المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظمة ألعاب البي سي (كلام فاضي) وين أفعالكم؟

فاضل711
02-09-2004, 11:22 PM
منتدى نايم

قاموا بعض الشباب بعمل بما يسمى (منظمة ألعاب البي سي )

و انا توقعت هالمنظمة بتسوي المطلوب و بتحسن صورة المنتدى

و أنا للحين ما شفت واحد منهم سوا تقرير عن لعبة أو خبر الا بعض الاعضاء مثل ADSL وين أخونا سان دان العضو المميز جدا PCman

وين DR aqas , moad , Aoks , أحمد 9000 و اللي صرت أكرهه بعد ما كان مميز في المنتدى (محمد أس أم) اللي تغيب عنا كثير

ما بقا الا شخص واحد اللي للحين عضو نشيط في المنتدى اللي هو ADSL

أرجو اعادة النظر في هذي المنظمة و اعادة ترتيب الأعضاء و العمل قبل القول .

و اذا في كلامي أي شي غلط قولولي

و أرجو من مراقب و أي مسؤوول في المنتدى اذا نبذ من الموضوع عداءات بين الأعضاء أرجو إغلاقه

بس أريد أي واحد مسؤوول عن المنتدى أن يعيد نظرته للمنتدى و يجعله من ألأسوا الى الأحسن لأن الصراحة كل شي فيه لا يطاق أبدا .

فاضل711
02-09-2004, 11:24 PM
و نسيت عضو ما بنساه أبدا مهما حييت

CodEx

آسف لأني ما ذكرتك

BeaUnkill
03-09-2004, 01:09 AM
عاش مطرطع http://montada.com/images/smilies/rolleyes.gif !!

فاضل711
03-09-2004, 04:41 AM
28 واحد دش الموضوع ولا حد رد

شفت من بياخة المنتدى محد رد منهم غير واحد

Grand-rap
03-09-2004, 05:00 AM
أنا رديت ولا تزعل ههههههه
بكره أطلع أسوي مضاهرات في ساحة المنتدى......

فاضل711
03-09-2004, 05:28 AM
أنا ما أريد مظاهرات ولا شي

أنا الواحد يقهرني بس يوصل مراقب نشوفه اسبوعين و بعدين ماله حس

نريد اعادة ترتيب في كل شي

أريد كل المراقبين يردون ولا حد ينحاش لأنها مسؤوليتهم مو مسئوليتنا :mad:

و أعضاء المنظمة بعد :mad:

افتح الصفحة الأولى في المنتدى و شوف المواضيع اللي مال أبوها داعي كلها مساعدات و يا ليت على ألعاب تستاهل كلها (جينيرالز و ماكس بين) و مرة شفت موضوع ساعدوني في AGE of empires
:12:

هذيلا الأعضاء اللي يكتبون في مواضيع بروحها و ما يحطونها في موضوع المشاكل حسب قوانين المنتدى الجديدة
مو لازم يتوقفون لازم تحذفون أشتراكاتهم مع الIP

و أخيرا أحب أشكر بعض الأعضاء اللي ساهموا ببعض المواضيع الزينة مثل Joooker و MR.samer و اللي طلع طلعة حلوة في المنتدى : hatake kakash :p

و دمتم سالمين

BuGaTTi
03-09-2004, 06:09 AM
بصراحه المنتدى صاير (يسد النفس) كله مواضيع مغلقة
ليش تغلقون المواضيع ليش ماتحذفونهم ترى شكلهم حيل حيل مو شي

Mr Samer
03-09-2004, 07:56 AM
بصراحة على الرغم من وضع منتديات البي سي العربية المتقهقر بشكل عام ، لكن هذا أفضل منتدى بنظري لاحتوائه على مجموعة مميزة من الأعضاء من بينهم اللي ذكرهم الأخ فاضل و أزيد عليهم لو تحبوا .

و أنا أضم صوتي لصوت بوجاتي احذفوا مواضيع المساعدات دون سابق إنذار إن شاء الله تعلم أو لأ ، عنده موضوع مثبت و ضخم أمامه اسمه القوانين يقراه و يعمل نسخ عنه ليحفظه و يفهمه .

و أخيرا شكرا فاضل على المديح و إن شاء الله أنا رح أستمر بدعم المنتدى كل ما وجدت نفسي متفرغ:biggthump

ADSL
03-09-2004, 12:51 PM
أريد كل المراقبين يردون ولا حد ينحاش لأنها مسؤوليتهم مو مسئوليتنا

اقتراحاتك يا عزيزي ؟

إذا كانت لديك حلول فعّالة , او اقتراحات مجدية , فاطرحها هنا أفضل من أن تقوم بعتاب الأعضاء و المراقبين ..

