المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) :: Sayonara .. X e n o g e a r s ::

: Super Sonic :
31-08-2004, 04:58 PM
:: Sayonara .. X e n o g e a r s ::

سلام عليكم ^^ كيف حال الناس ان شاء الله طيبوبين وفيكم العافية والصحة والخير والامان و... << اقول تراك كثرت P:
المهم
تعرفو او امكن ما تعرفو اني كنت العب زينوجيرز في الفترة الماضية

اللعبة بصراحة احلى لعبة ار بي جي لعبتها .. مرة رهيبة لدرجة انها طرحت فاينال فانتاسي 7 -___- (انا متأكد الناس بيسفطو الموضوع كله ويناقشوني على هذي النقطة P: خخخخخخ ^^)
قصة خطير حتى المضاربة طريقتها روعة لمن اشوفهم يسوو الجرات (الديث بلوز) هذا مع اني ما شفت منها حتى 30% -_- كان ودي اشوفها كلها لاني ما عرفت كيف اجيبها الين ما لفثيان قلي كيف وكنت في السيدي الثاني يعني رايحة علي بقوة ^_______^
وقبل ما ابدأ اتفلسف احب اشكر Ramza على انه عطاني اللعبة (ثانكس رامزا ^__^)

وعلى فكرة اللي يلعب الالعاب اللي مثل لابوسل وديسياجا وفانتوم بريف هذي اضمن له انها حتعجبه 100%

ابي افصفص في اللعبة شوي :

:: القصة ::

قصة رائعة جدا لدرجة اني كنت احكي صاحبي القصة وقالي كل ما يصير شيء جديد قلي وش يصير مع العلم انه ما شاف من اللعبة ولا جزئية بالقصة وفي بعض الاشكال ما يعرف شكلها اصلا ^^
في البداية يكون البطل (فاي) Fei متواجد في قرية اسمها لاهان (اللي حاط اسمها ببلدتي P:) المهم ويكون يرسم لوحة فنية .. تدرك بعد قليل ان فاي اصلا ليس من اهل القرية لكن الرئيس تبناه قبل 3 سنوات من بداية احداث اللعبة وقد اتى بع رجل يرتدي قناعا الى رئيس بلدة لاهان وكان فاي وقتها في عداد الموتى لكنه نجى باعجوبة من جروحه وكان هذا الرئيس يعتبر فاي كولده لانه ليس لديه ولد وطبعا ليس لدى فاي اي ذكرى لما حدث من قبل له http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-43_sm.jpg.. بعد قليل تدرك ان لدى فاي صديقان الاول هو تيموثي والثانية (انثى) اليس (صورة لها http://www1.gameland.ru/magazine/si/027/054/alice.gif )... المهم انهما كانا يستعدان للزواج في اليوم المقبل من اليوم الذي كنا به (تيموثي وصديقته) فيطلب تيموثي من فاي ان يذهب الى صديقته ليرى ان كانت تحتاج شيئا http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-44_sm.jpg.. وطبعا لم يرده في فذهب الى منزل صديقته .. في البداية كانت ستمنعه امه لولا انه صديقها P: (واسطة) فرأى فاي فستان عرس صديقته واثنى عليه .. لكن المشكلة ان صديقته كانت مترددة جدا من الزواج من تيموثي وخائفة .. يبدو ان السبب انها كانت تحب فاي وليس تيموثي ولم تستطع رفض تيموثي (نعاني هذي المشكلة كثير في مجتمعنا العربي -__-) لكن فاي لم يفهم ذلك وكأنه لم ينتبه لما تلمح له ثم طلبت منه ان يذهب الى الدكتور اوزوكي (سيتان اوزوكي) الي يقطن في اعلى الجبل لكي يحضر ادوات التصوير منه وكانت قد طلبت من اخيها الاصغر (دان) ان يذهب لكن فاي قال لها انه لا يستطيع ان يتعامل مع هذا النوع من الادوات (يعني توه صغير P:) بالاضافة انه يريد ان يتغدى عنده لان زوجته ماهرة بالطبخ ، فضحكت وقالت هذا فاي الذي اعرفه http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-45_sm.jpg.. فذهب فاي الى الدكتور في اعلى الجبل خارج القرية بقليل (في الطريق تأتيك اولى المضاربات) http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-50_sm.jpg.. عندما تصل الى هناك تدخل منزله وتجد زوجته http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-66_sm.jpg فيخبرها انه عازم نفسه على الغدا خخخخخخخ ثم يسألها فين زوجك ؟ تقوم تقلك في المختبر . ثم تبحث عن الدكتور الذي يكون منهمكا بعمله في المختبر P: و http://www.rpgfan.com/pics/xenogears/xeno-64_sm.jpg عندما يجده فاي يطلب منه الادوات للتصوير فيقول له الدكتور بعد الغدا ، فيقول اكيد طبعا تتوقع اني رايح افوت اكل زوجتك ؟(وجهه صبة P:) فيقول له الدكتور الين ما اخلص خش الكوخ اللي تحتي (هو كان شغال فوقه) يقوله الدكتور في شيء مميز ابغاك تشوفه . قالو اوكي فدخل فاي وراح دخل .. فماذا وجد ؟ وجد آلة غريبة لا يدري ما هي .. فلمسها واذا بها تعمل .. لكن ماذا تعمل ؟ طلعت آلة موسيقى وهي تعزف هذا اللحن : http://www.midishrine.com/julenek/psx/Xenogears/Faraway%20Promise.mid (حملوه واسمعوه علشان تخشو جو معاي ^^ كلها كم كيلو ) والمهم .. عندما بدأت الالة بالعزف تسمر فاي وبدأ يستمع الى النغمة وكأنها جزء من نفسه وكأنها اعادت اليه ذكرى شيء ما .. وبعد فترة دخل عليه الدكتور .. وقال له : دوك هذا اللن اعتقد اني اعرفه وكأنه قاعد يعيد الي الذكرى باشياء .. فقال له الدكتور (من الان راح اسميه سيتان ^^) فقال له سيتان ان هذه الالة مسترجعة من حضارة قديمة جدا .. فعندها لم يعرف فاي بماذا يرد فرجعا الي بيته كي ياكلا ^^ ... بعد الغدا شكر فاي زوجة سيتان على الاكل واثنى عليه جدا فقالت له ان كان طعامي يعجبك فتعال كما تشاء وعندها طار فاي من الفرحة (مفجووووووووع P:) وقال اكيد ما يبغالها كلام وعندما طالب فاي ستان بالاداوت للتصوير قاله له .. انا آتي الى القرية غدا ومعي الات التصوير ، لا اظنك قادرا على ان تتعامل مع هذه الادوات ، فعندها قال فاي : انا فين سمعت هذي الجملة (لمن قلتها مع اخو صاحبتك دان يا حبيبي P:) .. كانت الشمس تغرب في وقت هذه المحادثان وعندما خرف فاي من منزل الدكتور كانت الشمس قد غربت تماما ..
الدكتور سيتان وزوجته وبنته :
وفي طريق فاي الى قريته راى ظلا اسودا غريبا يتجه باتجاه القرية وما ان قال فاي هذه الكلمة حتى نادها سيتان وقال له هل رأيت شيئا يمر من هنا قال له فاي نعم فقال .. اركض باتجاه القرية الذي رايته هو Gears !!! ركض الاثنان الى القرية وعندما وصلا راى ما لم يرياه من قبل .. القرية باكملها في نيران .. راى فاي تيموثي وقال له اين اليس ؟ قال اني ابحث عنها فقال سيتان اذهب يا تيموثي خارج القرية وانا وفي سنخرج البقية .. قال له اوكي (بعد نقاش طويل) ذهب كل من فاي وسيتان في جهة وعنها رأى في الـGear المسمى بـWeltall وكأنه هذا الجير يناديه فركب فيه وهو لا يدري وبارز كما من الاعداء المهاجمين .. عند ذلك رآه سيتان وقال له انزل لكن فاي يريد الدفاع عن قريته فرفض ، وايضا استغرب سيتان من فاي فكيف له ان يقود جير ولم يتدرب عليه حيث ان الشخص لن يستطيع قيادة الجير الا بعد سنوات من التدريب !.. الى ان رجع تيموثي وآليس الى القرية وعندها رآهما فاي وليس فاي فقط بل الاعداء ايضا .. فعندها حاصر الاعداء تيموثي (رجال لحاله لا راكب شيء ولا بطيخ اما الاعداء كلهم في جيرز ) وقتلو تيموثي -_- وعندها ثار فاي واصبح كل شيء في الشاشة ابيضا ..
عندما افاق فاي من غيبوبته ادرك انه خارج القرية ولكن كل اهل القرية خائفون منه اما بالنسبة لاخو اليس فكان دائما ينعته بالقاتل بعد هذا الحدث والسبب .. والسبب هو ان فاي عندما قتل تيموثي دمر القرية باكملها بشيء مشابه للقنبلة النووية وقتل مع الاعداء اغلب اهل القرية اضافة الى انه دمر القرية وكل هذا حدث بدون ارادة في .. فاصيب فاي بحزن شديد وقرر ترك القرية وايضا كره الروبوتات (الجيرز) واطلق وحيدا بعديا عن القرية .. وهنا تبدأ الاحداث ^^ (آسف طولت عيكم) ^^
http://psi-square.sinfree.net/xenogears/scrcaps/fei/feicp01.jpg <<< اذا ما طلعت الصورة سوي كوبي للرابط وحطوه في متصفح ثاني وبتطلع ^^ الصورة شبه ضرورية ^^

