المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) الالعاب الاكثر طلباً في اليابان

FinalFantasy9
02-09-2004, 08:47 PM
السلام عليكم ...

هذه هي الالعاب الاكثر طلباً ( Most Wanted )في اليابان :-

...

1 - Dragon Quest VIII مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الـــــــــــــــــــ PS2

2 - Final Fantasy XII مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الـــــــــــــــــــ PS2

3 - Metal Gear Solid 3: Snake Eater مـــــــــــــــــــن Konami على الــــــــــــــــــــــــــــ PS2

4 - Biohazard 4 مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Capcom على الــــــــــــــــــــــــــــ GC

5 - Tales of Rebirth مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Namco على الـــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

6 - Magna Carta مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Banpresto على الــــــــــــــــــــــــ PS2

7 - Kingdom Hearts 2 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الــــــــــــــــــــ PS2

8 - To Heart 2 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن AquaPlus على الـــــــــــــــــــــــــ PS2

9 - Gran Turismo 4 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Sony على الـــــــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

10 - Mother 3 مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Nintendo على الـــــــــــــــــــــــــــ GBA

11 - Sengoku Musou Moushouden مـــــــــــــــــــن Koei على الـــــــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

12 - Sakura Taisen V: Saraba Aishiki Hitoyo من Sega على الــــــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

13 - Devil May Cry 3 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Capcom على الـــــــــــــــــــــــــــ PS2

14 - Mario Tennis مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Nintendo على الــــــــــــــــــــــــــ GC

15 - Tales of Symphonia مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Namco على الـــــــــــــــــــــــــــــ PS2

16 - Pokemon Emerald مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Nintendo على الـــــــــــــــــــــــــ GBA

17 - Shining Tears مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Sega على الــــــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

18 - Ace Combat 5: The Unsung War مــــــــــــــــن Namco على الــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

19 - Fire Emblem: Seima no Kouseki مــــــــــــــن Nintendo على الــــــــــــــــــــــــــ GBA

20 - Fire Emblem: Souen no Kiseki مـــــــــــــــــن Nintendo على الـــــــــــــــــــــــــــ GC

سكوير مسيطره على القمه ... :biggthump

©حقوق الطبع 2004 FinalFantas9. جميع الحقوق محفوظة.

.©Copyright 2004 FinalFantas9, All rights reserved

وشـــــــــــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــــــــــكراً

: Super Sonic :
02-09-2004, 09:38 PM
بصراحة فاينل 9 انا اقلك انك تعبت في تجهيز الموضوع ^^
الاكواد اللي تستخدمها كثير ^^
ترى يكفي كود واحد للموضوع كله ^^
يعني مثلا كل كلامي الان باستخدام كلام واحد ^^ واشيف انك متعب نفسك وايد -_- اسف خرجتت برة الموضوع لكن حبيت اريح ;)
<<< طالع المثال تحت ^^

للموضوع ^^
لووووول من 1-8 جاية لعبة متل جير غلط بين العاب الار بي جي :tongue2:
وبصراحة من اللستة نفسها العاب الار بي جي مسيطرة ^^
انا ما يهمني كسوير ولا بطيخ لانها صايرة عندي زي اي شركة ثانية ^^ بعد اللي طلعته -_-
ثانكس فاينل 9 ^^

بصراحة فاينل 9 انا اقلك انك تعبت في تجهيز الموضوع ^^
ترى يكفي كود واحد للموضوع كله ^^
يعني مثلا كل كلامي الان باستخدام كلام واحد ^^ واشيف انك متعب نفسك وايد -_- اسف خرجتت برة الموضوع لكن حبيت اريح ;)

للموضوع ^^
لووووول من 1-8 جاية لعبة متل جير غلط بين العاب الار بي جي :tongue2:
وبصراحة من اللستة نفسها العاب الار بي جي مسيطرة ^^
انا ما يهمني كسوير ولا بطيخ لانها صايرة عندي زي اي شركة ثانية ^^ بعد اللي طلعته -_-
ثانكس فاينل 9 ^^

