الكلاسيكيه
19-09-2004, 09:17 AM
السلام عليكم ..
كيف حالك اخوي الزاحف الارضي ؟؟..:)
الله يخليك على الرد الحلوووووووووو والمشجع منك ..:D .. وانا فعلا عندي رسمه بالكمبيوتر بتخلص قريبا .. ومن عيوني يالزاحف :fisheye: .. وهذا بعد الدروس اللي تابعتها في كيفيه التلوين بالفوتوشوب وان شاءالله تطلع كويسه وبحطها قريب ..

حياالله الديك المنتوف ..:) ..تشكر على الرد الرائع والمشجع ..وفعلا ملاحظتك في محلها ، وان شاءالله باخذ بالي في المرات الجايه ..ومثل هالملاحظات من الاعضاء مثلك تخليني انتبه اكثر واحسن من رسمي اكثر .. وتشكررررررر على هذا :proud5: .. ومبسوطه انها عجبتك .. وتسلم ..

الكلاسيكيه
19-09-2004, 09:53 AM
http://onfinite.com/libraries/62230/479.jpg هذي عشان عيونكم الحلووووووووووه ..:jester:

foxs80
19-09-2004, 10:48 AM
ما شأ الله ابداع

وفعلا انج رسامه

وتحملين حس مرهف

ولي رده مره ثانيه عليج

الكلاسيكيه
19-09-2004, 02:17 PM
هذا من ذوقك اخ فوكس ..
وسعيده بالاطراء ومشكوووووووووووور.. ( ^ _ ^ ) ..
واحنا وين نروح جنب ابداعاتكم ؟!! .. تشكر مره ثانيه ..

Bubu
19-09-2004, 03:43 PM
:shock22: :shock22: :shock22:
ماشاء الله ماشاء الله
رسمه روعه والتلوين وايـــد حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ماشاء الله عليج تطور رسمج ;)

الزاحف الأرضي
19-09-2004, 05:00 PM
o_O

ما شاء الله عليك ضصور حلوة

بس عندي عليها ملاحظات

احم ^^
الراجل كووووووووووووول بس:

المنطقة اللي عند الارداف يبيلها تعديل و خاصة الجهة اليمنى ^_*
و كمان دراعه اليسرى فيها مشكلة اظنها ثنية الملابس

و كمان كفه في النهاية و كمان قبضة اليد اليمنى لو انك وضحتي اطراف الاصابع كان احلى

اما البنت مشكلتها خصرها شكلها عاملة رجيم جااااااااامد ^^

و في مشكل تبان عند دمج الصورتين في صورة واحدة

اي كما هي معروضة الان

لان المفروض ان البنت فوق الجدار اي انها في المقدمة و الراجل في الخلف فالمفروض في نظري ان البنت لازم يكون حجمها اكبر من الولد ىنها المفروض اقرب في الصورة من الولد و الله اعلم

و آآآسفين على الاطالة

بس صراحة

كووووووووووووووووول

abeeressa
19-09-2004, 05:03 PM
أيوه أيوه .. أيـــــــــــــــــــــــــــــوه

هذا هو .... هذا هو .. يا كلاسيكية .. هذا هو المطلوب ..

ما شاء الله .. والله العظيم روعة .. إبداع ..
الفكرة حلوة وايد ..
وأنا متأكدة إن شغلج هذا على السريع ...

يعني لو كنت مآخذه راحتج ، شو كان بيطلع من تحت أصابعج .. بسم الله ما شاء الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله

يالله كملي على هذول الشخصيات .. - المانجا لا تنسين وعدج -

الكلاسيكيه
19-09-2004, 05:29 PM
تسلمي اخت بوبو ..وانتي اللي احلى اختي وعيونج الاحلى :08: ..
اخوي الزاحف الارضي نورت :biggrin2: .. وملاحظاتك في محلها ، وانا عارفه ان في بعض الاخطاء وبحطهم في عين الاعتبار ..والظاهر احنا البنات متعقدات من الرجيم والجسم النحيل ( ههههههههه ) ..:uicon10:
والله يا abeeressa انت بتخليني افرقع من الفرحه والانبساط :dancing2: .. صدج عجبتج لهالدرجه ..وكلامج في محله انا رسمتها بسرعه شوي ولاني كنت مشتريه الوان جديده حبيت الون فيهم ..
وانا عند وعدي .. ومتواصلييييييييييييييييين ...

sion001
19-09-2004, 07:34 PM
ما شاء الله رسمتك الأخيرة روعة ، تعجبني هذه الرسمات إلي تكون جسمها كامل :biggthump أنا ما أسوي كثير هذا النوع ، أركز على الوجه أكثر -_-

Sander
19-09-2004, 08:15 PM
روعه الرسمه الاخيره دي! حلووووووه كتير يا كلاسيكيه! :cool:

تسلم يدك عليها.. ان شاءالله دوم في تقدم اختي :08:

الكلاسيكيه
20-09-2004, 02:44 PM
مرحبا اختي سيون ..يسعدني تواجدك الدائم ..:)

وانا كمان احب ارسم الوجه ، بس قلت اغير شويه واشوف وين ممكن اوصل بالرسم ..وتشكري ياعسل على الرد العسل ..:biggthump
ياسلام ياساندر على كلماتك اللي تفرح وتشجع .. اشكرك من صميم قلبي .. :jester: ..

na3o0oma
20-09-2004, 05:22 PM
ما شاء الله اختي الكلاسيكيه .. رسماتج وااااايد حلوه ...