المغامرة :

تتنقل من مدينة لاخرى بواسطة خارطة كما في اجزاء فف 7-8-9 وتستطيع التسجيل في اي وقت بالخارطة وايضا لا ننسى المقاتلات فيها ^^ وبصراحة انا لا اذكر اني قعدت كثير اتضارب في الخريطة (هذا ان قعدت اصلا P:)
ايضا ما اذكر ولا مرة اني قعدت وفكرت اني ابغى اقوي يعني الحلو باللعبة اذا كنت ماشي كويس تمشي كويس ولا عليك
وايضا شيء حلو مع الروبوتات ^^ انه مالها علاقة باللفل ^^ يعني يستريح ضميرك لمن تنهزم من رئيس وتكون مضاربة روبوتات انه المشكلة مو من تقويتك (اهم شيء تكون مشتري آخر الادوات ^^) بل المشكلة تكون من انه استراتيجيتك غلط ^_^"
انا خلصت اللعبة في حوالي 60 ساعة وهي بالفعل روعة ورهيبة ^^
انا من اول ساعتين خالص صرت خاش جو ^^
نصيحة جربوها ^^

في شخصيات وايد خطيرة انا ما بتكلم عن احد علشان اذا احد فكر بلعب ما يكون خرب عليه شيء P:

والله الحين ما ادري اكتب عن شنو واسيب شنو -_-
هممممممممم
ايه بخصوص المضاربة

:: اسلوب القتال ::

