المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام انا محافض علي جهازي 4سنوات شوفو طرقتي

wsxcvb
02-09-2004, 04:17 AM
انا جهازي ولا مره اخترب علي ولا نضفت العدسه وجهاز معاي من 4 سنوات

اشلون حافضت علي
1 اغطي جهازي لمن اكون مو شغال عليه

2 اشتري اشرطه فقط التي تكون كوبي من بره الي تكو ذهبي وفضي ولا استخد السيديات الي راعي محل ناسخم الي تكون عليه الي ملزق عليه صوره الشريط الي تكون ازرق واخضر وكل انواعه

3 ما ازلق اشرطه شنه توني شاريهم

تره كل الشرتي شغالين بعض مرات اشتري شريط ما يشتغل عندي اخليه عندي في البيت يصير فتره عندي بعدين اجربه يصير شغال هذي الطريقه متعجب اشلون يشتغل همن ما ازلقه

انا امتاكد ولا واح يسوي جذي

F I N A L
02-09-2004, 10:32 AM
مشكور اخوي على النصائح الحلوة :shock22:

figoo10
02-09-2004, 10:57 AM
مشكوووووووووووووووووووووور

The Last Fantasy
02-09-2004, 11:03 AM
مشكووور .... ما شاء الله عليك محافظ على جهازك ... :أفكر:

:ciao: .س.ل.م.ل.م. :ciao:

Sympathy
02-09-2004, 11:07 AM
الف شكر لك اخوي على النصــائح ..

:biggthump

Snoopy
02-09-2004, 07:38 PM
اخوي اذا انت كنت الوحيد اللي يستخدم البلايستيشن واستخدامك بالساعات قليل فا اكيد انها ماراح اتخرب..

بينما اذا في اكثر من شخص وشغالين عليها ومدخنين فيها مثل عيال اختي اكيد كل يوم تبي اتوديها للمحل .. :)

ولكن طريقتك كانت رائعه..

تحياتي،،،

Miyamz
02-09-2004, 07:50 PM
اخي الكريم..

انا احافظ على جهازي لكن بين شهر او شهرين تحدث مشكلة فالجهاز وبعض الاحيان اقوم بفتح الجهاز وتنظيف العدسه وفي بعض المرات قد يكون هناك عطل في الاجهزة الداخليه في الجهاز "كتغير العدسه مثلاً" ممايعني نقل الجهاز الى احد المحلات لأجراء صيانه للعطل....

لكن المشكلة تكمن في

بينما اذا في اكثر من شخص وشغالين عليها ومدخنين فيها مثل عيال اختي اكيد كل يوم تبي اتوديها للمحل ..
اذا كان الجهاز شغال 16 او 10 يومياً قد يؤدي ذلك الى احداث اعطال في الجهاز وكلام الاخ سنووبي صحيح ;)

Artistic-Mind
02-09-2004, 08:22 PM
شباب أنا البلاي2 حقي ساحب عليه ومن يوم ماشريه ماخرب قولو ماشاء الله أنا الحين بعالم الـpc أحسن شي يحسسك أنك تعيش بالألعاب مظبوط أما البلاي2 محدود وممل العطلة كلها ماقربته ولله الحمد بالياله العب اكس بوكس :)

wsxcvb
02-09-2004, 09:13 PM
الي ينضف العدسه مايغطي جهاز اهم لايام يغطي جهازه ايام لامدارس

اما تبديل او تحريك ترس العدسه وخراب الجهاز من السيديات كوبي اللونه ازرق الاخضر قامج او الي مزلق او يواحد ناسخه هذه السيديات تخرب الجهاز لنه بالغصب يشغله يضل فتر يشكل و بالغصب يطلع صوت او الصوره الجهاز امسوينه يشتغل ابسرع مو متعود الجهاز بالغصبي يشغل يعني يبي طاقه اكبر علاشان يشغله طاقه الي مايستحمله الجهاز

انا بعض مرات اخلي جهازي يومين او يوم ماكو راح حقه

BeaUnkill
03-09-2004, 01:37 AM
ياخي والله ما فهمت ولا كلمة !! :bigeyes:

شسالفة ؟! :08:

بس الحمد لله لقطت كم كلمة .. ونصايح جميلة :biggthump