الكلاسيكيه
20-09-2004, 06:04 PM
هلا ومرحبااااا بالعضو الجديد ..na3o0oma :shakehand

نورت الجاليري وسعيده انها عجبتك ، وتشكر على المرور .. وان شاءالله تستمتع معانا ..:fest30:

الكلاسيكيه
21-09-2004, 04:57 PM
هذه الرسمه شاركت فيها في ( تحدي الاعضاء ) .. الموضوع ل بلاك ساد ..

وفعلا اخوانا شاركوا برسمات رااااااااااااااائعه فيه .. :)

الكلاسيكيه
21-09-2004, 04:58 PM
ايش رايكم ؟؟؟.. ( ^ ــ ^ ) ..
رسمتها بالرصاص ولونتها بالفوتوشوب ..

Bubu
21-09-2004, 10:07 PM
ماشاء الله روعه :bigeyes:
تلوينج وايد حلو
ليش ماتلونين كل رسماتج بالفوتوشوب هااا

sion001
21-09-2004, 10:53 PM
ما شاء الله آخر رسمة جدا مضبوطة :biggthump تلوين و رسم و كل شيء - وين هنري مسكين :tongue2: - بأحوال أرسمه رغم أني عارفة راح أخبصه -_-

تلوينك حلو بالفوتوشوب :biggthump - أنا عندي الفوتوشوب ضارب و القلم ضارب ، أشان الوندوز ملينيم مهو XP مني قادرة أحد الاصدار الجديد و بأستخدم القديم :17: غير كذه القلم الضوئي يخرف على الفوتوشوب لا يمسح و لا يرضى يشتغل مثل الناس :17:

آسفين إذا طفشتك بمشاكلي في الفوتوشوب -_-

الكلاسيكيه
22-09-2004, 10:16 AM
تشكري بوبو ( ^ ـــ ^ ) .. ومبسوطه انها عجبتج ، والتلوين بالفوتوشوب متعب وياخذ وقت معاي بس بحاول اتدرب عليه عشان خاطر عيونج .. وتسلمي لي اختي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لا اا ماينخاف عليج انتي قوي قلبج وارسميه .. واكييد بيطلع حلوووووووووووووو .. ( ^ ^ )..
والله يعينج على كل هالخرابات .. وهونتي علي مشكلتي لما عرفت كل هذا ضارب عندج ..
لانه انا ذابحني خط الانترنيت اللي يقطع كل شويه هذا غير السرعه البطيئه ولو تسابق مع سلحفاه عارفه مين راح يفوز ...وهذا يرجع اننا عايشين في من جديده والكيبل بعده ماوصل والتلفون اللي عندي هوائي و....
انا الحين اللي بطفشك بمشاكلي .. ( ×_× )..
على كل حال ماعرف ايش اقولك على التشجيع الدائم منج وتسلمي لي اختي .. مشكووووووووره ..

kabamaru_igano
24-09-2004, 09:21 PM
واااااااااااااااااااااو:shock22: تحفة تحفة !!!!! شو هذا يالفنانة !!!!! رسمتج صج روعة !!!! انا مو قادر اصبر زيادة ابغي رسومات اكثر !!!:biggrin: :biggrin: :-طماع. باي يوبييييييييييييييييي!!!!

*nano*
24-09-2004, 10:40 PM
ماشاء الله اختي الكلاسيكية
الرسمة مضبوطة وحلوة مرررة:cool:
وتطورك في التلوين باستخدام الكمبيوتر واضح جدا

اتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح:biggthump

الكلاسيكيه
25-09-2004, 11:05 AM
تسلم ياكابامارو ..( ^ . ^ )
وكلماتك الرااااااااائعه تشجعني كل مرررررررررررررره ، وتشكر على المتابعه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واخت نانو تسلمي على المرور ومبسوطه انها عجبتج ..
وفعلا تقدمت شويه في التلوين ..( ^ ــــــــــــ ^ ) ومع المتابعه بتحسن اكثر ..
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره جدا ..

الكلاسيكيه
26-09-2004, 11:20 AM
كيفكم اخواني ..

