المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي جربوا الشراء من الانترنت الرجاء الدخول

The Deadly Shadow
02-09-2004, 01:47 AM
السلام عليكم
كيف حالكم
انا ابي اسال كيف يتم الشراء من النترنت بالتفصيل خطوه خطوه الله يعافيكم
ومشكورين

كايتو
02-09-2004, 01:51 AM
مممممممم انا اللي عملته اني اخذت رقم الحساب والايميل ورقم التلفون لصاحب الموقع اللي اشتريت منه ....اذكر اني اشتريت بقيمة 90 دولار , و بعدين رحت الصرافة وقلت له بدي ارسل مبلغ كذا الى حساب كذا ....وعن طريق الـ DHL دفعت ما قيمته تقريبا 10 دولارات اضافية ......

وبس هيك :)

The Deadly Shadow
02-09-2004, 04:52 AM
مشكور يأخوي لكن انا سمعت انهم يوصلون للبيت فكيف لو طلبت من موقع امريكي كيف يوصله لبيت في دوله ثانيه واي بطاقه استخدم

كايتو
02-09-2004, 05:00 AM
مشكور يأخوي لكن انا سمعت انهم يوصلون للبيت فكيف لو طلبت من موقع امريكي كيف يوصله لبيت في دوله ثانيه واي بطاقه استخدم
شركة الـ DHL توصل للبيوت فعلا .....انت لما تروح لعند مركز الصرافة اسأله وهو رح يشرح لك كل شي ..:) ..واسأله شو لازم تعمل وكم تدفع عشان توصل الفلوس بسرعة وتوصل الطلبية الى باب بيتك...

انا اذكر قالوا رح ياخذوا اجرة اضافية اذا وصلوها للبيت ..فاخترت الايصال للبريد حتى اوفر فلوس :33:

اهم شي يكون عند رقم تلفون وحساب و ايميل الموقع ..و بعدين اتصل بأي محل صرافة وهو رح يشرح لك كل شي بدك ....:)

The Deadly Shadow
02-09-2004, 11:57 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووور ياخوي على الر وعسى ماتعبتك معي