المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى المشرف ......... اذا انت صج مثل ما تقول رد علي

SLEEPY HEAD
13-08-2001, 07:27 PM
السلام
احب اقول للمشرف انه قبل جم يوم انا كتبت مقال انتقدك فيه وانتقد عماد بعد ........ وانحذف المقال وتم طردي مع انه (( ووالله العظيم )) ما كان فيه اي شي لا كلمات وصخه ( علشان انطرد ) ولا حتى سبه وحده ( علشان ينحذف الموضوع )

فاذا كنت مشرف ( ديمقراطي ) بالفعل فتخليني اكتب المقال من دون ان يحذف وتنبه المراقبين على هالشي

وانا احلف لك انه ماراح يكون فيه اي شرط مخالف

وانا ناطر ردك

مشرف المنتدى
13-08-2001, 07:37 PM
ما عمرنا طردنا احد اذا كان انتقاده عقلاني... ما ادري اي موضوع تقصد ولا ادري اذا كنت انا حذفته او غيري.. لكن الاكيد اني انا اللي طردتك لاني الوحيد اللي يقدر يطرد و الصقر..

حط موضوعك هنا مرة ثانية...

على فكرة.. اتوقع موضوعك كان عن اعادة المنظمات... وهذا شي ما راح يحصل... ولا راح نعطي احد للنقاش فيه.. لانه انتهى خلاص.

TNT
13-08-2001, 07:57 PM
ماسار الا الخير يا اخو

swat
13-08-2001, 08:03 PM
اقول يا مشرف اذا اي احد من الأعضاء سألك جاوبته اما انا ذا سألتك ماترد ليش ماني قد المقام او ايش يعني؟

SLEEPY HEAD
13-08-2001, 08:06 PM
لا والله ان موضوعي مو عن المنظمات ...... بل عن المراقبين وعنك انت بالذات بس ماكان فيه سب او اي شي ولما جيت اشوف المقال حد رد عليه او شي ما لقيته ؟؟؟؟؟؟ حاولت ادش باسمي يقولون ان الاسم خاطئ ؟؟؟؟؟؟

المهم دام انك سمحت اني اقول الي بقلبي ابيك اتخلي المراقبين بعد ما يقومون يحذون المقال مثل ما يسوي عماد في منتدى البلاي ستيشن وانا المقال بانشره باجر مو اليوم

والسلام

مشرف المنتدى
13-08-2001, 08:09 PM
سوات

انا ما اقرا كل المواضيع لكن اذا شيء ضروري ارسل على الخاص.

سليبي..

ما فهمتك.. طيب وش كان اسمك؟

SLEEPY HEAD
13-08-2001, 08:18 PM
اوكي
شوف يالحبيب انا كان لي اسمين واثنينهم انطردت فيهم

اول اسم كان mr.nice guy وسبب طردي اني كتبت مقال تحرشت فيه بسكوال وتماديت عن حدي وقلت كلمة حمار في المقال - اجلكم الله - مع انه المقال كنت فيه امزح وبس .... بس جيت اليوم الثاني والاقي نفسي مطرود .... يعني الحين انا انطرد بس علشان قلت هذيك الكلمه وغيري يقول كلام يشيب الراس وما يطرد ؟؟؟؟؟؟
المهم ومع جذي قبلت بالوضع لاني غلطان شوي

والاسم الثاني mr~nice guy وفيه كتبت مقال انتقدك فيه والمقال عندي ولو انشره راح اتشوف بعينك انه مافيه شي بس انحذف المقال وانا انطردت

يعني اذا انت طردتني بالاوله ما يخالف الثانيه ليش

مشرف المنتدى
13-08-2001, 08:24 PM
عطنا مواضيع فيها سب يشيب له الراس.. وما يصير خاطرك الا طيب..

اعتقد سبب الطرد الثاني يتعلق بمنتدى المنظمات..

Tamaki_q8
13-08-2001, 08:37 PM
ودي اتدخل في موضوع و انا اقول بكل صراحة اخوي مشرف :)

ا
1- اخوي مشرف انت بس مهمتك طرد

2- اخوي مشرف ما تشارك مع الاعضاء الا نادر :(

3- اقول ادخل هه موضوع ابيك تقول بكل صراحة شنو صاير بالداخل

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=30065

و شكرااااا :غضب: :غضب: :غضب:

و ارجو ان تغير المراقبين كلهم بدون اسثناء الانهم مو قد مهمة :(

SLEEPY HEAD
13-08-2001, 08:40 PM
يالمشرف حلفت لك والله العظيم مو عن المنظمات ووالله العظيم ما فيها سب

رزدنت ايفل ...... انا باجر راح انشر الي كتبته وراح افضحلك المراقبين

المشرف ..... باجر اجيب لك الكلام