هذه رسمه لشخصيتي مغيره فيها شويه وشاركت بها مسابقة المنتدى ..:)
ايش رايكم ؟؟ .. اتمنى تعجبكم :D

kabamaru_igano
26-09-2004, 08:27 PM
ماشاء الله يالكلاسيكية :biggrin: تعرفين انا احين قاعد ارسم كابامارو بطريقة الاربي جي بس ان شاء الله في خلال هاليومين يتصلح الاسكنر واشارك في المسا بقة بس اعرف ان رسمي زفت( يااااااااااااااع):17: بس ماشاء الله رسمتك تحفة خصوصا انها بالكمبيوتر :biggthump والى الامام :biggthump :biggthump :biggthump :biggrin: باي يوبييييييييييييييييييييييي

الكلاسيكيه
27-09-2004, 10:12 AM
شد حيلك ياكابامارو اخر موعد الثلاثاء .. يعني لازم تخلصها اليوم !!
ورسمتي موهالدرجه .. ماشي حالها ، وبالتوفيق ، وتسلم

Sander
27-09-2004, 10:20 AM
روووووووووووووووعة!!!

ممتازه يا الكلاسيكية! الرسمة متناسقة و التلوين حلو كتير ^^

و توزيع الظلال اكثر من رائع :33: ماشاءالله عليك ^^

تسلم يدك على هيك رسومات,,

الكلاسيكيه
27-09-2004, 10:33 AM
نورت ياساندر الجاليري ..( ^ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ^ )
وتسلم لي ياحق على كلماتك المشجعه وهذا من بعض ماعندكم يافناااااااااااااان ..
ومبسووووووووووووووووووووطه انها عجبتك ..

العفريته_
27-09-2004, 11:32 AM
ماشاء الله رسمج وااااااايد حلو من حيث التضليل واختيارج للألوان وتنسيقج للرسمه أنا حبيت أحفض بعض رسوماتج في كمبيوتري اذا مافي أي أزعاج لأن أبي أتعلم أرسم مثل ستايلج بس ما يصير ؟؟ :28: وعندي أنا بعد رسومات مثلج أبي أشارك ونوع رسوماتي بابايات ورسوم شخصيات كاريكاتير ولوحات لفن السريالي لأنى يديده على المنتدى ما أعرف اشلون أشارك ممكن تعلميني :) أبي أشارك مواضيع عن الفنيه وانشالله نشوف رسومات أخرى من رسوماتج الحلوة أختج العفريته_ :biggthump

الكلاسيكيه
27-09-2004, 11:47 AM
نورتي اختي العفريته واهلا وسهلا فيج ..
وفرحتيني بكلماتج الحلوووووووووووه مثلج .. واكيد يشرفني انج تحتفظين برسوماتي وهذا من دواعي سروري ..
وصار عندي فضول اشوف رسماتج واكيد انها حلووووه ورااااائعه ..
واذا تبين تشاركين بموضوع في المنتدى ، لما تدخلين على الصفحه الرئيسيه لهذا المنتدى تختارين اضافة موضوع جديد وتكتبين العنوان اللي تحبينه وترفقين رسماتج في خانه الصور المرفقه وتضغطين رفع ويتم التحميل اللي ياخذ وقت شويه .. ويتم الموضوع وان شاءالله اكون ساعدتج ..

الزاحف الأرضي
27-09-2004, 12:36 PM
صراااااحة ابداع التلوين و الرسم و ننتظر المزيد
بس شكلك طايحة عند الليدي اوسكر^^

الكلاسيكيه
27-09-2004, 06:24 PM
تشكر يالزاحف وهذا من ذوقك .. ( ^ ـــ ^ )
بس الرسمه الاخيره لمسابقه المنتدى والموضوع انك ترسم شخصيتك .. والتحكيم غدا ، وربنا يستر .. هي هي هي

وسعيده انها عجبتك وتسلم ..

الزاحف الأرضي
28-09-2004, 10:14 AM
سؤال وجيه ؟؟
فين احصل الموضوع و مين اللي كاتبه؟؟؟

الكلاسيكيه
28-09-2004, 06:41 PM
الموضوع تبع رينوا هارتلي تحت اسم ..
montada.com'second Annual contest
بس الظاهر لسه مااعطوا تحكيمهم الى الحين .. يمكن بكره .. ^^

john5
30-09-2004, 02:12 AM
أهلا كلاسيا هل كلية أمسحت كل وقت الفراغ عندي :17: بس ألحق على فنك يعني ألحق :icon6: و بصراحه رسمك كل ماتتقدمين أشوف مستوى أفضل أنتي تمشيا بالترتيب في رسومك ؟ (( من القديم الى الجديد فالاجد ))
بصراحه أشتهيت أشوف رسمه من ألي أنتي تاعبه عليهم أتسائل أن كان بتيتحمل كمبيوتري يعرضها :33: .
مافي الا طريقه وحده لنعرف :reporter: .