اسلوب مرررررررررررررة سهل ومرررررررررررة حلو .. يا ريت لو اني ادركت كيفية تعلم الحركات ابدر (هذا وانا ما عندي 30% من الحركات ومبسوط اجل كيف لو عندي كله P:)
حتكلم عنه بشوية تفصيل ^^
هو في شبه من زينوساجا .. عفوا قصدي زينوساجا ماخذ منه ^^" (معليش لكني لاعب بالترتيب الغلط ^^)
المهم في قوائم كاتالي :
1- اتاك : انت تسوي كومبنيشن وبعدين تتعلم حركة ديث بلو وفي الغالب تقتل العدو من ضربة وحدة مع الديث بلو لكن اذا وحش جامد شوي انسى الموضوع P:
2- ايثر : لوووول نفس اللي في زينوساجا لكن هنا فايدته عدلة مو مثل زينوساجا ^^ حتى الماجيك فيه عدل ^^
3- ايتم : ما يبغالها تفصيل P:
اتذكر في شيء رابع -___- ايه تذكرت (نسيت ان فيه شيء زيادة لاني ما كنت استدم غير هاذول -_-
4- اسكيب ^^ : علشان تهرب XD
5- ديفنس : علشان تدافع ^^

هذا بخصوص قتال الشخصيات ^^
اما بخصوص قتال الروبوتات :
1- اتاك : ويعتمد عدد الكومبو على الاتاك لفل ^^ واعتقد اقصى اتاك لفل هو 3
2- بوستر : اللي عمري ما شفت له فايدة -_-
3- ايثر : قلما استخدمته هنا -_-
4- سبيشل اوبشن :حركات خاصة لكل جير ^^
5- ايتم
6- شارج : علشان تعبي شوية بنزين P:
ما اظن في شيء ناقص -_-

لا تخافو من اللعبة وحكاية الجرافيكس انا كان معاي عادي مع انه اصحابي في البداية يقولولي وش رجعك للبلاي 1 P: لكنها بالفعل روحة وحتى الجرافيكس ما اثر علي بالعكس تحمست حتى مع حركات المارشال ارت حقتهم ^^ خصوصا فاي وسيتان (اصلا هذولي الاثنين اللي كانو اغلب الوقت احطهم P:)

لا تفوتكم اللعبة بس ^^
وايه صحيح ^^
نسيت اقول سبب تسميتي للموضوع .. انه خلصت زينوجيرز خلاص كان ودي تطول اكثر -_________-" الحين من جد ما اتمنى انه يكون الجزء الخامس من زينوساجا هو نفسه ابغى شيء جديد يا جماعة XD ..

سلاااااااااام ^^

VEETO
31-08-2004, 05:05 PM
اوووووووه ذكرتني بذيك الايام ;) انا اشتريتها اول ما نزلت !
تخيلت افتريت البحرين كامل <<<== يبي يقول انه بحريني :p
وما حصلتها واخوي الله يخليه كان رايح الشرقية واشتراها ليي !
ياااااااااااااااااااه ابداع للغاية ! السي دي الاول كان اجمل واحلى وقت قضيته في اي RPG !!!
اتذكر اني كنت العب وانسى الوقت والزمن والساعه :D !!

الشخصيات جميلة ومتنوعه واجمل ما فيها كل واحد له قصته المنفصلة !
وشخصيتي المفضلة واحدة من اجمل الشخصيات Billy يااااااااه مبدع والمسدس ماله اسطورة !
الكومبات سيستم خلاب ورائع وابداع ما بعده ابداع ! اجمل ما فيه الكومبو :tongue2: !

القصة بلا تعليق رائعه للغاية واجمل ما فيه اللف والدوران والاحداث الغير متوقعه !
عيوبها : السي دي الثاني فاشل :12: ويملل ويبط الجبد :17: !! فقط لا غير !
انا نهيتها على ما اظن في الخمسينات اقصد المدة مو الفترة الزمنية :biggrin:
بس متعه نصيحة جربوها :08:

31-08-2004, 05:11 PM
اوووووووه ذكرتني بذيك الايام ;) انا اشتريتها اول ما نزلت !
تخيلت افتريت البحرين كامل <<<== يبي يقول انه بحريني :p
وما حصلتها واخوي الله يخليه كان رايح الشرقية واشتراها ليي !
ياااااااااااااااااااه ابداع للغاية ! السي دي الاول كان اجمل واحلى وقت قضيته في اي RPG !!!
اتذكر اني كنت العب وانسى الوقت والزمن والساعه :D !!

الشخصيات جميلة ومتنوعه واجمل ما فيها كل واحد له قصته المنفصلة !
وشخصيتي المفضلة واحدة من اجمل الشخصيات Billy يااااااااه مبدع والمسدس ماله اسطورة !
الكومبات سيستم خلاب ورائع وابداع ما بعده ابداع ! اجمل ما فيه الكومبو :tongue2: !

القصة بلا تعليق رائعه للغاية واجمل ما فيه اللف والدوران والاحداث الغير متوقعه !
عيوبها : السي دي الثاني فاشل :12: ويملل ويبط الجبد :17: !! فقط لا غير !
انا نهيتها على ما اظن في الخمسينات اقصد المدة مو الفترة الزمنية :biggrin:
بس متعه نصيحة جربوها :08:
لووول يبدو اني اعدت ذكريات ^^
السيجي الثاني كله احداث ورا بعض فما في فرصة وناسة علشان كذا ما مداني اتعلم حركات -__-
وزي ما الثين اثنين قالو لا تفوتو اللعبة ^^

BOiND
31-08-2004, 05:13 PM
زينو جيرز و زينوساجا و سيكودين نحسهم معاي واحد :p
ما القاهم في القارة الاماراتية الجنوبية ابد:tongue2:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على العموم ، موضوعك شكله ممتاز ، باقراه وبفصله وبفصفصه بعدين برد رد مفصل مصفصف على موضوعك المفصل المفصفص:33:

مرة رهيبة لدرجة انها طرحت فاينال فانتاسي 7 -___- (انا متأكد الناس بيسفطو الموضوع كله ويناقشوني على هذي النقطة P: خخخخخخ ^^)

نخلي ذي المسألة حق فاينلو :p
لو تبغا بيناقشك بالتفصيل الممل وبيثبت لك بكل الطرق الممكنة انه جارفيكس وقصة فف7 افضل من كل شيء :D

على العموم ، يسلمو سوبر سونيك ^^
وبقراه على مزاج وبرد عليك^^

The best Tidus
31-08-2004, 05:16 PM
اللعبة الوحيدة التي كرهتني في Square Soft
والسبب.............

