المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لماذا الخوف من ألعاب الرعب

رزدنت
04-09-2004, 09:40 AM
السلام عليكم

ليش البعض يخاف من ألعاب الرعب

إذا جلس لوحده

أو مع غيره

NorteX
04-09-2004, 10:08 AM
اخي رزدنت ..الخوف لا يكمن في اللعبة فحسب بل يكمن في الجو و المؤثرات و الحالة النفسية التي يكون بها الانسان..فمثلا انا ما زلت حتى الان في سايلنت هيل 4..في المستشفى ..وبالغرفة اللي بيوقع فوقك فيها السقف الحديدي..لحد الان بضل بخاف و ما بعرف اذا كان السقف راح يكمل او لاء..او مثلا بسايلنت هيل 1 يعني لحد الان ما بنسا كيف وقع قلبي بين رجليي لما دفعت الخزانة و لقيت وراها باب لاني كنت تايه و ما بعرف شو اعمل..يعني باعتقادي شركات الالعاب مهما كانت..قبل ما تنزل لعبة ما ..بتسال طبيب نفسي شو لازم تكون صفاتها اللعبة...:06:

N.one
04-09-2004, 10:21 AM
ههههههههههههههههههه

نسيت حاجه مو بس وحده واذا طفا النور الي في الغرفه يكتمل الخووف

انا بصراحه بعض الالعاب اخاااف منها ترعب

تحياتي

JAK
04-09-2004, 10:31 AM
اخوي رزدنت يمكن انا كنت نفسك اقول نفس الكلام ليش الخوف لكن لما تشغل اي جزء من سايلنت هيل بتعرف الجواب :boggled:

karate
04-09-2004, 02:30 PM
اولا السلام عليكم

الجو العام للعبه يحفز عوامل الخوف فى الانسان , على سبيل المثال فى لعبة سايلنت هل

الجو المعتم يجعلنا نعيش فى خوف من المجهول و تأتى الاصوات المصاحبه لترفع من نسبة

الخوف لدى اللاعب .

tootaa18
05-09-2004, 01:15 PM
انا و لاجزء من اجزاء سايلنت هيل خلاني احس بالرعب (مو الخوف)
لكن لعبة siren و fatal frame 1+2 هذي الالعاب فعلا خلتني اعرف شنو معنى الرعب
واللي خوفني فيها الجو العام للعبة من مؤثرات صوتية وبصرية والظلام وان الشخصية وحيدة في اللعبة
وفي فيتال فريم الاشباح تطلعلك فجأة ومن أي مكان
اما في سايرن الوحوش تلحقك اذا سمعت صوتك او شافتك حتى لو من بعيد وانت ماعندك سلاح قوي تدافع فيه عن نفسك
وطبعا ماننسى الوجوه المرعبة للوحوش والاشباح
كل هذي العوامل ساهمت في تكوين الخوف عندي

The King Of Roma:Totti
05-09-2004, 01:39 PM
بصراحة ما أشوف ولا لعبة تخوف أبدا ......لا ريزيدنت ايفل ولا سايلنت هيل ولا سيرين ولا غيره :confused:

رزدنت
05-09-2004, 05:27 PM
السلام عليكم

الخوف أصلا أهو من نفس الأنسان عليه أن يظبط نفسه و أن يكون شجاعا و صبورا

الماء القاهر
05-09-2004, 11:45 PM
اسمع رزدنت حتى انه كنت نفسك بس اتحداك العب رزدنت ايفل بروووحك في الغرفة او حتى مع الربع لكن بدون سوالف ولما توصل لمكان لا تخلي احد يقولك بان راح يطلع لك جذي وجذاك خلك كووووول وانت بنفسسك عند المخزن او بعض الغرف طااااااااخ وانسى الشجاعة اللي تتكلم عنهااااا:biggrin:

mahk0098
06-09-2004, 12:33 AM
اسمع رزدنت حتى انه كنت نفسك بس اتحداك العب رزدنت ايفل بروووحك في الغرفة او حتى مع الربع لكن بدون سوالف ولما توصل لمكان لا تخلي احد يقولك بان راح يطلع لك جذي وجذاك خلك كووووول وانت بنفسسك عند المخزن او بعض الغرف طااااااااخ وانسى الشجاعة اللي تتكلم عنهااااا:biggrin: مشكور بس سايلدنت هيل ارعب من رزدنت ايفل بواجد من نواح اصوات مرعب في كل مكان ولاماكن كلها ملطخ دم وكل ظلم ولمشكل ان ماتقدر تلعب سايلدنت هيل فمكان بروحك واذ بتلعب بروحك راح تخاف او تتروع فجميع اجزاء سايلدنت هيلمرعب اكثر من رزدنت ايفل ومشكور اخي الغالي :biggthump

رزدنت
06-09-2004, 04:59 PM
السلام عليكم

و إذا الشخص متعود على الرعب و ما يخاف لن يخاف

أما إذا كانت حركة مفاجئة إليه هذا لايسمى خوفا كما تقول يا أخي العزيز

هذا يسمى فزع هذا شيء طبيعي

mahk0098
06-09-2004, 05:31 PM
السلام عليكممشكور اخوى بس الفزع موشيء طبيع اذ اول مره بتلعب العبه راح يطلعلك شيء فجؤراح تنخفض قوت قلبك فبعد ذالك راح تنفزع بقوه وهذا شيء خطير و مشكور اخوى الغالي :icon6:

se7en7
06-09-2004, 05:47 PM
أخوي رزدنت

العب doom 3 وبتعرف الخوف الحقيقي

karate
06-09-2004, 06:01 PM
ليش الواحد يشترى العاب الرعب او يشوف افلام رعب او يحب يسمع قصص اشباح ,

لان الخوف فى هذى الحاله يصبح متعه . بعض الالعاب تنشط الخيال لأن الواحد عنده استعداد

يندمج مع قصص الرعب وتحفزه ذهنيا وفى هذه الحالة يكون الخوف باختياره هو .