BOiND
02-09-2004, 09:47 PM
كوول ^^

ثانكس فاينل 9 ^^
ولا تحرمنا من مواضيعك^^

Kingdom Fantasy
02-09-2004, 10:08 PM
:biggthump :biggthump

وااااااو

- Dragon Quest VIII مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الـــــــــــــــــــ PS2

2 - Final Fantasy XII مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الـــــــــــــــــــ PS2

- Tales of Rebirth مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Namco على الـــــــــــــــــــــــــــــــ PS2

6 - Magna Carta مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Banpresto على الــــــــــــــــــــــــ PS2

7 - Kingdom Hearts 2 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الــــــــــــــــــــ PS2

بانتظارها على احر من الجمر :17:

FinalFantasy9
02-09-2004, 10:40 PM
انا اقلك انك تعبت في تجهيز الموضوع ^^
مافي تعب ولا شيء ... وانا الصراحه مافهمت شقصدك .!:tongue2:
وتسلم على الرد

ثانكس فاينل 9 ^^
ولا تحرمنا من مواضيعك^^
تسلملي يا الغالي ... الصراحه لو مب ردودكم ... كنت بعتزل:09: .

بانتظارها على احر من الجمر :17:
واحنا معاك ... :biggthump .... بس وينك يا مصرقع مختفي كلش ...

من زمان ماشفتلك ردود .

وشــــــــــــــــــــ:D :D :D :Dـــــــــــــــــــــكراً

THE ROCK IS THE BEST EVER
02-09-2004, 11:00 PM
مشكور على الموضوع

والالعاب ار بي جي مسيطرة على القائمة

انا في انتظار كل الالعاب ار بي جي

Squall 9
02-09-2004, 11:27 PM
ياملك

يافنان

والله إحنا مثل اليابان وانا نفس الالعاب الي انظرها :biggthump

حبيب قلبي إنت مشكور :biggthump

bloodboy
02-09-2004, 11:31 PM
3 - Metal Gear Solid 3: Snake Eater مـــــــــــــــــــن Konami على الــــــــــــــــــــــــــــ PS2
4 - Biohazard 4 مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Capcom على الــــــــــــــــــــــــــــ GC

هذه هي قائمة الالعاب المنتظرة من قبلي

جميعها رائعة وقد تكون مختلقة ولكنها رائعة ... رائعة

مشـــكـــور أخوي فاينل9 على هذا الموضوع ^^..

03-09-2004, 11:00 AM
loool ^^
قصدي انك حطيت كودات وابد ^^
كل سطر حاط له كود ^^ تقدر تخليه كلهم بكود واحد ^^
اذا ما فهمت مافي داعي خلاص ما دام انك ما تعبت :tongue2:

FinalFantasy9
03-09-2004, 02:36 PM
مشكور على الموضوع
تسلم اخوي على المشاركه .

والله إحنا مثل اليابان وانا نفس الالعاب الي انظرها :biggthump
حبيب قلبي إنت مشكور :biggthump
اي والله صح ... بس المشكله انهم بيحصلون اللعبه ... بس احنا لازم ننطر النسخ الانجليزيه ...:o
وانت مشكور على المرور .

هذه هي قائمة الالعاب المنتظرة من قبلي

جميعها رائعة وقد تكون مختلقة ولكنها رائعة ... رائعة

مشـــكـــور أخوي فاينل9 على هذا الموضوع ^^..
اللعاب ممتازه ... خصوصاً سنيك ايتر ...
تسلم على الرد يا الطيب .

قصدي انك حطيت كودات وابد ^^
كل سطر حاط له كود ^^ تقدر تخليه كلهم بكود واحد ^^اييييي ... فهمت قصدك ... لوول :D
انا مشكلتي اني احب شكل الموضوع يطلع ممتاز ... واذا ابغي اغير شيء يكون سهل علي .

وشــــــــــــــــــ:D :D :D :Dـــــــــــــــــــكراً

03-09-2004, 02:59 PM
اييييي ... فهمت قصدك ... لوول :D
انا مشكلتي اني احب شكل الموضوع يطلع ممتاز ... واذا ابغي اغير شيء يكون سهل علي .