الكلاسيكيه
30-09-2004, 01:13 PM
هلا ومرحبا جون والله يوفقك ويعينك على الدراسه :)

بس ألحق على فنك يعني ألحق :icon6: و بصراحه رسمك كل ماتتقدمين أشوف مستوى أفضل أنتي تمشيا بالترتيب في رسومك ؟ (( من القديم الى الجديد فالاجد ))

والله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييك على الكلمات اللي طيرتني فوووووووووق في السماااااااااء
فن مررررررررررررره وحدها :wow: .. هذا كثير عليا ..:p
بصراحه أشتهيت أشوف رسمه من ألي أنتي تاعبه عليهم أتسائل أن كان بتيتحمل كمبيوتري يعرضها :33: .
مافي الا طريقه وحده لنعرف :reporter: .طريقه وحده ؟؟؟ مافهمت !!!!!!!!!!!:hmmmm2:

الكلاسيكيه
30-09-2004, 03:06 PM
ايش رايكم .. تبع موضوع بلاك ساد لتحدي الاعضاء ..
وفعلا هذا الموضوع اتاح لي ارسم رسمات مختلفه عن الاستايل المتعوده عليه :) ..
فرصه اجرب وين ممكن اوصل بالرسم ؟ :biggthump

Bubu
30-09-2004, 03:11 PM
رسمه روووووووووووووووووووووووووووووووووعه
:bigeyes: والتلوين عجيب
في تطور واضح في الرسم
تسلم يدج ;)

C-Danger
30-09-2004, 03:47 PM
Ohayoo..^^
رسوماتج جميلة الصراحة..
ولاحظت تطور في رسمج للافضل..
اتمنى لج التوفيق..;)

**بس عندي اقتراح ياريت تحطين لينك للجاليري الخاص بج في توقيعج..^^

وشكرا..
JA NE

kabamaru_igano
01-10-2004, 02:54 AM
بس ..................... عاد هاي ماينسكت عنها الرسمة حلوة مررررررررررررررررررررة :shock22: خلاص خلص كلامي مأقدر اتكلم زيادة ......فنانة كبيرة ......باي يوبييييييييي

الملاك الأبيض
01-10-2004, 09:08 AM
شو هذا يالكلاسيكية :shock22:

ماشاء الله ما شاء الله

انتي تتطورين بشكل

بصراحة التلوين توووووووووووووب :biggthump

الكلاسيكيه
01-10-2004, 05:10 PM
يامرحبا باخواني واخواتي

اختي بوبو.. تشكري وتسلمي لي يارب على اطرائك ومتابعتك :smile2: ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
واخوي دريم اشكرك جدا على مرورك وسعيده انها عجبوك :D وتشكر على الاقتراح ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وكابامارو الله يخليك ويبقيك ياحق :love: وهذا من ذوقك ولطفك ..عاد الحين محد بيعرف يكلمني هي هي هي :D :D :D .. امزح اكيييييييييييد .. وتشكر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الملاك الابيض :) .. هذا مايجي جنب فنك يافناااااااااااان .. واذا كان في تطور فهذا يرجع للتشجيع اللي احصله منكم كلكم .. فالله يخليكم .. وتسلم :08:

The Black Sad
02-10-2004, 01:17 PM
ماشاء الله اعليك اختي الكلاسيكية رسمك

روعة الله يوفقك ويسلمو على الرسمات الفضيييييييييييعة

إلى الأمام واحنا معك

Sander
02-10-2004, 01:31 PM
الله!!! يـــا الله!!!!!!!!!!!! :bigeyes:
الرسمه بحجمها الطبيعي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :shock22:

Awesome!!!!
I'm speechless :bigeyes:

انا بحكي كل لغات العالم لما يبهرني شي.. و لما اعصب برضو>> لا قولنا قصة حياتك بعد خخخخ :p

تسلم يدك يا الكلاسيكيه :biggthump

الزاحف الأرضي
02-10-2004, 03:56 PM
صراحة ابدااااااااع
بس في اشياء ما حلوة

مثل اليد
و الوجه كأنه مشتول
و في كمان وضغية الانقضاض اللي في الصورة الاصلية راحت

بس برضها جميلة

الكلاسيكيه
02-10-2004, 04:28 PM
هلا هلا بالبلاك وساندر :) :) :) :) :)

والله خجلتوني ياجماعه :08: ..والله لايحرمني منكم ، ومن تشجيعكم يااااااااااااااارب
وساندر ماعندنا مانع نسمع قصة حياتك :D
تشكروووووووووووووووووووووووووووووووووووووا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخوي الزاحف اهم شئ انها عجبتك :D ..واذا بنقعد نطلع الفوارق بين الرسمه حقي والاصليه الاخطاء بلطبع كثييييييييييييييييييييييييره عندي :09: بس هي محاوله واكيييد انت ملاحظ كيف هي الرسمه اصلا صعبه
وتشكر على المرور والتشجيع .. وتسلم

