المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ((لا يدخل إلى الصريح))

النجم الهولندي
03-09-2004, 05:02 PM
هل تثق بمن معك في الإنترنت ؟ ! أرجو المشاركة بكل صراحة

أخواني أخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بصراحة يدور في ذهني سؤال قلت أطرحه عليكم ونجيب عليه سوا http://www.das-s.com/images/smilies/biggrin.gif حتى نخرج بإجابة عساها تكون قريبة من

الصحة .. معليش طولت عليكم .. السؤال يقول :

هل تثق بمن معك في الإنترنت وهذا السؤال عام سواء كانت المواقع التي تزورها .. على إختلاف مشاربها ..

وخصوصاً المنتديات ..

الماسنجر...

بشكل عام ..؟؟ سؤال أظنه جدير بالإجابة من الجميع .. أرجو أن لايبخل علينا كل من دخل وقرأ الموضوع .. وياليت تكون فيه شيء من الصراحة ..بل الصراحة كلها حتى نخرج بفائدة إن شاء الله ..

ALcATRAZ
03-09-2004, 05:20 PM
سؤال جميل

انا عن نفسي..اثق في اللي معي بالانترنت بس بظوابط:
ان اكون جلست معه فترة طووووويلة بالنت..سواء بمنتدى او ماسنجر...يعني فترة لاتقل عن سنة
طبعا بعد ما اعرف شخصيته واهتمامته..وكل شي عنه
وعلى حسب اهتمام الشخص...اذا كنت متعرف عليه في منتدى تعليم برامج هكرز
يفرق اذا كنت متعرف عليه في منتدى زي هذا المنتدى مثلا:)

الزبدة اني ما اثق فيه الا بعد ما اعرفه معرفة جيييييييييييدة وبعد فترة طويلة طبعا

وشكرا على الموضوع..

صقر * العرب
03-09-2004, 05:48 PM
والله ترددت قبل مااجاوب على السؤال ؟ :33:
الصراحه انا مااثق باي واحد على النت ( الا ) اذا كانت هناك ثقة متبادلة
وشكراَ على سؤالك

casber
06-09-2004, 04:43 AM
الصراحة اخوي انا على الماسنجر ما اثق باحد الا بس الي انا اكون مديتلهم الايميل
اما المنتدى فانا اثق بيهم ثقة عميااااء :cool:
ومشكوووور ;) :tongue2: :jester:

ScArY_Bo0oY
06-09-2004, 04:57 AM
لا نضحك على بعض ونقول فيه ثقه في الانترنت وربي ما تدري الشخص الي معاك قاعد يلعب عليك من 3 سنين وانتا تقول انك تثق فيه .. فمن وجهت نظري ان ثقة الانترنت ثقة عمياااااااااااااااء

يالطيف الطف
06-09-2004, 05:13 AM
السلام عليكم ...

سؤال جميل ...وان شاء الله يكون الجواب اجمل...

هل تثق بمن معك على الانترنت ؟
"نعم" اثق بجميع من معي بالانترنت من اعضاء في المنتديات او على الماسنجر من غير الحاجة الى مدة طويله للتعرف عليه ...لأني والحمدلله، الله اعطاني صفة تمَيز الاشخاص من المحادثة الاولى ...بمعنى اني اتحدث معك مرة واحدة فقط اعرف نواياك وتصرفاتك وطريقة تفكيريك من خلال بعض الاسئلة الغير مباشرة اطرحها للمحادث..
وعندي قاعدة.. جميع الناس موثوق بهم الى عندما يثبت عكس ذلك .... وليس كحال المؤسسات العربية في ان المواطن العربي "حرامي" الى ما يثبت عكس ذلك ....والله المستعان
والحمدلله هناك اشخاص على الماسنجر مثل البلسم على الجرح تعرف سيماهم من وجوهم ومن طريقة كلامهم يدخل البهجة الى القلب من غير استئذان يكون معك بالسراء والظراء ينسيك متاعبك اليومية ومن الغربة في بلاد الاجانب ...يعيد لك عربيتك عندما تفكر انك نسيتها وايضا لاننسى عند التحدث ذكر امور احوال المسلمين في كل مكان لان لهم حق علينا وان لاننساهم بالدعاء ......
نعم اثق باعضاء الشبكة العنكبوتية واعتبرهم من اهم الصداقات الي غيرت بعض مجالات تفكيري في الحياة العامة .....
واخير اختم كلامي بقول الشاعر ....
اعز مكان في الدنا سرج سابح .....وخير جليس في الزمان "كمبيوتر"