ما اعطت فرصة لفريق العمل حتى يكملها في الدسك الثاني مثل الاول
فالدسك الثاني كله عن الكرسي (فاهمين قصدي :tongue2: )
لكن اللعب اسطورة حقيقية وفعلا ذكرتني بايام زمان

مشكور :biggthump

31-08-2004, 05:24 PM
ما شاء الله متفاعلين معاي ^______^
:biggthump
تمام ^^

boind2003
لووووووووول ^^
دور مني مناك امكن تلاقي ^^ اتذكر في واحد قال في اصلي او اطلب من النت :D

على العموم ، موضوعك شكله ممتاز ، باقراه وبفصله وبفصفصه بعدين برد رد مفصل مصفصف على موضوعك المفصل المفصفص :33:
i`m waiting ^__^

نخلي ذي المسألة حق فاينلو
لو تبغا بيناقشك بالتفصيل الممل وبيثبت لك بكل الطرق الممكنة انه جارفيكس وقصة فف7 افضل من كل شيء
لووووول ^^ الرد الوحيد اللي خايف منه :09: ما ادري وش بيرد لكن اكيد بيدافع عن فف 7 ^^ اهم شيء الموضوع لا ينقلب :tongue2:

The best Tidus
ههههههههه
ايه فاهم عليك مع حكاية الكرسي ^^ ما بقي احد الا وجلس فيه (مبالغة :biggrin: )

لكن اللعب اسطورة حقيقية وفعلا ذكرتني بايام زمان
بالفعل وهي مرة رهيبة ^^

طانكس اول ^^

BOiND
31-08-2004, 06:30 PM
boind2003
لووووووووول ^^
دور مني مناك امكن تلاقي ^^ اتذكر في واحد قال في اصلي او اطلب من النت :D

هو انا خليت طلب اصلي ولا نقلي:p ؟
النسخة الوحيدة اللي حصلتها من زينوساجا نقلية كانت خربانة:D

والاصلي منقرض:D

لووووول ^^ الرد الوحيد اللي خايف منه :09: ما ادري وش بيرد لكن اكيد بيدافع عن فف 7 ^^ اهم شيء الموضوع لا ينقلب :tongue2:
relax :p

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهم

قريت الموضوع وفصفصته مثل ما وعدتك ^^

القصة : 8.9

مع اني ما لعبت اللعبة ، لكن القصة تشد الواحد ، ما اقدر اعطيها تقييم مرتفع ولا منخفض ، لكن اعرف انه مستواها اكثر من جيد ^^

شدني اكثر شيء لما كرهته القرية واعتبره خصم لها ...

الاصوات : 7.2 >>> وانا وش دراني وما لعبتها:tongue2: ؟

من رايي : كل لعبة اصواتها جيدة فقط لا اكثر حتى اشتريها واجربها:tongue2: ، لذا تقيمي لكل لعبه (ما جربتها حتى اجربها) من ناحية الاصوات:5

وعلى فكرة ، الاغنية روعة ^^

الرائحة : 8.7 >>>ريحة؟

رائحة اللعبه شهية:tongue2: >>>بفسر لك اياها:D

اللعبة من ناحية القصة وعلى اسلوب الصوت اللي ارفقته ، تشدج الواحد ، وهذا ما اسميه ب (ريحة) اللعبة:tongue2:

من ناحية جدية : اللعبة من ناحية الوصف والتقارير تشد الواحد ، والواحد لازم يشتريها فقط من خلال المعلومات عنها

الجرافيكس: 7.9

من ناحية الصورة ، تدل اللعبة على جرافيكس ممتاز (دام على بي سي ون)
ولكن ما اقدر احكم عليها بشكل نهائي

في النهاية ، تم اضافة اسم اللعبه في قائمة : الالعاب المطلوبة حية او ميتة :D
ويسلمو سوبر سونيك ^^
والله تشد الواحد لشراء اللعبة^^

FinalFantasy9
31-08-2004, 06:47 PM
انا اموت في شيء اسمه ديسجايا ... وانت تقول ان اللي يحب هذي اللعبه بيحب زينوجيرز ...

لكنها على الPS one ... وانا السوني تو عندي ما يشغل الـPS one ...:17: .

واصلا مستحيل احصل اللعبه في السوق ...

تسلم على الموضوع يا الغالي ...

وشــــــــــــــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــــــــــــــكراً

l)@RK-l)EVIL
31-08-2004, 07:20 PM
زينوجيرز ليست لعبه عاديه بل اسطوره وبصراحه مادري شلون الواحد يسمي نفسه لاعب اربيجي ومو لاعب زينوجيرز :28:

XenO
31-08-2004, 07:44 PM
موضوعك هذا رجع لي أحلاً ذكريات قضيتها في عالم الآر بي جي ..

باختصار ..
زينوجيرز هي لعبتي المفضلة لحد الآن وماعتقد فيه لعبة بتجي بمقياسها حتى مو أفضل منها !

كل أجزاء فاينل فانتسي صراحة ما قدروا ينافسوا هذي اللعبة حتى الجزء السابع كان أقل من زينوجيرز ...

للاسف أنا ما انهيت اللعبة لعدم وجود نسخة معي افتكر آخر شيء وصلت له هو ربع الديسك الثاني ..