DeeK MantooF
05-10-2004, 03:41 PM
سلاااااااااامووو

هيللووووووووو

موشي موشي :09:

الرسمة الأخيرة لليدي أوسكار جيدة جدا ..... ولو انك ركزتي على الخطوط تطلع الرسمة روعة

التلوين جميل وممتاز....احسن من تلويني :biggthump

أما بالنسبة للرسمة اللي قبلها حقت الولد والبنت الزعلانة

فأعتقد احد الأحضاء سبقني بالنقد وما افتكر كلامي حيكون غير كلامه

بس بأقول الي عندي

الشعر جيد

التلوين حلو

حاولي تتدربي على طيات الملابس يعطي للرسمة واقعية اكثر....فمثلا ملابس البنت مافيها ولا طية ملابس حاولي تاخدي بالك من النقطة دي

الخصر ووسط البنت نحيف شويتين :D

حاولي ما تخلي الفخذ طويل جدا :)
والفخذ ما يكون انحف من الساق او تقريبا نفس العرض :) ...الفخذ دايما يكون اكبر من الساق

هذا بالنسبة للبنت اما الولد الرأس ممتاز بس مو متناسب مع الجسم او ان الجسم مو متناسب مع الصورة

من ناحية الاكتاف والصدر ممتاز بس كل ما نزلنا لتحت نلاحظ ان الوسط يصغر بشكل ملحوظ .... ويد الولد اللي على هيئة قبضة او بوكس :09: صغيرة شوية

دا كل اللي عندي :tongue2:

<===========شيل عفشك واسكت :tongue2:

شكلي طولت بالكلام اتمنى ما عملت ازعاج

:p

MAX FILTH
11-10-2004, 02:22 PM
الكلاسيكيه عنجد ماشاء الله رسمك أتطور بسرعه يعني من البدايه حتى الرسمات الأخيره كنتي محافظه على نفس الطريقه في الرسم بس التحسن واضح ......... ومعك حق أنو مواضيع المنتدى تخلي الواحد يطلع بافكار جديده ................ ومنتظرين مزيد من رسمك:biggthump

Eltimas
11-10-2004, 02:43 PM
مشالله عليج

اخر رسمه روعه

والتظليل احلى

الكلاسيكيه صرتي مبدعه

^.^

اتمنى لج التوفيق

وشكرا

سونيكو
13-10-2004, 08:04 PM
لااااااااااااااااااااااا......لاااااااااااااااااا.....
مش معقول.....رسوماتك خطيره يالكلاسيكيه
عرفتيني ولا لا؟......نصحتيني انضم للمنتدى وفعلت شفت رسوماتج حاجه
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع:jester:
وانا متحمسه كثير للمزيد من اعمالك
وانا ان شالله حاعمل جاليري وتمنى تدعميني!!!!!!!!!!!!
:33: بس انا عدني توي يديده
وبليييييييييييييييييييييييييييييييده ومش عارفه كيف افتح واحد :D
يلااااااااااااااااااااااااا
باااااااااااااااااااااي ورايا حلق اجري ورااااااااااااااااااااااااااااه:D

Tuhro
30-10-2004, 07:17 AM
سلااااااااااااااااااااااام
وأخيرا شفت رسم الكلاسيكيه وعني انا اعطيك 100% في الرسم والتلوين:arms:

الله ذكرتيني بليدي اوسكار .....والله حاله المهم استمري في الرسم والله موفقك

لاكن بصراحة انت فنانة ;)

ناكلز
06-11-2004, 03:12 PM
ووووووووووورااااااراااااااااغ...

رسمك حلووووووووووووووو:smileeek:
ياخي ماعرفتيني؟؟؟؟؟؟.........انا من طرف سونيكو ( كلمة السر ...لازم تغربي )

تيلز
06-11-2004, 03:27 PM
هلا يالكلاسيكيه.....رسمك ووووووووااااااااااااااااااااايد حلو .......:jester:

سونيكو نصحتني انضم للمنتدى وانا شاكره لها.....:)

شادوالخارق
06-11-2004, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

ياسلاااااااام على رسمج يالكلاسيكيه.....:cool:
سونيكو نصحتني اشارك في المنتدى

متيمة حب
07-11-2004, 02:46 PM
وااااااااااو

وش الحلو هذا كله>>>>تسلم الايادي اللي رسمته

والله يوفقك ولا تنسيننا بالجديد:biggthump

kabamaru_igano
11-11-2004, 07:14 PM
اهلااااااااااااااا .... فيكم في المنتدى يالعصابه ....وقايدتكم سونيكو .....خخخخخ :laughing: :biggrin: ... وينج يالكلاسيكية :D باي يوبييييييييي

o*HieMeiGui*o
16-11-2004, 11:40 PM
HI HI!!! i just saw this topic with help from Sonico!! Hope you'll post sooooooooooooon please!! your works are really amazing!!:biggthump

I LOOOOOOOOOVE OSCAR!! o

POST!!!:reporter:

الكلاسيكيه
19-12-2004, 09:22 AM
السلام عليكم ..

