المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي.......!!!

king radi
31-08-2004, 03:30 PM
اريد مساعدتي الله يخليكم ...
الحمد الله انو انا سجلني ابوي بمدرسه جديده اسمها الثغر وهي بجده انا رايح ثاني متوسطالحمدالله.
بس انا عندي مشكله غريبه هو اني قبل المدارس بيوم اخاف واصيرابكي كاني ولد صغير داخل على الصف الاول الابتدائي. :p
بس مااعرف ليش؟واود منكم ان تنصحوني كيف ابدا حياتي بمدرسه جديده اكون بعيد من الاولاد الوسخي لان مافي فصل ما يكون فيه اولاد وسخين وابدا دراستي ايضا بتفوق.
اتمنى لكل واحد يدخل يقرا يكتبلي حتى بس لو سطرين .
حبايب قلبي :laughing: .
والسلام عليكم.

Ultralest
31-08-2004, 03:41 PM
بس انا عندي مشكله غريبه هو اني قبل المدارس بيوم اخاف واصيرابكي كاني ولد صغير داخل على الصف الاول الابتدائي. :p

ليش ؟؟؟

انا كنت بس افكر ما اعرف انام

واود منكم ان تنصحوني كيف ابدا حياتي بمدرسه جديده اكون بعيد من الاولاد الوسخي لان مافي فصل ما يكون فيه اولاد وسخين وابدا دراستي ايضا بتفوق.

شوف الاولاد زي ما تقول الوسخين

يظهروا على طول

انا انصحك مو على طول تتصاحب

انا انصحك انك تراقب تصرفات الثانيين

وكمان شي ثاني

لابد تلاقي في اليوم الثاني او الثالث واحد يتكلم معاك

المهم

انت ما تخاف

وربك يستر

( الله يعينني رايح 3 ثانوي)

الديناميكي
31-08-2004, 04:22 PM
أخي الكريم king radi لاتدع هذه الوساوس تسيطر عليك ولا تدع الخوف يسيطر عليك

فانت الأن رجل والرجال يا أخي لا تخاف ولا تبكي

ولا تدع المشاغبين يسيطرون عليك

وإجعل هذا الحديث الشريف نصب عينيك والذي قاله رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم (( لن تسعو الناس بأموالكم فسعوهم بأخلاقكم))

وكن حسن الخلق في صفك فإن ذوي الأخلاق الحسنه يهابه الناس ألم تسمع بالمثل القائل (( اتق شر الحليم إذا غضب))

ولا تكن كثير الضحك والمزاح فإن كثرة المزاح تذهب بالمروءة والهيبه

وإذا خاطبوك المشاغبين بألفاضهم فلا ترد وإمشي على مبدأ (( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً))

ولا تتعرف على أحد من الطلبة إلا بعد إسبوع أو بعد شهر لأنه هذه المدة تكفيك لمعرفة كل واحد منهم

أخي الكريم دع عنك البكاء فوالله أفضل الأيام التي سوف تمر بك هي أيام المدرسة وليست أيام الجامعة كما يقول الناس

فأنا الأن طالب جامعي كلما تذكرت أيام المدسة حن قلبي إليها

أخيراً أسأل الله أن يوفقك في هذه المرحلة الجميلة

مع تحياتي لك

الديناميكي

Pr.Game
31-08-2004, 05:07 PM
مجرد وسواس ..
بادر دراستك عادي وتخير الأصدقاء الصالحين وابتعد عن رفقاء السوء ..
وإن شاء الله ما بتواجه أي مشاكل :).

TiTaN
01-09-2004, 12:57 AM
انصحك بالاستعاذة بالله قبل كل شئ
و ان تدعي الله ان يبعدك عن اصدقاء السوء

water-angel
01-09-2004, 01:15 AM
السلام عليكم...