لو لقيت نسخة شكلي بنهي اللعبة من مسكة واحدة .. :p

موضوع مميز لا يُستغرب من عضو مثلك .. : )

بايووو

31-08-2004, 11:14 PM
boind2003
خسارة -__-
اذا تبي الصراحة لازم ترا تطلبهم من النت اريح شيء لك :08:

قريت الموضوع وفصفصته مثل ما وعدتك ^^
احلى كلام ^^

القصة : 8.9
اخث ... ما يثير :28:
تستاهل 100% :tongue2:
في ناس لا يسمعوك بس تقديرك كويس على واحد ما لعب اللعبة ههههههههه ^^

الاصوات : 7.2
لوووووووول ^^ في العروض يتكلمو .. اما اللي عجبني ولو تسمع صوته تخرم هو بارت .. صوت ما ادري من وين مطلعينه :shock22: صوت مليئ بالرجولة :laughing: ترى من جدي ما امزح مرة رهيب صوته ^^
وايضا تسمع اصواتهم لمن يضربو .. ها هو هي بوم طاخ كلاش :shock22: اصوات خطيرة :biggthump

الاغنية روعة ^^
كنت بحط وحدة ثانية لكني نسيت -__-
ان مداك تسمع هذي يكون كويس وتقولي رايك :tongue2:
http://www.midishrine.com/julenek/psx/Xenogears/Small%20Two%20of%20Pieces.mid
هذي اللي تعجبني من جد ^^

الرائحة : 8.7
لووووول وش ريحة كمان انت الثاني :tongue2:
من جد ريحتها قوية مشهية |P:

الجرافيكس: 7.9
قوة :tongue2: ليش ما كملت الـ0.1 :biggrin:

تم اضافة اسم اللعبه في قائمة : الالعاب المطلوبة حية او ميتة
حلو هذا المطلوب ^^ جيبها من النت ترى صدقني تسوى ^^

والله تشد الواحد لشراء اللعبة^^
لووول انا ركزت على التحميس اكثر من اني اكتب تقرير :biggrin: ابي احمس الواحد علشان كذا كمان كتبت الحوارات ;)
اند يور ولكم بويند ^^

RPG_master
31-08-2004, 11:18 PM
أفضل لعبة آربي جي في كوكب الأرض;)

31-08-2004, 11:23 PM
FinalFantasy9
اكيد بتعجبه بما انه الجرافيكس نفسه :tongue2: مع انه وايد احلى بالنسبة لي ^^
تقدر تلعب العاب السوني ون على البي سي في اختراع اسمه اميوليتور ^^
بس المشكلة ما اعرف من وين اجيبه اسأل اكيد بتلاقي ^^
واذا ما لقيت اللعبة اطلبها ترى تسوى او دور محلات مثلا ان كنت بالرياض اعتقد ممكن تلاقيها :biggrin:
وشكرا لك على ردك اللطيف ^^

l)@RK-l)EVIL
ههههههههههههه
تدري لو لاعبها وقت ما نزلت اني ما كنت بفهم كلمة على بعضها :laughing:
الحين وانا مفحط شوي في بعض الكلمات الغريبة اللي ما ادري من وين مطلعينها -__-
زي اني لعبتها الان وما عندي مشكلة ^^
وبالفعل هي اسطورة من اساطير الار بي جي :biggthump ثانكس على ردك ^^

xenosaga155
آآآآآخ كأنه اللعبة صارت عندي ذكرى :tongue2: انت الحين ذكرتني بايام بداية الشريط :08:

زينوجيرز هي لعبتي المفضلة لحد الآن وماعتقد فيه لعبة بتجي بمقياسها حتى مو أفضل منها !
انا صارت عندي المفضلة :biggthump

كل أجزاء فاينل فانتسي صراحة ما قدروا ينافسوا هذي اللعبة حتى الجزء السابع كان أقل من زينوجيرز ...
يو ماي ساي سو الين ما يجي فاينلو ويشرشحنا :tongue2: ههههههههههه

للاسف أنا ما انهيت اللعبة لعدم وجود نسخة معي افتكر آخر شيء وصلت له هو ربع الديسك الثاني ..
والله حرام السيدي الثاني مو قد كذا طويل اظن خلصته بعشر ساعات تقريبا ... بس تصير في اشياء واجد ..
اذا تقول ربعه يعني اعتقد كان باقيلك 7-8 ساعات فقط على النهاية ... :28:

لو لقيت نسخة شكلي بنهي اللعبة من مسكة واحدة ..
لو :08: ان شاء الله بس تلاقي ^^
وشكرا على ردك اللطيف ^^

احلامو ادوماتو
01-09-2004, 12:13 PM
ياخي أم القهر :mad:

طيب و الشعوب المعانية في أشتاء العالم وش تسوي يوم تشوف كذا مواضيع :mad:

أقول ينطيك العافيه و الموضوع حلو بس لا تعيده مره ثانية :tongue2:

01-09-2004, 01:09 PM
Chrono Scar
لووووووووووووول ^^
معليش وش نسوي :tongue2:
على العموم شكرا لمرورك ^^

Levithian
02-09-2004, 04:49 PM
مرحبا
كيفك سوبر سونيك
مبروك انهاء زينوجيرز و منيح انه اللعبة عجبتك
موضوعك ظريف جدا و مفصل جدا و بيشد الناس للعبة

كيف نظرتك لزينوساجا هلا......؟؟؟
اكيد شفت زوهار و ميانغ و الهايم و اكيد بلشت تربط شوي من هون و شوي من هنيك