اخيييييرا رجعت :17: ..واشكركل عضو وعضوه دخلوا الجاليري :)
واشكر الديك المنتوف وماكس والاصدقاء( فريندز) وTuhro ومتيمه حب وكابامارو وسونيكو وناكلز وتيلز وشادوالخارق :D واكيد عرفتكم ..
وسعيده جدا جدا بالردود الحلوه بكل مافيها :biggthump
واكيد العضو اللي اسمه بالياباني ..:shock22:

سونيكو
19-12-2004, 10:16 AM
لولولولوللللويييييييييي (( زغروطه بمناسبة رجوع الكلاسيكيه ))
اخيرا رجعتي !!!!......بس ......قلتي لسه المشاكل ماتحلتج؟؟؟.....مياو......شو السالفه؟؟...
زين ياشريره ......مع رجعوك مامريتي على حقي الجااااااااااااااااالري :17:
انا مظلوووووووووووووووووووومه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.....
المره اليايه لما تدشين المنتدى ياعمري زوري الجالري ولا ....(( اعدام بالمقصله ....وانتي عارفه شر سونيكو تمام;) ))
يلا ......نشوفك قريييييييييييييب!!!!
بالنسبه للعضو اللي اسمه بالياباني ...
انها ميجواي ....صديقه مقربه لدي في المنتدى (( اول من صادقت في المنتدى ))
شخصيه لطيفه جدا !!!!!........

The Black Sad
19-12-2004, 10:34 AM
بصراحة أنا مشغول وايد بس حبيت اسلم على الكلاسيكية
رسامه ممتازة تحياتي لك
:icon6:

الكلاسيكيه
19-12-2004, 04:48 PM
تشكر ياسونيكو على الترحيب الحاااااااااااااااااار:hug: وانا شفت الجاليري والرسمات الراااااااااااااااااائعه والمتنوعه اللي فيه :bigok:
وارحب بميجواي وتشكر على ردها اللطيف وانا كماااااااااااان احب اوسكاااااااااااااار:love: ..

o*HieMeiGui*o
19-12-2004, 07:31 PM
LOL you girls are soooo funny ^_^

Welcome back الكلاسيكيه

good to see you posting again !o

and hope to see more of your amazing works!o

by the way the name is in chinese lol.. o

and Sonico is my first friend and the only close to my heart ^-^

she is so sweet and funny so no wonder that everyone who knows her loves

:08: her

anyway I'll stop here lol...POST SOON!!o

oniAkuma
19-12-2004, 10:50 PM
اها بعودتك ورسماتك اعلى من رووووووووووووعه:D

الكلاسيكيه
20-12-2004, 07:15 AM
هلا ميجواي :) وهذا من لطفك وذوقك وان شاءالله بحط رسمات جديده ..
واهلا وسهلا فيكي والصراحه ماعرف افرق بين الياباني والصيني ..:D

متيمة حب
20-12-2004, 08:50 AM
واااااااااااااااااااااااو
الحين الرسمه حلوه من دون تلوين أجل وش تصير إذا لونتيه:D :D

o*HieMeiGui*o
20-12-2004, 09:36 AM
WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW

:bigeyes::bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

:shock22: :shock22: :shock22: :shock22:

IT'S SO BEAUTIFUL!!!!!!!!!!!!!O UNBELIEVABLE!!!o

WORNDERFUL WONDERFUL!O

LOVE IT SO MUCH!!o

THANK YOU FOR POSTING SO SOON ^________^

سونيكو
20-12-2004, 12:49 PM
الكلاسيكيه ولا بلاش :biggthump

الستايل كلاسيكي ورائع جدا............(( رسمتيها على طول بالحبر ؟؟....هذا سؤال يجول في بالي ..:33: ))
احلى شيء فيها عيونها:biggthump ....وبعد لان وجهها من النوع العريض (( وانا احب الستايل العريض جدا زي ماانتي عارفه :D ))
come ooooooooooooon
حطي المزيد من الاعمال :icon6:

Sander
20-12-2004, 01:44 PM
روعه! http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/w00t.gif

الكلاسيكيه انتي مبدعه!!! ماشاءالله عليك!!