أنا معك بالنسبة لتشويه صورة منتدى البي سي لكثرة المشاكل والمواضيع المتكررة , ولكننا قمنا باللازم تجاهها , فتحنا موضوعين خاصين لاحتواء هذة المشاكل , وثبتناهم .. لكن الأعضاء يصرون على فتح مواضيع جديدة , كنا في السابق ندمج المواضيع , لكن اكتشفت أنها متعبة وما تنفع , قمنا بحذف مثل هذه المواضيع , فأصبحت المشكلة مشكلتين , حيث أن العضو المحذوف موضوعه يرجع مرة ثانية ويكتب موضوعه المخالف ..

أفضل حل وصلت له هو اقفال المواضيع , حيث يتم اقفال يومياً ما يزيد عن 10 مواضيع , حتى يعلم العضو أن موضوعه الأول كان مخالفاً فلا يقوم بتكرار فتحه من جديد , هل هذه مشكلة المراقبين ؟ أو مشكلة الاعضاء المميزين ؟ في أن لا يلتزم الأعضاء الآخرين بطرح مشاكلهم في الأماكن المخصصة ؟

هي مشكلة الأعضاء أنفسهم ..

كما أحب أن انوه بأن كتابة المواضيع المميزة والمفيدة هي تطوع من الأعضاء أنفسهم , وليسوا مجبرين على ذلك , بحيث أننا لا نعاتبهم إذا لم يقوموا بذلك , كل عضو حر , الي يبي يكتب بكيفه , والي ما يبي يكتب بكيفه :) ..

وفي الأخير , نحن نرحب بأي اقتراح أو انتقاد , من أجله رفع مستوى المنتدى .. , ومن الجيد أن نفتح مثل هذه المواضيع حتى نناقش مشاكل المنتدى بين الأعضاء , وتكون الحلول أفضل وأسرع إذا كانت من الاعضاء أنفسهم , لأنهم بالطبع سيختارون المناسب لهم ..

شكراً ..

فاضل711
03-09-2004, 01:11 PM
كل ما أريده أنكم ترجعون المنظمة مثل أول أيامها و ((((( تدوم على طول)))) و اللي ما يريد يسوي شي يعطي استقالته :p

و تحطون قوانين جديدة بحيث أول ما يدش العضو غصبن عن شكله يقراها

و أريد منكم تسوون لي خدمة (هي يمكن شبه مستحيلة) أنكم تفتحون منتدى كامل لمشاكل لعبة جينيرالز فقط .

و أريد من المسؤولين أنهم يغيرون أي مراقب أو مشف مثل العضو محمد أس أم و المراقبين أللي ما نشوفهم في المنتدى الا بعد مدة طويلة .

و بعدين للحين ما تحققت أهداف المنظمة في اللي حطها Ahla game في موضوعه عالمنظمة .

و بعدين لاحظت شي أن بعض الأعضاء يبذل جهده كثير عشان تصير له مكانه حلوة في المنتدى بس ما يطلعله نصيب و يطلع لخويه في نفس هذا المنتدى فينقهر على كل اللي سواه و يحقد على خويه اللي صار مراقب أو مشرف (أعرف كثير من الأعضاء تركوا المنتدى من هذا الشي و أكثرهم كانوا من الأعضاء النشيطين) و من المنظمة تقريبا 2 أو 3 بس بدون ذكر أسماء الا لو تبغوني أذكر أسماء بذكرها

New Horizon
03-09-2004, 03:12 PM
و أريد من المسؤولين أنهم يغيرون أي مراقب أو مشف مثل العضو محمد أس أم و المراقبين أللي ما نشوفهم في المنتدى الا بعد مدة طويلة .

أولا المراقب محمد S.M هو مراقب عام على المنتدى وليس على منتدى الـPC فقط

ثانيا مو لازم عشان المراقب يدل على إنه موجود إنه يرد على كل موضوع ممكن يكون في المنتدى من غير ما يرد أو ما في موضوع يستاهل أساسا.

وبالنسبة لموضوع Generals ممكن بتعاون من الأعضاء يضعوا حل للمشاكل العامة للألعاب في موضوع واحد مثبت ولكن سترى عدد المواضع التي تطالب بحل مثل هذه المشاكل

يعني أنا حطيت موضوع للكراكات والسيريلات لكن عدد الموضيع التي وجدتها لطلب كراكات كانت في حدود أربع مواضع في خلال يوم واحد

SanDan
03-09-2004, 03:44 PM
... أخونا سان دان ...

اشتغل عندك انا اكتب لك تقارير؟

روح لمواقع الألعاب واقرا تقارير هناك.

المنتديات بالنسبة لي للنقاش وليست لكتابة التقارير ومن ثم استجداء الناس بالرد عليها. زي الحاصل في اغلب منتدياتنا.

وبعدين ماعمري كنت في اي منظمة :reporter: استغفر الله

فاضل711
03-09-2004, 03:59 PM
مو أنت في منظمة ألعاب البيسي ؟

فاضل711
03-09-2004, 04:03 PM
آسفين غلطت في حقك أخوي ساندان

أنا كنت أقصد المنظمة ما حققت أهدافها

و زين و الحل؟