ما طلعت غير 30 % من الديث بلوز....؟؟
فيك اخر اللعبة قبل الفاينال بوس ترجع عل الخريطة و تكمل الباقيين و الاسهل خلي الشخصية اللي بدك ياها تتعلم برات الجير و االباقيين بالجير و قاتل وحش كبير و ضل كرر الحركات بنفس المعركة و هيك بتتعلم الحركة بسرعة كبيرة
كمان كانك كاتب انه ضربات الاليين اعلى شي ليفل 3 يعني ما وصلت لليفل اللي بعدها و اللي هي (لا نهاية) انفينيتي
بهل الليفل عندك ضربات اقوى من ليفل تلاتة بكتير و عند زينوجيرز بتلاقيه فرد جناحاته لما بيوصل لهل الليفل
بتوصللها بعد ليفل تلاتة عمول نشارج و ادعي تطلع و اذا ما مشي الحال عميل تشارج مرة تانية او اضرب ضربات عادية (لا تستعمل الليفل) و رد عميل تشارج و ادعي

قريت البيرفكت ووركس..؟؟ فيك تلاقيه بهل الموقع
www.u-tic.org

اغنية النهاية روعة و لهلأ عندي ياها على االبي سي
بعتقد انك اخيرا عرفت مين ايبل و ليش متحمسين لرؤيته في زينوساجا

ما بعرف شو بدي قلك مبروك على انهاء اللعبة

02-09-2004, 07:08 PM
oh hiia Levithian ^^
كنت انتظر ردك انت وكمان اثنين عارفين نفسهم ^^ لكن شكله ما شافو الموضوع -__-

منيح انه اللعبة عجبتك
عجبتني ؟
قليلة الكلمة ^^ صايرة افضل لعبة ار بي جي عندي :biggthump (منتهية قصتها ^^")

كيف نظرتك لزينوساجا هلا......؟؟؟
لول انا ترتيبي معكوس عنك انت ورامزا ^^ انا لاعب زينو اول فاحس انه هذا تكملة لزينو :tongue2:

اكيد شفت زوهار و ميانغ و الهايم و اكيد بلشت تربط شوي من هون و شوي من هنيك
اها اها ^^ تدري ما استوعبت انه اللي ببداية اللعبة ظهرت بالعرض هي ميانج الا بعدييييييييييييييييييييين -__-

ما طلعت غير 30 % من الديث بلوز....؟؟
لووول لمن حطيت انته ردك وعلمتني كيف كنت في نص السيدي الثاني ^^ وتعرف السيدي الثاني كثير من احداثه بروبوتات ^^ وما اقدر اتعلم وانا بالروبوت ^^

فيك اخر اللعبة قبل الفاينال بوس ترجع عل الخريطة
بصراحة ماكان فيني حيل :o كمان الرئيس الاخير قهرني ما نفع معاه الين ما هزمت الاربع مساعدين -_-
وايضا اذا خرجت اقوي (وسويتها) لقيت نفسي راح اعيد اخر منطقة اللي طفشت منها :17:

كمان كانك كاتب انه ضربات الاليين اعلى شي ليفل 3 يعني ما وصلت لليفل اللي بعدها و اللي هي (لا نهاية) انفينيتي
ايه ^^ بس وصلت الانفينيتي بزينوجيرز ^^ <<< طبيعي ^^
اما سيتان كان ماكس 3 وبارت 2 -__- يعني الحين قصدك انه سيتان وبارت كان ممكن كمان يسووا الانفنيتي ؟

عند زينوجيرز بتلاقيه فرد جناحاته لما بيوصل لهل الليفل
احلى منظر :biggthump

بتوصللها بعد ليفل تلاتة عمول نشارج و ادعي تطلع و اذا ما مشي الحال عميل تشارج مرة تانية او اضرب ضربات عادية (لا تستعمل الليفل) و رد عميل تشارج و ادعي
لووول شكلها مو دايما ^^ ما ادري افكر اروح بس اجرب الديث بلوز ^^ لانها بصراحة شكلها حلو ^^

قريت البيرفكت ووركس..؟؟ فيك تلاقيه بهل الموقع
مخزنه على الجهاز من اول علساس اول ما اخلص زينوجيرز اروح اقراه لكن جهازي حاليا مو معاي لكن البيرفكت ووركس قاريه قاريه ;)

بعتقد انك اخيرا عرفت مين ايبل و ليش متحمسين لرؤيته في زينوساجا
لوول تدري اني ما كنت ادري مين ايبل بالضبط حتى بعد ما انهيت اللعبة لكن بعدها رحت قريت تقرير رامزا وفادني كثير في تفهيمي للقصة ^^ ومن التقرير عرفت :08:

بعرف شو بدي قلك مبروك على انهاء اللعبة
الله يبارك فيك لفثيان ^^

Final Fantasy 7
04-09-2004, 07:26 AM
اوووووووووه توني أشوف الموضوع o_O

مبرووووووووك على انهائك اللعبة :biggthump

على فكرة أنا قدرت أنهيها على الكمبيوتر من بعد ماصارت لي حادثه البلاي ستيشن المشؤومة :icon6:

رهيبة لدرجة انها طرحت فاينال فانتاسي 7 -___-

:أفكر: ..

:أفكر: ...

:أفكر: ....

طرحتها من أي أساس :tongue2: ؟

من ناحية القصة .. يمكن الوحيده يالي تنافس و توصل لمستوى قصة فف7 هي زينوجيرز .. و أنا قايل هالكلام في الكثير من المواضيع .. و لكن تطرحها !! ما اظن .. :09:

أما من ناحية الموسيقى .. فف7 هي الأفضل دون منااااااااااازع .. زينوجيرز مع أني أموت في الموسيقى حقها الا أن الكثير من الموسيقى تتكرر في الكثير من المرات >< .. بس هذا ما يمنع أن الموسيقى فيها هي من أفضل ما انتج في عالم الفيديو جيمز :biggthump

الجيرافيكس .. أنا أصلا ما أهتم فيه و لا أعتبره نقطة مقارنه ..

