المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بيل وهيلاري كلينتون ينضمان للمعتصمين ضد بوش في نيويورك



الكرتوني
31-08-2004, 08:42 PM
بيل وهيلاري كلينتون ينضمان للمعتصمين ضد بوش في نيويورك




عام (http://islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=0&IDCategory=1) :أمريكا الشمالية (http://islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=1&IDCategory=4) :الثلاثاء 15رجب 1425هـ - 31 أغسطس 2004 آخر تحديث 1:30 م بتوقيت مكة http://islammemo.cc/news/newsimages/usa/Bill-Clinton-01.jpg مفكرة الإسلام: طوقت مظاهرات حاشدة عددًا من الفنادق والمسارح ودور السينما والمطاعم في نيويورك, وطارد شبح المتظاهرين مندوبي الحزب الجمهوري الذين استهلوا أمس, مؤتمرهم الحزبي الهادف إلى الإعلان رسميًا عن ترشيح الرئيس جورج بوش لولاية ثانية.
ودوت صيحات المتظاهرين في شوارع 'برودواي' و'تايمز سكوير' بعبارات: 'عودوا إلى دياركم, أنتم عار على المدينة والوطن'.
وتوزع المتظاهرون مزوّدين بـ'دليل التحرك المباشر' والذي يتضمن خرائط لمقار إقامة المندوبين الـ'4800' للحزب الجمهوري, في فنادق 'شيراتون' و'ويستن' و'ألجونكين', الممتدة من الجادة السابعة حتى التاسعة, كما احتشدوا أمام قاعات بعض المسارح من دون إذن مسبق.
واعتقلت الشرطة 60 معتصمًا في ساحة 'تايمز سكوير' لاستخدامهم 'شتائم وعبارات بذيئة' ضد رواد المسارح, الذين 'تبختروا' بالفساتين والبدل الأنيقة.
وضمت عائلة كلينتون صوتها إلى صيحات الشارع, وتوجه الرئيس السابق بيل كلينتون وعقيلته هيلاري إلى كنيسة في شارع هارليم في نيويورك أول أمس, كما جاء في صحيفة الحياة اللندنية حيث انتقد الثنائي 'السلطة الضعيفة للرئيس بوش, وتولي جهات عدة إملاء القرارات عليه'. كما انتقدت هيلاري ما سمته 'دعاية فريق بوش الإعلامية والتي يديرها متطرفون في الحزب الجمهوري والبيت الأبيض'. وعلق كلينتون رحلاته العالمية لتسويق كتابه, من أجل التواجد في مدينته نيويورك والمشاركة في حملة 'كيري ـ إدواردز' والتأكيد مع المتظاهرين 'على اللون الديموقراطي للمدينة' واستمرارها في هذا الخط ويأتي ذلك التظاهر الحاشد معارضةً لسياسات بوش على الصعيد الخارجي خاصةً في العراق

Pr.Game
31-08-2004, 10:53 PM
مشكور على الأخبار وطبيعي يكونوا ضد بوش لانهم ديموقراطيين ><.