اخي الكريم....
ما تشعر به من خوف له مبررة،لكن البكاء فلا مبرر له...وعلى ما اعتقد انت تعرف هذا لكنك لا تعرف كيف تتخلص من الرغبة بالبكاء...
فأنت تخاف أن يعترض طريقك الأولاد المشاغبين الذين ستجدهم في كل مكان في المدرسة...
وأنت تخاف من الدراسة....أي أنك قلق من نجاحك أو عدمه...وتود النجاح...فلهذا تبكي...
وعلى ما اعتقد انه عليك ان تتحلى بمزيد من الشجاعة وان تواجه نفسك، وان تثق بقدراتك في الدراسة،وأن تثق بالله سبحانه وتعالى فهو سوف يرعاك من كل شر ان شاء الله...
واما بالنسبة للأولاد المشاغبين بالمدرسة....فعليك أن تحاول ملأ جهدك للابتعاد عنهم...واذا تعرضوا لك وحاولوا استفزازك...فامسك اعصابك ولا تتهور بالرد عليهم للا تقع في مشاكل معهم...وعليك أن تقوي من إيمانك...واهتم بأمور دينك...فتصنع حاجزًا يبعد المنحرفين وامثالهم عنك...فلا تخاف شرهم...واما كيف تعرف الصديق الجيد من السيء،فهو صعب من البداية...لكن عليك ان تتحلى بالصبر...ولا تفشي اسرارك لاحد...الا لمن تثق به وبعد مدة من تعارفكما...وحاول ان لا تخبر احدا باسرارك غير والداك واخوتك...

اتمنى ان تفيدك كلماتي البسيطة هذه...واتمنى لك التوفيق:biggrin:

DARK KILLER
01-09-2004, 02:46 AM
:D هلا وغلا اخوي king radi شف يا خي اهم شي لا تشغل بالك بالمدرسه وتقلق عمرك
صحيح فيه ترا ناس كثير زي حالتك مو بس انت ويقعد يفكر وزي ماقال اخوي الكريم الحسام المهند كلها مجرد وساوس وبعدين اصلا المدرسه ما فيها اي شي يخليك تخاف ايييييييييه خلك رجااااااال :D تعجبني :biggthump انا وثق ان شاااء الله انك راح تتغلب على المشكله .

ودمتم سالمين :bigok:

جكور
01-09-2004, 01:17 PM
بس مااعرف ليش؟واود منكم ان تنصحوني كيف ابدا حياتي بمدرسه جديده اكون بعيد من الاولاد الوسخي لان مافي فصل ما يكون فيه اولاد وسخين وابدا دراستي ايضا بتفوق.
اصبر وتحامل على نفسك ولا بد من الصبر لانه مطلوب في مثل هذه الحالات وبحث عن صديق ترتاح له ولابد لك من الصبر عليهم ولاتحزن فانت تعاني وغيرك ربما يعانون اكثر منك ولكن المساله في النهايه تحتاج الى صبر والله اعلم

جكور
01-09-2004, 01:21 PM

اصبر وتحامل على نفسك ولا بد من الصبر لانه مطلوب في مثل هذه الحالات وبحث عن صديق ترتاح له ولابد لك من الصبر عليهم ولاتحزن فانت تعاني وغيرك ربما يعانون اكثر منك ولكن المساله في النهايه تحتاج الى صبر والله اعلم

جكور
01-09-2004, 01:22 PM
اريد مساعدتي الله يخليكم ...
الحمد الله انو انا سجلني ابوي بمدرسه جديده اسمها الثغر وهي بجده انا رايح ثاني متوسطالحمدالله.
اتمنى لكل واحد يدخل يقرا يكتبلي حتى بس لو سطرين .
حبايب قلبي :laughing: .
والسلام عليكم.اصبر وتحامل على نفسك ولا بد من الصبر لانه مطلوب في مثل هذه الحالات وبحث عن صديق ترتاح له ولابد لك من الصبر عليهم ولاتحزن فانت تعاني وغيرك ربما يعانون اكثر منك ولكن المساله في النهايه تحتاج الى صبر والله اعلم

جكور
01-09-2004, 01:25 PM
والسلام عليكم.[/QUOTE]اصبر وتحامل على نفسك ولا بد من الصبر لانه مطلوب في مثل هذه الحالات وبحث عن صديق ترتاح له ولابد لك من الصبر عليهم ولاتحزن فانت تعاني وغيرك ربما يعانون اكثر منك ولكن المساله في النهايه تحتاج الى صبر والله اعلم

جكور
01-09-2004, 01:27 PM
بس مااعرف ليش؟[/color]واود منكم ان تنصحوني كيف ابدا حياتي بمدرسه جديده اكون بعيد من الاولاد الوسخي لان مافي فصل ما يكون فيه اولاد وسخين وابدا دراستي ايضا بتفوق.
والسلام عليكم.اصبر وتحامل على نفسك ولا بد من الصبر لانه مطلوب في مثل هذه الحالات وبحث عن صديق ترتاح له ولابد لك من الصبر عليهم ولاتحزن فانت تعاني وغيرك ربما يعانون اكثر منك ولكن المساله في النهايه تحتاج الى صبر والله اعلم