وشــــــــــــــــــ:D :D :D :Dـــــــــــــــــــكراً
,والله زحمة وتعب -_- لكن براحتك ^^ باي باي ^^

Undead
03-09-2004, 11:43 PM
اقول هالألعاب ما تنزل الا بعد سنة في السعودية :bigeyes:

لا تتحمسون كثير :shock22:

وخليكم على ألعاب لتوها نازلة مثل

ffx-2
ff10
الخ........:o

Snoopy
04-09-2004, 12:37 AM
في الحقيقه والواقع الألعاب اللي اهتم فيها اكثر اهي لعبة ميتل جير .. وديفل مي كراي

شكرن على طرحك الموضوع ..

تحياتي،،،

Final Fantasy 7
04-09-2004, 06:20 AM
المركز الأول و الثاني ... من سابع المستحيلات أنهم راح يتغيرون الا لما ينزلون السوق :tongue2:

و ما قصرت يالغالي على الموضوع ^^

Nicky Larson
04-09-2004, 07:00 AM
المركز الأول و الثاني ... من سابع المستحيلات أنهم راح يتغيرون الا لما ينزلون السوق :tongue2:

.......................

كلام ... عدل صح لسانك ...
.......................

شكراً على الطرح المتميز .... لووول = كووول= فووول = عدس

04-09-2004, 09:22 AM
تسلم أخوي FinalFantasy9 على الموضوع ..

ومنتظرين ....................... :31:

Dragon Quest
04-09-2004, 01:47 PM
الشعب اليباني باين يحب الأر بي جي....:biggthump

شكرا فاينل 9.....:cool:

FinalFantasy9
04-09-2004, 04:10 PM
اقول هالألعاب ما تنزل الا بعد سنة في السعودية
وخليكم على ألعاب لتوها نازلة مثل ffx-2 ... ff10 ... الخفف 10 توها نازله :boggled: ... لووول .
لا تخاف اخوي الالعاب معظمها راح تنزل على طول مثل سنيك ايتر , ورزيدنت ايفل 4 ...
وحتى لو ما نزلت تقدر تطلبها اون لاين :D ...

في الحقيقه والواقع الألعاب اللي اهتم فيها اكثر اهي لعبة ميتل جير .. وديفل مي كراي
شكرن على طرحك الموضوع ..
تحياتي،،،
واحنا معاك ... :) . وتسلملي يا الحبيب .

المركز الأول و الثاني ... من سابع المستحيلات أنهم راح يتغيرون الا لما ينزلون السوق
صح ... لكن اظن ان رزدنت ايفل راح تكون في المركز الاول قبل صدورها ... وراح ترمي الكل وراها ... انت شفت لقطات اللعبه بس :bigeyes: ... أوف .
وتسلم على الرد يا الغالي :biggthump .

شكراً على الطرح المتميز ....
ثانكس ..:أفكر:

تسلم أخوي FinalFantasy9 على الموضوع ..
ومنتظرين ....................... :31:
تسلملي على الرد نورت الموضوع ... اقصد زدت من نوره ... لان الشباب ماقصروا نوروه ... :cool: .
وشكراً مره ثانيه .

الشعب اليباني باين يحب الأر بي جي..
شكرا فاينل 9.....هذا الشيء معروف من ملايين السنيين ... باااال ... شدخل :tongue2:

شكراً للجميع على الردود الراقيه ...;)

وشــــــــــــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــــــــــكراً

DanteSparda
04-09-2004, 05:05 PM
1 - Dragon Quest VIII مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الـــــــــــــــــــ PS2

7- Kingdom Hearts 2 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Square Enix على الــــــــــــــــــــ PS2

13- Devil May Cry 3 مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Capcom على الـــــــــــــــــــــــــــ PS2

16 - Pokemon Emerald مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن Nintendo على الـــــــــــــــــــــــــ GBA

Thanx alot FinalFantasy 9