يالطيف الطف

لا نضحك على بعض ونقول فيه ثقه في الانترنت وربي ما تدري الشخص الي معاك قاعد يلعب عليك من 3 سنين وانتا تقول انك تثق فيه .. فمن وجهت نظري ان ثقة الانترنت ثقة عمياااااااااااااااءاخوي بتعرف وايش معنى ثقة عمياء :31:

TiTaN
06-09-2004, 05:27 AM
انا ما اثق بأصحاب النت الا بشروط :

اكون متعرف عليه بمنتدى محترم مو بشات تعارف و حب

انو الاحظ على الاقل الفاظه و مواضيعة ما تكون كلها كلام فاضي

ولا انت ايش تظنون ؟؟؟

ScArY_Bo0oY
06-09-2004, 05:57 AM
السلام عليكم ...

سؤال جميل ...وان شاء الله يكون الجواب اجمل...

هل تثق بمن معك على الانترنت ؟
"نعم" اثق بجميع من معي بالانترنت من اعضاء في المنتديات او على الماسنجر من غير الحاجة الى مدة طويله للتعرف عليه ...لأني والحمدلله، الله اعطاني صفة تمَيز الاشخاص من المحادثة الاولى ...بمعنى اني اتحدث معك مرة واحدة فقط اعرف نواياك وتصرفاتك وطريقة تفكيريك من خلال بعض الاسئلة الغير مباشرة اطرحها للمحادث..
وعندي قاعدة.. جميع الناس موثوق بهم الى عندما يثبت عكس ذلك .... وليس كحال المؤسسات العربية في ان المواطن العربي "حرامي" الى ما يثبت عكس ذلك ....والله المستعان
والحمدلله هناك اشخاص على الماسنجر مثل البلسم على الجرح تعرف سيماهم من وجوهم ومن طريقة كلامهم يدخل البهجة الى القلب من غير استئذان يكون معك بالسراء والظراء ينسيك متاعبك اليومية ومن الغربة في بلاد الاجانب ...يعيد لك عربيتك عندما تفكر انك نسيتها وايضا لاننسى عند التحدث ذكر امور احوال المسلمين في كل مكان لان لهم حق علينا وان لاننساهم بالدعاء ......
نعم اثق باعضاء الشبكة العنكبوتية واعتبرهم من اهم الصداقات الي غيرت بعض مجالات تفكيري في الحياة العامة .....
واخير اختم كلامي بقول الشاعر ....
اعز مكان في الدنا سرج سابح .....وخير جليس في الزمان "كمبيوتر"

يالطيف الطف

اخوي بتعرف وايش معنى ثقة عمياء :31:
هههههه ادري والله معناها بس الي جا في ذهني وقتها الثقه العمياء التي لها حاجب

فيلسوفة زمانها
06-09-2004, 08:52 AM
هل تثق بمن معك في الإنترنت وهذا السؤال عام سواء كانت المواقع التي تزورها .. على إختلاف مشاربها ..

[/color]

[/center]

إيه بس ببعض أعضاء المنتدى

Al AnWaR
06-09-2004, 09:06 AM
انا ما أثق ولا في أحد سواء كان في النت ولا غيره

... لكن أنا أثق فيهم ^^

.........( أكون أو لا أكون ) :).........

Ultralest
06-09-2004, 09:06 AM
انا اتعرفت في هذا المنتدى على كثير من الاعضاء

و انا اثق فيهم ثقة عمياء لاني اتكلمت معاهم اكثر من مرة وعرفت طباعهم وسلوكهم

يعني عندك 3shiro ZeroSysrem C.falcon وغيرهم لانهم فعلا اصدقاء

اهم شي عشان تصاحب احد على النت

انك تعرفه من قريب

او تتكلم معاه كثير

عشان تعرفه اكثر