حلوه بالمره الرسمه و التظليل متقن.. خطوط متقنه و ملامح ناعمه ^^

ممتاز يا الكلاسيكيه,,

الكلاسيكيه
22-12-2004, 12:56 PM
شكرا على كل الردود الروعه والمشجعه من متيمة حب:love: ..تسلمي اختي وهذا من ذوقكي
وميجواي الرقيقه وتحت امرك عزيزتي :6147: ..
وسونيكو المشـــهـــــــوووووووووووور شكرا شكرا ..وردا على سؤالك انا رسمتها بالرصاص وبعدين حبرتها بالقلم الاسود الجاف ..:) ..وان شاءالله بحط عمل جديد ..ترقبوني :D
تشكر ياساندر وهذا مايجي جنب فنك ، وتسلم على الرد الحلوووووووو:bigok:

الكلاسيكيه
22-12-2004, 01:57 PM
احممم ..هذه رسمه لونتها بالفوتوشوب :naughty:
طلعت عيني وانا بعدل فيها وطفحت منها وقلت احطها :eek13: ..بس ان شاءالله تعجبكم ولو شويه ..:D

foxs80
22-12-2004, 02:33 PM
ما شاء الله تلووينج ورسمج تحسنوو وايد يا فنانة المنتدى

والى الامام واعجبني تلووينج

والى الامام

والرسم في تحسن مستمر

سونيكو
22-12-2004, 02:55 PM
هممم...عمل جميل كلاسيكيه بالفوتوشوب
بس عندي سؤال ؟؟....:06:
انتي تستخدمين اكثر من لاير في التلوين ؟؟...........وهل حبرتيها بالفوتوشوب ام ان التحبير بعد يدوي ؟؟
اذا ماتستخدمين اكثر من لاير انصحك تروحين على درس ريكس وراح تفهمين استخدامات اللايرس ...
لانه راح يساعدك حتى ماتضيع تفاصيل الرسمه (( لاني حسيت ان الشعر مال البنيه ضاعت تفاصيله شويه )) وليكي تتحملي سونيكو وطفاستها :09:

الزاحف الأرضي
22-12-2004, 04:46 PM
وااااااااااااط

شو هذا الفن يا كلاسووووووووووووو

جيدة الرسمة و التلوين بعد

BRATS
22-12-2004, 07:53 PM
[رسماتك واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه : :bigeyes: :biggthump

Sander
10-01-2005, 10:07 AM
Nice! Nice! Nice!! :shock22:

حلوه ماشاءالله! ممتازه الرسمه و تلوينها تحفه ^^

تسلم يمينك على هيك رسومات,,

DeeK MantooF
11-01-2005, 04:21 PM
hellloooooooooooooooooo

sorry i have no arabic in here so i'll try my best and hope someone will translate

ok mmmmmmmmmmmmm

awwal shay howwa

the outlines

al5o6oo6 al5arjeyya, alta7beer & alta7deed

this point is very clear in the arms

alnog6a hadi marra wa'97a 3end alathro3
o showayya mn alwajh

al5o6oo6 tebayyen inno yaddek kanat tertajef & mahi rakza

lazem te5alli al5o6oo6 beshakl mostaqeem.............mo mostaqeem methl almes6ara bs ga9e bedoon ertejaf o ehtezaz

alnog6a althania alsha3r

3ashan akoon 9aree7 lazem tetdarrabi 3ala alsha3r akthar

altalween mo7awala jayyeda bs 3ashan tentaqli le alaf'9al lazem te5alli 3endek maraje3 mn showayyat 9owar o shoofy keef

alsha3r yeb'3aloh sho'3l akthar

thaleth nog6a heyya al9adr

al9adr momken tekoon enty kida teb'3eeh

bs yeb'3alo showayyyyyyyyyyyyyat ta3deel

rabe3 nog6a alrojool aw alaqdam

alaqdam shaklaha showayya sa67eya ..................... aw mmmmmmmmmmmmm kida ma feeha ta2theerat te5alli alaqdam motmashya m3 al9oora o aljesm

a5er nog6a heyya thanyat almalabes

altannora la ba2s bs yeb'3alek tamreen akthar 3ashan te6la3 thanyat almalabes o altannora 100% ;)

ok atmanna u'll understand what i said havin no problems with arabic english :P

o atmanna innek ma ze3elty mn alta3leeq

bye :)

Majid Ali
11-01-2005, 08:52 PM
رااااااائع اختي الكلاسيكيه :biggthump
رسماتك حلوه ومتنوعه...فعلا كلاسيكيه :D ذكرتيني بالانيميات القديمه ^^

اتمنالك التقدم...وبالتوفيق اختي الكلاسيكيه :)

Eltimas
11-01-2005, 09:29 PM
السلام عليكم

ان شاءالله تتذكريني

صارلي فترة طويلة ما دخلت هالموضوع :]

لكن فعلا تطورتي برسمك :biggthump

الرسمة الأخيرة الوانها روعة

الجسم ممتاز قدرتي تتمكنين منه :]

بالتوفيق ان شاءالله

kabamaru_igano
11-01-2005, 10:25 PM
واااااااااااااااااااااااو كلاسيكيه .........:biggrin:

صراحه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه:D

ونشوف المزيد see ya :itsme: يوبيييييييييييييييييييييييييييي:biggrin:

The Black Sad
12-01-2005, 07:49 AM
الأخت الكلاسيكية ممتااااااااااااااااااااااااز
الجهد هذا ممتاز نبي أكثرررررررر صراحة جاليري حلو
بانتظار إبداعات أخرى :biggrin:

الكلاسيكيه
13-01-2005, 07:29 PM
اشكر الاخ فوكس على مروره الدائم وكلمات التشجيع والعين ماتطلع على الحاجب ..لانك انت الفنان ..:)

وياسونيكو انا استخدمت اللاير وهذي من تجاربي الاولى علشان كذه الشعر ماطلع مضبوط وانا حطيتها من غير ماعدل ....وانا حبرت بالفرشاه ......وتسلمي ....