الشخصيات .. أظن أنهم تقريبا يتساوون .. فميانغ هي المنافسة الأولى لسيفروث .. و صوفيا تذكرني حيل بآيريس .. و فيي شخصية ممتازة توصل لمستوى كلاود :biggthump

بالنسبة لنظام المعارك .. أنا أشوف أن زينوجيرز هي من أفضل النظم يالي مرت علي .. و لكنها ما تتفوق على فف7 و لا حتى توصل لنصف مستواها .. يكفي في فف7 الليمت بريك :biggrin:

و أنت توك مخلص اللعبة ما ألومك اذا وايد ماخذ عليها .. بس نصيحه .. روح خلص فف7 من يديد علشان تتذكر من هي اللعبة الأفضل و الأقوى :09:

و شكرا :08:

05-09-2004, 12:46 PM
هههههههههه ^^
زي ما توقعت راح تنقلب مقارنة مع فاينل7 :D
تدري فاينلو حاس من ردك انه مشاعرك متضاربة بين اللعبتين :tongue2:
كل شوي تقول شيء على فف7 بقوة بعدين تقول فيه شبه في الشيء الفلاني باللعبة :08:
ذات مينز انه اللعبة صار بينها تضارب معاك بينها وبين فف7 :أفكر: <<<< شرياك في التحليلات بس ؟ :09:

فميانغ هي المنافسة الأولى لسيفروث وين وديت كرليان كمان ؟ هذا الـ... :vereymad: بصراحة هم الاثنين سوا مصيبة -__-

الجيرافيكس .. أنا أصلا ما أهتم فيه و لا أعتبره نقطة مقارنه ..
لوول حلوة منك ^^" اصلا اللعبتين الجرافيكس تعبان شوي -__- على العموم حتى انا مو فارق دام انه يبان المقصود وتعابير الوجه :biggthump

يكفي في فف7 الليمت بريك
ويكفي في زينوجيرز اللفل الانفنيتي :D خخخخخخخخخخخ

و أنت توك مخلص اللعبة ما ألومك اذا وايد ماخذ عليها .. بس نصيحه .. روح خلص فف7 من يديد علشان تتذكر من هي اللعبة الأفضل و الأقوى
صراحة انا اللي ما الومك ^^ تحب اللعبة وايد وبعدين تلعب لعبة قوية مثل هاذي .. بس لانك عارف فف7 كثير امكن تقول كذا وللاسف حتى زينوساجا ما مداني اعيدها -_- وراي دراسة السنة الجاية وما اظن بلعب شيء -_- الله يستر بس ^^ .. مع اني ما انكر قوة فف7 .. لكن قصة زينوجيرز عجبتني اكثر لما فيها من اثارة وارتباط بزينوساجا :biggthump
استمر بالنقاش ما عندي مانع ^^
وعلى فكرة وين رايك بالموضوع ؟ :tongue2: امزح عاد ^^

مبرووووووووك على انهائك اللعبة
الله يبارك فيك وفي اهلك وعيالك وزوجتك :)

على فكرة أنا قدرت أنهيها على الكمبيوتر من بعد ماصارت لي حادثه البلاي ستيشن المشؤومة
ايه الحين عرفت ^^ .. بس انت عدتها من البداية ؟ :boggled:

(انا متأكد الناس بيسفطو الموضوع كله ويناقشوني على هذي النقطة P: خخخخخخ ^^)
النظرية السونكية تحققت مع فاينلو :tongue2: امزح ^^

$_THE-BIG_NIGGA_$
05-09-2004, 12:52 PM
لعبة جميلة مشكور على طرحك الرائع

تحياتي

ملك الأحـ؛؛؛ـاس

Ramza
06-09-2004, 03:44 AM
السلام عليكم

أحبك ابارك لك عبودي على انهاء اللعبة :biggthump

بصراحة افرحتني بهذا الخبر :cool:

وقبل ما ابدأ اتفلسف احب اشكر Ramza على انه عطاني اللعبة (ثانكس رامزا ^__^)

العفو اخوي اهم شيء اعجبتك اللعبة ;)

وماشاء الله عليك موضوع رائع جداً ماتركت شيء قلت لنا انطباعك بالكامل عن اللعبة ^^

بالنسبة للحركات تكلم عنها اخونا ليفيثيان والمقارنة تكلم عنها فاينال وانا معه بصراحة في كثير مما قاله :tongue2:

لانه حتى الان فف7 عندي أفضل من زينوجيرز ... لكن فعلاً زينو تتفوق على فاينال من بعض النواحي ككثرة الشخصيات القوية فيها ..ز

عموماً موضوع حلو من عضو أحلى ...

Arigato gozaimas ^^

06-09-2004, 10:04 AM
السلام عليكم

أحبك ابارك لك عبودي على انهاء اللعبة :biggthump

بصراحة افرحتني بهذا الخبر :cool:

العفو اخوي اهم شيء اعجبتك اللعبة ;)

وماشاء الله عليك موضوع رائع جداً ماتركت شيء قلت لنا انطباعك بالكامل عن اللعبة ^^

بالنسبة للحركات تكلم عنها اخونا ليفيثيان والمقارنة تكلم عنها فاينال وانا معه بصراحة في كثير مما قاله :tongue2:

لانه حتى الان فف7 عندي أفضل من زينوجيرز ... لكن فعلاً زينو تتفوق على فاينال من بعض النواحي ككثرة الشخصيات القوية فيها ..ز

عموماً موضوع حلو من عضو أحلى ...