و عسانى شرحت وجهة نظرى بطريقه صحيحه .

رزدنت
02-02-2005, 04:35 PM
و أنا أظن أن رزدنت إيفل 1 و3 هم أكثر رعبا فأنا أخاف من النمسيس إذا لحقني

R.P.D_629
02-02-2005, 06:54 PM
بالاول ياخوي الغالي رزدنت أرحب فيك بين أسرت الرزدنت إيفل وأهلن بك في بيتك الثاني أهلن بك وغن شاء الله ماتشوووف منا ألى كل خير واحنا بعد مانشوف منك ألى كل خير:/
موضوعك :biggthump 100% موضوع حلوه وجميل ومتقن ورااائع وصراحه بروحه سؤالك شي عجيب عن ليش احنا نخاف خل اجاوب على سؤالك:/
الخوف موجود عند كل بني آآآآدم بهذا الكوون الواسع ولكل واحد شي أو أشياء تخوفه فمثلن وآنه صغير ماحب انام بالغرفه والغرفه كلها مظلمه ومتصكره الليتات :09:اما الحين :12:ولله لو تحطني ببيت الرزدنت إيفل 1 ماخاف :)<<<<<< خوووش جذبه هههه :09:بس يعني الحين آنه ماخاف من الظلام لما ابي اجي انام ههه لأني اقول لنفسي الحين لما اصكر عيوني هم اشوف سواد وظلام شلفرق وحسمتها بأني انام وآنه مصكر الليتات <<<< شكله الولد طلع عن مسار القصه السموحه ياخواني نرد لقضية الخوووف من ألعاب الرعب الحين أتحدى أي واحد يلعب رزدنت إيفل 1و2و3 ويختمهم وبشوووف شلوون مايفز من مكانه او يخاف هذول الأجزاء التوووب عندي صراحه والباجي مو هامتنا كثر مايهمووني هذول الأجزاء1و2و3 وإن شاء اله أكون رديت على الجواب لسؤالك وآسفين على القصور ياخوي وإن شاء الله نشوف مواضيعك الجايه بأذن الله وإلى الأمام وتقبل تحياتي أخوك:/ :biggthump R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)

حسـ(باشا)ـان
03-02-2005, 04:34 PM
اخي رزدنت ..الخوف لا يكمن في اللعبة فحسب بل يكمن في الجو و المؤثرات و الحالة النفسية التي يكون بها الانسان..فمثلا انا ما زلت حتى الان في سايلنت هيل 4..في المستشفى ..وبالغرفة اللي بيوقع فوقك فيها السقف الحديدي..لحد الان بضل بخاف و ما بعرف اذا كان السقف راح يكمل او لاء..او مثلا بسايلنت هيل 1 يعني لحد الان ما بنسا كيف وقع قلبي بين رجليي لما دفعت الخزانة و لقيت وراها باب لاني كنت تايه و ما بعرف شو اعمل..يعني باعتقادي شركات الالعاب مهما كانت..قبل ما تنزل لعبة ما ..بتسال طبيب نفسي شو لازم تكون صفاتها اللعبة...:06:

اوضح رد وانا نفس الشي
ما ادري لما العب كلوك تاور 2 جوست هيد
اخاف تتطلع البنت فجأه والله قلبي يطيح
مع العلم انا شخصيتي خوافة جدا مثل براد وفيفي
ع شان كذا احبهم وايد
ههههههههههههههههههههههههههههههه

Maldini
03-02-2005, 08:33 PM
لعبة سيرين و فاتال فريم 1 و سايلنت هيل 1
ررعب مميت

THE ROCK IS THE BEST EVER
03-02-2005, 09:06 PM
بصراحة انا ما كنت احب العاب الرعب

بس مره واحد من اصدقائي نصحني العب سايلنت هيل 4

ولعبتها وكانت اول اللعبة رعب العبها بحياتي

وبصراحة تخوف خصوصا المكان في الدرج الكهربائي

الي يطلع فيه اشباح من الجدار تبي تمسك

هذا المكان دايم اخاف منه

Terry_88
03-02-2005, 09:21 PM
حبيبي رزدنت وجميع الي قالوا ما نخاف العب رزدينت ايفل او سيلينت هيل او فيتال افرام و سرين والعب لي وحدك ان كونت شجاع واطفي النور وخليك انت ومشاعرك واحسيسك مع العبة ورح اتشوف الرعب علي اصوله وبالدات اذا البيت مافي احد الي انت :laughing: ههههههههههههههه :laughing: رح تسكر وتخرج من البيت جارييييييييييييييي ..;)

حسـ(باشا)ـان
03-02-2005, 10:19 PM
حبيبي رزدنت وجميع الي قالوا ما نخاف العب رزدينت ايفل او سيلينت هيل او فيتال افرام و سرين والعب لي وحدك ان كونت شجاع واطفي النور وخليك انت ومشاعرك واحسيسك مع العبة ورح اتشوف الرعب علي اصوله وبالدات اذا البيت مافي احد الي انت :laughing: ههههههههههههههه :laughing: رح تسكر وتخرج من البيت جارييييييييييييييي ..;)
تصدق سويتها
يوم كنت العب كلوك تاور 2
وما كان في احد في البيت
ومن الخوف خرجت من البيت ونسيت المفاتيح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه