المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشكال اللعيبة غلط

بدر حكيم
03-09-2004, 05:29 PM
السلام عليكم.....................يا جماعة عندي استفسار بسيط...

لو تلاحظو ان فيه بعض المنتخبات اشكال اللاعبين غلط مثل هولندا والمانيا..............بس لما نجي نشوف شكل اللاعب في النادي يكون مرسوم 100% صح......مثل بالاك ونيدفيد (نيدفيد شكلو صح في اليوفي بس في التشيك شكلو غبس)

كيف اخلي شكلو زي في اليوفينتوس.......................بعد ما ادخل الايديت edit ايش اسوي؟

لوسمحتو عندي طلب ثاني.....ابغا ترجمة الquick setting اللي في صفحة الخطط

(على ما اعتقد السطر ال3 من تحت)..................

شرح مفصل الله يخليكم:biggthump مع تحيات بطل المملكة....

play_slow
04-09-2004, 03:58 AM
مشكور حبيبي على موضوعك الحلو والله ما اعرف كيف اغير الوجه :)

علي الكثيري
04-09-2004, 05:32 AM
أخوي بدر..
بالنسبة لاستفسارك الأول..
كونامي ماأخذت حقوق بعض المنتخبات علشان كذا الوجوه غلط..لازم تاخذ حقوق كل المنتخبات والأندية علشان تحط كل شي صح..
بالنسبة لاستفسارك الثاني أعتقد أنه موجود في الموضوع المثبت والمخصص للوننج اليفن 8

مار بالصدفة
04-09-2004, 04:05 PM
حبيبي الشركة اشترت حقوق بعض الاندية والمنتخبات لذلك تجد أشكال الالعبين صحيحة في الفرق التي اشترت حقوقها
وأفضل طريقه لتصحيح الخطأ هو
أن تغيير اللاعبين الغلط باللاعبين الصح في فرقهم
ونظرا لان الكثير معتفسين
فأفضل طريقة هي تحميل الملف الموجود في الرابط التالي لأنه يعدل كل شيء

http://www.montada.com/showthread.php?t=296260

بدر حكيم
05-09-2004, 05:23 AM
أخوي بدر..
بالنسبة لاستفسارك الأول..
كونامي ماأخذت حقوق بعض المنتخبات علشان كذا الوجوه غلط..لازم تاخذ حقوق كل المنتخبات والأندية علشان تحط كل شي صح..
بالنسبة لاستفسارك الثاني أعتقد أنه موجود في الموضوع المثبت والمخصص للوننج اليفن 8

اخوي علي مشكور على ردك...............بس انا دورت في الموضوع ...لقيت كل شي الا الquick setting , وبالنسبة للحقوق..انا عارف ان كونامي ماعندها حقوق لبعض الاندية والمنتخبات...انا سؤالي كيييييييييييييييييييف اعدل شكل اللاعب وشكرا....:biggthump

Rytamu
05-09-2004, 06:06 PM
اخوي علي مشكور على ردك...............بس انا دورت في الموضوع ...لقيت كل شي الا الquick setting , وبالنسبة للحقوق..انا عارف ان كونامي ماعندها حقوق لبعض الاندية والمنتخبات...انا سؤالي كيييييييييييييييييييف اعدل شكل اللاعب وشكرا....:biggthump

إيديت مود .. أول اختيار .. اختر اللاعب الذي ستعدل عليه .. ثم الاختيار الرابع فالاختيار الأول .. :)

play_slow
06-09-2004, 04:47 AM
تسلم اخ هنري :) :biggthump سلام باي