Arigato gozaimas ^^
اووه هلا هلا وعليكم السلام ^^

اخيرا رديت مع الواسطات :tongue2: <<< فاهم قصدي ان شاء الله ^^

والله يبارك فيك وليد ^^

وبصراحة توقعت مستوى اللعبة اقل لكن ما شاء الله طلعت اكثر مما توقعت بكثير :08:

ادييييييييييييييييييييله وليد قلب على زينوجيرز :tongue2: انا ما انكر انه اللعبتين عجبوني لكن في اشياء كانت تنرفزني في فف7 (او شيء واحد) اما في زينوجيرز فمرة كل شيء تمام حتى المضاربة احلى مضاربة لعبتها بالسوني ون ^^ يعني الشريط كان مريحني لابعد الحدود في كل شيء (الا القصة في بعض الاحيان -__-)
ايه وحبيت كمان اشكرك مرة ثانية على موضوعك لاني رجعت له بعد ما خلصت اللعبة وفهمتني اشياء ما كنت مستوعبها ^^ فشكرا لك ^^

همممم اقدر اقول انه لكل لعبة مميزاتها ومميزات زينو هي اللي خلتني اعجب فيها ^^

ثانكس رامزا على ردك وانا كنت منتظره ^^

باي باي ^^

ملك الأحـ؛؛؛ـاس
عفوا ^^

BOiND
09-09-2004, 11:40 AM
اذا تبي الصراحة لازم ترا تطلبهم من النت اريح شيء لك :08:

خلاص ابشر:D

حصلت سيكودين 4 اليابانية وزينو ساجا اخيرا^^

بالنسبة لزينو جيرز ، الظاهر مافي امل غير من النت:08:

وعلى فكرة ، كنت اتحسب زينوساجا سخيفة من الصور ، لكن والحق يقال انه اللعبه رائعة^^

كنت بحط وحدة ثانية لكني نسيت -__-
ان مداك تسمع هذي يكون كويس وتقولي رايك :tongue2:
http://www.midishrine.com/julenek/p...of%20Pieces.mid (http://www.midishrine.com/julenek/psx/Xenogears/Small%20Two%20of%20Pieces.mid)

حط في بطنك بطيخة صيفي:tongue2:
كوول^^

09-09-2004, 09:07 PM
خلاص ابشر:D

حصلت سيكودين 4 اليابانية وزينو ساجا اخيرا^^

بالنسبة لزينو جيرز ، الظاهر مافي امل غير من النت:08:

وعلى فكرة ، كنت اتحسب زينوساجا سخيفة من الصور ، لكن والحق يقال انه اللعبه رائعة^^

حط في بطنك بطيخة صيفي:tongue2:
كوول^^
اخيرا ^__^
الصور ما تكفي علشان تعرف عن زينوساجا لانك لو شفت الصور بتحسبها علبة عفوا قصدي لعبة فضاء سخيفة -_-
بشرني ان خلصتها وان في اي سؤال بحاول اساعدك ^^
زينوجيرز عاد ماكو غير النت مثل ما قلت ^^

لوول بصراحة سالفة البطيخة ما ادري وش تطلع لكنك ضحكتني من لفظها P:
اتذكر سويت حركة قبل كذا ووجاني رد كله بطيخ هههههه << طبعا محد فاهمني :biggrin:

BOiND
10-09-2004, 01:22 PM
اخيرا ^__^
الصور ما تكفي علشان تعرف عن زينوساجا لانك لو شفت الصور بتحسبها علبة عفوا قصدي لعبة فضاء سخيفة -_-

لووول
اول شيء تحسبتها لعبة غبية:D

بشرني ان خلصتها وان في اي سؤال بحاول اساعدك ^^
يسلمو^^

زينوجيرز عاد ماكو غير النت مثل ما قلت ^^
على طاري النت :tongue2:

Ramza ساعدني وحصلت موقع فيه وصلة لتنزيل اللعبة ^^
ونزلتها وانا محترق على اعصابي :tongue2:
وطبعا رامزا ما قصر:biggthump

لكن في مثل يقول : المنحوس منحوس حتى لو مطرت عليه الدنيا فلوس:28:

الملف ناقص مال السيدي الاول والثاني ><

مالي غير اشتريها من اي موقع زين ><

اما سيكودين ، فحصلت سيكودين الاولى على بلاي 1 ^^
وادور عن سيكودين 2:tongue2:
الجزء الثالث الاسبوع الجاي بتكون عندي ^^ >>>اخيرا بديت القاهم:biggthump

لوول بصراحة سالفة البطيخة ما ادري وش تطلع لكنك ضحكتني من لفظها P:
اتذكر سويت حركة قبل كذا ووجاني رد كله بطيخ هههههه << طبعا محد فاهمني :biggrin:

لووول ^^

المهم ، مبروك عليك التميز في منتديات الار بي جي^^

11-09-2004, 04:33 PM
لووول
اول شيء تحسبتها لعبة غبية:D

يسلمو^^

على طاري النت :tongue2:

Ramza ساعدني وحصلت موقع فيه وصلة لتنزيل اللعبة ^^
ونزلتها وانا محترق على اعصابي :tongue2:
وطبعا رامزا ما قصر:biggthump

الملف ناقص مال السيدي الاول والثاني ><

مالي غير اشتريها من اي موقع زين ><

اما سيكودين ، فحصلت سيكودين الاولى على بلاي 1 ^^
وادور عن سيكودين 2:tongue2:
الجزء الثالث الاسبوع الجاي بتكون عندي ^^ >>>اخيرا بديت القاهم:biggthump

لووول ^^

المهم ، مبروك عليك التميز في منتديات الار بي جي^^
ما شاء الله رامزا ما يقصر ^^

لول وهذا انت يعني :tongue2: ؟
همم ما شاء الله في اشياء قاعد تحصلها اخيرا ^^ ان شاء الله ما ينطبق المثل بس :09:
وانا انتظر الحل الكامل حقك ^^