هلااااااااااا بالزاحف الارضي ...وهذا من بعض فنك ....وشكرررررررررا :D

براتس .....شكرا على المرور وفرحانه انها عجبتك ..:)

يامرحبا بساندر ......وهذا مايكون شيء جنب ابداعاتك .......وتسلم .....:biggthump

ياحيا وسهلا بديك منتوف ...الصراحه كان صعب اني اقرأ ردك واخذ مني جهد كبير وساعدني مترجم كان جنبي ....زين .....رأيك بالنسبه للشعر صحيح ..مئه بالمئه ...
لكن بالنسبه للجسم فقياساته مناسبه ومتناسقه تقريبا .....لانه ستايل اتخذته في الرسمه ..
وانت لو اخذت لفه في الجالري بتلاحظ اني احاول رسم عدة ستايلات من اجل التطوير والتعلم حتى لا ارتبط بنوع واحد .......وهذه محاوله مني ....وان شاء الله باخذ بملاحظاتك في عين الاعتبار .....:)

ياماجد علي والله فرحتني مررررررررررررررررررررررررره ...وهذا من ذوقك ولطفك ....:)

تشكر يافريندس وطبعا اتذكرك و تسلم على المرور والتشجيع .....:biggthump

والله زمااااااااااااااااااااااااااان ياكابامارو .....وانا انتظر ارائك الحلوه دائما ...تشكر ..

الاخ بلاك ساد ....اسعدتني بمرورك الدائم ....وهذا من شيمك ...ولطفك الدائم ...واشكرك من قلبي ..:D

kabamaru_igano
13-01-2005, 09:44 PM
العفو :biglaugh:

باي:biggrin: يوبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :ninja:

DeeK MantooF
15-01-2005, 09:57 AM
hiiiiiiiiiiiiiiiiii

marra mabsoo6 3ashan 7awalty tegry raddi o ta3leegy

so sorry cuz i can't type arabic right now and 4 a long time 4 some reasons

anyway

ana kan ta3leeqy mo 3ala alstyles wala 3ala alqeyasat

bs kan ta3leeqy 3ala al5o6oo6 al5arjeyya o alta7deed fe aljesm

law tela7'6y althera3 56oo6aha feeha ta3rrojat o ka2annaha yaddek kanat tertajef o mahi rakza

hathi nog6aty amma albagi fa ok :)

aregato

J O K E R
15-01-2005, 12:54 PM
رسمات خطييييييييييرة :biggthump :biggthump :biggthump الى الأمام:biggrin:

Bubu
17-01-2005, 01:48 PM
ماشاء الله عليج رسماتج الاخيره حلوين ^^
ننتظر المزيــــد

Exodia
17-01-2005, 07:38 PM
ما شاء الله عليك يالكلاسيكية

صور روعة وإبداع

تسلم يمينك

john5
18-01-2005, 07:38 AM
ماشاء الله تبارك الله رسمك حلو حيل زين أنك و لا فكرتي ماني حطتها و من ناحيه أنها تعجبنا أكيد بتعجبنا أي شي منك حلو حتى لو خط واحد مادام أنه منك هذا المطلوب ^^ .
و رسمه ذي جميله جدا تابعي في أبهارنا ^^ .

LINK_FOX
29-03-2005, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونج اختي كلاسيكيه ان شاءالله طيبه
ماشاءالله عليج شغلج عجيب بالمره ورسماتج روعه حدها ومن بدايه الجلري لين نهايته
ورسمج بالورد حلو ومع الشعر عجيييب :)
اما التلوين حلو بس يبيلج تزيدين عليه شغلات اكثر على شا يصير شغلج كده :biggthump
اما الرسم ماعليه كلام واخر رسمه حلوه الي بالفوتو شوب بس حاولي تضيفين اشيئ بالتلوين لتظهرينها باحسن شكل ...
ومبروك على الجلري (مسامحه كنت وايد متاخر)
والحمدلله رسماتج كلها اعجبتان وحلوين وايد
ويالله بالتوفيق اختي ونبيج تستمرين معان بالرسمات والابداعات الحلوه
:)
يالله في حفظ الله ورعايته

veronica007`
29-03-2005, 08:48 PM
ماشاء الله الكلاسيكة عليك رسمات جنان
مادري اش اقول بس حافظي على الموهبة عشان ماتضيع
تشااو